خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
صباح الخير عليكم وكيراكم ؟ نشالله بخير ...أختي lalichka ربي يفرج عليك نشالله بصح نقولك حاجة أنا عندي مبدا في الحياة ...هاد la vie قصيرة بزاف وأي واحد فيها عنده مشاكيل مهما يكون هاد الواحد وكيف مكان عايش لازم تكون كاينة المشاكل لأننا بكل بساطة مرناش في الجنة ،هادي هي الدنيا ولوكان كل واحد يحسب شعال من مشكل عنده وشعال من غبينة فاتت عليه يلقى حياته كحلة mais صدقيني كاين بزاف صوالح شابين لازم نععيشهم .حوسي على صوالح ال-positive غادي تلقي بزاف ومنهم الغربة فيها فيها بزاف ايجابيات ولكان على الوالدين صدقيني كاين لتزوجو فالبلاد ويشوفو والديهم مرة فالعام ،أنا نعرف شعال من وحدة تزوجت ف صحرا ولا ف شرق وحالهم يشف حنا على الاقل عندنا السكايب ....تحيا السكايب
وأنا نضن البعد على الاهل والصحة هوما أكبر المشاكيل ليهلكو الانسان وكون نتجاوزهم خلاص الباقي كولشي يفوت ولا واش قولتي ؟
sonya ربي يفرج عليك في أقرب وقت
التلج راه داير حالة عندنا[/QUOTE

صباح النور اختي كلامك صح 100100 لواحد كي مايصبرش ما عندو مايدير لانو كلشيء بيد ربي سبحان
وبصحتكم الثلج

صباح الخير يا حباباتي ان شاء الله تكونو لباس

صباح الخير يا لحباب كي راكم ؟؟ كاش برد؟

سلام عليكم واش راكم يا البنات اعطيكم الصحة راكم متهليين بالبيان في جومانة هكاكا اعطيكم الصحة هاد هو المطلوب مساندة بعضانا والتخفيف على بعض
انا اسمحولي الا قل تواجدي راني في فترة الحمل الاولى اليوم عملت التاست وتأكدت وراني دايخة شوية بصح قلت ندخل نسلم عليكم ونشوف اخباركم ونقلكم الا شفتوني غيبت اك على بالكم علاش ما تلومونيش وربنا يرزقكم كامل الذرية الصالحة والي عندا ربي يحفظلها ما عندها

سلام عليكم واش راكم يا البنات اعطيكم الصحة راكم متهليين بالبيان في جومانة هكاكا اعطيكم الصحة هاد هو المطلوب مساندة بعضانا والتخفيف على بعض
انا اسمحولي الا قل تواجدي راني في فترة الحمل الاولى اليوم عملت التاست وتأكدت وراني دايخة شوية بصح قلت ندخل نسلم عليكم ونشوف اخباركم ونقلكم الا شفتوني غيبت اك على بالكم علاش ما تلومونيش وربنا يرزقكم كامل الذرية الصالحة والي عندا ربي يحفظلها ما عندها
اللللللللللللللللللللف مبرووووووووووووك يا لعزيزة ربي يكملك ويتمملك على خير اتهلاي في روحك ان شاء الله العاقبة للي مزالو ربي يرزقك المرة هادي بطفيلة ان شا ءالله:thumb_up02: ادعينا معااااااك

مبروك اختى ام امين ربي يكملك و يرزقك الدريه الصالحه الباره هدا خبر يفرح انشاء الله لعقوبه لبنات لوخرين لي متمنييناالدريه و ليك يا صونيه اختى ربي يهنيكم كلكم

مبروك اختى ام امين ربي يكملك و يرزقك الدريه الصالحه الباره هدا خبر يفرح انشاء الله لعقوبه لبنات لوخرين لي متمنييناالدريه و ليك يا صونيه اختى ربي يهنيكم كلكم
ان شاء الله سميرة ختي وربي يهنيك حتا نتي الحمد لله سمعنا خبر يفرححححححححححححححححح

ان شاء الله سميرة ختي وربي يهنيك حتا نتي الحمد لله سمعنا خبر يفرححححححححححححححححح

انشاء الله نسمعو اخبار تفارح تانى من عندك

مساء النور خواتاتي كامل
الف الف الف مبروك انشاء الله تجيبي توأم كيما أنا يكونو بنات لاشتا تونسي بيهم والله فرحتلك أم أمين ربي يكمل انشاء الله ندعيلك ديما وثاني لبنات كامل ربي يهنيكم

واش راكم مع هذي العاصفة الثلجية انا يعجبني الثلج
المهم ان شاء الله تكونو لاباس اسمحولي طولت عليكم والله كنت مشتاقة ليكم بصح لبنات تعبوني تعرفو وليت خيط من التعب والليل مانرقدوش بصح ملاح ينحيولك الهم كي تشوفيهم نحمد ربي

مساء النور خواتاتي كامل
الف الف الف مبروك انشاء الله تجيبي توأم كيما أنا يكونو بنات لاشتا تونسي بيهم والله فرحتلك أم أمين ربي يكمل انشاء الله ندعيلك ديما وثاني لبنات كامل ربي يهنيكم

واش راكم مع هذي العاصفة الثلجية انا يعجبني الثلج
المهم ان شاء الله تكونو لاباس اسمحولي طولت عليكم والله كنت مشتاقة ليكم بصح لبنات تعبوني تعرفو وليت خيط من التعب والليل مانرقدوش بصح ملاح ينحيولك الهم كي تشوفيهم نحمد ربي

ربي يقويك ويعطيك صحتك يكبارو و تنساي
قوليلي اختي دعاء بنياتك تقبتيلهم و لا مازال راني دايره موضوع على تقيب تحبي تفيدينا و لا تستفيدي منو

سلام عليكم...أم أمين كلشي مبروك والله يسهل عليك الحمل نشالله
سميرة راني شفت الموضوع تعك تع التقيب ،أنا تاني بغيت نتقب لصرصورة mais قالولي حتى يكون عندها عامين وهي دروك عندها 4 أشهر .غادي نخليها حتى نهود للبلاد نشالله

صباح الخير و نهاركم زين و جمعتكم مباركة
حنا اليوم و المد لله الامطار راهي عاملة حالة ربي يدومها نعمة
اللهم صيبا نافعا

سلام عليكم...أم أمين كلشي مبروك والله يسهل عليك الحمل نشالله
سميرة راني شفت الموضوع تعك تع التقيب ،أنا تاني بغيت نتقب لصرصورة mais قالولي حتى يكون عندها عامين وهي دروك عندها 4 أشهر .غادي نخليها حتى نهود للبلاد نشالله

و عليكم السلام اختي انا تاني حبة نخليها حتى نروح البلاد بصح قالولي من الاحسن تتقبيلها و هي صغيرة تكون الادن طرية و سهلة و حتى هي متحسلهاش بزاف و ترتاح فى ساع

صباح الخير وجمعة مباركة للجمممممممممممممممميع

ربي اخليكم وافرحكم كامل بما تتمناو
علاش يا دعاء حابة تقتليني خخخخخ زوج توام واش راح يقيمهوملي هما صح ملاح بصح كي نشوفهم برك عند غيري اما انا نجيبهم ونربيهم ووحدي ربي يرفق بيا برك وما يعطينيش التوام ههههههههههه راهم عندي زوج من قبل ونزيد نكملها بزوج توام هاداك هو تقيم القيامة حرب عالمية ثالثة راه امين وحدو بعشرة بسلامتو

الف الف مبروووووووك حببتي ام امين والله خبر هايل ومبروك عليك وربي يتمملك بالخير وصيبي راحتك حببتي
المهم تهلاي في روحك مليح وزيد نقولك حاجة ماكالاه تدخلي بزاف سيرتو منتدى الطبخ ديما كي تفوتي عليه ديري روحك ماشفتهيش ههه
اتهلاي في روحك حببتي وربي يرزقك ماتتمناي ولعقوبة ليا ولي صونية ولي حبت تزيد تاني

السلام عليكم وجمعة مباركة للجميع
ام امين وسميرة وصونية ودعاء وفطومة وريمو وابتسام وروز ان شاء الله كامل تكونو لاباس

السلام عليكم وجمعة مباركة للجميع
ام امين وسميرة وصونية ودعاء وفطومة وريمو وابتسام وروز ان شاء الله كامل تكونو لاباس
وعليكم السلاممممممممممممممممممم
الحمددددددددددددددددددد لله ونتتتتتتتتتتتتتتتتي ان شاء الله تكوني لباس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة