خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
الله يسلمك سونيا والعقوبة للفيزا ،نشالله كيما إليوم تدخلي وتقولنا باركولي ساي جبت الفيزا ، في القريب العاجل نشالله
سيرين خسارة جيتي بعيدة عليا بزاف لكن معليش نشالله نغعدو على تواصل دايم ونوصيك على القراية راهي ضرورية ف ألمانيا ، قري ف دار باه متنسيش ،أنا الحمدلله كملت بأسبوع قبل الولادة في الحقيقة فورسيت على روحي شوية غير باه نكمل ولحمدللة نجحت فلمتحان ،لعقوبة ليك . وبنسبة ال-A1 في alger أنا فوته في مارس 2011 وانتي وينت ؟ ممكن نكونو تلاقينا يوم الامتحان
يا ربي يا فطومة من فمك لربي ادعولي معاكم ربي يسهلي

السلام عليكم اختي سميرة انا ما قلتش قاااع الناس كيف كيف انا حكيت بحكم تجربتي وعلي الي صرا ليا واكيد اكيد انا لو كان تجي عندي نحطك فوش راسي نموووووووت علي الضياف وربي يخليلك وليداتك وتفرحي بيهم يارب

ربي يخليك و يعطيك ما تمناي

على سلامتك فطوم والحمد لله كي رجعتينا بصحتك اعطلة و ربي يهنيك

فطومه الحمد الله علي سلامتك ومسحتك التحويسه
اختي سيرين انا عندي ولد واحد وعنده عام و11 شهر
صونيا ماتقلقيش روحك ان شاء الله ربي يفتحها عليك ويعطولك الفيزا وتجي تقولينا هنا ونديرو حالة صبري

صبببببببببباح الخير على بنات الجزائر
ان شاء الله يوم سعيد

ادعيلي ربي يرزقني مزال معنديش وليدات
ربي يهون عليك غربتك حبيبة[/
يعيشك حنونة امين ,اربي يرزقك بدرية الصالحة عاجل غير اجر يارب ,نشاء الله ندعيلك

ادعيلي ربي يرزقني مزال معنديش وليدات
ربي يهون عليك غربتك حبيبة

سلام ختي صونيا ويعيشك امين,ونتيا تاني ربي يرزقك الدرية الصالحة عاجل غير اجر يارب امين والله غير ندعيلك لك ولكل سلمة انشاء الله

آخر تعديل:
فطومه الحمد الله علي سلامتك ومسحتك التحويسه
اختي سيرين انا عندي ولد واحد وعنده عام و11 شهر
صونيا ماتقلقيش روحك ان شاء الله ربي يفتحها عليك ويعطولك الفيزا وتجي تقولينا هنا ونديرو حالة صبري

سلام حتي ,ياعمري ربي يخلهولك سور بدا يمشي لعقوبا لوليدي نموت على لبيبي

الله يسلمك سونيا والعقوبة للفيزا ،نشالله كيما إليوم تدخلي وتقولنا باركولي ساي جبت الفيزا ، في القريب العاجل نشالله
سيرين خسارة جيتي بعيدة عليا بزاف لكن معليش نشالله نغعدو على تواصل دايم ونوصيك على القراية راهي ضرورية ف ألمانيا ، قري ف دار باه متنسيش ،أنا الحمدلله كملت بأسبوع قبل الولادة في الحقيقة فورسيت على روحي شوية غير باه نكمل ولحمدللة نجحت فلمتحان ،لعقوبة ليك . وبنسبة ال-A1 في alger أنا فوته في مارس 2011 وانتي وينت ؟ ممكن نكونو تلاقينا يوم الامتحان

سلام ختي فطومة والف الف مبروك على B1 ,قلولي في كلستنا غير ربعا جابوه يعني مش بزاف ليربحو نشاء الله رني نسيي من داك نعود نتفكر ونعود انرفيزي ,درة المستحيل بش نقدر نجوزو بصح ربي مكتبش
,خسارة جتي بعيدا بصح رنا نقعدو ان كنتاكة متعرفي بلاك يكتب ربي ونتقبلو كاش نهار ,A1 درتو في 2010 في الجي امبعد قعة عام باش ادية الفيزا وطلعة مندنش تلقينا,مشاء الله على بنتك تهبل ربي يخلهالك .يخي هديك لركي ديرتها في صورة رمزية ؟؟؟

Sbah alkheir aalikoum sonya ,fatouma ,oum amin ,,,,,,, w merhba bik sirin,tweheshtkoum lnat ,reht lblad wlit albereh sa va nhi shwya aala khatri ,fatom ki raki maa sarsoura,ntmna tkouni jwzti yamat mlah ,sirin marhaba bik maana,na byouna ,andi 9 mois hna fi almanya .raki kriba alya ana nsken fi bottrop yaani binatna 40 km,mn ayn ani fi aljezair

Sbah alkheir aalikoum sonya ,fatouma ,oum amin ,,,,,,, w merhba bik sirin,tweheshtkoum lnat ,reht lblad wlit albereh sa va nhi shwya aala khatri ,fatom ki raki maa sarsoura,ntmna tkouni jwzti yamat mlah ,sirin marhaba bik maana,na byouna ,andi 9 mois hna fi almanya .raki kriba alya ana nsken fi bottrop yaani binatna 40 km,mn ayn ani fi aljezair

سلام ختي بيونة ,يا سلام متتصوريش فرحتي كراني نلقا لمعيا هنا و زيد غير جدد في للمان كما حلتي يعني نفس الضروف ,وبصحتك الكونجي فالبلاد راكي غيرتيني انا مزال محبتش بلاك مارس ولا افريل .منعرفش بضبط وين جيا شتاد ديالك بصح انتيك 40كيلو م قريبا بزاف :up::up: ,انا بنت الصحرا من غرداية

على سلامتك اختي بيونة يتوحشك الخير
و الحمد لله كي فوت عطلتك مليح

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام لبنات واش راكممممممممممممممممممم ان شاء الله تكونو لباس
والله ليكم وحشة

يا مرحبا يا مرحبا والله توحشناك حنونة كنت محركة القعدة مرحبا بيك

الي سقسات عليا يسقسي عليها الخير وربي يخليكم ليا
الجدد مرحبا بيكم معانا
كنت في دارنا صراولي مشاكل ملقيت غير دارنا نحيت فيها القلقلة ومكنتش رحا نولي حتا جا ليا شيخي وسلفي وردوني بسيف
مهم ربي يفرج يا ربي
معليش برك بالشوي حنونة هادي هي المعيشة مع اهل الحماة وفي غياب الراجل حاولي برك تستحملي حتى يوجدو وراقيك وتتهناي من همهم

banate 3andi i9tirah kol wahda fi tawl9i3
ta3ha taktab win maghtariba
يعني هو اقتراح منك ويبقى القرار لكل واحدة في امكانية فعل دلك او لا انا شخصيا مانيش حابة يكون منشور اني مغتربة من خلال التوقيع لانو في ملفي موجود دلك واترك الاسباب واحتفظ بها لنفسي

hhhhhh chati okhti ma3rafte wa3lache had chi za3ma fi ghorba nathabo mais homa yaharbo manak
هنا لازمنا نشوف كاشو احدة من الي يتهربو من المعريفة مع ولاد البلاد تعطينا السبة قدد لخاطر انا واحدة من الناس مادابيا نتعرف على كامل الجزائريين ونزورهم ويزوروني

السلام عليكم كامل
ام امين والله غ سمحيلي البارح وانا نقرا في الرد نتاعك وراني نكتب باش نرد عليك جا ولدي ما نيش عارفة شادار وليت كي ندخل للمة ما نقدش يقولي ارور
راكي عارفة كانت عدنا عطله ايا راجلي عرض صحابه كنت لاهيه غي في الكوزينه ومن بعد رحت عند سلفتي تسكن بعيدة علي لندن ب 3 ساعلت قعدت 3 ايام في الفندق نروح غي نتعشا عندها واول امس رجعنا والحمد لله
ايا بصحتك حنونة كي تلقاي فرصة ما تراطيش وماشي مشكل وراه ماشي وليدك مسكين راه مشكل عام البارح المنتدى ما حبش يتحل بالكل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة