خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏SONYA25, ‏karis, ‏LALICHKA

انيسة راه قاتلها البرد اطل مرة وتغيب 10
جومانة وينك حنونة اليوم انت الي راكي تقعجي وما تشاكيش خخخ
فطوم واش راها سارة من نهار الفاكسان ما بنتيش ان شاءا لله تكون عدات سلامات وما عمللهاش السخانة وربطاتك معاها

ان شاء الله الكل بخير وبصحة وعافية

صباح الانوار ريمو واش راكي ان شاء الله راكي لباس
حنا ليوم جو ربيعي روعة
البقية وينكمممممممممممممممممممممممم

اهلا اختي صونيا ,, الحمدلله نشكرو ربي ,,انتي واش احوالك ان شاء الله قريب تروحي لزوجك

بصحتكم الجو الربيعي احنا هنا برد بصح الشمس تطل علينا شوية دفينا هههههه

ان شاء الله البقية راهم بخير

والله منكدب عليك يا ريمو الليبابيي ماوجدوش وراني نستنا في انيسة تدخل باش تقولي شحال ووجدولها صبري نفذذذذذذذذذذذذ

حقا ديت العيش وضربت منو حتى قرب يخرج على خشمي خخخخخ
حصلت فيه غير انا ابو امين كلا منو شوي لخاطر ما يحبش القديد بزاف والقديد جا هايل فيه الطعم تاع القديدي ماشي كي تاع البلاد مي يشبه
غدوة الا قدرت نحطلكم الفوطو لخاطر راه البورطابل تاعي خسر وراني بواحد ضرك ما يصورش مليح ضرك نشوف كيفاش مع الصورة تاعو

بصحتك العيش ام امين هدا واش يليق فى البرد

ان شاء الله تدخل الاخت انيسة وتفيدك

كثري اختي من دعاء ربي يسهلك امورك واكيد بعد الصبر يجي الفرج ان شاء الله

والله منكدب عليك يا ريمو الليبابيي ماوجدوش وراني نستنا في انيسة تدخل باش تقولي شحال ووجدولها صبري نفذذذذذذذذذذذذ

ربي يسهلك اختى امورك عاجلا غير اجل وتلحقى بزوجك فى اقرب وقت و هده الامور كلها بتيسير من الله تعالى عليك بالصبر و الدعاء

سلام عليكم صباح الخير عليكم واش راكم اليوم اهلا بيكم ريمو وسونيا وسميرة الله لا يقطع ليكم الطلة
صونيا ربي اسهل ان شاءا لله حنونة والصبر والدعاء وان شاءا لله كل شيء يمشي
احنا ثاني الشمس راهي طالة بصح البرد قارص

ان شاء الله الكل بخير وبصحة وعافية

و عليكم السلام
صباح الانوار اختى الحمد لله الله يبارك فيك و يخليك

بيك يعيشك سميرة
قسنطينة ولات شوووووونطي تخرجي تكرهي
انا نسكن في المدينة الجديدة والميترو مزال بصح الشىء لكبير خدموه ربي يعيشنا حتا نركبو فيه :-r

انشاء الله بصح ادا قعد حتى 30 سنة كيما تاع العصمة فى الشك ربى يطول فى اعمارنا بالخير

ربي يسهلك اختى امورك عاجلا غير اجل وتلحقى بزوجك فى اقرب وقت و هده الامور كلها بتيسير من الله تعالى عليك بالصبر و الدعاء
امين ان شاء الله ربي يسترك

[
سلام عليكم صباح الخير عليكم واش راكم اليوم اهلا بيكم ريمو وسونيا وسميرة الله لا يقطع ليكم الطلة
صونيا ربي اسهل ان شاءا لله حنونة والصبر والدعاء وان شاءا لله كل شيء يمشي
احنا ثاني الشمس راهي طالة بصح البرد قارص
اهلا بيك يا نوارة اللمة

آخر تعديل:
انشاء الله بصح ادا قعد حتى 30 سنة كيما تاع العصمة فى الشك ربى يطول فى اعمارنا بالخير
لكان زاد 30 سنة تسما انا نولي 60 سنة عجوزة باللاطونسيو والسكر والدوخة مستحيل نركب فيه
هههههههههههههه

لكان زاد 30 سنة تسما انا نولي 60 سنة عجوزة باللاطونسيو والسكر والدوخة مستحيل نركب فيه
هههههههههههههه

بعيد الشر عليك حنونتى الله لا يكتبهم لمسلم ربي يعطينا صحتنا حتى نيتوفانا

صباح الخير لبنات كيراكم ....ومرحبا بالبنات الجدد وشكرا لسالتو عليا ....أنا راني غير مع سرسورة راحة دايرة في حالة غع نهار يفوت معها وزادت دروك خرجتلي خارجة جديدة تبغيني نغعد حداها ونلعب معها ونحكيلها ومن نروح تبكي ......لازم ناديه للبلاد تشبع جمايع وهدرا و لالة مترغدش حتى نغنيلها راني مؤلفة أغاني كل يوم كاين الجديد ههههه ........وكيترقد لازم silence total ولكان سمعت حاجة تفطن أنا مسميتها صرصورة سريعة الإشتعال ....... وفي هاد الحالة لازم نوجد الأحبال الصوتية للغناء من جديد راني نغني أكتر الشابة الزهوانية ههههه .........ريمو و-laalichka إستمتعو بالحرية وبروفيتو bazaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf
أم أمين مسحتك البركوكس حامي يرقص ..أنا جبته معايا ومازال مدرتهش psq نبغيه بالقسبر وهنا القسبر مكاش ريحته ........المعدنوس تعهم ينباع عند الاتراك بصح صامط وكلشي يجيني سامط اللحم ،الخضرة.....ماعدا الشوكولا طبعا غير هي لبنينة bazaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaafk

صباح الخير لبنات كيراكم ....ومرحبا بالبنات الجدد وشكرا لسالتو عليا ....أنا راني غير مع سرسورة راحة دايرة في حالة غع نهار يفوت معها وزادت دروك خرجتلي خارجة جديدة تبغيني نغعد حداها ونلعب معها ونحكيلها ومن نروح تبكي ......لازم ناديه للبلاد تشبع جمايع وهدرا و لالة مترغدش حتى نغنيلها راني مؤلفة أغاني كل يوم كاين الجديد ههههه ........وكيترقد لازم silence total ولكان سمعت حاجة تفطن أنا مسميتها صرصورة سريعة الإشتعال ....... وفي هاد الحالة لازم نوجد الأحبال الصوتية للغناء من جديد راني نغني أكتر الشابة الزهوانية ههههه .........ريمو و-laalichka إستمتعو بالحرية وبروفيتو bazaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf
أم أمين مسحتك البركوكس حامي يرقص ..أنا جبته معايا ومازال مدرتهش psq نبغيه بالقسبر وهنا القسبر مكاش ريحته ........المعدنوس تعهم ينباع عند الاتراك بصح صامط وكلشي يجيني سامط اللحم ،الخضرة.....ماعدا الشوكولا طبعا غير هي لبنينة bazaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaafk
ربي يعيشهالك يا شابة فطوووووووووومة
ندبر عليك لكان تحكمي طيور الجنة حطيهالها تلتا شويا :yahoo01:

ربي يعيشها و يحفظها سرسورة و ربي يعين على تربية الاولاد خاصة فى العام الاول​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة