خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
صحيتي ريمو الفحلة الزوج ملاح واقتصاديين وساهلين
التاني اوووو كاستال
هيا ام امين خيري واختاري يالالا

آخر تعديل:
السلام عليكم لبنات الله يبارك ليوم ام امين داتكم للحلويات

بصحتكم اللمه ام امين
انا عندي حلوه نديرها ساهله ادا عندكم السمبوسه الصغيره و مستطيله لي هي الديول كيما نسميوهم اجيو مجمدين ديري 3كيلات لوز و كيله سكر رطب و شوي قرفه و بليهم بماء الزهر وحطي في الديول و طبقيه على شكل متلت و قليهم و شحريهم يجيو خفاف و بنان عندي شوي مخبي في المجمد غدا ان شاء الله نصورهملك يسموها الصامصه بديول

مبروك الوسام سميرة تستاهليه منها للاعلى ان شاء الله

تصبحوا على خير واحلام سعيدة

السلام عليكم حبيباتي كراكم دايرين ان شاء الله غاية
حبيبتي ريمو بارك الله فيك غي انتي الي تفكرتيني وسقسيتي عليا يا عمري ويا قلبي والاخرين قااااااااااااااااااااع راني زعفانة منكم

الكاستال كيفاش يصح ما نعرفش نديرو حنونة
ريمو تاع حلوة الترك انا ثاني خممت فيها انا عندي واحدة بصح في الاخر اديريها برك في النوادكوكو بلا الشكلاط والمشكل الحانوت الي عندو حلوة الترك بعيد الا جابهالي ابو امين نديرها هي ونهني راسي
الثانية ما عنديش الجوز عندي لوز برك ينفع والا لازم جوز
سميرة لا لا ما عندناش ورق السمبوسك وحاجة القلي تدي الوقت لازمها الوقفة خخخخخ
ام عبد الهادي معليش حنونة ما زلنا ما والفناش عليك بصح اكيد لازم تشاركينا باش ما ننساوكش يلا اعطينا كاش عندك افكار على حلو ساهل وسريع خخخخخ

سميرة مبروك الوسام يا بنت اللمة وانت كنت شاكة بلي انت بنت اللمة خخخخخخ

آخر تعديل:
السلام عليكم البنات ان شاء الله كامل تكونو لاباس
ريمو وصفاتك رائعة سيرتو لي الطيب
ام امين شوفي اذا تحبي حاجة بنينة ومتعبش ديري هاد الموسكوتشو هااايل وانا هنا درتو حتى لزوجي داه لصحابو ماتو عليه
المهم هي المقادير فيه 4بيضات وزوج كيسان فرينة وزوج كيسان سكر واذا متحبيش الحلاوة بزاف ديري كاس ونص سكروكاس حليب و100 g زبدة وزوج ساشي تاع خميرة القاطو ومغرف ماكلة كاكاو واذا الكاكاو تاع مش اكحل زيدي مغرف اخرى
وباه تعرفي الطريقة مليح هاو ليك الرابط بسكو راني حطيتها من قبل وجربيها ورديلي
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=339678

السلام عليكم حبيباتي كراكم دايرين ان شاء الله غاية
حبيبتي ريمو بارك الله فيك غي انتي الي تفكرتيني وسقسيتي عليا يا عمري ويا قلبي والاخرين قااااااااااااااااااااع راني زعفانة منكم

مرحبا بيك اختي واش احوالك و وليدك ما عليهش واش حال عمرو ربي يعيشهولك و ربي يهنيك اختي و يباركلك في وليدك

سلام عليكم
انا عضوة جديدة ممكن نكون صديقة لكم

مسا الخير البنات ان شاء الله تكونو بخير

اختي ام عبد الهادي ما تزعفيش رانا هنا كي خواتات ولي نسات تتذكر الثانية
ان شاء الله تكوني بخير وكل امورك تمام

ام امين هي بنة تجي مليحة بالجوز واذا عندك البندق تاني يجي مليح

لاليشكا جربيها راهي بنينة .. سلامي ليكم كامل

مرحبا بيك العضوة الجديدة وين مغتربة ؟

salam 3likom, kirakom ? om 3abelhadi mataza3fich mana raki okhtna tni tani w mar7ba bel 3odwa l jadida..........w chokran 3la l wasafat rimo w jomana...ana tani dart l moskoutch l zwji daha lel khdma w 3ajbathom lakin ana ndirha b zit wel yaghourt w zest d citron

سلالالالالالالالالالالالالالالالام يا لحراير
واش راكم كامل ربي يخليكم ديما متجمعين
سميرة ريمو ام امين جمانة فطومة وام عبد الهادي حبيبة متزعفيش درك كل ليوم نسقسي عليك وعد مني ليك
سميرة الف الف مبروك والعاقبة لكتر من هكا

salam 3likom, kirakom ? om 3abelhadi mataza3fich mana raki okhtna tni tani w mar7ba bel 3odwa l jadida..........w chokran 3la l wasafat rimo w jomana...ana tani dart l moskoutch l zwji daha lel khdma w 3ajbathom lakin ana ndirha b zit wel yaghourt w zest d citron

هههههه مالا كامل درنا الحلويات و داوهم الرجال للخدمة الجزائريات كامل فحلات انا بعتلهم في العيد ربي يدوم النعم و يهنينا كامل

هههههه مالا كامل درنا الحلويات و داوهم الرجال للخدمة الجزائريات كامل فحلات انا بعتلهم في العيد ربي يدوم النعم و يهنينا كامل
هههههههه وراسك انا كل مايجي يروح بانواع القواطو والكسرة لصحابو مساكن لي لتم وميقدروش يجو هنا ويسخفو على الحوايج تاع البلاد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة