خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اهلااااا البنات ,, واش راكم ان شاء الله تكونو بخير

والله يا ام امين شهيتيني في خبز ممممممم وزيدي مع العدس بصحتك ,, راكي شجعتيني غدوة ان شاء الله ندير خبز بالاعشاب وجبن فيتا يجي بنين ,, نفسيتي كانت هادو يومين شوية تعبانة قلت مايحسنها غير الشري رحت شريت شحال من حاجة ورجعت لبستهم ورحت نقرا والله حسيت نفسيتي ولات احسن وتحمست باه نكمل بحثي ونتهنى
صعيبة هادي تحسني مزاجك بالشري راح يهرب الي يتقدم خخخخ اخاف على جيبو هههه استمتعي وبروفيتي مادامك براسك هاد الفرصة ما تتعوضش مع جيب وليد الحلال خخخخخخخ
صح ام امين بصحتك عالماكينة خياطة
الله اسلمك حنونة
سميرة وصونيا وفطوم وبيونة ان شاء الله تكونو بخير وسلاااامي للغايبات
موفقة ان شاءا لله يلا حنونة شدي السنتورة وان شاء الله ربي اسهل
جومانة وينك يا الباتنية وين غبتي والا غطستي في ثلج روسيا ؟

ضحكتيني ام امين بصح والله مجربة وتنفع جربيها ورديلي الخبر ههههههههه,, لا الحمدلله مانيش مسرفة يعني نعرف وينتا نشري وينتا نشد السنتورة على قولتك واكيد خلينا نتقلشوا مادام راني عند والديا وكي يجي ولد الحلال نشوفو من بعد كيفاش ;)

ضحكتيني ام امين بصح والله مجربة وتنفع جربيها ورديلي الخبر ههههههههه,, لا الحمدلله مانيش مسرفة يعني نعرف وينتا نشري وينتا نشد السنتورة على قولتك واكيد خلينا نتقلشوا مادام راني عند والديا وكي يجي ولد الحلال نشوفو من بعد كيفاش ;)
يعني معولتلي على عركة خخخخ ايه صح كاين منها هو حتى الا درتي برك في الحوانت ترتاح نفسيتك انا ساعات نكون قالقة نخرج ندور في الحوانت خصوصا تاعهم هنا تستمتعي وانت ادوري فيهم حتى الا ما شريتيش ماكانش لا ضيق لا دز نفسيتك ترتاح خلي كاش نهار نصورلكم كاش ماركاتوات ولو انها تتشابه كل المحلات في اوربا بما فيها التركية اكيد نفس الاستايل

هههههههههه عرفت راح تقوليها صح مرات غير تخرجي وتشوفي بعينيك مليح تغيير من روتين ,, ايه صوريلنا نشوفو محلاتهم ونظن راهم نفس ستايل ,,في الامارات العكس كاين المول مركز كبير وفيه كم من طابق بصح يعيي نحب محلات لي وحدها

هنا ثاني كاين بعض الاماكن من هاد النوع يعني تلقاي مجمع وفيه أكثر من محل وكاين هنا زوج بلايص بهاد الطريقة بصح ما همش كي تا ع الامارات اع الامارات مخدومين بطريقة اروع تاع هنا بسيط ماهوش مبهرجين بزاف
وكاين الي يكون فقط محلات لوحدها كاين الي متخصة في شيء واحد وكاين الي فيها تقريبا كل شيء
ان شاء الله الا قدرت اكيد نصورهم والا نجيبهوملكم من السرقة من النت خخخخخ

سلام عليكم.أم أمين مسحتك التلج والخبز ،العدس راني دايرة غدوة نشالله نديره .......ريمو مسحتك الصوالح لشرتهم هنا كاين السلعة تع الاتراك بزاف ،تعجبني أكلاتهم بزاف وخاصة البيتزا تاعهم سموها لحمكم على ما أضن ويعجبني الخبز ليسموه سميت ليجي مرمد بالجلجلان .....
سميرة كرهي البنوتة ،أن سارة إليوم عطيتها تاكل الأول مرة ،لقيت kompot تع les fruits sans sucre خاص ب-4 أشهر وهي راح عندها 4 أشهر ونص جربتهلها وعجبها ولات تبكي عليه ، بصح مكترتلهاش خفت ..أم أمين قوليلي على شعال توكلي ولادك ؟
سونيا سلامي اليكي ،lalichkaa نشالله راكي بخير انتي ودعاء والبقية

نسيت لبنات منعرفش كي نطلع الصور ،وتاني بغيت ندير صورة تع سرسورة لراهى فلبرفيل تاعي مبغاتش تطلعلي فالتوقيع تاعي كما الصورة تع غزة لدرتها أم أمين ،ولا معنديش الحق نديرها لأنا مشاركاتي قليلة ؟

اهلا اختي فطوم ,,واش راكي ؟ ما شاء الله قوليلي بنتك الي في بروفايل ماشاء الله عليها تهبل الله يبارك ربي يحفظهالك يارب ,, راه كاين مركز تحميلالملفات في اعلى الصفحة سجلي فيه وتقدري تحطي الصور اما في التوقيع والله ماعلابلي

الله يسلمك ايه سموه lahmacun و السميت مايكملش الا مع الشاي تاعهم هما عموما عندهم اكل مليح

سلالالالالالالالالالالالالالالالالام لحراير واش راكمممممممممممممممممممممممممممممممممم

سلام عليكم.أم أمين مسحتك التلج والخبز ،العدس راني دايرة غدوة نشالله نديره ......
الله اسلمك حنونة ولو اننا ما استمتعناش بيه اليوم راهي صبحت مطر وما حبستش الا كملت هكا من هنا للعشية اروح
.ريمو مسحتك الصوالح لشرتهم هنا كاين السلعة تع الاتراك بزاف ،تعجبني أكلاتهم بزاف وخاصة البيتزا تاعهم سموها لحمكم على ما أضن ويعجبني الخبز ليسموه سميت ليجي مرمد بالجلجلان .....
سميرة كرهي البنوتة ،أن سارة إليوم عطيتها تاكل الأول مرة ،لقيت kompot تع les fruits sans sucre خاص ب-4 أشهر وهي راح عندها 4 أشهر ونص جربتهلها وعجبها ولات تبكي عليه ، بصح مكترتلهاش خفت ..أم أمين قوليلي على شعال توكلي ولادك ؟
الكبير وكلتو في الاربع شهر كنت نعملو الفاكهة خاصة التفاح والايجاص نفورهم ونمعسهم ونوكلهملو ما حبليش الكومبوت تاع البيع اما الصغير والله قريب لا نسيت نوكلو خخخخخ وصل حتى ال8 تقريبا باش بديت نوكلو لخاطر الله ابارك كان لصحتو ويحب الحليب فما اهتميتش بالماكلة بزاف وكنت نشريلهو واحد الكريمة يعملوها بالحليب والقاطو هي كيما اليوغورت بصح خاصة بالاطفال كانو احبوها

نسيت لبنات منعرفش كي نطلع الصور ،وتاني بغيت ندير صورة تع سرسورة لراهى فلبرفيل تاعي مبغاتش تطلعلي فالتوقيع تاعي كما الصورة تع غزة لدرتها أم أمين ،ولا معنديش الحق نديرها لأنا مشاركاتي قليلة ؟
كيما قاتلك ريمو حملي الصورة على اي مركز تحميل سواء تاع المنتدى او اي مركز تحميل اخر اعملي برك في العم غوغل مركز تحميل الصور ويجيوك الخير والباراكة ومن بعد ادي الرابط الي يعطوهولك بعد التحميل وروحي لتعديل التوقيع واضيفي الصورة كيما اضيفيها في المواضيع من الايقونة تاعها وخلاص تكون واجدة

سلام ريمو وصونيا وسميرة ان شاء الله انتوما ثاني بخير سلامي ليكم ولكل الاخوات الي غايبات ان شاء الله كلهم بخير

سلام عليكم.أم أمين مسحتك التلج والخبز ،العدس راني دايرة غدوة نشالله نديره .......ريمو مسحتك الصوالح لشرتهم هنا كاين السلعة تع الاتراك بزاف ،تعجبني أكلاتهم بزاف وخاصة البيتزا تاعهم سموها لحمكم على ما أضن ويعجبني الخبز ليسموه سميت ليجي مرمد بالجلجلان .....

السلام عليكم جميعا
الحمد الله يسال عليك الخير فطومة انا شخصيا ما ننصحكش خلاص ب الماكلة تاع برة حتى و كاتبين فيها بدون اضافات اصطناعية مناه يكدبو روحي جربيها وحدك ديري حبة تفاح ارحيها و ما تحطيلها والو و خليها 24 ساعة و شوفي واش يصرالها تتعفن احنا هنا تعرفي اول ما تحمل المراة و تبدا تراجع اول شيء التوعية بالرضاعة الطبيعية و تاني يقولولنا ما تعطيوهم والو حتى الشهر 6 و اول شيء تعطيه للرضيع الكوسةCourgette دوقها ماشي مليح بصح مفيدة يعني توالفيه بالخضر تفوريهم و ترحيهم و تمديلها كي تاكل الخضر مليح و توالفهم تبداي دخليلها الفواكه ادا دخلتيلها طول الفواكه من بعد ما تقبلكش الخضر وهكدا حتي تكمل عام و تولي تاكل عادي هييه و حاجة تاني ما تحطيلها لا ملح لا سكر في الماكلة ان شاء الله نكون فهمتك شوي و ادا قدرت من بعد نحط جدول تاع تغدية الطفل الرضيع

سلام ريمو وصونيا وسميرة ان شاء الله انتوما ثاني بخير سلامي ليكم ولكل الاخوات الي غايبات ان شاء الله كلهم بخير

اهلا ام امين يعيشك انا الحمد لله السوال عليك ربي يحفظك
ذاب الثلج و لا مازال لنا نحبو اكتر شيء اسبوع من بعد يولي تقيل خاصة عندنا في الجزائر مصالح الناس كامل تتعطل و تعجبني كي ما نقراش اسبوع

سلالالالالالالالالالالالالالالالالام لحراير واش راكمممممممممممممممممممممممممممممممممم

اهلا صونية واش حولك انت تاني قالولي لبرد عندكم يطير

اهلااااا البنات ,, واش راكم ان شاء الله تكونو بخير

والله يا ام امين شهيتيني في خبز ممممممم وزيدي مع العدس بصحتك ,, راكي شجعتيني غدوة ان شاء الله ندير خبز بالاعشاب وجبن فيتا يجي بنين ,, نفسيتي كانت هادو يومين شوية تعبانة قلت مايحسنها غير الشري رحت شريت شحال من حاجة ورجعت لبستهم ورحت نقرا والله حسيت نفسيتي ولات احسن وتحمست باه نكمل بحثي ونتهنى
صح ام امين بصحتك عالماكينة خياطة

سميرة وصونيا وفطوم وبيونة ان شاء الله تكونو بخير وسلاااامي للغايبات

سلام ريمو واش احوالك
اعطينا الوصفة تاع هدا الخبز باين يجي بنين تقول علي انا لي نتوحم:)
و بصحتك الكسوة حنونة تمتعي ما دامك مازلتي براسك ربي يهنيك صورينا واش شريتي نشوف بالاك نعاند شوي راني وليت خارج التغطية :s عدت كي نخرج قدر ما نشري الماكلة مع الاولاد ما تقدريش تخيري في عقلك عندي بزاف ما تكسيتش:(

والله يا حبوبة ساهلة ما هلة انا ديت كيلو سميد حطيت فيه السينوج وزراعة البسباس وحبة حلاوة وابيض البيض وملح على حسب عينك وخميرة واحدة تاع 25 غرام هاد الطرية حطيتها وبليت بحليب مخلط بماء دافئ تخليها شوي ترتاح بعد ما بليتيها طرية شوي وابداي تعجني بالزبدة ومن بعد حليها في البلاطو مدهون بالزبدة وادهني من فوق بالبيض الاصفر مع شوي حليب تدهني من فوق وحطي من فوق السانوج مرة اخرى وخليها تطلع انا خليتها ساعة ولازم كي تحطسها في البلا ما لازمش يكون خشين لخاطر ازيد يطلع ومن بعد سخني الكوشة ودخليه حتان تشوفيه احمار خلاص بصحتك من بعد

سلام لبنات ربي يخليكم ديما هكا متجمعيييييييييييييييييين
سميرة البرد يطير بصح مصب لا تلج لامطر كما قلتي حنا كون يصب التلج الدعوة كامل تحبسسسسسسسسسسس
ام امين الوصفة تاع الخبز تقريبا كما نديرو انا بصح انا كما نعجنو نسقيه بشويا حليب دافىء وشويا سمن والا زبدة وعضمة يجيني تاني خفففففففففيف
دركا ولاو يبيعوه برا بصح والله ميجي كما تاع الدار يا حصرا

رحتو وانا قاعدة نهدر وحدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة