خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
صباح الخير لحراير واش راكممممممممممممممممممممم
سميرة ان شاء الله تكوني لباس

صباح النور صونيه الحمد لله يسقسي عليك الخير اختي و انت واش حوالك كاش جديد
قداه عندك و انت تسناي في الاوراق باه تلحقي زوجك قريت بنات قالولك 7شهر انشاء الله ربي يسهلك في القريب العاجل

صباح النور صونيه الحمد لله يسقسي عليك الخير اختي و انت واش حوالك كاش جديد
قداه عندك و انت تسناي في الاوراق باه تلحقي زوجك قريت بنات قالولك 7شهر انشاء الله ربي يسهلك في القريب العاجل
يسقسي عليك خير سمرمر عندي شهرين وانا نستنا تسما مزالو خمس اشهر قد خمس سنين
ربي يعطينا الصبر رب يعيشك ويسهلك كل ماتتمنايه

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 3 (2 عضو و 1 ضيف) ‏SONYA25, ‏zahourati

مسسسسسسسسسسساء النورررررررررررررررررررررر

salam 3likom l bnat kirakom kach bard ..ana l weekend fawatah f dar psq l bard w talj

salam 3likom l bnat kirakom kach bard ..ana l weekend fawatah f dar psq l bard w talj
وعليكم السلام ان شاء الله تكوني لباس فطومة
البرد غير هو بصح التلج مكانش لحد الان في قسنطينة

اللهم ابسط دفء رحمتك على الفقراء والمساكين في هذا البرد

السلام عليكم يا بنات نهاركم مبارك و زين
انشاء الله تكونو كامل في تمام الصحة و العافية

اللهم ابسط دفء رحمتك على الفقراء والمساكين في هذا البرد

امين يا رب العلمين اللهم ارزق كل محتاج
نهار مبروك و زين يا صونية انشاء الله كل خير

السلام عليكم
واش راكم لبنات

امين يا رب العلمين اللهم ارزق كل محتاج
نهار مبروك و زين يا صونية انشاء الله كل خير
ان شاء الله كل الخير ليا وليكم يا حباباتي:up:

السلام عليكم
واش احوالكم يا البنات وينكم وين غيبتو خليتو سميرة وصونيا وحدهم عيب عليكم وينكم طلو حتى صبحو وسلمو مازالت غير فطوم شارطة تزورنا
يلا راني حابة ناخذ رايكم في حاجة
راهم نهار 10 12 راح احطو اوفيرطا تاع ماشينا تاع الخياطة طيوطا فيها 15 بوان، الضو و تخدم ليبوطونيار
في هاد السيتو كاين وحدة تشبهلها واش رايكم نشريها والا خليني منها
http://hobbies.twenga.it/toyota-spb15.html
انا قلت نشريها ونتعلم الخياطة ونجيب بيها وقيت حتى الا رجعت للبلاد نلقى على الاقل حاجة نديرها الا ما لقيتش خدمة وبقى ابو امين مصر على اني ما نخدمش
يلا مستنيا رايكم الي تعرف ما تبخلش عليا بالراي
والا نخليني منها ونشري بيتران عجانة

سلام عليكم ....نشالله غع تكون بخير.....أم أمين ca va شوية ؟
أنا تاني راني كيفك بغيت نشر مشينة تع الخياطة ونتعلم فيها ...والله ندمت لمتعلمتش فالبلاد كنت تاكلا غير على ماما psq هي خياطة وكي جيت هنا مرات راجلي يقولي نسغملة كش سروال ولا تريكو ..لقيت روحي حابسة هو يعرف خير مني هههه ..كل حرفة يتعلمها الانسان يجي نهار وين يلقاها .أنا من رايي غير شرها بصح الموديل لازم تسكسي لعندها الخبرة psq قالولي kayan المشينات لمعقدين بزاف ومشي تع المبتد أ ت. بصح العجانة تاني surtou لكن chriiti وحدة مليحة ومنبعد tadiiha معاك للبلاد نشالله ...في زوج ملاح ومشي خسارة ف دار ...أنا راضي نشريه هو لاول عجانة kenwood والمشينة حتى تكبر ساره nchallalah باه يكون عندي الوقت و-nalhaalha غاية...

سلام عليكم ....نشالله غع تكون بخير.....أم أمين ca va شوية ؟
أنا تاني راني كيفك بغيت نشر مشينة تع الخياطة ونتعلم فيها ...والله ندمت لمتعلمتش فالبلاد كنت تاكلا غير على ماما psq هي خياطة
رانا كيف كيف انا وانت ماما ثاني خياطة وكنت متكلة عليها وحتى كانت تحب تعلمنا نقلها لا لا خليني من الخياطة كنت نعرف برك حاجات خفاف باليد بصح بالمشينا ما نعرفش خواتاتي في زوج الي اكبر مني تعلموها وانا قعدت
وكي جيت هنا مرات راجلي يقولي نسغملة كش سروال ولا تريكو ..لقيت روحي حابسة هو يعرف خير مني هههه ..كل حرفة يتعلمها الانسان يجي نهار وين يلقاها .أنا من رايي غير شرها بصح الموديل لازم تسكسي لعندها الخبرة psq قالولي kayan المشينات لمعقدين بزاف ومشي تع المبتد أ ت. بصح العجانة تاني surtou لكن chriiti وحدة مليحة ومنبعد tadiiha معاك للبلاد نشالله ...في زوج ملاح ومشي خسارة ف دار ...أنا راضي نشريه هو لاول عجانة kenwood والمشينة حتى تكبر ساره nchallalah باه يكون عندي الوقت و-nalhaalha غاية...
ايه ابو امين معايا على المشينة قابل بصح الروبوات ما يحبهمش انا شريت قبل واحد فيه العصارة وكاس هاداك تاع الفواكه واللي يرحي اللوز والمكسرات ماركة كينوود لقيتو في وقت الصولد وكنت لامة شوي شريت واحد قلت كي نروح للبلاد نلقاه لخاطر هنا ما نحتاجج بزاف عندي واحد ماشي ماركة نمشي بيه حالي ما حبش قالي علاش تشري فيه وكون نزيد نقولو على العجانة ما يقبلش وثاني الماركة الي لقيتها ماشي معروفة لخاطر كينوود وبراون غاليين شوي

السلام عليكم لبنات واشراكم أن شاء الله كامل لاباس
أم أمين دخلتيهالنا خياطة وأنا تاني نحب نتعلمها وحابة نشري مشينة
والماركة لي نعرفها مليحة brother والله اعلم
والبيتران اشريه قبل ماتهيطي لبلاد بسكو مليح بزاف
مي بالحق أنا سمعت طاح الرخاء عندكم وكلشي رخسو فيه
بسك و أختي عندها صحبتها في الطليان وراي هابطا لبلاد في الربيع وقاتلهم هانجيب حوايج للبيع قاتلها كلشي باطل
أنا هنا لغلا ولكوا والله كارثة سيرتو حوايج الدار والكوزينة وليلكتروميناجي

wah om amin kenwood ghaali bazaaf basah mlih ana radi nachrih 3la jal el mo3ajanat wel patesseri psq lazam ndirhom wahdi ,li yatba3o hna gha3 fihom l jilatin wel l chrab

السلام عليكم
واش احوالكم يا البنات وينكم وين غيبتو خليتو سميرة وصونيا وحدهم عيب عليكم وينكم طلو حتى صبحو وسلمو مازالت غير فطوم شارطة تزورنا
يلا راني حابة ناخذ رايكم في حاجة
راهم نهار 10 12 راح احطو اوفيرطا تاع ماشينا تاع الخياطة طيوطا فيها 15 بوان، الضو و تخدم ليبوطونيار
في هاد السيتو كاين وحدة تشبهلها واش رايكم نشريها والا خليني منها
http://hobbies.twenga.it/toyota-spb15.html
انا قلت نشريها ونتعلم الخياطة ونجيب بيها وقيت حتى الا رجعت للبلاد نلقى على الاقل حاجة نديرها الا ما لقيتش خدمة وبقى ابو امين مصر على اني ما نخدمش
يلا مستنيا رايكم الي تعرف ما تبخلش عليا بالراي
والا نخليني منها ونشري بيتران عجانة
السلام عليكم ونهاركم زييييييين
ام امين ندبر عليك انا كون جيت في بلاصتك نبدا بالبيترا انا جابهالي راجلي من طليان لامارك bosch بيها بليزاكسيسوار ونهار كانو مدايرين لوفيرطا تاني تاع 7 كيلو واش نقلك روعة
والماشينا خليها لوفيرطا الجاية كشما زادو دارو يعني حتا الماشينة راهي مليحة في الدار ربي يعينك حتا نتي كما انا منجي نشري الحاجة نديرلها 70000000 حساب

wah om amin kenwood ghaali bazaaf basah mlih ana radi nachrih 3la jal el mo3ajanat wel patesseri psq lazam ndirhom wahdi ,li yatba3o hna gha3 fihom l jilatin wel l chrab
صباح الخير فطومة
والله عندك الحق الواحد يتقي الشبهات وماكانش كما خدمة يديك هكا تاكلي ونتي مطمنة
ان شاء الله راكي لباس

آخر تعديل:
السلام عليكم لبنات واشراكم أن شاء الله كامل لاباس
أم أمين دخلتيهالنا خياطة وأنا تاني نحب نتعلمها وحابة نشري مشينة
والماركة لي نعرفها مليحة brother والله اعلم
والبيتران اشريه قبل ماتهيطي لبلاد بسكو مليح بزاف
مي بالحق أنا سمعت طاح الرخاء عندكم وكلشي رخسو فيه
بسك و أختي عندها صحبتها في الطليان وراي هابطا لبلاد في الربيع وقاتلهم هانجيب حوايج للبيع قاتلها كلشي باطل
أنا هنا لغلا ولكوا والله كارثة سيرتو حوايج الدار والكوزينة وليلكتروميناجي
سلام جمانة واش راكي ان شاء الله تكوني لباس
ماعندهمش لوفيرطا لتم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة