خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم .....شكرا أم أمين على الرد ...كي نروح نشالله نشوف عيني ميزاني لكن لقيت الغلا نخلي حتى المرة أخرى نشالله
سميرة ،بنتي راني نعطيها غير الحليب وللاسف الاصطناعي ،رضعت حليبي شهرين برك ومنبعد راح ...والاكل مازال بلاك ف janvier نشالله نبدا نوكلها

الله الله عليك يا ام امين و طيب الكسرة تاني انا نهار نديرها عرس مرة في الفال
كيفاه ديريها و عندك الطجين تاع الطين و الطبونة؟؟
انا نطيبها فوق cuisiniere تحكملي الوقت و ما طيبش مليح شيء محروق و شيء ماش طايب:) امالا نقول او الخبز خير;)
انا كنت يومي نطيبها بصح من بعد وليت ندير ونحط في الكونجيلاتور
قبل كنت نطيبها في المقلى هي صح تحكم اليد ولازم توالفي باش ما تجيكش محروقة انا في الاول كنت هكاك ومع الوقت عرفتلها كيفاش نحطها على الكبير وانقص ونطيب بشوي بشوي حتان اطيب
ضرك الصيف الي فات جبت مرا صغير من الي خرجو جدد يكون اكبر شوي من المقلى نطيب فيه بنفس الطريقة والطابونة والله جبت وحدة وشريت القرعة تاع الغاز ومازال خاصني الساعة والخيط يعني مازلت ما استعملتهاش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, واش راكم البنات ان شاء الله الكل بخير​

اختي ام امين ربي يتمملك حملك على خير وتهلاي في روحك مليح ,, اختي سميرة واش راكي ان شاء الله تكوني بخير

عندك الحق اختي فطومة اصعب فترة هي اخر شهور ربي يوفق الجميع ان شاء الله

سلااااامي للغايبات وان شاء الله يكونو بخير
ان شاءا لله حنونة ربي اخليك وانجحك واوفقك
وشفتي الغيابات راهي تعدات العدد راهم بطلو يدخلو حتى يسلمو علينا ما بقات غير سميرة وفطوم اطلو علينا

السلام عليكم .....شكرا أم أمين على الرد ...كي نروح نشالله نشوف عيني ميزاني لكن لقيت الغلا نخلي حتى المرة أخرى نشالله
سميرة ،بنتي راني نعطيها غير الحليب وللاسف الاصطناعي ،رضعت حليبي شهرين برك ومنبعد راح ...والاكل مازال بلاك ف janvier نشالله نبدا نوكلها
بلا مزية ولو واني حبيت نفيدك اكثر واكيد كي تشوفي بعينك افضل

السلام عليكم البنات ان شاء الله راكم كامل بخير نهاركم مبروك

السلام عليكم يا البنات
ان شاءا لله راكم كامل لاباس راكم رقدتو الظاهر انكم كلكم تتوحمو خخخخخخ
ان شاءا لله تكونو كامل بخير سلامي ولا تنسو تدخلو اطمنونا عليكم وتسلمو حتى علينا
اهلا سمورة واش راكي حنونة ؟؟

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏أم أمين23, ‏fatouma2012

اهلا ام امين لاباس يعيشك واش حوالك انت واش عامل فيك الوحم ربي يكملك حملك على خير

esalam 3likom nchallah rakom labas....3andna eltalj rah dayer 7ala

حنا ثاني البرد قتلنا صب الثلج نهار واحد في الليل والصباح راح مع الشمي ولات جليدة برد يكسر

اهلا ام امين لاباس يعيشك واش حوالك انت واش عامل فيك الوحم ربي يكملك حملك على خير
والله الحمد الله لاباس شوي برك مع الماكلة كي نوكل نقعد حابسة من بعد نولي حابة نرد وما تخرجش وتبقى باركة على قلبي وما نقدرش ما ناكلش لخاطر نجوع ههههههههه الحمد الله غيرو راه بيان ما عنديش الدوخة والقي مي كي نعمل اي حاجة نولي ننهج فاشلة بالكعبات الكل

rabi m3ak om amin,w matata3bich bazaf,w abou amin y3awanak chwiya wela kima ta3i maya3raf ydir walou hhhhhhhhhh.ya3raf ghir ki targhod sara yji ysalam 3liha w ynawadhali w ki tabki yghouli haki haki saktiha..............hhhhhhhhh

لا لا عليك لامان فوطو كوبي والو شيء حتى كي ما يرقدوش في بلاصتهم كون ما نهزهش انا ما يتحركش هو خخخخ المعاونة هادي لازم انحوها من القاموس

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 4 (3 عضو و 1 ضيف) ‏أم أمين23, ‏fatouma2012, ‏ريمو

سلاااااااام ريمو ووينك جومانة وصونيا ودعاء وانيسة وابتسام وووووو وين الغيبة لازم نغنيلكم يا الغايب وين غطست رحت وما وليت

اهلا ام امين ,, الحمدلله نشكرو ربي انتي واش راكي ؟

سميرة وفطوم واش راكم ؟ ان شاء الله بخير اهنا تاني راه البرد بزاااف وتجيه الحالة على الماكلة خاصة الشيكولا هههههه

السلام عليكم خواتاتي في اللمة
واشراكم ان شاء الله كامل لاباس
سامحوني على غيابي مي متقولوش ماتسيقسيش علينا
ام امين ربي يعينك في وحامك وجو الشتاء والبرد تاع الراحة والرقاد ماتعبيش روحك بزاف
ريمو ربي يعينك في دراستك ياو انا تاني راني عقابها واليومين هادو عندنا عواصف ثلجية حتى الثلاث راني قاعدا في الدار الحالة مهولا برا
سميرة وفطوم واشراكم مع بنوتاتكم ثقبتولهم والا مزال انا ماما ديما تثقب لبنات خواتاتي على 7شهر تقولي هادا هو العمر المليح للثقيب
صونيا حببتي واش ديري مع العجوز والبعد وكاش جديد على كوارطك والا مازال
ودعاء وجميع الغايبات ان شاء الله كامل تكونو لاباس

صصباح الخير يا لحباب واش راكمممممممممممم والله ليكم وحشة
سمحولي مدخلتش هادو ليامات كنت في دارنا
ان شاء الله الكل تكونو بالف خير معندي حتا جديد
ادعواي يا لبنات انو ربي يفرج عليا على خاطر العرق الي مزالي راح يتقطع ورحا نطربقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق
بصح مراكمش تدخلو بزاففففففففففففففففففففففففف درك قريب سمانة 2 صفحات برك زادووووووووووووووووووو ايا شويا نشاااااااااااااااااط
حنا ليوم جو ربيعي بصح صباح جللللللللللليدة تدبح

صباح النور خواتاتي ,, ان شاء الله الكل بخير وبصحة وعافية

اختي صونيا الله يفرجها عليكي يااااارب في قريب العاجل وتسمعي اخبار تفرحك هانت اختي كي تتزير عالواحد عرفي الفرج قريب ان شاء الله

اهلا اختي لاليشكا ,, الله يعينا والله الواحد تعب وراني نقولها من الخاطر ههههه اللع يوفق الجميع يارب ,, والله انتي الله يعينك على شتا تما معروفة روسيا بالبرد القارس

ام امين وسميرة وفطوم والبقية ان شاء الله راكم بخير

صصباح الخير يا لحباب واش راكمممممممممممم والله ليكم وحشة
سمحولي مدخلتش هادو ليامات كنت في دارنا
ان شاء الله الكل تكونو بالف خير معندي حتا جديد
ادعواي يا لبنات انو ربي يفرج عليا على خاطر العرق الي مزالي راح يتقطع ورحا نطربقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق
بصح مراكمش تدخلو بزاففففففففففففففففففففففففف درك قريب سمانة 2 صفحات برك زادووووووووووووووووووو ايا شويا نشاااااااااااااااااط
حنا ليوم جو ربيعي بصح صباح جللللللللللليدة تدبح

اهلا صونية واش حوالك حنونتي فتقدناك بزاف
ان شاء الله تكوني بالف خير و كل عائلتك
طولي بالك اختي و الله حاجة في الدنيا هده ما تستاهل كل شيء فاني ما يبقى غير فعل الخير و اصبر برك و ان شاء الله تدي اجرك في الدنيا و في الاخرة

السلام عليكم خواتاتي في اللمة
واشراكم ان شاء الله كامل لاباس
سامحوني على غيابي مي متقولوش ماتسيقسيش علينا
ام امين ربي يعينك في وحامك وجو الشتاء والبرد تاع الراحة والرقاد ماتعبيش روحك بزاف
ريمو ربي يعينك في دراستك ياو انا تاني راني عقابها واليومين هادو عندنا عواصف ثلجية حتى الثلاث راني قاعدا في الدار الحالة مهولا برا
سميرة وفطوم واشراكم مع بنوتاتكم ثقبتولهم والا مزال انا ماما ديما تثقب لبنات خواتاتي على 7شهر تقولي هادا هو العمر المليح للثقيب
صونيا حببتي واش ديري مع العجوز والبعد وكاش جديد على كوارطك والا مازال
ودعاء وجميع الغايبات ان شاء الله كامل تكونو لاباس

و عليكم السلام اختي الحمد لله ربي يجازيك وانت واش احوالك ان شاء الله افضل
راني ناوية بصح ما زال مثقبتلهاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة