خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
فكرة هايلة فطوم نبدلو شوي كاين منها
لو اني انا ما جربت كان وصفة واحدة تاع الباغلس وصلحتلي ونزلتها في المنتدى باقيها والو ما جربت شي

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏sonya25, ‏fatouma2012, ‏lalichka

سلالالالالالالالالالالالالالالالالام يا لحراير ام امين وفطومة ربي يعيشكم راني صابرة كما قلتي ام امين لازم الحياة فيها بهارات
فطومة الفكرة مليحة ان شاء الله تلقا تفاعل
ريمووووووووووو واش راكي مع قرايتك
لبنات جاتني رسالة من عند المشرف بلي مندخلش بزاف على خاطر منيش مغتربة الوووووووووووووووووووووور اني نطل مرة على مرة شفتو عقوبتي حتا هنا وكاين بهاراتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ام امين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
علاش هكا يعني الموضوع انا حبيت يكون مشترك صح هو اساسا للمغتربات بس اكيد نحب مشاركات من بنات البلاد ممكن افودونا في اشياء
علاش خويا محمد يظهرلي هو المشرف لا؟؟؟؟
الا انت خويا علاش عليك خلينا برك احنا ديجا زوج كعبات والا شاركونا البعض من الي ما هومش مغتربات وين المشكل استحلفك بالله خليهم اونسونا ما فيها باس ؟؟؟؟؟

سلام عليكم كاملين بدون إستتناء .....أنا حتى إليوم خرجت شوية التلج مصبش إليوم بصح كلشي أبيض ومنعت شعال من مرة نمنع نزلج وخاصة مع lapoussette غبنتني بزاف ...المهم نحكو شوية ....أنا الوصفات لسيتهم وعجبوني حلوة البستولي ، تارت الجنواز بالحامض ،الارز عل الطريقة الخليجية جربته الشكل عجبني لكن المداق عادي ومدابيا نتعلمه ،لتعرف تقولي عل الطريقة .....
ونسيت تاني شجربت كنتفكر نقولكم نشالله
أم أمين كراكي إليوم كخرجت تفكرتك ،لقيت مشينة تع خياطة singer موديل ،فيها 12 proghram وتع les boutons وتدير 90 اورو وكي سقسيت وحدة خياطة غاتلي أحسن ماركة هي pfaff تاع ألمانيا بصح غالية .

البنات راني هنا ندخل يومي تقريبا بصح راني متابعة
فطوم راني شريتها البارح عيطت سقصيت ماما قاتلي مليحة اشريها لخاطر في البلاد راهم غاليين وقاتلي طيوطا راه كاين الي يخدموها في البلاد الا فسدت لقدر الله يعني كاين البياسات تاعها

خويا محمد بارك الله فيك واكيد عندك الحق مشكور على توضيح وجهة نظرك ولو انو مادابينا تكون فيه مشاركة مزدوجة لانو حبينا في نفس الوقت يكون فيه موانسة واخد رأي بعض في امور مختلفة قد تكون على الغربة وامور من البلاد تهمنا

msahtak om amin elmachina nchallah tastfadi manha,akid ghadi tfidak ,ay haja f dar mliha.

البنات راني هنا ندخل يومي تقريبا بصح راني متابعة
فطوم راني شريتها البارح عيطت سقصيت ماما قاتلي مليحة اشريها لخاطر في البلاد راهم غاليين وقاتلي طيوطا راه كاين الي يخدموها في البلاد الا فسدت لقدر الله يعني كاين البياسات تاعها

خويا محمد بارك الله فيك واكيد عندك الحق مشكور على توضيح وجهة نظرك ولو انو مادابينا تكون فيه مشاركة مزدوجة لانو حبينا في نفس الوقت يكون فيه موانسة واخد رأي بعض في امور مختلفة قد تكون على الغربة وامور من البلاد تهمنا

السلام عليكم جميعا
ام امين مبروك الة الخياطة و ان شاء الله تستفيدي بيها و رانا نستناو في الباروك
هيه في البلاد كل شيء غالي اذا قلقت منها هبطيها الجزائر و بيعيها هذا اذا خلاوك تفوتيها تاع الديوان
ربي يسهلك امورك حنونتي

اهلا البنات واش راكم ؟؟ ان شاء الله تكونو بخير

امين اختي سميرة ربي يوفق الجميع ويسهل امورنا ,, كاش مطر في الامارات ؟ راني نقول لاهلي راني نستغل برد تاع قبرص قبل مانرجع لسخانة تاع الامارات هههههه

اهلا اختي صونيا ان شاء الله تكوني بخير وربي يسهل امورك ان شاء الله

ام امين مابانتش هادو اليومين ان شاء الله تكون بخير ,, بقية البنات وييينكم خلونا نتلمو وندردشوا مع بعض

اهلا اختي ريمو الجو مليح هنا الامطار صبت يوم برك شوي البرد في الليل تمتعي بالغيوم و الامطار و البرد و ربي يردك لاهلك بخير

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام لبنات واش راكم كامل
ام امين بصحتك الماشينة والعاقبة لحاجة اخرى
فطومة واش راكي مع البرد
سميرة ان شاء الله تكوني لباس

ahlan sonya f dar makach elbard basa7 bara tajamdi , walah el youm elbsal kmali makaditch nakhroj hta l radwa nchallah nakhroj

صباح الانوااااااااار يا لحراير
جمعة مباركة للجمييييييييييييييييييع

سلام عليكم
الله اخليكم ويبارك فيكم ان شاءا لله نستفاد منها عندي صاحبتي تعرف قاتلي نجي نوريلك كيفاش تخدمي بيها يعني تعطي المبادئ الاولية على الاقل
احنا اليوم ما شاءا لله الثلج من الصباح ما حبسش والدنيا ولات بيضا شوفو هادو زوج تصاور صورتهم من البالكون تاعي:
هاد من الصالة:
attachment.php

وهنا من البالكون تاع الدوش:
attachment.php

وهاد خبز كوشة سخفت عليه ودرت شوي الحمد الله جاني يشبه لتاع ماما مدو يديكم ما تحشموش :
attachment.php

المرفقات

899.8 KB · المشاهدات: 11
    858.8 KB · المشاهدات: 12
    947.9 KB · المشاهدات: 12
sbehekoum belkheir lbnat ana teni maakoum ma tnsewnish moghtrbt fi almanya

sbehekoum belkheir lbnat ana teni maakoum ma tnsewnish moghtrbt fi almanya

اهلا اختي بيونة انا شخصيا ما نسيتكش بصح انت الي راكي ناسيتنا يلا زورينا ديما وخليلنا اخبارك باش ديما نتفكروك ومرحبا بيك انت ثاني باين راك مع البرد والثلج كي فطوم
هاد العام راه البرد بزايد انا من نهار جيت لهنا هادي خمس سنين هاد اول عام يصب فيه الثلج بهاد الطريقة ويكون البرد هكدا

سلام امين ان شاء الله تكوني لباس
ماشاء الله الخبز يبان هايل يعطيك الصحة وتكلوه بالصحة
وبصحتكم التلج تاني حنا العام الي فات شبعناه حتا كرهناه
بيونة لدخلي احكي معانا شويا ان شاء الله تكوني لباسسسسسسسسسسسسس

سلام امين ان شاء الله تكوني لباس
ماشاء الله الخبز يبان هايل يعطيك الصحة وتكلوه بالصحة
وبصحتكم التلج تاني حنا العام الي فات شبعناه حتا كرهناه
بيونة لدخلي احكي معانا شويا ان شاء الله تكوني لباسسسسسسسسسسسسس
الله اعيشك حنونة لا احنا هادي مدة ماصبش الثلج هنا حتى كي كان يصب كان خفيف ما يحكمش الصباح يدوب بصح اليوم باين راه اطول شوي
راني قلتلها بيونة لازم تدخل ديما باش ما ننساوكش

سلام عليكم
الله اخليكم ويبارك فيكم ان شاءا لله نستفاد منها عندي صاحبتي تعرف قاتلي نجي نوريلك كيفاش تخدمي بيها يعني تعطي المبادئ الاولية على الاقل
احنا اليوم ما شاءا لله الثلج من الصباح ما حبسش والدنيا ولات بيضا شوفو هادو زوج تصاور صورتهم من البالكون تاعي:
هاد من الصالة:
attachment.php

وهنا من البالكون تاع الدوش:
attachment.php

وهاد خبز كوشة سخفت عليه ودرت شوي الحمد الله جاني يشبه لتاع ماما مدو يديكم ما تحشموش :
attachment.php

بصحتكم ام امين التلج و الخبز مع البرد و زيديلو شريبة

لا لا درتلو العدس خخخ لخاطر ما عنديش الفريك على بيها عملت العدس ينفع المهم حاجة بالمرقة والله دخنا واش نطيبو

اهلااااا البنات ,, واش راكم ان شاء الله تكونو بخير

والله يا ام امين شهيتيني في خبز ممممممم وزيدي مع العدس بصحتك ,, راكي شجعتيني غدوة ان شاء الله ندير خبز بالاعشاب وجبن فيتا يجي بنين ,, نفسيتي كانت هادو يومين شوية تعبانة قلت مايحسنها غير الشري رحت شريت شحال من حاجة ورجعت لبستهم ورحت نقرا والله حسيت نفسيتي ولات احسن وتحمست باه نكمل بحثي ونتهنى
صح ام امين بصحتك عالماكينة خياطة

سميرة وصونيا وفطوم وبيونة ان شاء الله تكونو بخير وسلاااامي للغايبات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة