خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 6 (3 عضو و 3 ضيف)
‏SONYA25, ‏s_luna
ليلة سعيدة

اهلين بيك اختي ام امين واش راكي يالفحلة مالا درتي فيها انقلاب على الكوزينة انا تاني واش نشتي نبدل الديكور
مي هنا ماعندي مانبدل زغبت ستيديو قيس مانبوجي انا فيه خلاص
ماتفكرينيش انا راني ثلاث سنين قبل كنت في دار كيما راكي تهدري ما عندك ما تبدلي كانت عندي طابلة تاع الكوزينة الي ناكلو فوقها هاديك كل مرة نحول فيها من جيهة
مي نهار بدل من اول هاد العام الحمد الله كبيرة شوي الدار غير الكوزينا باط زلميت عليك لمان كل مرة نبدل بزي

باين في صونيا هي الي سبقها النوم ولات تصبح انا راني نكمل في بعض الردود ونروح نرقد لخاطر الدراري رقدو وباباهم ثاني لازمني نرقد انا ثاني لخاطر راهم ال6 تلقايهم دوبو
تصبحو على خير

آخر تعديل:
ام امين

الحمد الله مالا على رجعتك بخير وان شاءا لله ما يكتبهالكش ربي مرة اخرى وموفقة في حياتك ان شاءا لله
بصح والله اعطيك الصحة اربع سنين ما تنزليش للبلاد كوراج

oui c vrai mais انا لي حبيت مكنتش حابة ندخل حتى نجيب معايا الشهادة لي تغربت على جالها
والحمد الله من الاوائل ربي مخيبنيش
شكرا ام امين دمتي متألقة دائما

سلامي واحترامي لكي سيدتي

صباح الخير لحرررررررررراير واش راكم

أيه يا دعاء ربي يعينك هذا مانقولك وسيرتو كي ترجعي الخدمة تموتي بالتعب
أن شاء الله برك يكون راجلك يعاونك ومتفهم
تعرفي اختي والله مايعاوني خلاص واش حندير تعرفي مانحبش نتفكر بالي حنرجع للخدمة

ألباس يا أختي دعاء واش راكي انتي واش الجو عندكم كشما فيضانات
واش أكي مع البنتوتات لاباس
واش راك اختي لاليشكا اها ما عندناش الفياضانات مي برد برد الحال والامطار ثاني دارت حالة

اولا خليني نرحب بالضيفة الجديدة واكيد مرحبا بيك اخيتي هنا الدار للكل نوس بعض اكيد
ربي اعينك والله صعيبة الواحدة تتزوج وراجلها يسافر خصوصا بالبعد هو كان لازمك من النهار الاول ما تقبليش انا ماما ما قبلتش حتى ندخل عند عجوزتي حتى يوم قاتلي ما تدخليش حتى يوجدو وراقك ومن بعد ربي اسهلك وهاداك الي كان واكيد لازم تحتمي عليه وتروحي لعندو خصوصا انو ماكانش الاولاد يعني ما عندكش حتى باش تتصبري
ربي افك عنك ويسهلك امورك وتلحقي بزوجك باقرب وقت

اهلا جومانة منورة حنونة برد روسيا لازمو غطاوات ماشي غطا واحد خخخ

دعاء مرحبا بيك حنونة الله لا يقطعلك عادة وربي اعينك يعني الاولاد وتزيدي الخدمة انا الصراحة شخصيا ما نقدرش خصوصا الا صغار لو كبار شوي ممكن اما وهما صغار مستحيل مي ربك اعين المزية كين الوالدة ربي اعيشهالك وسلامي ليها اكيد
واش راك أم أمين علابالك أم أمين حنترسم عليها لازم نرجع للخدمة باه نترسم ونتهنا
ويد وحدة ما تصفق واش حنديرو اختي أم أمين هذه هي الدنيا نحمد ربي ونشكروه

ام امين

الحمد الله مالا على رجعتك بخير وان شاءا لله ما يكتبهالكش ربي مرة اخرى وموفقة في حياتك ان شاءا لله
بصح والله اعطيك الصحة اربع سنين ما تنزليش للبلاد كوراج

oui c vrai mais انا لي حبيت مكنتش حابة ندخل حتى نجيب معايا الشهادة لي تغربت على جالها
والحمد الله من الاوائل ربي مخيبنيش
شكرا ام امين دمتي متألقة دائما

سلامي واحترامي لكي سيدتي
الحمد الله انك حققتي ما اردتي والف مبروك اكيد الواحد لما يحقق شيء هو حابة ممكن يعمل اي شيء
العفو حنونة وتالقي لن يكون الا بتألقكن وتواجدكن في متصفحي

قال دعاء2004;:
واش راك أم أمين علابالك أم أمين حنترسم عليها لازم نرجع للخدمة باه نترسم ونتهنا
ويد وحدة ما تصفق واش حنديرو اختي أم أمين هذه هي الدنيا نحمد ربي ونشكروه
اكيد ما دام فيها ترسام ما تراطيش حنونة انا كون نلقى نخدم نخدم بصح بعد ما يكبرو ولادي شوي يعني اكونو في المدرسة على الاقل ولو انو ابو امين ماشي موافق بصح نشوفو من هنا لتم ممكن يقبل خخخخ

ماتفكرينيش انا راني ثلاث سنين قبل كنت في دار كيما راكي تهدري ما عندك ما تبدلي كانت عندي طابلة تاع الكوزينة الي ناكلو فوقها هاديك كل مرة نحول فيها من جيهة
مي نهار بدل من اول هاد العام الحمد الله كبيرة شوي الدار غير الكوزينا باط زلميت عليك لمان كل مرة نبدل بزي

ههههه والله كيما راكي تحكي غير الطابلة نبدلو فيها

تعرفي اختي والله مايعاوني خلاص واش حندير تعرفي مانحبش نتفكر بالي حنرجع للخدمة

معليش حنونه هو نادرا ماتلقاي راجل يعاون مرتو خاصة في الجزائر تجيهم تطييحة

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 2 (2 عضو و 0 ضيف)
‏lalichka, ‏sonya25
واش راكي صونية و واش راش ديري مع عجوزتك ان شاء الله تكونو لاباس
وام امين وريمو وسميرة ودعاء وفطوم وشراكم حباباتي ان شاء الله تكونو كامل لاباس

سلام عليكم كيراكم ؟ أختي sonya مرحبا بيك بيناتنا
الله يسهلك إنشاء الله mais قبل ما تجي لازم تشبعي من والديك وخوتك psq غادي تتوحشيهم بزااااف ...........lalichka كيراكي بديتي القراية ؟ أم أمين وناس طليان كاش recette italienne ؟ الالمان عندهم طياب عيان

اهلاااااا حبيباتي واش راكم ؟؟

ان شاء الله الكل بخير

واش راكم خواتاتي لعزاز والله كنت مشاركة في منتددى اخر على التعليم عدت كي نحل الميكرو نجي لهذا المنتدى ونحكي معاكم ضرك لقيت لمن نحكي ولمن نشكي والله نحمد ربي
ام أمين والله دخلتي قلبي وتاني لاليشكة وفتومة وصونيا والباقي أكل قولني نعرفكم من زمان ربي يحفظكم

سلام عليكم كيراكم ؟ أختي sonya مرحبا بيك بيناتنا
الله يسهلك إنشاء الله mais قبل ما تجي لازم تشبعي من والديك وخوتك psq غادي تتوحشيهم بزااااف ...........lalichka كيراكي بديتي القراية ؟ أم أمين وناس طليان كاش recette italienne ؟ الالمان عندهم طياب عيان
اهلا بيك حنونة والله ناس الطليان راهم لاتيين برواحهم خخخ
انا والو ما نعرف نطيب شيء تاعهم اصلا هوما يعرفو غير الباسطا والباسطا يا جماعة هي المقرونة بانواعها وانا تعلمت طريقتين من عندهم وطريقة للكانوليني وصافي كيما يقولو خواتنا المغاربة
وعندي كتاب تاع الحلوى التقليدية تاعهم جربت منو برك زوج والا ثلاثة لخاطر فيه حوايج بزاف واختكم تحب اطبق غير الوصفات السريعة اما الي لازمها تخلاط بزاف ما تساعدنيش

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 2 (2 عضو و 0 ضيف)
‏lalichka, ‏sonya25
واش راكي صونية و واش راش ديري مع عجوزتك ان شاء الله تكونو لاباس
وام امين وريمو وسميرة ودعاء وفطوم وشراكم حباباتي ان شاء الله تكونو كامل لاباس
شاطرة جومانة خليكي منشطة الموضوع انا بالخميس راني نحرك بزاف لخاطر راه نهار السوق فتقريبا نص نهاري يروح فيه واليوم تلاقيت بتونسية داتني معاها للدار قاتلي غير تعدي تشربي ولو كاس عصير باش تعرفي الدار ونزور بعض ساعة ساعة لخاطر هي تعرف داري وانا لا وجات الفرصة اليوم حكينا شوي ونحت على بالي

اهلاااااا حبيباتي واش راكم ؟؟

ان شاء الله الكل بخير
اهلا ريمو واش راك حنونة واش هاد الصورة كاش جديد والا برك جاتك في البال خخخخ سلامي للوالدة
وينها سميرة مادامنا مع ناس الامارات ان شاءا لله تكوني لاباس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة