خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
saha ftourkoum ya labnet
rabi yatkabel mankoum ajma3in​

سمممممممممممميرة ابتسام صح فطوركم وربي يتقبل ان شاء الله

شفتي خيرت الحاجة الساهلة ولعجوز متفكرونيش فيها ربي يهديها الللهم اني صائمة
الله غالب صومي غدوا والي بعدو وقولي للمربح تاعك
لبنات لخررررررررين وينكم
غدوة وبعدو راني حاكمة الطريق ما تجيش نروح عند المرا ونزيد نقلها صايمة ماشي مليحة من عندي

بصحتك حببتي العيش وراني نستنا في الصورة اذا قدرتي مي نقولك الصح اوااه مولا بيتك عقليا طاليان
يحب غير السامبل انا مولا بيتي كينديرلو العيش نتخاطفو عليه في الصحن
عقليا طليان غير مع العيش بالقديد والكرشة هاد زوج حوايج ما يحبهمش اما الباقي ما يقولش لا الكسكسي الخسوخة والتليلتلي وكل العجاين كون اصيب كل يوم نطيبهم خخخخخ
والله راني صورتو وباش نهبط الصورة للكمبيوتر وننزلها عجزت

اهلييين حببتي ام امين ياختي راكي ماتنساي حتا واحد وتسقسي علينا والله ربي يخليك ويعطيك ماتتمناي
انا كنت شوي مشغولة الايام هادي مع ليبابي تاوعي ديما راني البرا
وراح نتوحشوك حببتي ان شاء الله تلحقي بخير واستمتعي بوقتك حببتي وبلامتوصي
وراني نستناو عودتك مع صحن مقروض
ومادابيك يكون معسل هههههه راكي شهيتينا نموت في المقروض وزيد صايما
انا والله عندي مشكل هنا ملي جيت وانا نحوس على الدقيق عييت نلقاه غير الفرينة
لا يكون ماشي معسل والله راني صورتو مازال برك التنزيل قتلك على العيش وضرك المقوض راني عجزت انزلهم للكمبيوتر
انا ثاني في الاول كان مهبلني الغرس ما كانش ومن بعد من شيء عام حل جزار تونسي ولى يجيب الغرس والدقيق الخشين هنا ثاني السميد تاعهم تقولي فرينة من كثر ما هو ارطب
يتوحشك الخير حنونة والله راني تعبانة وما رانيش حابة نروح مي ابو الاولاد قالك لازم باش تهنيلها

اياو لبنات انا قريب الاذان ياربي نوجد فطوري
راني مدايرا فيها شوربة فريك وقراتان نموت فيها ساهلا وبنينا كاش نهار نحطهالكم
سلامو وصح فطوركم لي صايمين وماتنساوناش بالدعاء
صيام مقبول ان شاءا لله والله اعطيكم الصحة انا هاد المرة تكلحت تاع الصح واكيد مستنيينها انا نموت على الحوايج الساهلة خخخخخ

جمانة سامحينا خليناك وحدك
حتا انا كنت مع الفطور ودرت الشربة والشخششششششششششوخة bien suuur
صح فطورك احبيبة
علابالك هبطتيلي المورال بحكاية بنت عمتك كون تصرالي كيفها منيش قادرة نزيد نتحمل كتر من هك
مهم ربي يكون الخير
لبنات ادعولي معاكم ربي يسهلي
نروح نكمل فطططططططططوري
صح عشاكم والي صايمة صح قطوووورها
من بعد
اني خلصت مسيح الغبرة ايا كل وحدة دير خدمتها متنساااااش
جمانة المدبرة ليك ليهممممممممممممممممممم
صحة فطورك حنونة انت زادة وبصحتك الشخشوخة راني مازالني هنا ما حبيتش نفوت الليلة بلا ما نطل على طنايني واش مدايرين هههه راكم متهليين اعطيكم الصحة واحدة تمسح الغيرة ولخرى ادبر

saha ftourkoum ya labnet
rabi yatkabel mankoum ajma3in​
صح فطكورك انت زادة وانتوما فطرتو والا مازال راه علابالي الوقت مختلف بينا يمكن تاع 6 او 7 سوايع فرق صح والا راني غالطة حنونة؟

ربي يهون على آلكل آآلغربة​

صح فطكورك انت زادة وانتوما فطرتو والا مازال راه علابالي الوقت مختلف بينا يمكن تاع 6 او 7 سوايع فرق صح والا راني غالطة حنونة؟

مزال اختي ام امين راهي 3:10 الان مزال شاعة ونصف على الادان

مزال اختي ام امين راهي 3:10 الان مزال شاعة ونصف على الادان
مابقاش بزاف سعة مع التوجاد تفض ليه ليه تقبل الله منكم صالح الاعمل ان شاء الله

صباح الانوااااااااار
ام امين طريق السلامة
الين مرحبا بيك معانا

آآآ تقاس حلآآوة الإنسآآن بحلآآوة اللسآآن
فكم من كلمآآت لطآآف حسآآآن
يكمن بين حروفهآآ سم ثعبآآآن
فنحن في زمن إختلط الحآآبل بالنآآبل
في زمن صرنآآ نخآآف الصدق
ونصعد على أكتآآف الكذب
الين عجبني بزاف التوقيع تاعك كلالالالالالالالالام في الصواب

اللهم صبح احبتى بقلب منشرح و هم منفرج

ام امين مبروك عليكم المزيود يتربى فى عز والديه انشاء الله
و طريق الخير تروحى و ترجعى بالسلامة

غدوة وبعدو راني حاكمة الطريق ما تجيش نروح عند المرا ونزيد نقلها صايمة ماشي مليحة من عندي

هييه ام امين ربي يجازيك كل خير روح طلي على المرة و خاصة كي عادت نافسة و فى الغربة و الله راني مجربتها كي تكوني وحدك على الاقل تونسيها شوي تلقايها فى ميزان حسناتك انشاء الله

SONYA25 واش حوالك اختي انشاء الله لاباس ماتنسايناش من الدعاء و انشاء الله ربي يسهلك كل امورك عاجلا غير اجل

sonya25 واش حوالك اختي انشاء الله لاباس ماتنسايناش من الدعاء و انشاء الله ربي يسهلك كل امورك عاجلا غير اجل
سميرررررررة لعزيزة واش راكي نتي ربي يتقبل منا اجمعين ان شاء الله وربي يرزق كل وحدة واش تتمنااااااااااااااااااااااااا ويسهلي اموري واموووووركم يا رب
احكيلي على روحك سميرة نتي من قسنطينة وين عايشة متزوجة عندك لولاد باش نعرفو بعضانا كتر______________

سلام عليكم
صح فطوركم كامل لى صايمين و ربي يتقبل
اختى صونية انا من نفس ولايتك عندى بنية و وليد ربي يعيشهم و كل لوليدات و ربي يبارك فيكى اختي ويرزقك واش تتمناي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة