أخبار الجنوب العربي متجدد

سلام







الجنوب العربي المحتهل هههههه
انت من دعاة الفتنة وتفكيك المنطقة العربية
كيف يسمح له ان ينشر افكار مثل هذه في منتدانا


اخي الكريم يمكنك ان تناقش ماطرحت من اراء قبل ان تصدر احكاما مسبقة!
لقد مللنا من الهتافات والأنجراف خلف الشعارات الكاذبة وآن لنا ان نضع
العقل على المحك وأن نناقش مايطرح بطريقة منطقية وبالحجة والبرهان
بدلا من العنتريات الفاضية التي لم تغن العرب بشيء ولم تسمنهم من جوع!​

يجب ان تعلم باننا لسنا ضد مبدأ "الوحدة العربية الكونفدرالية الحقيقية على اسسها الصحيحه"
كما كانت على عهد الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وإنما "ضد وحدة الفيد" وهو مصطلح إن لم تفهم معناه فهو يعني أن القبيلة تعتبر كل مايقع تحت يدها غنيمة لها سواء جاز لهم ذلك شرعا ام لم يجز!​

ولمعلوماتك الخاصة فإن الجنوب هو من ذهب الى الوحدة وتنازل عن الغالي والنفيس من اجلها ومع ذلك كان جزاءنا القتل والتدمير واهلاك الحرث والنسل والله المستعان على مايصفون.​

أخي الكريم لا الومك مطلقا على حدتك في الرد فأنتم قد تم غسل ادمغتكم لأكثر من عقدين من الزمان بأننا دعاة فتنة وتفكيك !​

ولكن كيف نكون دعاة فتنة ونحن من ذهب الى "الوحدة " وقدمنا ارضا وعملة وارض وثروات على طبق من ذهب فكان جزاءنا جزاء سنمار؟
وكيف تريد لنا بعد ذلك الاستمرار في وحدة تهلكنا وتقتل اطفالنا؟

أنظر الى الأخبار في الصفحات السابقة وأتعب نفسك قليلا في القراءة إن كنت تريد ان تعرف الحقيقة المجردة .
أما ان كنت ممن ينطبق عليهم المثل "عنز وإن طار" فهذا شأنك وسأترفع عن الرد عنك.​

تحية لك.​
 
آخر تعديل:
نفط الجنوب يسرقه لصوص المتنفذين في "سلطات الاحتلال اليمني" واحزاب اللقاء المشترك "اليمنية" ويبيعونه بأسعار جنونية في الأسواق أو في السوق السوداء فيما يحرم منه المواطنون الجنوبيون !


شلل تام بعاصمة الجنوب العربي المحتل عدن وتوتر وإغلاق محطات وقود على خلفية ارتفاع أسعار البترول
بواسطة: ابو معتز القسيمي
بتاريخ : الثلاثاء 26-07-2011 04:04 مساء

أغلقت هيئة شعبية بمديرية صيرة صباح اليوم الثلاثاء محطة الميدان لبيع الوقود والتي تقع وسط كريتر احتجاجا على الارتفاع المفاجئ في تسعيرة مادة البترول والذي شهدته المدينة اليوم وتمثل بارتفاع قدرته نسبته 100% في أسعار البترول حيث كانت يباع الـ20 لتر بـ1500 ريال وباتت اليوم تباع بـ 3500ريال.

وسادت المدينة اليوم حالة من الشلل التامة وشوهدت الكثير من الشوارع خالية بعد تراجع حركة المرور بشكل ملفت وسادت حالة من الغضب الشعبي لدى الأهالي بعد وصول أسعار المواصلات بين مديريات عدن إلى 150 ريالا بعد ان كانت لاتزيد على 50 ريال قبل شهر.


وطبق قرار رفع تسعيرة الوقود منذ مساء امس ويتوقع ان تمتد أثاره إلى الكثير من نواحي حياة المواطنين الذين يستعدون لشهر رمضان المبارك.



وعبر عدد من الأهالي في أحاديث متفرقة لـ"شبكة الطيف " عن استيائهم البالغ والشديد لرفع تسعيرة الديزل بصورة وصفوها بالجنونية مطالبين بوضع حد لازمة الديزل والبترول .​
 
الأحتيال على مخصصات عاصمة الجنوب العربي عدن من الوقود ونزول مركبات من محافظات الجمهورية العربية اليمنية الى العاصمة الأبدية للجنوب عدن لزيادة حصتهم منها!


سكان العاصمة عدن يخشون من ارتفاعات إضافية لأسعار السلع الاستهلاكية الثلاثاء , 26 يوليو, 2011, 06:55


قال مراسل " صدى عدن " بان العاصمة عدن تشهد عدن أزمة وقود خانقة منذ أسابيع ارتفعت بقدوم مركبات من خارج المحافظة, بعضها من محافظات جنوبية وأخرى من محافظات شمالية قريبة.

وفي اول ردت فعل على الارتفاع المفاجئ في سعر مادة البترول سادت العاصمة عدن اليوم حالة من الشلل التامة حيث وتسببت الأزمة في ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية بعد ارتفاع كلفة شحنها ونقلها بسبب ارتفاع أسعار الوقود وظهور أسواق سوداء تعمل على توفيره بأثمان مضاعفة.

ويخشى سكان العاصمة عدن من ارتفاعات إضافية لأسعار السلع الاستهلاكية في ظل موجة شراء متصاعدة استعداداً لشهر رمضان المبارك.

قال ملاك مركبات تعمل بالبترول أن أسعاره ارتفعت اليوم في السوق المحلية بزيادة مقدارها 2300 ريال يمني عن السعر السابق.وكان جالون البترول الذي يبلغ 20 لتراً يباع بألف ومائتي ريال حتى اليوم حين ارتفع إلى 3500 ريال يمني.ونقل ملاك المركبات عن أصحاب المحطات أن التسعيرة رسمية, وليسوا هم من رفعوها وأن عليهم مراجعة شركة النفط اليمنية.وكان مسؤولون في الشركة قد تحدثوا قبل أيام عن اعتزامهم رفع التسعيرة بعد توفير البنزين الخالي من الرصاص, والذي يكلف ثمناً أكبراً من البنزين العادي بالشوائب
 
آخر تعديل:
قوات الأحتلال اليمني الهمجي تصيب ثلاثة مواطنين جنوبيين بجروح برصاص قواتها بسبب احتجاجهم على رفع تسعيرة البنزين.


اصابة 3 مواطن بعدن جراء الاحتجاج على ارتفاع تسعيرة البنزين


أصيب ثلاث من سكان منطقة الشيخ إسحاق بمديرية المعلا محافظة عدن صباح اليوم الثلاثاء برصاص قوات الأمن التي حاولت فتح الطريق بالقوة.

وقال شهود عيان لـ(حياة عدن) أن عدد من شباب منطقة الشيخ إسحاق قاموا بقطع الطريق الرئيسية ( خط الدائري ) احتجاجا ارتفاع تسعيرة البنزين إلى الضعف ، مشيرين إلى أن الشباب قطعوا الطريق بواسطة الإطارات المشتعلة والأحجار مانعين مرور السيارات والمركبات من الشارع.

وأضاف الشهود بأن قوات أمنية نزلت وحاولت فتح الطريق بالقوة مستخدمة الرصاص الحي مما أسفر عن إصابة ثلاث مواطنين بجروح مختلفة نقلوا على أثرها إلى احد المستشفيات.

وتسبب رفع تسعيرة البنزين بنسبة 100% إلى إغلاق عدد من المحطات التموينية التابعة لشركة النفط وتوقف عدد من خطوط المواصلات الداخلية وارتفاع تكلفة التنقلات بين المديريات إلى الضعف.

وبحسب شهود عيان فقد قاموا عدد من أهالي مدينة كريتر بإغلاق محطة وقود فور إبلاغها ببيع البترول بالتسعيرة الجديدة التي بلغت 3500 ريال بعد أن كانت تباع بـ1500 ريال احتجاجا على هذه الزيادة غير المبررة.

وقال مواطنون بأن تسعيرة المواصلات والتنقلات الداخلية وصلت في بعض الخطوط إلى 150 ريال بعد كانت 50 ريال ، معبرين عن استيائهم لهذا الإجراء المفاجئ والذي وصفوه بالخيالي والجنوني في ظل ما تعانيه اليمن من أزمة خانقة في المشتقات النفطية.

من جانب أخر أقدم مسلحون مجهولون صباح اليوم على اختطاف أحد موظفي المؤسسة العامة للكهرباء المنطقة الثالثة أثناء توجهه لعمله.

وقالت المصادر أن علوي مشرع المدير التجاري للمنطقة الثالثة كان متوجهاً لمقر عمله حين استوقفه ملثمون في حي عبد القوي بالشيخ عثمان و طلبوا النزول من السيارة نوع هايلوكس 2009تابعة للمؤسسة كما أخذوا الجوال الشخصي لمشرع قبل أن يتركوه ويلوذوا بالفرار بالسيارة.
 
آخر تعديل:

"وشهد شاهد من اهلها"!

مرصد حقوقي يطالب المجتمع الدولي تجنيب مواطني عدن مخاطر صراعات مفتعلة الثلاثاء , 26 يوليو, 2011, 06:29


تشهد مدينة عدن منذ أيام انفلاتا أمنياً غير مسبوق يتمثل في انتشار مسلحين من خارج المدنية، وأعمال التقطع والسرقات، وظهور شعارات متشددة مكتوبة على الجدران.

ويقول المرصد اليمني لحقوق الإنسان yohr إن انتشار أعداد من السيارات التي تحمل أرقاماً من دول الجوار، أو بدون أرقام، مصحوبة بانتشار عدد كبير من المسلحين في الشوارع، بالإضافة إلى بيع الأسلحة في محلات تجارية بشكل علني.

كما تجوب الشوارع سيارات حكومية يقودها مسلحون تشير هيئاتهم وملابسهم إلى أنهم من مناطق بعيدة عن المدينة، مترافقة مع أنباء عن نقل السلطة لمسلحين تابعين لها إلى المدينة.

وأضاف المرصد إن هذه المظاهر تنبئ بحدوث صراعٍ عنيف يلقي بظلاله على أمن المواطنين وسكينتهم، ويمس حياتهم وكرامتهم وحرياتهم الخاصة، وينتهك حقوقهم، ويعطل مصالحهم الحيوية الهامة.


وحذر المرصد المجتمعين المحلي والدولي من مخاطر استباحة المدينة، وتحويلها إلى ساحة للصراعات المفتعلة، مطالباً الجميع بتحمل مسؤولياتهم إزاء ذلك.

كما طالب المرصد كافة أعضاء المجتمع الدولي وشركاء اليمن والمنظمات الإقليمية والدولية بالضغط على السلطات لسحب عناصرها، وتأمين المدينة ومداخلها وأحيائها، وتجنيب المواطنين مخاطر الحرب المفتعلة.


الجدير بالذكر أن المدعو بالشيخ عبد المجيد الزنداني زعيم حزب الإصلاح " الجناح الديني" والمطلوب امريكيا بتهمة الإنتماء الى القاعدة قد دعا في خطابة إلى إقامة الدولة الإسلامية وانتقد اعلان احزاب اللقاء المشترك الذي يضم كلا من حزب الإصلاح " الجناح القبلي " التابع لحميد الأحمر والحزب الإشتراكي اليمني الملحد والحزب الناصري وحزب البعث وبعض الأحزاب الصغيرة الذين قاموا باعلان المجلس الإنتقالي الذي لم يعترف به احد.
 
توتر بردفان إثر مقتل طفل في تجدد أعمال العنف
الثلاثاء 26 يوليو 2011 08:57 مساء


شهدت ردفان خلال الأشهر الماضية مواجهات شرسة بين وحدات من الجيش وعناصر جماعات مسلحة من الحركة الوطنية الجنوبية أسفرت عن مقتل عدد من الجنود والمسلحين الحبيلين ((عدن الغد)) خاص:
سادت حالة من التوتر مساء اليوم الثلاثاء منطقة ردفان بمحافظة لحج حيث شهدت المنطقة اضطرابات واسعة النطاق مؤخرا .



واليوم الثلاثاء قتل طفل في الـ12 من عمره في تجدد أعمال العنف بمدينة الحبيلين كبرى مدن ردفان.

حيث تخوض عناصر مسلحة موالية للحركة الوطنية الجنوبية صراعا مريرا مع بقايا وحدات من الجيش اليمني تتمركز في الأطراف الغربية للمدينة .



وقتل الطفل والذي يدعى سعد الجبري بشظايا طلقة دوشكا قيل ان قوات الجيش أطلقتها خلال نشوب معارك مسلحة مع عناصر مسلحة من الحركة الوطنية الجنوبية صباح اليوم.



وتحدثت تقارير عن تمكن العناصر المسلحة من إختطاف جندي من الجيش اليمني اثناء الهجوم على ثكنات الجيش لكن حتى اللحظة لم يتم تأكيد الخبر من مصادر محايدة .



وشهدت ردفان خلال الأشهر الماضية مواجهات شرسة بين وحدات من الجيش وعناصر جماعات مسلحة من الحركة الوطنية الجنوبية أسفرت عن مقتل عدد من الجنود والمسلحين .
 
آخر تعديل:
قبائل الأزارق بالجنوب العربي المحتل تطالب النائب العام بضبط المعتدين على "المواطن الجنوبي"
عضو نيابة قعطبة بــ" اليمن"

حياة عدن/الضالع
رائد علي شايف




طالب مشايخ وأعيان ومختلف الشرائح الاجتماعية بمديرية الأزارق بمحافظة الضالع " الجنوبية" النائب العام للجمهورية الدكتور علي الأعوش - "يمني" - بسرعة ضبط المعتدين على عضو نيابة قعطبه المواطن الجنوبي فضل محمد ثابت الأزرقي الذي تعرض لاعتداء غاشم من قبل ضابط أمني من اللواء 35 مدرع يدعى ( عادل الفهد )-"يمني" - ومجموعة من الجنود المرافقين له يوم الأحد الماضي بعد اقتحامهم لمبنى النيابة وتهديد عضو النيابة وتوجيه الألفاظ النابية إليه وإشهار الأسلحة في وجهه وهو يؤدي واجبه .

وقالوا في لبيان صادر عنهم اليوم ـ حصلت (حياة عدن) على نسخه منه ـ أنه في حال تأخر ضبط المعتدين فأننا على استعداد للدفاع عن أبنائنا وحماية كرامتهم مهما كلفنا ذلك من ثمن ، لأنه في حالة المماطلة وعدم ضبط المعتدين وإعادة الاعتبار إلى أبننا عضو النيابة وبقية رفاقه في نيابة قعطبه فمن حقنا القيام بما تمليه ضمائرنا لرفع الظلم والباطل الذي يتعرض له أبنائنا من قبل هذا الضابط وأمثاله الذين يدوسون فوق القانون والذين أوصلوا بهذه الممارسات الرعناء البلاد إلى ما هي عليه اليوم.
 
هههههههههههههه الحزب الشيوعي طردناه من الجنوب العربي ورجع الى أهله الحقيقيين في محافظة تعز اليمنية وهو الآن مرتمي في احضان رئيسكم المحروق :laugh:
وياسين سعيد نعمان رئيس الحزب الماركسي الشيوعي اليمني الذي يروجون في قناة الجزيرة بقطر ان اصله من الجنوب العربي وهو أحقر من ان ينال هذا الشرف ، هو في حقيقة الأمر من "محافظة تعز اليمنية " ويعيش في صنعاء ويرفل في حريرها من نهب الأموال في الجنوب حيث قام بتأجير المباني التي كانت تابعة لحزب السفاح اليمني بالملايين!
والتي هي في الأصل مباني من أموال الشعب الجنوبي وليس للسفاح عبد الفتاح الحجري اليمني الشيوعي اي حق فيها.

سبحان الله لم تقتنع بانك تاتي ببذاءة ولاكنك اسقطتها على حرف سقط مني سهواً
لكي تلقى لك مخرج،

تطالبني بان اتي باسماء الجنود في وزارة الدفاع والداخلية هل هم من الجنوب ام لا ؟؟؟


ساوجة لك سوال محافظات الجنوب ست اليس كذلك ؟
من هم المحافظين للمحافظات الست
ومن هم مدرا ءالامن للمحافظات الست

سؤال بسيط صح

قلنا لك القائم باعمال الرئيس من الجنوب حالياً
وزير الدفاع والجيش من الجنوب
رئيس الوزراء من الجنوب
وغيره من وزراء وزير الكهربا وزير النفط وزير الثروة السمكية وغيره الكثير ،
الكبار فقط ،

قلت ان من في ساحات التغيير مستوطنين :sheer:
قلت ان من يعمل في الحكومة عملاء

طيب من انت :showoff:


ثانياً الجمهورية اليمنية وجدت قبل 48 سنه ههههههههههههه
من ضحك عليك وقال لك ان اليمن وجدت من 48 سنه ؟؟؟

بالله عليك تدعي انك من بلد ولاتعرف ماذا اسمها من قبل ؟؟؟
يعني اتفقت معي ان بريطانيا هي من اسمت جنوب اليمن الحالي بالجنوب العربي
طيب ماذا كان اسمها من قبل ؟؟؟



أخيراً وليس آخراً تقول انكم طردتم الحزب الشيوعي الملحد متى وفي اي وقت ؟
اليس علي سالم البيض الذي تنادي اليوم بعودته أحد اركانه اليس باعوم الذي
قتل علماء شبوة وحضرموت في المساجد غدرا اليس أحد اركانه ؟؟؟

اذا كنت ترى ان الحرب الذي طرد فيها فلول الحزب في صيف 94 م ترى انها احتلال كما تدعي
اذا من انت لكي تقول طردنا الحزب ؟؟؟

اريدك ان ترد على النقاط بغير الاسهاب في الكلام وكثرة الهدار الفاضي
 
سلام
الجنوب العربي المحتهل هههههه
انت من دعاة الفتنة وتفكيك المنطقة العربية
كيف يسمح له ان ينشر افكار مثل هذه في منتدانا


ياخي حالة ياخي
مثل هذه الخنبقات نسمع عنها من تم طرد الحزب الملحد من بلاد اليمن
ولكن ان تاتي معا ألفاظ سيئة مصيبة
 
سبحان الله لم تقتنع بانك تاتي ببذاءة ولاكنك اسقطتها على حرف سقط مني سهواً
لكي تلقى لك مخرج،​


اي بذاءات واي مخرج ياهذا؟

انت لاتعرف حتى ان تتكلم باللغة العربية ومع ذلك تريد ان تناقش :laugh:​





تطالبني بان اتي باسماء الجنود في وزارة الدفاع والداخلية هل هم من الجنوب ام لا ؟؟؟​




ساوجة لك سوال محافظات الجنوب ست اليس كذلك ؟​



لماذ تتهرب من الأجابه على سؤالي وبدلا من ان تجيب عنه مباشرة تهرب وتضع سؤالا على السؤال؟



من هم المحافظين للمحافظات الست​

ومن هم مدرا ءالامن للمحافظات الست​





هههههههههه يافرحتك ..كل اللي حسبتهم 12 خائن وحتى 100لو كانوا 100 خائن فهم لايساوون قطرة في بحر الشعب الجنوبي



ثم انك قلت ان الجيش أغلبه من الجنوبيين والجيش معروف ان تعداده لايقل عن مليون شخص يعني بحسبه بسيطه لأغبى غبي في العالم أن الجنوبيين يسيطرون على ثلاثة ارباع الجيش وهذا هو الهراء بعينه لأن الحراك الجنوبي تفجر بسبب المسرحين قسرا عن الجيش بالتحديد بعد حرب 1994

ولو كان الجنوبيين بالفعل هم الأغلبية في الجيش (كما تدعي) لكانوا حرروا الجنوب كله واحتلوا الشمال...





سؤال بسيط صح​



بالفعل سؤال بسيط جدا واجبت عليه بكل شجاعه وشفافيه ولم اتهرب ولم أضع بدلا عن الجواب سؤال مثلك

ولكن المشكلة انك لاتفهم :blink:​






قلنا لك القائم باعمال الرئيس من الجنوب حالياً.....(1)

وزير الدفاع والجيش من الجنوب ........(1)

رئيس الوزراء من الجنوب ..........(1)
وغيره من وزراء وزير الكهربا وزير النفط وزير الثروة السمكية وغيره الكثير ،......(3)
الكبار فقط ،........المجموع (6) أشخاص








هؤلاء الستة اشخاص عددهم مئات الآلآف؟؟؟:eek:_o:

يبدو انك بحاجة الى تعلم اساسيات مادة الرياضيات :laugh:​






قلت ان من في ساحات التغيير مستوطنين :sheer:​

قلت ان من يعمل في الحكومة عملاء​





طيب من انت :showoff:​



انا بكل فخر جنوبي عربي







ثانياً الجمهورية اليمنية وجدت قبل 48 سنه ههههههههههههه​

من ضحك عليك وقال لك ان اليمن وجدت من 48 سنه ؟؟؟​





ههههههههههههههه قتلتني من الضحك فعلا:lol:



أتحداك ان تثبت ان الجمهوريه العربية اليمنية وجدت قبل أكثر من 48 سنه



أما (اقليم اليمن) فهو اقليم مكون من عدة دول وهي



نجران وجيزان وعسير (وهي اجزاء من المملكة العربية السعودية) -والجمهورية العربية اليمنية -والجنوب العربي

وعمان - والامارات العربية المتحدة.





مثله مثل (اقليم الشام) الذي يتكون

من عدة دول هي





سوريا ولبنان وفلسطين والاردن



ومثله ايضا (اقليم المغرب العربي)

المكون من عدة دول هي





ليبيا وتونس والجزائر والمملكه المغربية وموريتانيا





بالله عليك تدعي انك من بلد ولاتعرف ماذا اسمها من قبل ؟؟؟​



يبدو انك لم تدرس مادتي التاريخ والجغرافيا في بلادك على الاطلاق :laugh:




يعني اتفقت معي ان بريطانيا هي من اسمت جنوب اليمن الحالي بالجنوب العربي​

طيب ماذا كان اسمها من قبل ؟؟؟​






كان اسمها مملكة حضرموت وكانت تمتد من حدود المهرة شرقا الى باب المندب غربا واحيانا تتمدد وتصل الى ظفار ووصلت في احدى الحقب حتى حدود الحبشه ولكننا في هذا الزمان لانطالب الا بالحدود التي كانت تتضمنها مايعرف باسم جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية والتي قام بتغييرها الى جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية

الماركسي الشيوعي الملحد الكافر عبد الفتاح اسماعيل (ابن بلدك هو وعصابته الأجرامية المنحدرين من مناطق الجوف والحجرية وتعز وشرعب وشرجب ..الى آخره)

.








أخيراً وليس آخراً تقول انكم طردتم الحزب الشيوعي الملحد متى وفي اي وقت ؟​



طردناه منذ 7 يوليو 2007 عندما بدأ الحراك السلمي بقيادة الأبطال الجنوبيين الذين تم تسريحهم من الجيش عقب اجتياح 7 يوليو 1994 .




اليس علي سالم البيض الذي تنادي اليوم بعودته أحد اركانه​




علي سالم البيض تبرأ من الحزب الأشتراكي وأعلن عن تخليه عنه في كلمة مسجلة القاها بمناسبة 30 نوفمبر2010 يوم الأستقلال الوطني من الاحتلال البريطاني.




اليس باعوم الذي قتل علماء شبوة وحضرموت في المساجد غدرا اليس أحد اركانه ؟؟؟​




هذا هو الكذب والبهتان!!!..وانا اتحداك ان تثبت ماقلته في كلامك وانت من ادعيت لذا فعليك البيّنه.

كما ان الأسير البطل وشيخ المناضلين حسن أحمد باعوم فك الله أسره

أعلن ايضا خروجه من الحزب ليس ذلك فحسب بل وطالب كل الجنوبيين بالخروج منه.








اذا كنت ترى ان الحرب الذي طرد فيها فلول الحزب في صيف 94 م ترى انها احتلال كما تدعي​

اذا من انت لكي تقول طردنا الحزب ؟؟؟​






انا بكل فخر جنوبي عربي








اريدك ان ترد على النقاط بغير الاسهاب في الكلام وكثرة الهدار الفاضي​




تم الرد وارجو منك الإستعانه بصديق ليشرح لك معنى ماكتبت اذا كانت لديك مشكلة في اللغة العربية :smoke:

ملحوظه مهمه: الجمهورية العربية اليمنية التي انشئت بعد ثور 26 سبتمبر 1962

كان اسمها قبل ان تكون الجمهورية العربية اليمنيه هو
المملكة المتوكلية الهاشمية.
ولم يكن هنالك أي أثر لكلمة اليمن فيها.
ولم يتم تغيير اسمها الى المملكة المتوكلية اليمنية الا بعد أكثر من عشرة قرون!!!!
 
آخر تعديل:
ياخي حالة ياخي
مثل هذه الخنبقات نسمع عنها من تم طرد الحزب الملحد من بلاد اليمن
ولكن ان تاتي معا ألفاظ سيئة مصيبة


الحزب الشيوعي الملحد ونبيه البائد الكافر عبد الفتاح اسماعيل ابن بلدك الجمهورية العربية اليمنية فقد عاد الى احضانكم من جديد
مع نبيه الجديد ياسين سعيد نعمان (ابن بلدك ايضا) الذي يعيش في صنعاء ويصرف اموالنا التي نهبها من خيرات الجنوب العربي في صنعاء.فلن نسمح له بالعودة للجنوب ابدا...
وسنستعيد ارضنا واموالنا رغما عنكم شئتم ام ابيتم.
 
آخر تعديل:
قوات الأمن اليمنية تقمع مسيرة للحراك الجنوبي بعتق وتعتقل مشاركين
الخميس 28 يوليو 2011 01:07 مساءً

اعتقلت قوات الأحتلال اليمنية صباح اليوم أربعة من نشطاء الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي" بعتق اثر تنظيم الحركة لمسيرة احتجاجية في يوم الأسير الجنوبي .



وقال ناشطون من الحركة ان قوات الأحتلال اليمنية الهمجية قمعت مسيرة احتجاجية نظمت صباح اليوم رفعت فيها أعلام الجنوب وصور ضحايا الاحتجاجات في الجنوب واعتقلت أربعة من المشاركين في المسيرة.



واليكم أسماء المعتقلين وهم

1-(ناشط) سالم عبدربه نصيب

2-(الناشط) صدام احمد باشاه

3-(المواطن الجنوبي) عادل عبدربه الملجم

4- المواطن الجنوبي) ماجد القباص

والذين تم إيداعهم سجن البحث الجنائي بعتق.



ودأبت قوات الأحتلال اليمنية الهمجية خلال الفترة الأخيرة على قمع التظاهرات التي ينظمها الجنوبيون في عتق فيما سمحت للعشرات من الفعاليات الاحتجاجية التي تنظمها المعارضة اليمنية
في مايعرف بالمحافظات الشمالية.
 
مسلحون يطلقون النار على المحامي عارف الحالمي ويحاصرون منزله

السياسي برس /عدن - رائد الجحافي / 27/7/2011م


أقدم مسلحون عند ظهر اليوم الأربعاء بالاعتداء على القيادي في الحراك الجنوبي المحامي عارف الحالمي، وذلك عندما قام المسلحون بإطلاق وابل من نيران أسلحتهم الرشاشة صوب المحامي الحالمي بينما كان يهم بالدخول إلى منزله الكائن في مدينة إنماء السكنية بعدن، وذكر الحالمي انه وبالكاد استطاع تفادي نيران الأسلحة التي صوبت ناحيته من قبل شخص يدعى وضاح الحريبي (من أبناء محافظة مأرب اليمنية) بمعية مسلحين كانوا إلى جانبه، واعتبر المحامي الحالمي إن ما حدث له يعد محاولة اغتيال جراء نشاطه السياسي في الحراك الجنوبي وقد جاء هذا الاعتداء بمبررات أخرى تتمثل في خلافات مزعومة مع المقاول الحريبي الذي يعمل على شق طريق داخل المدينة ويقوم مراراً وتكراراً بالاعتداء على منزل الحالمي الذي يقع في الدور الأرضي وهو عبارة عن شقة اشتراها بموجب عقد تمليك صحيح من شركة إنماء السكنية، وقال الحالمي إن الاعتداء الذي تعرض له يأتي بمشاركة نافذين من شركة إنماء، ودعا المنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الدفاع عنه وأفراد أسرته.

ويعد المحامي عارف الحالمي من ابرز ناشطي الحراك السلمي الجنوبي في العاصمة عدن، بالإضافة إلى نشاطه الطوعي في الدفاع عن المعتقلين السياسيين الجنوبيين وتحديداً ناشطي وقادة الحراك السلمي الجنوبي، وترأس مؤخراً اللجنة القانونية للدفاع عن حقوق الجنوبيين، وهي منظمة حقوقية محلية تهدف إلى الدفاع عن المعتقلين الجنوبيين ورصد الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء الجنوب منذ حرب صيف العام 1994م، وكان الحالمي قد تعرض للاعتقال لأكثر من مرة بسبب أنشطته السياسية والحقوقية ضف إلى المضايقات والتهديدات المستمرة التي يتعرض لها نتيجة مواقفه تلك

 
عـــــاجل حضرموت الشحر الساعة الواحدة واحدى وثلاثين دقيقة بعد الظهر:
نقلا عن ردفان الدبيس مراسل منتديات بوابة الضالع





ابناء الشحر يخرجون في تضاهرات غاضبه رافضه للاحتلال اليمني المتخلف
ومانعه لدخول القات الى مديرية الشحر وقوات الاحتلال وبلاطجته يطلقون النار على المتضاهرين السلميين
فسقط شهيد وجريحين
ولا يزال الوضع متوتر هناك .


إسم الشهيد هو / محمد صالح الغرابي

والجرحى هم :

1- سالم عبدالقوي بن فاتح
2- عبدالرحمن سالم بن داعر


ولايـــــــــزال الوضع متوتر حتى الان ...
 
باعة يمنيون يقتلون شخصاً ويصيبون اثنين بالشحر


الخميس / 28 يوليو تموز 2011





سدة العيدروس بمدينة الشحر

الشحر (عنا) - لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران برصاص باعة يمنيين في سوق بمدينة الشحر (60 كيلومتر شرق المكلا) بمحافظة حضرموت ظهر اليوم الخميس وفقاً لما أفادت به مصادر محلية في المدينة.

وقالت المصادر أن أهالي المدينة خرجوا في مسيرة سلمية للتنديد ببيع القات واتجهت صوب السوق العام الذي يتواجد فيه باعة يمنيون قاموا بإطلاق النار على الأهالي وقتلوا شخصاً يدعى "محمد صالح الغرابي" وأصابوا اثنين هما "عبد الرحمن سالم بن داعر" (إصابة في الرأس), و "سالم عبد القوي بن فاتح".

وانتشرت عقب ذلك دوريات في السوق.

وكانت قوى الأحتلال اليمنية قد قمعت يوم الاثنين الماضي مسيرة انطلقت صوب ساق القات وفرقت المتظاهرين بالقوة.

ويطالب الأهالي بمنع بيع القات في المدينة ضمن مدن أخرى في حضرموت رفضت بيع القات, وكانت جزيرة سقطرة أولى المناطق الرافضة لبيع القات وسنت السلطة المحلية فيها قوانيناً لمنع دخوله الجزيرة قبل أعوام.
 
الضالع يوم الاسير الجنوبي 28\7\2011


خرج ابناء الضالع في يوم الاسير الجنوبي بمسيره حاشدة بالضالع(الجنوبية) مرددين هتافات برع برع ياستعمار سلميا ولا بالنار لا للفتنه والتحريض زعيمنا باعوم ورئيسنا البيض
((((الجدير بالإشارة إلى أن منطقة دمت اليمنية ضمت إلى محافظة الضالع في التقسيم الأداري بعد الوحدة المشؤومة ويتصل الكثيرين منهم الى قناة الجزيرة مدعين انهم من الضالع الجنوبية!))))

IMGA0438.JPG



IMGA0463.JPG
 
استشهاد مواطن واصابة 3 اخرين بالشحر وراشد يؤكد ان تسليح اليمنيين يشجعهم على قتل ابناء حضرموت الخميس , 28 يوليو, 2011, 08:29

ادان مجلس الثورة السلمي الجنوبي بمحافظة حضرموت الحادث الاجرامي الذي أقدم عليه موردوا القات وباعته صباح اليوم بمدينة الشحر وادى الى استشهاد مواطن واصابة ثلاثة اخرين .

وقال القيادي بمجلس الثورة السلمي الجنوبي فؤاد راشد أن امتلاك أبناء اليمن للسلاح في حضرموت وتسليحهم من قبل سلطات الاحتلال يشجعهم على استخدامه في مواجهة المواطنين .

وجرى صباح اليوم الخميس بمدينة الشحر مواجهة بين موردي القات وعدد من الشباب بقصد منع دخوله المدينة عند المستشفى الجديد بمدخل تبالة واستخدم موردو القات وباعته الرصاص الحي
ما أدى الى إستشهاد الشاب محمد صالح الغرابي برصاصة أخترقت رأسه وخرجت من الحلق وجرح كل من

لطفي صالح عماني

وعبد الرحمن سالم بن داعر

وسالم عبد القوي بن فاتح


الذين تعرضوا للضرب المبرح باعقاب البنادق .



ومازالت المدينة تشهد حالة غليان شعبي .



وقال راشد في تصريح صحفي ان قوات الأحتلال والمواطنين اليمنيين يستخدمون الرصاص بشكل دائم وبصورة تنم عن استهتارهم بحياة المواطنين من ابناء حضرموت مشيرا الى أن افرادا يتبعون الامن العام والمركزي قاموا مساء امس الاربعاء في مدينة المكلا باطلاق النار الحي بجانب دلة المكلا في الساعة الحادية عشرة والنصف فوق رؤوس المواطنين المتواجدين بالمنطقة نتيجة انطفاء الكهرباء
ودون ما سبب يذكر!
مضيفا وياتي حادث مدينة الشحر اليوم مصداقا للاستهتار اللامحدود الذي يعانيه ابناء حضرموت من قبل سلطات الاحتلال واجهزتها الامنية الهمجية ومواطنيها الوافدين المتخلفين.



ودعا راشد منظمات حقوق الانسان والقوى السياسية المختلفة الى ادانة هذه الجريمة النكراء مقدما التعازي باسم مجلس الثورة السلمي الجنوبي الى اسرة الشهيد والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى .
 
آخر تعديل:
قصف عشوائي على مساكن المواطنين الجنوبيين في منطقة جحاف بمحافظة الضالع واشتباكات عنيفه

الخميس 28 يوليو 2011 -9.50 مساءً


قامت مواقع جيش الإحتلال اليمني في مديرية جحاف محافظة الضالع بقصف عشوائي على مساكن المواطنيين

وكانت صفارات الاسعاف تدوي في مدينة الضالع عقب قصف مدفعي شهدته شرقي المدينة وغربها بين مقاتلي المقاومة الجنوبية وقوات الاحتلال اليمني الهمجي الغاشم.
ومازالت الإشتباكات العنيفة تدور رحاها حتى الان في مواقع عديدة بمديرية جحاف من محافظة الضالع الجنوبية.
 
لا ازمة حلت ولا اسعار ثبتت الخميس , 28 يوليو, 2011, 01:52


تراجعت شركة النفط عن قرارها برفع سعر البنزين من 1500ريال الى 3500 ريال للدبه الواحده سعت 20لتر حيث بلغت الزياده نسبة 106% وقد جاء هذا التراجع بعد حاله من الغضب العارمه اجتاحت العديد من المحافظات وخاصة الجنوبية منها خاصة وان هذا الارتفاع زاد الطين بله وضاعف من متاعب المواطنين الذين يعانون من اختناق التموين في الوقود والتلاعب باسعاره والمتاجره به في السوق السوداء من قبل متنفذين (يمنيين).

مراسل " صدى عدن " يقول بان شركة النفط في عدن ارجعت هذا الارتفاع الى نفاذ كميه البترول الخاليه من ماده الرصاص الامر الذي جعل الشركه تنزل بترول ممزوج بماده الرصاص وهذا النوع عالي الجوده.

تبرير الشركه عذر اقبح من ذنب كوننا نعرف بان السعوديه والامارات تكرمتا بمساعدت اليمن بسته مليون برميل لحل ازمة الوقود فلا الازمه حلت ولا الاسعار ثبتت!
 
الضالع على صفيح ساخن سلسة من الانفجارات العنيفة والاشتباكات تعصف بسكون المحافظة وحركة تقرير المصير "حتم" تعلن مسؤوليتها عن الهجمات



الضالع/خاص



عاشت محافظة الضالع الجنوبية هدوءا لم يستمر طويلا فقد بدأت هذا المساء 28/7/2011م سلسة من الانفجارات الضخمة المتتالية التي هزت سكون المنطقة وأعقبتها اشتباكات عنيفة على طول وعرض المحافظة وامتدت تلك الانفجارات والاشتباكات إلى السلسة الجبلية لمديرية جحاف المتاخمة لمحافظة الضالع .



الاشتباكات هي الأوسع والأعنف من نوعها حيث قال سكان محليين إن الاشتباكات أتت بالتتابع على اكثر من جبهة وان مختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة سمعت في تلك الاشتباكات وأفاد السكان إن سيارات الإسعاف شهدت تهرع إلى أماكن الاشتباكات .



ليلا عاشته الضالع على صفيح ساخن ابتداء من الجهة الجنوبية للمحافظة وفي منطقة زُبَيْد فقد شهدت كتائب الأمن المركزي في كل من الربض ونقطة النقيل اشتباكات بمختلف الأسلحة بعد إن هاجمها مسلحين ينتمون إلى حركة تقرير المصير"حتم" بقذائف الاربي جي والرشاشات .



مواقع جيش الأحتلال اليمني في جبل الفرش وجبل الكرب التابعة للواء35مدرع وموقع النجدة في محطة الوداد هي الأخرى شهدت هجوم شرسا ومواجهات عنيفة مع مسلحين "حتم" .



مدينة الضالع وضواحيها لم تخلو هذا المساء من المواجهات ففي حبيل جباري وموقع دار الحيد وموقع ألعرشي التابعة للواء 35 مدرع ، هزت أصوات الانفجارات تلك المناطق وقد استمرت الاشتباكات لفترة طويلة .



أما الجهة الشرقية والشمالية للمحافظة في موقع نقطة الكبار ومحطة قائد صالح ومنطقة حكولة جلاس والسوداء فقد هزت سلسة من أصوات الانفجارات تلك المناطق ايضا أعقبها اشتباكات بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من مدافع الهون وفاصل 22 والدشكا وقذائف الاربي جي .



شباب المقاومة الوطنية من حركة تقرير المصير"حتم" تحدثوا عن إحراق دبابة في موقع حكولة جلاس وقتل عدد من جنود جيش الأحتلال اليمني الهمجي وجرح عدد أخر.






السلسلة الجبلية التابعة لمديرية جحاف والمحيطة بمحافظة الضالع من الناحية الغربية اهتزت بانفجارات عنيفة استهدفت مواقع لجيش الأحتلال اليمني الغاشم على عدة جبال مطلة على قرى ومساكن المواطنين ومزارعهم .







ضراوة الاشتباكات كانت في محيط موقع مبنى لجيش وأمن الأحتلال اليمني في عدنية الزنجير بحيث شوهدت أعمدة الدخان والسنة اللهب تتصاعد من داخل سور المبنى وفي موقع جبل المعفاري وموقع الزغلول وموقع قرنه وموقع جبل أشجان دارت اشتباكات شرسة بعد تعرضت تلك المواقع لقذائف ونيران المهاجمين.




فيما ردت كتائب اللواء 35 مدرع بقصف عشوائي عنيف استهدف مناطق ربوع محافظة الضالع وقرى مأهولة بالسكان ،وكانت رصاصات الدشكا وعيار22 ورشاشات ثقيلة قد اخترقت جدران منازل في مدينة الضالع وإصابتها بتدمير جزئي وروعت نشرت الهلع والخوف في قلوب الأطفال والنساء والمواطنيين .




من جهة أخرى تبنت حركة تقرير المصير "حتم" سلسلة من الهجمات على كتائب اللواء 35مدرع وعلى كتائب الأمن المركزي والنجدة ومواقع جيش الأحتلال اليمني في جحاف وقالت الحركة في تصريح لها أنها مستمرة في التصعيد واستهداف ثكنات اللواء 35 مدرع حتى تحرير المنطقة بكاملها.



الجدير بذكر إن اللواء 35 مدرع ميكانيكا بقيادة الجنرال محمد عبدالله حيدر السنحاني انتشر في محافظة الضالع الجنوبية ومنطقة ردفان بعد احتلال الجنوب في عام 1994م وقد خاض عدة مواجهات مسلحة مع حركة "حتم" في نهاية التسعينات ومطلع الألفية الثاني للميلاد.
 
آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top