خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
بيك يعيشك ريمو ربي يسترك ويحفضك
قلتي صعيب البعد وسكتي والله مهما نحكيلك واش عدا عليا وهو بعيد وقليل
ادعولي برك ربي يسهلي ويجمعني بيه يا رب

امين يارب ,, معليش ختي شدة وتزول ان شاء الله ربي يجمعك بزوجك عاجل غير اجل وتعيشي حياتك كيما متمنيتها ان شاء الله

مساكم بالخير يا لحراير تاع الجزاير
وينكم
مع البرد والشتا

قال fatouma2012; صباح الخير عليكم ....أختي lalichka طبعا معلش تسقسني وش قريت psq رنا gha3 خواتات هنا.......عندي ليسانس ف الانجليزية وصراحة فالبلاد مادرت بها والو قريت شوية ف lycee لكن مكنتش مترسمة كنت برك كي وحدة تبغي تولد nremplaciha وحتى هادي بلعرف ههههه وخدمت interpret في شركة أجنبية وتاني بلعرف حتى les etrange لفالبلاد walaw كما shab البلاد لوكاًن متعرفيش ناس في كاش شركة ميدوهاش gha3 فيك......وتاني المكتوب كون ربي كتبهلي كنت نخدم في بلادي المهم أنا كنت رافضة فكرة الزواج قبل الخدمة psq kayan بزاف lijathom s3iba باه يخدمو بعد-mariage راكي 3arfa وحدة une fois تتزوج متوليش libre به تخرج وتحوس على les posts و - tfawat les concours......و منبعد kichaft الدعوة مشي للبيع هههه قلت نتزوج و sayi خير ما الوقت يفوت و هادي هي و هادة هو هههههه و على فكرة هادي مشكلة أغلب الجامعيات فالبلاد..[/QUOTE:
معليش أختي انتي مزية جربتي الخدمة وعرفني طعمها أنا قعدت عام كامل chômage مي أنا جامي حكمت أني نربط الخدمه بالزواج واصلا كنت مخطوبة وأنا نقرا في الجامعة ومنبعد تخرجت قعدت عام فالدار وصدقيني زربت زوجت من chômage بسكو قتلني القعاد في الدار

مساكم بالخير يا لحراير تاع الجزاير
وينكم
مع البرد والشتا

مساء الخير أختي sonia
ورانا مختبئين تحت لي كوات من البرد ومقابلين الTV
مي خبرينا واش الجو عندكم صح فيضانات كيما رام يحكيو
طمنينا عليكم

بيك يعيشك ريمو ربي يسترك ويحفضك
قلتي صعيب البعد وسكتي والله مهما نحكيلك واش عدا عليا وهو بعيد وقليل
ادعولي برك ربي يسهلي ويجمعني بيه يا رب
ربي يسهلك حببتي وتلتحقي بزوجك وتتهناي
أنا مجربا البعد كيفك وحاسا بيك ومانقولك غير ربي يصبرك ويعينك على. عجوزتك
وماتسكتيش حببتي وشوفي كيفاه تلحقي راجلك مالقري الغربة والله صعيبة وماش مليحة مي الرحمة فيها على البعد
ربي يسهلك في ليبابي وتلتحقي براجلك في اسرع وقت

مساء الخير أختي sonia
ورانا مختبئين تحت لي كوات من البرد ومقابلين الtv
مي خبرينا واش الجو عندكم صح فيضانات كيما رام يحكيو
طمنينا عليكم
تعرفي وحد البرد يطير والريح
حنا في قسنطينة مكانش الشتا في الغرب دار الفيضان حتا الثلج
نتي في روسيا ياك ربي يكون معاك حنونة

ربي يسهلك حببتي وتلتحقي بزوجك وتتهناي
أنا مجربا البعد كيفك وحاسا بيك ومانقولك غير ربي يصبرك ويعينك على. عجوزتك
وماتسكتيش حببتي وشوفي كيفاه تلحقي راجلك مالقري الغربة والله صعيبة وماش مليحة مي الرحمة فيها على البعد
ربي يسهلك في ليبابي وتلتحقي براجلك في اسرع وقت
ان شاء الله يا ربي من فمك لربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم الصحة كامل الي سقسيتو عليا
انا البرد راه قاتلني نسكن ف 6 eme etage
انا تالية وزيد الradiateur مايخدمش مين يحب يشعل يدفى غي شوية ويولي يطفى
راني نظل مقابلة التيلي ومتغطية ياخواتاتي مانحملش البرد ههههههه
الاخ وليد حبيت نعرف حاجة انت عندك les papiers ؟

هههه والله كامل قتلنا البرد ونظلو مقابلين التيلي ومتغطيين

مساء الخير يا لحراير
واش راكم مع هذا البرد

مساء النو أختي lalichkaو أختي fatouma وباقي لبنات واش ركم في الغربة نتمنى راكم لاباس راني تعبت والله تعبت تعبوني لبنات كون ماهيش تعاون فيا أمي راني باصيت راهم صغار ولقيا علاما كانش يتقياو في كل دقيقة نبدل وشويه راه بدا البرد عدنا والله قتلتيني بالضحك رانا أكل كيف كيف يا أختي لاليشكا رجالاتنا الا الافلام ولا البالو احنا راهم نساونا خلاص تعرفي انا مديا لاليسونس ادب وراني نقري بصح ضرك مديا كونجي زدت شهر بعد الكونجي نتاعي ونحوس نزيد فيه والله تعبانة خلاص قاتلي امي واش حتمك قتلها والله غير من عند ربي سبحان وهك باذ ن الله خلاص لواحد يشوف روحو شويه

أيه يا دعاء ربي يعينك هذا مانقولك وسيرتو كي ترجعي الخدمة تموتي بالتعب
أن شاء الله برك يكون راجلك يعاونك ومتفهم

مساء الخير يا لحراير
واش راكم مع هذا البرد
ألباس يا أختي دعاء واش راكي انتي واش الجو عندكم كشما فيضانات
واش أكي مع البنتوتات لاباس

اهلا بيك دعاء رانا مع البرد
سطيف باردة بزاف كتر من قسنطينة

اولا خليني نرحب بالضيفة الجديدة واكيد مرحبا بيك اخيتي هنا الدار للكل نوس بعض اكيد
ربي اعينك والله صعيبة الواحدة تتزوج وراجلها يسافر خصوصا بالبعد هو كان لازمك من النهار الاول ما تقبليش انا ماما ما قبلتش حتى ندخل عند عجوزتي حتى يوم قاتلي ما تدخليش حتى يوجدو وراقك ومن بعد ربي اسهلك وهاداك الي كان واكيد لازم تحتمي عليه وتروحي لعندو خصوصا انو ماكانش الاولاد يعني ما عندكش حتى باش تتصبري
ربي افك عنك ويسهلك امورك وتلحقي بزوجك باقرب وقت

اهلا جومانة منورة حنونة برد روسيا لازمو غطاوات ماشي غطا واحد خخخ

دعاء مرحبا بيك حنونة الله لا يقطعلك عادة وربي اعينك يعني الاولاد وتزيدي الخدمة انا الصراحة شخصيا ما نقدرش خصوصا الا صغار لو كبار شوي ممكن اما وهما صغار مستحيل مي ربك اعين المزية كين الوالدة ربي اعيشهالك وسلامي ليها اكيد

على سلامتكم الكل وان شاءا لله تكونو لاباس
سميرة اليوم ما ينتيش ان شاء الله تكوني لاباس
الاخوات الي زارونا وما ولوش وينكم ان شاء الله راكم كامل لاباس
الي منورين ديما دعاء جومانة وريمو وفطوم ان شاء الله راكم بخير

اهلين بيك اختي ام امين واش راكي يالفحلة مالا درتي فيها انقلاب على الكوزينة انا تاني واش نشتي نبدل الديكور
مي هنا ماعندي مانبدل زغبت ستيديو قيس مانبوجي انا فيه خلاص

بيك يعيشك ام امين وربي يجازيك على اللمة هادي
ربي يسهل ان شاء الله ويجمعني براجلي عاجلا غير اجلللل

اهلين بيك اختي ام امين واش راكي يالفحلة مالا درتي فيها انقلاب على الكوزينة انا تاني واش نشتي نبدل الديكور
مي هنا ماعندي مانبدل زغبت ستيديو قيس مانبوجي انا فيه خلاص
منعرف علاه حنا ديما نحبو نبدلوووووو 20خطرا في السمانة
ربي يهنيك جومانة :)

رحتو وخليتوني نهدر وحديييييييييييييي:-o
تصبحو على خير حباباتي :cray01:

منعرف علاه حنا ديما نحبو نبدلوووووو 20خطرا في السمانة
ربي يهنيك جومانة :)

ههههه اييه والله انا كي كنت في دار بابا مدايرا حالة بالميناج ونشتي نبدل الديكور نموت مي ملي جيت هنا ماكان لا ميناج لاوالو كلشي حطب غير المسيح برك ماتصلح تكبي الماء ماتبدلي الديكور سماطة والخمول يطيح عليك

رحتو وخليتوني نهدر وحديييييييييييييي:-o
تصبحو على خير حباباتي :cray01:

مزالني هنا حببتي مي اذا رايحا ترقدي تصبحي بخير حنونة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة