خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
مساء الخير خواتاتي لعزاز
لعقوبة ليك أختي لاليشكا وصونيا ولبنات الي حبو
أم أمين صح كيما قلتيها ملاح التوأم بصح والله صعاب بزاف ربي يقدرك رانا ندعيولك وتهلاي في روحك كون جيتي قريبة ليا والله نطيب ونبعث ولا احتجتي اي حاجة نديرهالك والله نحب ندير لخير يكتبهالي ربي نهار غدوة ان شاء الله
أختي سميرة 25 وين دايرة الموضوع باه نكتب فيه من التعب تعرفي ساعات ما نتولهش لحوايج راهم قدامي وانا نعيا نركز المهم بناتي مازالو صغار راهم عندهم تقريبا 4 أشهر ووواش زادو في 27 جويليا تبالي عندهم4 أشهر والله ياختي والله ما عدت ما نركز
قلت ربي يكبرهم انشاء الله يقفلو عام نثقبلهم زيد راهم مرضا من الجو برد الحال خلاص

سلام عليكم البنات رانا كامل هنا غي ريمو طولت في الغيبة انشاء الله تكون السبة خير بادن الله

مساء الخير خواتاتي لعزاز
لعقوبة ليك أختي لاليشكا وصونيا ولبنات الي حبو
أم أمين صح كيما قلتيها ملاح التوأم بصح والله صعاب بزاف ربي يقدرك رانا ندعيولك وتهلاي في روحك كون جيتي قريبة ليا والله نطيب ونبعث ولا احتجتي اي حاجة نديرهالك والله نحب ندير لخير يكتبهالي ربي نهار غدوة ان شاء الله
أختي سميرة 25 وين دايرة الموضوع باه نكتب فيه من التعب تعرفي ساعات ما نتولهش لحوايج راهم قدامي وانا نعيا نركز المهم بناتي مازالو صغار راهم عندهم تقريبا 4 أشهر ووواش زادو في 27 جويليا تبالي عندهم4 أشهر والله ياختي والله ما عدت ما نركز
قلت ربي يكبرهم انشاء الله يقفلو عام نثقبلهم زيد راهم مرضا من الجو برد الحال خلاص

اهلا اختى دعاء ربي يعاونك و يعطيك القوة و الصبر تربية الاولاد واعرة بصح واش نديرو هده هي سنة الحياة
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=352397 هدا رابط الموضوع
انا تاني بنتي صغيرة قل على بناتك كي ديت نطعملها لقيت نتاجاتها كامل الله يبارك تاقبين مشاء الله عليهم يهبلو باينين بنات تاع الصح غيروني قلت نتقبلها وحبيت نشوف نصائح من المجربين ادا مليح و لا لا

سلام عليكم نشالله تكونو بخير ......أختي دعاء علابلكي بناتك ربي يخلهملك نتاج sarsoora بنتي ،أعني سبحان الله زايدين في نهار واحد،أنا تاني ولدت في 27 جويلية على 5 و-20 تع صباح،يعني راح عندهم 4 شهور و-3 أيام

سلام عليكم نشالله تكونو بخير ......أختي دعاء علابلكي بناتك ربي يخلهملك نتاج sarsoora بنتي ،أعني سبحان الله زايدين في نهار واحد،أنا تاني ولدت في 27 جويلية على 5 و-20 تع صباح،يعني راح عندهم 4 شهور و-3 أيام

سبحان الله هدو ولاو 3 توام الله يبارك ربي يحفظهم و يعيشهملكم و تفرحو بيهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكونو بخير والله توحشتكم
الف مبروك اختي ام امين ربي يتمملك على خير ويفرحك يارب

انا راني في دوامة الدراسة والله تعبت على قد ماتحملت هادو سنين على شهرين ماقدرتش المهم الله يعين الجميع

اختي سميرة ربي يحفظلك سقسيتي عليا ان شاء تكوني بخير وراهم قالولي مطرت عندكم جعلها امطار خير ان شاء الله

خياتي لاليشكا وفطومة وصونيا ودعاء وروز وابتسام والكل نتمنى تكونو بخير .. حبيباتي ادعولي ربي يوفقني ونتخرج ان شاء الله​

اولا انا مانيش مغتربة
مي عجبتني لمتكم يا بنات و اولاد بلادي
ربي يحفظكم و يرجعك بخير لوطنا الحبيب
و نتمنى تكونو كلكم بخير

salam 3likom ...rimo rabi m3ak nchallah
okhti serin marhba bik
samira rabi ykhlik nchallah y ykhlilak l banouta
lalichka kiraki....om amin kach wham...bayna twahamti 3la l barkoukas ta3 l mara li fatat.hhhhhhhhh

السلام عليكم بنات انا زهيرة من تلمسان عايشة في مصر حابة نتعرف بيكم بنات بلادي

السلام عليكم لبنات واش راكم
ريمو الحمد لله على سلامتك
فططومة واش راكي
زهيرة مرحبا بيك معانا
احكينا عليك شخصيا اول مرة نسمع بلي كاين جزائريات في مصر
وكتاش رحتي وشحال عندك لولاد هكدا نتعرفو على بعضانا

وينكم يا لحراير

مساء الخير خواتاتي كامل
ربي يوفقك اختي ريمو
واش راكي ام امين واش راك فتومة لحنينة امالا بناتي توأم مع بنتك ربي يكبرهم في طاعتو ان شاء الله
وماننساوش لاليشكا ولبنات كامل نتمنى راكم لاباس خاصة ام امين لوكان جيت قدامك راني ندلل فيك الي تطلبيها نخدمهالك فيها أجر كبير وانا مانراطيش الخير محال

جومانه انا ما نيش سخافة يعني عادي وخاصة للطياب انا الي اسخفني اكثر حوايج البيع كيما الكرواسون والميلفاي والباتسري تاع البيع بصح خخخخخخ
دعاء الله اخليك ويحفظلك وليدادك وتشوفيهم افضل الناس
ربي اخليكم كامل ويوفقكم ويوفقك اختي ريمو وينجحك
شكون زادة اختنا انسية الا ما غلطتش اختي مرحبا بيك احنا نرحبو هنا بالمغتربات والي مش مغتربات يعني ممكن نستفيدو الكل من بعض ماشي مهم خاصة انتو في البلاد تعطونا اخبار البلاد والجديد فيها
اختي زهورة مرحبا بيك واهلا وخبرينا كيما قالت صونيا على المعيشة في مصر

جومانه انا ما نيش سخافة يعني عادي وخاصة للطياب انا الي اسخفني اكثر حوايج البيع كيما الكرواسون والميلفاي والباتسري تاع البيع بصح خخخخخخ
دعاء الله اخليك ويحفظلك وليدادك وتشوفيهم افضل الناس
ربي اخليكم كامل ويوفقكم ويوفقك اختي ريمو وينجحك
شكون زادة اختنا انسية الا ما غلطتش اختي مرحبا بيك احنا نرحبو هنا بالمغتربات والي مش مغتربات يعني ممكن نستفيدو الكل من بعض ماشي مهم خاصة انتو في البلاد تعطونا اخبار البلاد والجديد فيها
اختي زهورة مرحبا بيك واهلا وخبرينا كيما قالت صونيا على المعيشة في مصر
اهلا بيك يا لعزيزة واش راكي ان شاء الله تكوني لباس متسخفيش برك على الميلفاي علابالك صاحب راجلي مرتو توحمتلو على الميلفاي وهو يسكن في بريشيا راح لنابل شراهولها
ربي يكملك على خير
لبنات وينكمممممممممممممممممممممممممم :mad:

اهلا بيك يا لعزيزة واش راكي ان شاء الله تكوني لباس متسخفيش برك على الميلفاي علابالك صاحب راجلي مرتو توحمتلو على الميلفاي وهو يسكن في بريشيا راح لنابل شراهولها
ربي يكملك على خير
لبنات وينكمممممممممممممممممممممممممم :mad:
هاداك الي كان هنا ما يديروهش بصح نعرف نديرو في الدار ماشي صعيب بالزاف اجي يشبه شوي ماشي كي تاع البيع مي يشبه وينحي السخفة

السلام عليكم بنات انا زهيرة من تلمسان عايشة في مصر حابة نتعرف بيكم بنات بلادي

مرحبا بيك اختي بيناتنا و ربي يوفقك

السلام عليكم و نهاركم مبروك ربي يوفقكم كلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

ان شاء الله تكونو بخير والله توحشتكم​

الف مبروك اختي ام امين ربي يتمملك على خير ويفرحك يارب​

انا راني في دوامة الدراسة والله تعبت على قد ماتحملت هادو سنين على شهرين ماقدرتش المهم الله يعين الجميع​

اختي سميرة ربي يحفظلك سقسيتي عليا ان شاء تكوني بخير وراهم قالولي مطرت عندكم جعلها امطار خير ان شاء الله​

خياتي لاليشكا وفطومة وصونيا ودعاء وروز وابتسام والكل نتمنى تكونو بخير .. حبيباتي ادعولي ربي يوفقني ونتخرج ان شاء الله​

و عليكم السلام اختي ريمو
ربي يوفقك اختي و ييسرلك امورها كلها شهريين رمشة عين و تكون انشاء الله بين اهلك تحوسي فى المرينا مول :)

صباح الخير لحراير واش راكممممممممممممممممممممم
سميرة ان شاء الله تكوني لباس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة