خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم لبنات انشاء الله راكم بخير
LALICHKA, انشاء الله ليوم بافضل حال حبيت نقولك تاني اختى شوفي من حولك برك تلقاي واحد في الدنيا هدي ما هو هاني من كل شيء, كل واحد عندو مشكل انا شخصيا و الله مريت بايام واحد مايقدر يتصورهم و الله لا يشوف فيهم مؤمن على وجه الارض و الحمد لله و بفضل الله صبرت و راني صابرة
و هده الدنيا لازم الواحد يقنع بواش مكتبلو ربي خاصة كي تعود حاجة خارجة على طاقتو
و الخير فيما اختاره الله و وكلي امرك لله فهو احسن المدبرين​

do.php

oukhti rabi yfouk karbak w yfaraj hamak aliki bissabr touma sabr w bachweya bark hatta twalffi koulchi yjii balwalff wana hna oukhti nssadouk hata bidou3aa

ربي يخليك اختي سميرة اي واش ندير ساعات الواحد فينا يولي ماعندوش طاقة يتحمل اي شيء ويفقد السيطرة على روحو
ربي يثبتنا على طاعتو هدا ماكان والغربة صعيبة سيرتو كي يكون الواحد يعاني و واحد ماعلابالو بيه
ربي يصبرنا ومشكورة حببتي

كلام موزون اختي سميرة
لاليشكا الوقت اللول هكذا وامبعد توالفي حاولي تخرجي ولا تخدمي كاش حاجة في الدار
يعني تطريز ولا رسم ولا اي شي يشد الوقت واليد ،،اكتبي اقراي تعلمي كاش حاجة في النت
ماتخليش الفراغ يتمكن منك برك راه عدو وصعيب ياسر
يخليك تعملي اي شي

سلام لبنات واش راكم
فطومة ان شاء الله تكوني لباس مام ادخلي ولو ملقيتي حتا وحدة ادخلي وخلينا اخبارك
سميرة واش راكي حبيبة
جمانة اصبري برك يا لعزيزة ان شاء الله كلشي يفوت صح الغربة واعرة ربي يعطيك الصبر عليها لكان بيك الوحش تاع الاهل احكي معاهم صباح وعشيا
اشغلي وقتك بالقرءان
ربي معاك احبيبة كما قالتلك سميرة رانا هنا واش تحبي نعاونوك بيه

مشكووورة حببتي صونية وربي يدومها لمة بيناتنا وحتى انا لوكان مشفتكمش كي خواتاتي مكنتش نجي نشكي همي ليكم
الشيء الصعيب في الغربة هو الوحدة القاتلة

وانا كنت راح نسقسي وين غيبتي
ربي اكون في عونك حنونة العام الاول ديما هكا تكون الواحدة كارهة كل شيء والوحش يعمل عمايلو المزية الي عندك السكايب نحي بيه الوحش شوي وكيما قالتك سميرة وصونيا حاولي انك تقضي وقت اكثر بقرائة القرآن والصلاة والدعاء وربنا افرج كربك واسهل امورك والواحد ديما تمر عليه فترات اولي ما يحملش حتى روحو وبصح ما علينا غير الصبر

هاديك هيا ماعلينا غير الصبر
مشكورة حببتي ام امين والله انا نحاول ولكن تجيك اوقات صعيبة تحسي روحك تعبتي صح وكيما قلتي تكرهي حتى نفسك

السلام عليكم لبنات انشاء الله راكم بخير
lalichka, انشاء الله ليوم بافضل حال حبيت نقولك تاني اختى شوفي من حولك برك تلقاي واحد في الدنيا هدي ما هو هاني من كل شيء, كل واحد عندو مشكل انا شخصيا و الله مريت بايام واحد مايقدر يتصورهم و الله لا يشوف فيهم مؤمن على وجه الارض و الحمد لله و بفضل الله صبرت و راني صابرة
و هده الدنيا لازم الواحد يقنع بواش مكتبلو ربي خاصة كي تعود حاجة خارجة على طاقتو
و الخير فيما اختاره الله و وكلي امرك لله فهو احسن المدبرين​

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ديما متوكلا على ربي واليوم حالي احسن وكيما قلتي الناس كامل بهمومها
ربي يخليك اختي سميرة والله كلامك يريح
وهاكي علابالك ساعات الواحد تجيه حالات وين يفشل صح وسيرتو كي يكون يمر بايام صعيبة ويلقى روحو وحدو
مي والله الحمد لله يعني الانسان وين يفقد الامل وتجيه لحظة يحس البيبان كامل تقفلت يلقى ربي فتحها عليه من ماكانش يتصور والحمد لله كي تكون الصحة برك

سلام عليكم يابنات واش راكم
قولولي لبنات لي راهم هنا معكم المتزوجات اعطوني اسماءهم
لاليشكة اختي كيما قالت روز

كلام موزون اختي سميرة
لاليشكا الوقت اللول هكذا وامبعد توالفي حاولي تخرجي ولا تخدمي كاش حاجة في الدار
يعني تطريز ولا رسم ولا اي شي يشد الوقت واليد ،،اكتبي اقراي تعلمي كاش حاجة في النت
ماتخليش الفراغ يتمكن منك برك راه عدو وصعيب ياسر
يخليك تعملي اي شي

صح الفراغ مشكل مي انا الحمد لله راني نقرا وشاغلة وقتي
الوحدة هي لي قاتلتني

سلام عليكم يابنات واش راكم
قولولي لبنات لي راهم هنا معكم المتزوجات اعطوني اسماءهم
لاليشكة اختي كيما قالت روز

حببتي ابتسام هنا كامل متزوجات غير ريمو وانيسة مزال

سلام يا لحراير والله فرحت الي شفتكم
صح سميرة عندك الحق الواحد يشوف في الي دايرين بيه وهمومهم ينسا روحو
وانا والله لبارح برك صراتلي كنت قلقانة وعلابالكم الضروف الي نعيشها مكانش لولاد وراجلي بعيد عليا والحقرة من اماليه وسورتو عجوزتي ولبارح جانا ضيف من فاميلة شيخي والله كشفت حالتو انا قلت الحمد لله هو مريض الله يعافيكم وعندو ولادو في 4 الي مختل عقليا والي هرب من الدار مولاش والي مسكينة عندها مرض السكر ____ المهم حالتو تشكي لربي كما نقولو
والله الحمد لله على كل شىء الصبر برك يا جمانة هدا الي تقدري ديريه على خاطر باش تقولي نولي للبلاد مش حل وتخلي راجلك ربي يفرج ان شاء الله
روز اهلا بيك معانا
ابتسام الي متزوجات انا وسميرة 25 وام امين ولاليشكا ودعاء هادو لنعرفهم

آخر تعديل:
ياك انيسة متزوجة في فرنسا لالا

لا تبالي مش مزوجا وماتنساوش فطوم ثاني مزوجة
وكيما قلتي صونية والله الواحد يشوف هموم الناس ينسا همو
هدي هيا الدنيا

ايه انيسة متزوجة في فرانسا
لاليشكا دركة ندبرلك في حل للوحدة نتاعك اصبري شوي ههه

ربي يخليك اختي سميرة اي واش ندير ساعات الواحد فينا يولي ماعندوش طاقة يتحمل اي شيء ويفقد السيطرة على روحو
ربي يثبتنا على طاعتو هدا ماكان والغربة صعيبة سيرتو كي يكون الواحد يعاني و واحد ماعلابالو بيه
ربي يصبرنا ومشكورة حببتي

كيفاه يا اختى واحد ما علابالو بيك و ربي معاك هو ادرى بيك و ادا بيك على اهلك انا شخصيا و الله ما نحبش نقلقهم خاصة كي عودو هم ايضا عندهم حياتهم و مشاكلهم

صباح الخير عليكم وكيراكم ؟ نشالله بخير ...أختي lalichka ربي يفرج عليك نشالله بصح نقولك حاجة أنا عندي مبدا في الحياة ...هاد la vie قصيرة بزاف وأي واحد فيها عنده مشاكيل مهما يكون هاد الواحد وكيف مكان عايش لازم تكون كاينة المشاكل لأننا بكل بساطة مرناش في الجنة ،هادي هي الدنيا ولوكان كل واحد يحسب شعال من مشكل عنده وشعال من غبينة فاتت عليه يلقى حياته كحلة mais صدقيني كاين بزاف صوالح شابين لازم نععيشهم .حوسي على صوالح ال-positive غادي تلقي بزاف ومنهم الغربة فيها فيها بزاف ايجابيات ولكان على الوالدين صدقيني كاين لتزوجو فالبلاد ويشوفو والديهم مرة فالعام ،أنا نعرف شعال من وحدة تزوجت ف صحرا ولا ف شرق وحالهم يشف حنا على الاقل عندنا السكايب ....تحيا السكايب
وأنا نضن البعد على الاهل والصحة هوما أكبر المشاكيل ليهلكو الانسان وكون نتجاوزهم خلاص الباقي كولشي يفوت ولا واش قولتي ؟
sonya ربي يفرج عليك في أقرب وقت
التلج راه داير حالة عندنا

كيفاه يا اختى واحد ما علابالو بيك و ربي معاك هو ادرى بيك و ادا بيك على اهلك انا شخصيا و الله ما نحبش نقلقهم خاصة كي عودو هم ايضا عندهم حياتهم و مشاكلهم

وانا تاني كيفك منحبش خلاص نقلقهم علابيها نقولك واحد ماعلابالو بيا
واكيد انو ربي كاين والحمد لله ديما ربي يفرجها منين ماتوقعش الواحد
مشكورة حببتي

ايه انيسة متزوجة في فرانسا
لاليشكا دركة ندبرلك في حل للوحدة نتاعك اصبري شوي ههه

ههه نصبر نصبر حتى نوالف
هاني نستنا

صباح الخير عليكم وكيراكم ؟ نشالله بخير ...أختي lalichka ربي يفرج عليك نشالله بصح نقولك حاجة أنا عندي مبدا في الحياة ...هاد la vie قصيرة بزاف وأي واحد فيها عنده مشاكيل مهما يكون هاد الواحد وكيف مكان عايش لازم تكون كاينة المشاكل لأننا بكل بساطة مرناش في الجنة ،هادي هي الدنيا ولوكان كل واحد يحسب شعال من مشكل عنده وشعال من غبينة فاتت عليه يلقى حياته كحلة mais صدقيني كاين بزاف صوالح شابين لازم نععيشهم .حوسي على صوالح ال-positive غادي تلقي بزاف ومنهم الغربة فيها فيها بزاف ايجابيات ولكان على الوالدين صدقيني كاين لتزوجو فالبلاد ويشوفو والديهم مرة فالعام ،أنا نعرف شعال من وحدة تزوجت ف صحرا ولا ف شرق وحالهم يشف حنا على الاقل عندنا السكايب ....تحيا السكايب
وأنا نضن البعد على الاهل والصحة هوما أكبر المشاكيل ليهلكو الانسان وكون نتجاوزهم خلاص الباقي كولشي يفوت ولا واش قولتي ؟
sonya ربي يفرج عليك في أقرب وقت
التلج راه داير حالة عندنا

مشكورة فطومة وكيما قلتي vive سكايم هههههههه
ياو حنا عندنا عاصفة ثلجية حتى قرايتي راطيتها اليوم هاني فالدار نطل:up:

صباح النور على كل الاخوات الموجودين و الغايبن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة