خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
جمعــــة مبـــــــاركة عالجميع
اخواتي ام امين ,لاليشكا,سميرة,فطومة ,صونيا,انيسة ودعاء والكل نتمنى تكونو بخير و عطلة ممتعة للجميع

ام امين عجبتني صورة حطيتها قلت خير من نخليه فاضي ههههههههه
واش معنى هاي الصوره خخخخ امزح معاكي حبيت برك نركبها عليك
والله على سيرة الاكل الايطالي انا يعجبني بزاف خاصة لازانيا مممممم ,,
انا نديرها كيما تاع البلاد بصح راني ضرك نكتبلكم الطريقة تاعهم الي مكتوبة على الباط وجربوها براحتكم خخخ
من حاجات لي عجبتني هنا في الترك ماكلتهم بنينة واكلهم التقليدي يشهي وهادو يامات راهو جايني حال على الكفتة النية تاعهم هههههه بالاك انتوما تستغربوها انا كنت هاكدا بصح كي ذقتها ماتتملش يعني عامة اكلهم مليح ..
المزية مسلمين وتقدري تاكلي اكلهم هنا حتى لو سخفتي تخافي تاكلي حاجتهم لخاطر الا ماشي باللحم لازم يكون فيها الشراب يعني الكحول اقصد على بيها ما ناكلوش الماكلة تاعهم وحتى كي نشري حاجة لازم نقرا ونعاود باش ما يكونش فيها الحلوف اعزكم الله او الكحول
ايييييه ودروك راني تشهيت الطعام تاعنا ههههه وزاد يوم الجمعة ويييينك ياماما :(
علاش ما اديريهش انا عندي اسهل حاجة هي الكسكي والله يبارك المنتديات مليانة بالوصفات تاعو يعني جربي شوي
لاليشكا كاش طياب روسي نعرف عندهم معجنات ,,
صح لازم جومانة تحطيلنا كاشي وصفات روسية انا مرة قريت عن فطيرة التفاح الروسية بصح كي جيت نطبقها لقيت انو فيه خطا في المقادير فلو تعرفيها مادابيك ما تبخليش بيها علينا
البحث راني معاه بصح امبارح مادرتش بيه كان عيد الاستقلال وفوت نهار كامل برا معا صحباتي قولي هاد الويكند لازملي نقعد و نشتغل عليه.
حتى شيء نهار ماشي مشكل تجديد للدماغ باش ترجعي بقوة

سلااااااااااامي للجميع

موفقة ان شاءا لله وربي انجحك

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏أم أمين23, ‏ريمو, ‏zinnoo walido

ههههههه وحدك ام امين ,, ركبيها معليش راهي حاجة مليحة :-r

صح واش قلتي هنا الحمدلله من جهة اللحم حلال بصح الكحول دايما لازم نقرا المكونات,, خاصة في مطاعم يحطو ومرات يكتبوا ومرات لا يعني لازم نسقسي اذا فيه او لا ... يا حسرا على طعام اصلا ماعنديش المعدات ههههه والطعام ماكانش وماجبتش معايا قولي ممكن ندير تليتلي بصح طعام لا ..

لاليشكا راهي صورة بروفايل تحكي عليها ام امين صوووورة جددد عادية مانعرف ام امين من وين جاها الالهام هادا :p

ههههههه وحدك ام امين ,, ركبيها معليش راهي حاجة مليحة :-r

صح واش قلتي هنا الحمدلله من جهة اللحم حلال بصح الكحول دايما لازم نقرا المكونات,, خاصة في مطاعم يحطو ومرات يكتبوا ومرات لا يعني لازم نسقسي اذا فيه او لا ... يا حسرا على طعام اصلا ماعنديش المعدات ههههه والطعام ماكانش وماجبتش معايا قولي ممكن ندير تليتلي بصح طعام لا ..

لاليشكا راهي صورة بروفايل تحكي عليها ام امين صوووورة جددد عادية مانعرف ام امين من وين جاها الالهام هادا :p
منين جاني الاهام؟؟؟ يلا خلي نشوفو جومانة ونشوفو واش راها تشوف في الصورة ونشوفو ترى الا انا بس الي جاني الالهام والا هي ثاني راح تشوف نفس الحاجة خخخخ
ايا معليش كي ماكانش الكسكسي معذورة لخاطر الباقي ممكن توجديه ماشي مشكل بصح الكسكس هو الرسمي
هاو ليك اسيدي شوفي وستبني خخخخخ:
images

جبت الصحن كبير باش تاكلو الكل خخخخخ انا ثاني سخفتيني فيه مي ما عنديش الكسكسي غدوة ان شاءا لله نشري ونعملو وانت اصبري حتى تروحي عند الماما ههههههههه

لا لا طعام ماما يشهي كتر هههههه راني نصبر في روحي معليش نشوفوه خير من والو تعرفي انا طعام مايحلاليش الا مع لمة العايلة ..بصح نتي فوتيها عليكي اليوم وهو يوم الطعام ..بصحتك مسبقا

راني عارفة لاليشكا راح تخمم كيما نتي بصح القصة ومافيها شفتها في فايسبوك عجبتني نسختها لصقتها هنا ههههه هادا ماكان

هادو بعض من صور قبرص التركية صورتهم امبارح وكان عندهم عيد الاستقلال فعلا شعب نحترمه بزاف​

ريمو صور راااااائعة قبرص رااااااائعة وجوها اروع شوقتيني نزورها
بصحتك حببتي مي علاه شعب نحترمو واش فيهم ميزة مليحة

جمعــــة مبـــــــاركة عالجميع
اخواتي ام امين ,لاليشكا,سميرة,فطومة ,صونيا,انيسة ودعاء والكل نتمنى تكونو بخير و عطلة ممتعة للجميع

ام امين عجبتني صورة حطيتها قلت خير من نخليه فاضي ههههههههه والله على سيرة الاكل الايطالي انا يعجبني بزاف خاصة لازانيا مممممم ,, من حاجات لي عجبتني هنا في الترك ماكلتهم بنينة واكلهم التقليدي يشهي وهادو يامات راهو جايني حال على الكفتة النية تاعهم هههههه بالاك انتوما تستغربوها انا كنت هاكدا بصح كي ذقتها ماتتملش يعني عامة اكلهم مليح .. ايييييه ودروك راني تشهيت الطعام تاعنا ههههه وزاد يوم الجمعة ويييينك ياماما :(

لاليشكا كاش طياب روسي نعرف عندهم معجنات ,, البحث راني معاه بصح امبارح مادرتش بيه كان عيد الاستقلال وفوت نهار كامل برا معا صحباتي قولي هاد الويكند لازملي نقعد و نشتغل عليه.

سلااااااااااامي للجميع

اهلين حببتي ريمو وبصحتك التحويسة البارح قبرص هايلة وهكا تبدلي نفسيتك شوي
القرايا ديما كاينا وربي يعينك الويكند هذا في بحثك وجمعة مباركة عليك وعلى الجميع
اما على الاكل الروسي هنا واش يعرفو ياكلو غير الروز عندهم اشكال وانواع وماكان لامعجنات لا والو
وهنا كلشي حرام حتى لي يقولك حلال مانسدقوهش يكذبو ساعات

ان شاءا لله حنونة نحطلكم الطرق الي نعرفهم من هنا
اما التخلاط ام الرجال كل هكاكا انا ثاني نهار الي نعمل حاجة جديدة ابو امين قليل وين ياكلها اقلي ديما خليني من الخالوطات تاعك ديري حاجة باينة والا التخربيط تاعك خخخخ
وضرك نترجملك كاش اطباق من تاع الكتاب ونحطهم وجربوهم وقولولي

اي خلاص راني نستنا مي لوكان تكون مجربتيها انتي خير باه تكون مضمونة
والله يا كي تضلي واقفا في الكوزينة ومنبعد يقولك راجلك علاه الخالوطة هذي والا ماتعجبوش علابالاك انا شلطات تاع ماروكو يجيو في وجهي هههههههه خيبة امل صح كلي هذاك التعب كاامل يروح هباء وهديك الساعة الخالوطات واش يحكمو اليد كااارثة

لاني خالطت ناس ومن جنسيات مختلفة بصح شعب قبرص من شعوب راقية محترمة بزااااف يعني هادي سنة 6 ماشفت منهم الا الخير شعب اذا واحد كان محترم نفسه يحتروموه ومستحيل يعترضوله للاسف عكس في بلادنا العربية ,, وتاني احترامهم للمرأة المتحجبة عكس شعب تركي الي لقيت بزاف اعتراضات على حجابي في بداية قرايتي ,, ماكانش لي يزور قبرص ومايتمناش يرجعلها كل الناس الي نعرفهم يتمناو يرجعولها منهم اختي الي حابة دير شهر عسل فيها قتلها غير قراية تكفي ههههههه فيها جاذبية هادي جزيرة ومايعرفهاش الا لي زارها و ننصحك تزوريها لانك فعلا ماراحش تندمي

الله اخليك حنونة حشمتيني خخخ اكيد كي نلقى الحباب ما نراطيش راني كي كنت في البلاد كنت من النوع الي تقريبا ما يهدرش اما ضرك من كثر ما نلقاش مع من نهدر تلقايني غير نلقى واحدة ما نسكتش حتى هنا راكي تشوفي راني تقريبا نكتب كلشيء خخخخخ

اي والله انا عن نفسي مونستيني علكيف ربي يخليك اختي ويعطيك ماتتمناي
انا ثاني من نوع السكوت رتني مسرحه هنا برك تالي في شخصية سامطة ومانقصرش بزاف
مي مع لمتنا هنا نعيا نحبس كتيبا فووووووووور التقصار

منين جاني الاهام؟؟؟ يلا خلي نشوفو جومانة ونشوفو واش راها تشوف في الصورة ونشوفو ترى الا انا بس الي جاني الالهام والا هي ثاني راح تشوف نفس الحاجة خخخخ
ايا معليش كي ماكانش الكسكسي معذورة لخاطر الباقي ممكن توجديه ماشي مشكل بصح الكسكس هو الرسمي
هاو ليك اسيدي شوفي وستبني خخخخخ:
images

جبت الصحن كبير باش تاكلو الكل خخخخخ انا ثاني سخفتيني فيه مي ما عنديش الكسكسي غدوة ان شاءا لله نشري ونعملو وانت اصبري حتى تروحي عند الماما ههههههههه

ايييييه على الكسكسي ياخي مازلت معروضة عليه شهيتووووني
مي انا قفزت وجبت معايا بربوشة مفتولة بيد امي الغالية مي راني نديرها مرة في السمانة حتاااان نحس رووحي طوووووول سخفت نحافض عليها باه تحكملي لاشتا شهرين وراجلي يموت على الكسكسي
يااااييي مكانش قد ماكلت البلاد والكسكسي بالذاااات
شهيتيني حرااام عليك
واش راكي مدايرا فيا با ام امين وانا غير قبيل شفت اللوبيا ناعك نضت عاندت عليك ودرتها وضركا تحطيلي الكسكسي
مي كيما قالت ريمو والله الكسكسي يحلى مع العائلة كي تتلم عليه

لا لا طعام ماما يشهي كتر هههههه راني نصبر في روحي معليش نشوفوه خير من والو تعرفي انا طعام مايحلاليش الا مع لمة العايلة ..بصح نتي فوتيها عليكي اليوم وهو يوم الطعام ..بصحتك مسبقا

مادامك قلتي الطعام ما يكون غير بالجمعة هاد يعني انو اكيد امك اصلها قبايلي صح والا لا ريمو ؟؟؟
قبل كنت نديرو بالجمعة ومن بعد ابو امين قالي بالسبت خير كي نكون في الدار ديرهي لخاطر ياكلو بالبصل وما تجيش بالجمعة راه خدام وزيد يروح اصلي الجموعة
راني عارفة لاليشكا راح تخمم كيما نتي بصح القصة ومافيها شفتها في فايسبوك عجبتني نسختها لصقتها هنا ههههه هادا ماكان
خلاص والله مامناتك خخخخخخخ باين اني ركبتهالك صح وصدقتي وقرب تكذبي روحك ههههههه

اهلين حببتي ريمو وبصحتك التحويسة البارح قبرص هايلة وهكا تبدلي نفسيتك شوي
القرايا ديما كاينا وربي يعينك الويكند هذا في بحثك وجمعة مباركة عليك وعلى الجميع
اما على الاكل الروسي هنا واش يعرفو ياكلو غير الروز عندهم اشكال وانواع وماكان لامعجنات لا والو
وهنا كلشي حرام حتى لي يقولك حلال مانسدقوهش يكذبو ساعات
يعني انا قتلوني بالباسطا وانت قتلوك بالروز خخخ حتى هنا يطيبو الروز مليح بصح المكثر الباسطا طول ما تخطاش طبق لازم يكون عندهم على الطابلة

ايييييه على الكسكسي ياخي مازلت معروضة عليه شهيتووووني
مي انا قفزت وجبت معايا بربوشة مفتولة بيد امي الغالية مي راني نديرها مرة في السمانة حتاااان نحس رووحي طوووووول سخفت نحافض عليها باه تحكملي لاشتا شهرين وراجلي يموت على الكسكسي
يااااييي مكانش قد ماكلت البلاد والكسكسي بالذاااات
شهيتيني حرااام عليك
واش راكي مدايرا فيا با ام امين وانا غير قبيل شفت اللوبيا ناعك نضت عاندت عليك ودرتها وضركا تحطيلي الكسكسي
الكسكسي ماشي انا ريمو الي جبدت الهدرة عليه انا راني ساخفة على العيش ما على باليش واش تسموه انتوما وحاباتو بالقديد راني قددت شوي لحم ومستنيا نلقى الوصفة باش نديرو شكون الي تعرف تقلي كيفاش يندار وطبعا راني راح نعوض العيش بالمحمصة الله غالب ما نعرف نفتل
مي كيما قالت ريمو والله الكسكسي يحلى مع العائلة كي تتلم عليه
شاطرة يا لالا اعطيك الصحة انا قالولي ادي قتلهم كاين ماكان لها بصح تاع البلاد خير تاع هنا تخرجلي قلبي تتعجن وساعات حتى الطعم يتبدل خصوصا في الغالب نلقى غير الخشين مع التفوار يولي عيش ماشي بربوشة والا كسكسي والا طعام حسب كل لهجة ههه

اي والله انا عن نفسي مونستيني علكيف ربي يخليك اختي ويعطيك ماتتمناي
انا ثاني من نوع السكوت رتني مسرحه هنا برك تالي في شخصية سامطة ومانقصرش بزاف
مي مع لمتنا هنا نعيا نحبس كتيبا فووووووووور التقصار
مالا مليح رانا نوسو في بعض وربي اخليك انت ثاني و يعطيك ما تتمني واستني برك مع الوقت وضرك تشوفي كيفاش تولي لبلب اختك قبلك كانت هكا بصح مع الغربة عدت كي نلقى العرب نتسرح ما نسكتش خاصة الا رتحت لهم وماشي غير انا هما ثاني تلقايهم ما يسكتوش كاننا كنا مربوطين وبالفعل ساعات تلقاينا نهدرو في اكثر من موضوع وحتى انا نخرج من موضوع ندخل في لاخر وما تحسيش حتى الوقت كيفاش فات سبحان الله

التصاور هايلين ريمو والبلاصة تهبل الله غالب ابو امين ما يحبش التحواس والا كنت قلت ممكن نزورها يعني ما كان لاه نتمنى ولا نستنى ههه
بصح قوليلي واش هاداك الجمع على واش ملمومين.؟؟؟

خلاص والله مامناتك خخخخخخخ باين اني ركبتهالك صح وصدقتي وقرب تكذبي روحك ههههههه

لا ماما تيارتية بصح حنا في دار عندنا عادة يوم الجمعة لازم طعام والسبت في ليل الزفيطي هادي العادة من وحنا صغار حتى الان

ههههههه لالا بصح بصدفة لي ضحكتني غير امبارح صحبتي تقولي راهو عندك جديد وباين عليكي وانا نقولها ماكاين ولو هبلتني باه اقتنعت ماكان حتى حاجة جيت يوم وقريت ردك وبالاك دوكا تركبهالي ههههههههه

آخر تعديل:
التصاور هايلين ريمو والبلاصة تهبل الله غالب ابو امين ما يحبش التحواس والا كنت قلت ممكن نزورها يعني ما كان لاه نتمنى ولا نستنى ههه
بصح قوليلي واش هاداك الجمع على واش ملمومين.؟؟؟

ماتحصيش بالاك يغير رأيو وهي اصلا بلاد سياحية ويجولها الاجانب بزاف غير باه يريحو ويستمتعوا بالطبيعة وزيدي ماكلة كثرونا هنا غير مطاعم ههههههه

هاداك الجمهور الغفير كنا نشوفو في عرض طائرات في سما

Salam alikom rani chaft les pages li fatouni ,om Amin kiraki? Saksitini 3la Sarah 3 ndha 3 mois ya3ni rani fi as3b marhala w graduate klil ,rimo teamwork chain based' jomana nchallah raki Bditi twalfi

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة