خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
مساء الانوار عليكم يالبنات واش راكم توحشكم
ربي اعينكم يالبنات

ام امين مبروك عليكم المزيود يتربى فى عز والديه انشاء الله
و طريق الخير تروحى و ترجعى بالسلامة
الله اخليك حنونة والعقوبة ليك ولحبابك

هييه ام امين ربي يجازيك كل خير روح طلي على المرة و خاصة كي عادت نافسة و فى الغربة و الله راني مجربتها كي تكوني وحدك على الاقل تونسيها شوي تلقايها فى ميزان حسناتك انشاء الله
شفتي صح من المشاكل الكبيرة لما تولدي وما تلقايش شكون بيك خصوصا النفاس واحنا بعاد هي وانا يعني بين مدينتي ودينتها كيما بين عنابة وباتنة يعني طريق ننروح ونتلاقاو غير من نفاس لنفاس خخخخ المزية كاين الحباب شوي اعينو

السلام عليكم جميعا
انا لست مغتربة والحمد لله ولكن لي خالة مغتربة وهي متزوجة وساكنة في السعودية منذ سنيييييييييين
وانا في هذا الوضع اعرف جيدا شعور المغتربين واتمنى من الله رجوع الجميع الى بلدهم يوما ما وفي اقرب وقت
ونسال الله الثبات وحسن الخاتمة
تقبلوا مروري
اهلا اسبل نورتينا واكيد اخيتي كل من عندها مغترب بالاسرة تعرف معناها حتى لو لم تعشها نورتينا ومرحبا بيك ديما معانا

مساكم بالخير لبنات
دخلت للموضوع لقيتكم تحكوا علي المغتربات وانا وحدا منهم
انا مغتربة في فرنسا مند 7سنوات
اهلا سمورة ما شاء الله يعني انت الثانية من حيت مدة الاغتراب عندي 12 سنة في امريكا وانت 7 في فرنسا ووراك سميرة المفروض 6 سنين انتن الرائدات حتى الان خخخخخ
منورة حنونة وانت الثانية معانا من فرانسا بعد انيسة الي راهي اطل مرة وتغيرب عشرة وينكم ناس فرانسا واش راكم لاتيين لهاد الدرجة ههههه

رانا gاع في الغربة خاوتي
اهلا يا وليدي امين بصح ما شاءا لله راكي صغير ومغترب والا راك زايد لتم ولو انو بما انك تكتب العربية يعني انك ماشي قديم

مساء الخير أم أمين صونيا فتومة لاليشكا وجميع النساء
واش راكم توحشتكم اتمنى راكم لاباس أكل
مرحبا لالا ين الغيبة احنا الحمد الله ان شاء الله انت تكوني بخير توحشناك وتوحشنا طلاتك باينة الولاد ما خلاولكش

مساء الانوار عليكم يالبنات واش راكم توحشكم
ربي اعينكم يالبنات
اهلا لا لا ابتسام واس راكي واش احوالك انت يتوحشك الخير احنا ثاني رانا نستفقدوك خصوصا انت الرائدة في المغتربات يعني خبرة لازم نستفيدو منك وما نخلوكش تعدي هكاكا

سلام عليكم يا البنات راني روحت ميتة البارح سهرنا وزيد مع 4 اولاد زوك تاعها وزوج تاعي والبكاوات رقدنا رقدة مهبولة بصح تونسنا حكينا ونحينا على بالنا ولو انو الرجال مسطولنا القعدة لا خرجونا لا حوسو بينا خلونا وراحو عند اختهم بصح تونسنا مع بعض
اعطيكم الصحة تهليتو في االدار واللمة ما خليتوهاش فارغة خصوصا صونيا وسميرة والي طلو علينا جدد مرحبا بيكم كاملين

حبيت نشكر اخي barca232 شكر خاص على تثبيث الموضوع بارك الله فيك

راكي قايمة بيها ام امين ومونسة المغتربات
ربي يجزيك خير
اسمحولي مش نزور فيكم بزاف وذلك لأنكم على المباشر ههه

راكي قايمة بيها ام امين ومونسة المغتربات
ربي يجزيك خير
اسمحولي مش نزور فيكم بزاف وذلك لأنكم على المباشر ههه
بلا مزية حنونة بصح رانا ما رانا نحكو بالعموميات يعني ماشي نحكو في خصوصيات وامور سرية رانا نعسو في كلامنا على قد ما نقدرو

سلام عليكم نشالله راكم gha3 بخير....مرحبا بالأخوات الجدد ومعرفة خير نشالله ...وصيام مقبول للجميع ...أنا تاني كنت نصوم هاد 4 jours بصح مشي أجر ،راني بديت نخلف ف الدين فيا 25 يوم psq ولدت في رمضان.وقلت نبروفتي psq النهار rah قصير....المهم مكان حتى جديد كل يوم kif kif و علابالي حتى أنتم تاني

بلا مزية حنونة بصح رانا ما رانا نحكو بالعموميات يعني ماشي نحكو في خصوصيات وامور سرية رانا نعسو في كلامنا على قد ما نقدرو

على بالي ماشاءالله
لمة حلوة وفضفضة عفوية وحديث موزون
ربي يديم لمتكم ويديم اللمة لي قربتنا مع بعض
والله لايغيبك حبيبتي بسرعة دخلتي قلوبنا واولهم انا

صباح النور للجميع
ام امين الحمد لله على العودة ربي يحفظك انشاء الله تكون النافس و المزيود بخير ربي يبارك
مخي ما نسيتيناش فى الطمينة

سلام عليكم نشالله راكم gha3 بخير....مرحبا بالأخوات الجدد ومعرفة خير نشالله ...وصيام مقبول للجميع ...أنا تاني كنت نصوم هاد 4 jours بصح مشي أجر ،راني بديت نخلف ف الدين فيا 25 يوم psq ولدت في رمضان.وقلت نبروفتي psq النهار rah قصير....المهم مكان حتى جديد كل يوم kif kif و علابالي حتى أنتم تاني

و عليكم السلام ربي يتقبل منا و منكم اختى و ربي يقدرك

صباح الخير سميرة ان شاء الله تكوني لباس
ام امين الحمد لله على سلامتك يا لالا والله اللمة بلا بيك ماهيااااااااش
فطومة ربي يتقبل منك ان شاء الله ويقدرك صح ابروفيتي هادو الليامات قصار بالخف يجوزو
ام امين كما قالت سمرا رانا نستناو في الطمينة دبري راسك كفاش تضوقينااااااااااااااااااااا

سلام عليكم ......أم أمين مبروك تتبيت الموضوع

على بالي ماشاءالله
لمة حلوة وفضفضة عفوية وحديث موزون
ربي يديم لمتكم ويديم اللمة لي قربتنا مع بعض
والله لايغيبك حبيبتي بسرعة دخلتي قلوبنا واولهم انا
الله اخليك حبوبة وانت ثاني ما شاء الله تواجدك معانا هنا قليل بصح في اللمة الكبيرة ما شاءا لله بصمتك موجودة وتجدب

صباح النور للجميع
ام امين الحمد لله على العودة ربي يحفظك انشاء الله تكون النافس و المزيود بخير ربي يبارك
مخي ما نسيتيناش فى الطمينة
الله اسلمك حنونة والطمينة لازم ناكلها انا اولا من بعد نوكلكم انتوما خخخخ احنا نديرو الزريرة والزريرة لازمها القمح المرحي المحمر وللاسف هنا ما كانش فبالتالي ماكنش زريرة ههههههههههه ان شاءا لله تكونو فهمتو خخخخخخخخخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة