مادا تطبخين اليوم انستي سيدتي الجزء 15

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
دايما انا روطار علبالي راح نعاود السنة الدراسية هههههه:p:p
هذا وين طلقو النت ولازملي وقت كبير نراجع الدروس لفاتتني :d
اهلا بالغالية نوال نورتي المنتدى ويعطيك الصحة على التطبيقات ممتازة شكرا على الثقة
اختي ياسمين عظم الله اجركم وربي يرحم الفقيد ويعطيكم الصبر
لبنات راكم كامل 10على 10 بدون استثناء ربي يبارك ويدوم النعمة
جبتلكم غداي ضرك تقدرو تعتبروه سحور ههههه شخشوخة ولعسية طبقت مادلان الغالية ام خديجة جا امممممم رااااائع بارك الله فيه
http://
عفاف وامنياتي وكل الاخوات لصامو صيامكم في الجنة وربي يقبل منكم.

بنات قصدتكم في شي

عندي الاسبوع الجاي عرس نتاع ولد خالي وهو يتيم مسكين ويعني قدو قد احوالو
خممت نعمللو زوج انواع نتاع قاطو يكونو ملاح يشرفو ويقطعو يعني زاكيين
ربي يهنيكم شيخو عليا بكاش حاجة
المهم زوج انواع يكونو ملاح وزاكيين
السلام وعليكم
ختي عفاف كاينة وحد القاطو ساهلة واقتصادية والمقادير تاعها يقطعولك قد 2 بلاوات
تضربي 4 بيض مع 3 كيسان سكر + 4 كيسان زيت و1 لفاني تضربيهم مليح وتضيفي عليهم3 خمارة وشوية بيكاربونات تاع الحلوى تضيفي الفرينة بالشوية حتى تتحصلي على عجينة مرملة وطرية
تشكلي كريات صغار دير تقب في وسط كل كرية ستفيهم في البلا ودخليه الفرن حتى تصفار .
من تبرد الحلوى رفدي بالحبة غطسيها في المربى ثم رمديها في النواد كوكو
وديري شويه مربى في وسط الحبة ...في التقب....
ملاحظة الكيسان الي تعبري بيهم لازم يكونو تاع الشاي

جبتلكم باه تحليو السهرة
ايا تفضلو فلان بــ les fruits
والشوكولا

المرفقات

88.3 KB · المشاهدات: 2
    76.8 KB · المشاهدات: 0
    77 KB · المشاهدات: 1
أم أمآآني يعطيك الصحة خيتو ربي يبآرك لصحتكم

ممممم فوفتي مع هآذ السخآآنة جآ في وقتو هآتي كآس لشريكتك هههه
نعرفك درك تقوليلي وآش هذى ووآش فيه دررررررررك
رآه يشهيييييييي يعطيك الصحة شريكتي اكي فوووووووور

بصحتكم عفوفة انا خبيهولى مور لعشاء ديالنا راه يشهى

دايما انا روطار علبالي راح نعاود السنة الدراسية هههههه:p:p
هذا وين طلقو النت ولازملي وقت كبير نراجع الدروس لفاتتني :d
اهلا بالغالية نوال نورتي المنتدى ويعطيك الصحة على التطبيقات ممتازة شكرا على الثقة
اختي ياسمين عظم الله اجركم وربي يرحم الفقيد ويعطيكم الصبر
لبنات راكم كامل 10على 10 بدون استثناء ربي يبارك ويدوم النعمة
جبتلكم غداي ضرك تقدرو تعتبروه سحور ههههه شخشوخة ولعسية طبقت مادلان الغالية ام خديجة جا امممممم رااااائع بارك الله فيه
عفاف وامنياتي وكل الاخوات لصامو صيامكم في الجنة وربي يقبل منكم.

اممممممممممممممم ام امونة بصحتكم راهو معا وقتنا احنا راهي قريب 6 تاع لعشية
ناكل لي مدلان من بعد نعشا اممممممممممممممم

فوفتي انا اخيتك يخي ههههههههه
خليلي حقي
بصحتكم ياختي

بسوووووم وآقيل كنتي دآيرة نوآظرك على عشآيآ هههه
اليوم اني نقبآآح ونحوس على القبآآحة ههههههههه

ههههههههههههههه ياسومة والله ماتولهت بصحتكم يالحبوبة

ندي ديسار والباقي للمشاغبات الاربعة هههههههههههه

هههههه ان شالله بصح تعجبني كلمة صغرونة من عندك تقوليها عسل ان شالله يا ربي اللي فيه الخير ربي يقدمو لكل مومن

ااما القاطو بالحق هاذا ولد خالي زاوالي ويتيم وكاينة تاني حاجة نتاع زكارة على بيها حابة نديرلو حاجة مليحة وما يهمش اقتصادية ولا ماهيش والمشكل الوقت ماكانش بزاف مي درك نشوف بربي تسلك

ولا رحلتو

اذا تحبي القديد والعيش اللي يسموه البركوكس تبعيني يمكن الدرس الجاي ولا اللي بعدو :p

تديرلك الثقة في نفسك ااه صغرونة ههههه, تعرفي القاطو كي قلتلك كعور ومد للعور ماشي قصدي عيان, هو مليح دارنا رايحين يديروه في عرس خويا, وشنو حبيت نقول ماكالاه القاطو اللي تحلي بالحلال وتقطعي بالمول الخ الخ الخ يحكم الليد

والخليع يا لالا ماشي نتبعك ياو نجيك دبري راسك ههههههه

بصحتك اسومة عشاكم صيافي واش خصو, ؟

ام اماني بصحتكم الشخشوخة راهي تزغرت الله الله, والله يسلمك يا اختي راهم عينيا دايرين النهار طويييييييييل المغرب حتى 8:40 تقولي نكمل نصوم للغدوة وخلاص ههههههههه

ابيساااااااااااااام اعطيني وصفت الكرام كريبوني

انا راني نطيب جاج وبطاطا في الكوشة خلطتهم مع بعض وغطيتهم بالالمنيوم وطبعتهم, خلاص ما قدرتش نوقف اكثر, راني موووووووه كاو

خيرة راه قريب مغرب مزلك ساعة صح فطورك الفونس

فوفتي نوالو ام اماني فلوسة
اولا المعجنات
3 اكواب فرينة 1/2 كوب من الياغورت طبيعي 1/4 كوب زيت ملح ملعقة صغيرة خميرة كيماوية 2 ملاعق كبارمن خميرة الخبز ملعقة كبيرة سكر
اندير لخميرة مع السكر تخمر في الماء واذا كانت فورية ديريها ديراكت نضيفو الخليط للفرينة مع باقي المقادير ثم نقوم بالعجن مع اضافة قليل من الماء والحليب ونعجنها جيدا حتى الحصول على عجينة لا تلتصق ولينة وناعمة ونخلوها ترتاح
وبعد ديري لوزات صغار وحلي بالقنور من الاحسن تستعملي زيت كي تحلي لعجينة على شكل مستطيل ديري الحشو ولوي مرة وبعد دري خطوط مائلة في الطرف المتبقي ودريه فوق العجينة بعد ادهني صفار وقطرات خل وجنجلان وسينوج
الحشو كيما تحبي كفتة او تون انا استعملت الكفتة طيبتها في شوية زيت زيتون سنة ثوم بصلة ملح فلفل اكحل ذبليهم زيدي طماطم حب مسكرفجة طماطم مصبرةفلفل حار احمر خليها حتى تنشف زيدي زيتون مقطع مع فلفل حلو يكون مشوي ومقشر قطعيه قطع صغيرة والا حبيته يكون شوية حار ديري فلفلة حارة او هريسة اي استفسار راني هنا
التيراسيمو:
نحضر كرام الشانتي زائد ملعقة كراميل ونحضر ماسكربون زائد فاني ونخبط بالباتور وبعد نضيفو للكرام الشانتي ونخلط بملعقة غير بلاعقل ونخليه على جنب
جيبي صحن بلا حطي الاعندك ساركل دائري بدون قاعدة جيبي بسكوي بيمو او بودواغ انا استعملت بودواغ شمختو في قهوة وحليب كيما تشربي قهوتك بالحليب وسكر غيرخفيف يجي رائع احسن من النسكافي سريعة الذوبان ديري القاطوفي القهوة غير بالخف وستفيه في المول وبعد كرام الشانتي لوجدنها بعد خطوط نوتيلا موذابة وبعد ندردر غبرة كاكاو دائما بصفاية بعد طبقة اخرى قاطو وبعد كرام نوتيلا خطوط بعد كاكاو وبعد قاطو كرام وبعد هنا نستعمل خطوط كرامال وبعد كاكاو وخطوط نوتيلا وبعد في الثلاجة خليها4 ساعات وبعد عند التقديم انزعي الساركل السكين في الحاشة وقدم كما في الصورة تقدري تعوضي الماسكربون اذا كان غير متوفر بالبتي سويس
طورطة التفاح القيتها في منتدى اخر نشكر صاحبة الوصفة جات هايلة الله يجازيها كل خير
150غ فرينة 150غ زبدة طرية 150غ سكر عادي 3 بيض 1 خميرة 1فاني
اخدمي جيدا الزبدة الباتور بعد الكروخبطي جيدا زدي البيض وحدة تلوى الاخرة الفاني وبعد لخيرة والفرينة
جيبي مول ادهنيه بالكراميل وبعد حطي براج التفاح كي قشور الحوت باش يعطي منظر وديري لعجينة وبعد للفرن باش تعرفيها طابت دري الموس وشوفي وكي الطيب اقلبيها وهي سخونة

السلام عليكم
هدو باش كي تنوضو الصباح تستقهواو بهم
شفتوا انتم راقدين وانا نحضرلكم الور بلاكو تقولو ماشي بنين هههه​

المرفقات

223.7 KB · المشاهدات: 1
    385.5 KB · المشاهدات: 1
صباحكم شهد وعسل
اختي تسنيم شكرا على الوصفات ربي يجازيك عنا كل خير.
فيفي يعطيك الصحة عالحلوى واسمحينا تعبناك حنا راقدين وانت تخدمي:d:d

صباح الخير عليكم
راني وليت
وشراكم بنات و سيدات اللمة ان شاء الله بخير
توحشتكم بزاف
الغياب طال بسببين انقطاع اللمة و زادت عندي مولودة في شهر فيفري

يعطيكم الصحة على الاطباق و الحلويات اللي راكم تحطو
ان شاء الله في الايام المقبلة نحط وش طيبت
لكن التحية

صباح الانوار عليكم
يعطيكم الصحة تسنيم وام اماني
ام امينه مبروك عليك تتربى في عزك ان شاء الله تشوفيها في اعلى المناصب واش راهي امينه
صاره مرحبا بيك اختي

صباح الانوار عليكم
يعطيكم الصحة تسنيم وام اماني
ام امينه مبروك عليك تتربى في عزك ان شاء الله تشوفيها في اعلى المناصب واش راهي امينه
صاره مرحبا بيك اختي
الله يسلمك حنونة
ان شاء الله اختي و ليك انتي ثاني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة