خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اهلا صونيا الحمدلله نشكرو ربي ..انتي واش راكي ؟

امين ربي يوفق الجميع .. بحثي بالانجليزي وعن المسؤولية الاجتماعية للشركات العالمية .. وانا درت دراسة على شركة IKEA

ربي يوفقك يا ريمو و ركزيلي مليح على ايكيا راني كون نصيب ما نخرجش منها عندهم افكار بسيط و يطلعو منها العجب السويديين عندهم في الراس

wesh rakoum lbnat amina oum amin ,fatouma...................ect wesh rakoum dirou fi had alberd,ana rani hasla nhbet lzayer smana ljaya whselt fi les cadeaux,hna ma ken walou surtous llaajayez,wzidi rejli ykreh les bagages wellah ghir hselt,wlghashi bezef di lhada zidi hada sinon ygulou meshhahin :mad::p,taarfou homa yshoufouna
nlgaw drahem bra,welah ghir hselt, thlaw fi rwahtikoum ,oum amin shehitini belmatlouaa taak,ana hselt fles mesures taa la levure taa alkhobz,fi zeyr mwelfin btaa alhbat,hnaya keyna shghel aajin ma naarefsh nkis ,:d :up:

اهلا بيونة ربي يسهلك و طريق الخير ان شاء الله صح اصعب شيء في المرواح الهدايا كتر الحلويات و خلاص هدا واش يصلح كي يولي الغاشي بزاف

جمانة اهلا اختي الحمد لله كي راك بخير

لا مش السيارت ,, شركة معروفة تصنع وتبيع لاثاث المنزل وصح فيها الرخيص وفيها الغالي
ايه هاديك هي مالا كاين ياسر موبل هنا يحمل علامة ايكيا انا شريت منها سرفيس ومغارف وخزانة مكتوب عليكم كلهم الشعار تاعها يلا اتشعي مالا وكملي اني الان عاودت قريت وفهمت الالقاء ماشي اللقاءت يعني اصعب حاجة اقري الايات القصار وقولي بسم الله واتوكلي على ربي

صباح الخير عليكم انشاء الله تكونو لاباس ام امين لالالا حبيبتي انا ما نزعفش هاديك البلاصة كل واحد يتمني يروح ويعيش فيها راني فاهمه قصدك ان شاء الله ربي يوفقك وتروحي تزوريها بادن الله
اختي ريمو صباح الخير ربي يوفقك في قرايتك حتي حنا عدنا ikea تبيع صوالح نتاع الدار فيها صوالح رخاص وفيها الغاليين
الاخت جمانة الحمد الله علي سلامتك هادي شحال ما بنتيش ؟؟؟
صونيا صباح الخير حبيبتي كراكي دايرة ؟؟؟؟
امين ان شاء الله يا رب نتلاقاو الكل فيها الي مازالو ماراحوش ومتمنيين اديرو حجة والي راحو ما تعاودوش خلولنا الدالة ههههههههه

wesh rakoum lbnat amina oum amin ,fatouma...................ect wesh rakoum dirou fi had alberd,ana rani hasla nhbet lzayer smana ljaya whselt fi les cadeaux,hna ma ken walou surtous llaajayez,wzidi rejli ykreh les bagages wellah ghir hselt,wlghashi bezef di lhada zidi hada sinon ygulou meshhahin :mad::p,taarfou homa yshoufouna
nlgaw drahem bra,welah ghir hselt, thlaw fi rwahtikoum ,oum amin shehitini belmatlouaa taak,ana hselt fles mesures taa la levure taa alkhobz,fi zeyr mwelfin btaa alhbat,hnaya keyna shghel aajin ma naarefsh nkis ,:d :up:
ايه يا بيونة شكون سمعتك انا واحدة من الناس كي نعود هابطة ندوخ خاصة اول عام بصح من بعد وليت نشري قبل ونخبي كل مرة حاجة باش كي نهبط ما نحصلش والرجال كامل هاكاك مادابيهم ما تدي والو في الباغاج بصح احنا الي وجهنا في المدفع واحدة واحدة برك وتسلكيها ان شاءا لله
الخبز والله انا نكيل بالكيلو ندير واحدة يخي هوما ابيعو زوج مستطيلات هادوك الواحدة فيها 25 غ غفي كيلو ندير واحدة تجيني قدقد يطلع على الكيف
انا ضرك وليت نعرف نكيل بهاد وكي نروح للدزاير نحصل ما نعرف نكيل بالغبرة والفت بهادي باينة ضامة مع كيلو ويربح

اوك سمية مستنيا مشاركتك ريمو شفت مشاركتك مازلت مكاعلقتش بصح راني راح نطير لتم خخخخخخخخخ

امين ان شاء الله يا رب نتلاقاو الكل فيها الي مازالو ماراحوش ومتمنيين اديرو حجة والي راحو ما تعاودوش خلولنا الدالة ههههههههه

انا الحمد لله سبقتك بعمرة بصح هداك المكان واحد مايشبعو كي تروحي تحبي تزيدي ترجعي
اللهم لا تحرم مسلم من زيارة الكعبة
اللهم اكتب لنا الحج
اللهم اكتب لنا زيارة بيتك الحرام مرات و مرات

اوك سمية مستنيا مشاركتك ريمو شفت مشاركتك مازلت مكاعلقتش بصح راني راح نطير لتم خخخخخخخخخ

ام امين شكون سمية هده جديدة و لا انا بدلتيلي اسمي؟؟؟؟

ايه يا سميرة الا عمرة برك معليش ممكن تعملي حجة خخخخخ على اساس انا الي نحكم
ايه انت يا سميرة او ساعة ساعة يطيح مني الراء من الزربة خخخخخخخ

do.php

صباحححححححححححححححححح الانوار

على سلامتكم كامل
صونيا انت من قصنطينة انت وسميرة صح ؟ قولولي كيفاش يندار السماط راني سقسيت مينات هادي مدة بصح طولت يمكن ما لقاتش الي يعطيها الروسات الصحيحة فادا كنت تعرفو كيفاش يندار قولولو الوصفة وان شاءا لله نلقى حوايجو هنا

على سلامتكم كامل
صونيا انت من قصنطينة انت وسميرة صح ؟ قولولي كيفاش يندار السماط راني سقسيت مينات هادي مدة بصح طولت يمكن ما لقاتش الي يعطيها الروسات الصحيحة فادا كنت تعرفو كيفاش يندار قولولو الوصفة وان شاءا لله نلقى حوايجو هنا

اهلا ام امين هدا كامل الوحم راني مجربتو كل حاجة تطلعلي عليها نولي نتفكر في حوايج كليتهم باكري خلاص و نسيت حتى واش اسمهم ونبدا نحوس ربي يفوت هده الاشهر عليك بالخير عزيزتي
واش تقصدي بالسماط انا لي نعرفو السماط هما فواكه تفاح موز ايجاص ...... يحطوهم في سحن و يقدموهم مع المحلبي و الفلان و الشريك في سينية في الافراح
مثلا وحدة دات الباك ديرلها امها حفلة تحط قهوة و من بعد عصير و من بعد الساط هدا لي نعرفو و ادا كان معناه حاجة اخرى فهميني بلاك نقدر نفيدك

خخخخخخخخخخخخخخخخخ شفتي يا سميرة لا والله ماشي لوحم انا من مدة وهو في بالي
انا نقصد الي يتحط في السهرة كيما قلتي بصح هو كريمة كي الفلان مخدوم بالشكلاطة ما هو فلان ماهو محلبي
انا كليتو في عرس في قسنطينة هادي مدة

صباحححححححححححححححححح الانوار

صباح الفل و الياسمين مالا تحرقتلك الباطاطا :)
انا ديمة تتحرقلي و خاصة تاع البوراك كي نجي نديرو نحب نحطلو حبة بطاطا نحطها طيب و ننسى عليها نرجع نلقاها تفحمت
انا راني مختصة رقم واحد في الحرائق ديمة ماما تمشي و توصي اهاه كاش ما ديري زبلة:d

على سلامتكم كامل
سلالالالالالالالالالامو
نتي تقصدي الطبيخ
هداك يندار بالمرقة تاع لحم عجل طيبي اللحم وصفي المرقة تاعو وزيديلو النشا والسكر وماء ورد وجوز مرحي وطيبيهم على نار قليلة حتا تختار بصح الكيلات منيش حافظتهم وخليه يجمد يجي يهبل
دركا هنا في قسنطينة ميديروش الفلان ولا المحلبي في الخطبات ولاو يديروووووووووه
نسقسيلك امي على المقادير ونقولك انا درتو في الجرية تاعي وكان زعمة حاجة جديدة على فاميلة راجلي عجبهم بزاف وانا :$ زعمة اسكتي برك وين نحطك يا عينيا

آخر تعديل:
صباح الفل و الياسمين مالا تحرقتلك الباطاطا :)
انا ديمة تتحرقلي و خاصة تاع البوراك كي نجي نديرو نحب نحطلو حبة بطاطا نحطها طيب و ننسى عليها نرجع نلقاها تفحمت
انا راني مختصة رقم واحد في الحرائق ديمة ماما تمشي و توصي اهاه كاش ما ديري زبلة:d
سلامو سميرة
هادا اني حكيت على البطاطا برك وخطرا المقرونة سبحان الله شوفي منضر المقرون محروقة تهبلللللللللللللل اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والحمد لله بصح كل الحرائق تصرالي وانا وحدي ونزرب نغسل الماعن المحروقين ونشعل العنبر باش تروح ريحة الشياط مهم نحي ملابسات الجرييمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الزبلات فيها فيها

سلامو سميرة
هادا اني حكيت على البطاطا برك وخطرا المقرونة سبحان الله شوفي منضر المقرون محروقة تهبلللللللللللللل اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والحمد لله بصح كل الحرائق تصرالي وانا وحدي ونزرب نغسل الماعن المحروقين ونشعل العنبر باش تروح ريحة الشياط مهم نحي ملابسات الجرييمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الزبلات فيها فيها

ماشفتيش البوراك مقشر و الجاج منحي الجلدة و طجين العين المشماش تاعو جهة حمرة و جيهة برتقالي كون نكمل الصفحة تتعبة :d

سلالالالالالالالالالامو
نتي تقصدي الطبيخ
هداك يندار بالمرقة تاع لحم عجل طيبي اللحم وصفي المرقة تاعو وزيديلو النشا والسكر وماء ورد وجوز مرحي وطيبيهم على نار قليلة حتا تختار بصح الكيلات منيش حافظتهم وخليه يجمد يجي يهبل
دركا هنا في قسنطينة ميديروش الفلان ولا المحلبي في الخطبات ولاو يديروووووووووه
نسقسيلك امي على المقادير ونقولك انا درتو في الجرية تاعي وكان زعمة حاجة جديدة على فاميلة راجلي عجبهم بزاف وانا :$ زعمة اسكتي برك وين نحطك يا عينيا

ما نعرفوش هدا انا ما لحقتش عليه اخر شيء كانو يديره لاجولي ب عصير رامي:)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة