خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
هههههه والله ام امين ربي يخليها حتى هي لي دارتلنا اللمة هادي وخلاتنا نتعرفو ونوليو حباب كيما هكا
وراني نشوف فيها التحت قاعدا غيرتقرعج ومابغاتش تشاركنا الحديث
ان شاء الله المانع خير ماضنيتش تكون ام امين وماتشاركناش فالحديث غير اذا ربطولها يديها على الكلافيي
هههه
لا ما جاتنيش ضيفة بصح حكمتني واحدة في الفايس بوك ومن وراها خرجت لخاطر الدراري جاعو وراني رجعت كملت الحكاية ههه
هي اكيد في اللول الغربة ديما صعيبة وخصوصا انو كل شيء جديد عليك الزواج الدار والمسؤولية بصح مع الوقت توالفي خلاص انا العامين لولين كنت كي المهبولة على اقل حاجة نتعاركو انا وابو امين وحتى وليدي لول ربيتو بالنرفزة بصح مع اول هبطة خلاص قعدت ثلاث شهر تقريبا بصح ندمت في الاول يكون الاشتياق والوحش ومن بعد اولي الوحش لدلرك وماخدة راحتك لانك تكوني خلاص بعد فترةى تعودتي على مسؤولياتك في دارك وخصوصا ادا ما كانش عند دار في البلاد توليلك الهبطة ثقيل خلاص ما نقولش يتنحى الوحش والغربة بصح اخف وتولي ممكن امور اخرى تخطر على بالك تخلي الوحش اخف وتقولي ما نهبطش خير وهاي الايام بيناتنا ونشفيكم فيها ولو كان واحدة عندها مدة مغتربة ممكن عندها نفس الاحساس وممكن انا وحدي بصح هاد هو الواقع

اما البركوكس خص لوكان جيت نعرف نفتل بصح رانا نعوضو بالمحمصة الخشينة شي تعطي الشبه ما يكونش عيش 100 بال100 اما يشبه شوي
القديد عملت شوي في العيد الكبير واحد صاحب زوجي دبح واعطاه كتف وكان فيه الجلاوط هاديك الي تقدري اديري بيها القديد وعملت منها زوج طراف بكفوني لخاطر ابو أمين ما يحبوش فراح نستمتع بيه وحدي خخخخخخخخخخخ

السلام على الجميع انا اليوم سبقتكم دخلت الاولى واين راكم ؟؟؟ انشاء الله راكم كامل بخير

اما البركوكس خص لوكان جيت نعرف نفتل بصح رانا نعوضو بالمحمصة الخشينة شي تعطي الشبه ما يكونش عيش 100 بال100 اما يشبه شوي
القديد عملت شوي في العيد الكبير واحد صاحب زوجي دبح واعطاه كتف وكان فيه الجلاوط هاديك الي تقدري اديري بيها القديد وعملت منها زوج طراف بكفوني لخاطر ابو أمين ما يحبوش فراح نستمتع بيه وحدي خخخخخخخخخخخ

بصحتك ام امين القديد انا تانى نحبو
فى هدا العيد درت شوية قديد اول مرة فى حياتى بصح جربت طرف طيبتو ما طلعش بنين بالاك انا ماعرفتش نجفف:(

لا ما جاتنيش ضيفة بصح حكمتني واحدة في الفايس بوك ومن وراها خرجت لخاطر الدراري جاعو وراني رجعت كملت الحكاية ههه
هي اكيد في اللول الغربة ديما صعيبة وخصوصا انو كل شيء جديد عليك الزواج الدار والمسؤولية بصح مع الوقت توالفي خلاص انا العامين لولين كنت كي المهبولة على اقل حاجة نتعاركو انا وابو امين وحتى وليدي لول ربيتو بالنرفزة بصح مع اول هبطة خلاص قعدت ثلاث شهر تقريبا بصح ندمت في الاول يكون الاشتياق والوحش ومن بعد اولي الوحش لدلرك وماخدة راحتك لانك تكوني خلاص بعد فترةى تعودتي على مسؤولياتك في دارك وخصوصا ادا ما كانش عند دار في البلاد توليلك الهبطة ثقيل خلاص ما نقولش يتنحى الوحش والغربة بصح اخف وتولي ممكن امور اخرى تخطر على بالك تخلي الوحش اخف وتقولي ما نهبطش خير وهاي الايام بيناتنا ونشفيكم فيها ولو كان واحدة عندها مدة مغتربة ممكن عندها نفس الاحساس وممكن انا وحدي بصح هاد هو الواقع

كلامك كل صح اختى ام امين يعطيك الصحة على هدا التوضيح

بصحتك ام امين القديد انا تانى نحبو
فى هدا العيد درت شوية قديد اول مرة فى حياتى بصح جربت طرف طيبتو ما طلعش بنين بالاك انا ماعرفتش نجفف:(
هو صح تاع الغربة كل شيء ماسط اللحم والقديد والخضرة ما كانش كي تاع البلاد
انا ثاني عندي عامين عملتو ثاني مي كي طيبتو ما جانيش كي تاع ماما وتاع البلاد خخخ
اليوم نشوفو الجديد حكايتو كيفاش

كلامك كل صح اختى ام امين يعطيك الصحة على هدا التوضيح
سميرة ما قلتيليش شحال عندك في الغربة والا قلتيلي ونسيتي عاودي فكريني خخخخ

سلالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالام كبير ليكم لبنات
ليكم وحشة
النت كانت مكوبيا علابيها مدخلتش وكما يكون راجلي مكانش منجي نلقا الي يسلكلي بسييييييييييييييييف
ان شاء الله تكونو بالف خيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

ليكم وحشة
النت كانت مكوبيا علابيها مدخلتش وكما يكون راجلي مكانش منجي نلقا الي يسلكلي بسييييييييييييييييف

اهلا اختى الحمد لله على عودتك ومرحبا بيك
اداساكنة فى قسنطينة؟؟؟ صح ما جى تقدى مصالحك تموت بالتشنشف خاصة مع اشغال الميترو و لا خلصوه؟؟؟؟

اهلا اختى الحمد لله على عودتك ومرحبا بيك
اداساكنة فى قسنطينة؟؟؟ صح ما جى تقدى مصالحك تموت بالتشنشف خاصة مع اشغال الميترو و لا خلصوه؟؟؟؟
بيك يعيشك سميرة
قسنطينة ولات شوووووونطي تخرجي تكرهي
انا نسكن في المدينة الجديدة والميترو مزال بصح الشىء لكبير خدموه ربي يعيشنا حتا نركبو فيه :-r

حبيت نسقسيكم لبنات الي طلعو لفرنسا شحال قعدتو باش وجدولكم ليبابيي طلعولي المورال وماتقولوليش عام _ _ _ انتححححححححححححححر

قتلك ام امين عندى 6 سنوات برك :)
راني قتلك الا نسيت فكريني خخخخ لخاطر الله غالب مخي ما يحكمش بصح ضرك خلاص ما ننساهاش انت 6 سنين ريمو مني ولدت ولاليشكا مازالها يمكن شهرين

ليكم وحشة
اهلا حنونة واش راكي انت احنا الحمد الله ما يخصنا غير طلتك مرحبا بيك من جديد وبناس قصنطينة
قسنطينة هي غرامي صح ماشي كذب
ربي اسهلك حبوبة انا ما على باليش مع فرانسا كيفاش ان شاءا لله تدخل انيسة وتفيدك اكثر

دعاء جمانة ويمو وبيونة وفطوم وانيسة وروز وشكون ثاني فكروني ان شاءا لله تكونو كامل لاباس وبخير

حقا ديت العيش وضربت منو حتى قرب يخرج على خشمي خخخخخ
حصلت فيه غير انا ابو امين كلا منو شوي لخاطر ما يحبش القديد بزاف والقديد جا هايل فيه الطعم تاع القديدي ماشي كي تاع البلاد مي يشبه
غدوة الا قدرت نحطلكم الفوطو لخاطر راه البورطابل تاعي خسر وراني بواحد ضرك ما يصورش مليح ضرك نشوف كيفاش مع الصورة تاعو

مساء النور ام امين
واش راكي احبيبة
نستنا امالا انيسة تدخل وتفيدني
بصحتك العيش والله مع البرد هادا مايفيد غير هووووووووو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة