خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ربي يخليك سميرررررررررررررة والله كلامك صواب بصح ساعات العبد يعود من الضغط مايحمل حتا كلما سورتو الي تجرح وتقيسلك اصلك

صح صونية اختي بصح لوحدة لازمها الصبر باه ربي ياجرها و ادا بيك على الكلام و الله ما ديري عليه المهم انت قانعة و راجلك قانع واو ربي لي يجازي هما لي لي يديو في السيئات و انت لمي الحسنات;) على ظهرهم سلامي ليك

ام عبد الهادي بصحتك التحويسة و ربي يهنيك

رانا هنا نونسو بعضنا بالشي لي نقدرو عليه حتى بالدعاء ربي يهنيك

سلالالالالالالالالالالالامو
ام عبد الهادي انا في قسنطينة نسكن ودارنا مش بعيدة بزاف مشيا تاع ساعة مهم هنا بعد في قسنطينة

سلالالالالالالالالالالالامو
ام عبد الهادي انا في قسنطينة نسكن ودارنا مش بعيدة بزاف مشيا تاع ساعة مهم هنا بعد في قسنطينة

الحمد لله الي داركم قدامك بعدا مين تزعفي تروحي عندهم ماشي كما حالتنا حنا الي في الغربه مين نزعفو دربي راسك مع حيط
مكان الي يصبرك مكان والو الحمد لله علي كل شئ
ماتزعفيش مني ان شاء الله ربي يهنيك ويفرج عليك همك وصبري صبري صبري قد ما تقدي كما تقول ماما وانا نرد عليها نقولها حتي نطرطق هههههه سلامي

الاخت سيرين ما تزعفيش وما تقلقيش روحك والله حتي انا صرالي نفس المشكل ولدت سيزاريان وموراها جاتني انفكسيو في الجرح قعدت شهر وانا في السبيطار لوحدي راجلي يخدم ومسكين يجي في العشية يجيبلي الماكلة نقولك نعرف بزاااف جائريين والله العظيم حتي وحدة ما جات ماطلت ونزيدك حاجة سلفتي تسكن هنا في لندن بعيدة عليا شويه يعني عندها اللوطو والله ماجات كنت حاسة روحي كما هاديك الكلبةز
والحمد لله سلكت وريحت الغربه هادي هي توكلي علي ربي والله يكون في العون وصاي

آخر تعديل:
الاخت سيرين ما تزعفيش وما تقلقيش روحك والله حتي انا صرالي نفس المشكل ولدت سيزاريان وموراها جاتني انفكسيو في الجرح قعدت شهر وانا في السبيطار لوحدي راجلي يخدم ومسكين يجي في العشية يجيبلي الماكلة نقولك نعرف بزاااف جائريين والله العظيم حتي وحدة ما جات ماطلت ونزيدك حاجة سلفتي تسكن هنا في لندن بعيدة عليا شويه يعني عندها اللوطو والله ماجات كنت حاسة روحي كما هاديك الكلبةز

سلام ختي ام عبد الهادي
والله غير عندك الحك كفكف كلكلب ولا كثر ههههه,بصح يبهدل كين مغارب مشاء الله كفش متفهمين تقل عايلة وحدا ,زعم يقولو الجزائريين عندهم النيف غير هدرا وحشاء لميستهلوش ,بصح ربي يغفرلي ككنت مرضا هgدك في نفسي قلت ربي وكيلهم

في الغربة يليق الواحد يتوكل علي ربي وعلي روحه لازم تكوني قافزة مع روحك وان شاء الله ربي يطيحك في صحبة طيبه ويلا مكانش رانا هنا وفرغي قلبك

حاشا ام عبد الهادي ما تقوليش هكا الحمد لله كي سلكتي و راكي معانا اليوم:)
و ربي يفرحك بعبد الهادي

في الغربة يليق الواحد يتوكل علي ربي وعلي روحه لازم تكوني قافزة مع روحك وان شاء الله ربي يطيحك في صحبة طيبه ويلا مكانش رانا هنا وفرغي قلبك

يعطيكم الصحة على هاد التجمع وعلى الطيبة الله مزال كاين الحير في هاد الدنيا,شحال عندك ونتي في لندن ولفتي دركا نورمال

اختي سميرة هادي هي الغربة ناس ما تعرفك لا مين تمرضي ولا من تموتي الله يعطينا الصبر ويفتحها علينا ونروحو ونتهناو ما بقيش بزاااف ادعولي
اختي سيرين انا عندي 3 ونص في الغربه وعلي فكرة عندي عمي يسكن في المانيا معكم يسكن في شتوتقارد وحتي هو صرالو مشاكل بزااااف مع الجزايريين

اختي سميرة هادي هي الغربة ناس ما تعرفك لا مين تمرضي ولا من تموتي الله يعطينا الصبر ويفتحها علينا ونروحو ونتهناو ما بقيش بزاااف ادعولي
اختي سيرين انا عندي 3 ونص في الغربه وعلي فكرة عندي عمي يسكن في المانيا معكم يسكن في شتوتقارد وحتي هو صرالو مشاكل بزااااف مع الجزايريين

الله يبارك 3سنين ونص ركي بدتي سور توالفي وربي يصبر كل لمغربين حتى رجلي مش داير كونتكة معاهم بزاف شتوتقارد بعيد شويا علنا ولا جيتي كاش نهار منتسايش دجيل لعندي مرحبا وسهلا رني مشتاقة لبنات لبلاد

السلام عليكم و صباح النور عليكم جميع
كي تحكيو على الولادة و كيفاه نفوتوها وحدنا في الغربة حبيت نحكيلكم على وحدة كانت معايا كي زيدت
اصلها افغانية و متشاركين انا وهي في غرفة وحدة كانت معاها وحدة انا في الاول حطيتها اختها قايمة بيها ما شاء الله و الدلل فيها على الاخر مسكينة و مرة على مرة تقولي كاش ما تحتاجي
انا في الاول حطيتها توقعد معاها غير شوي و رايحة المخلوقة النهار كامل و هي تمة و زادت باتت معاها سالتها قاتلي ماهيش اختي راهي زوجة صاحب خويا و مزوجة و عندها 6 اولاد ما شاء الله و زايدين في رمضان و صايمة و مخلية راجلها مع الاولاد و قاعدة مع هدي المراة زدت سالتها المراة قتلها مالا هدا اول مزيود؟؟؟ قاتلي الخامس الله يبارك يعني ما هيش جديدة ولاقيا هدا الرعاية كامل ما شاء الله عليهم و ربي يبارك فيهم و يحفظهم و يجازيها هديك المخلوقة خيرا كون حنا غير جي طل و تونسك شوي وماكانش و زيد رمضان تقولك شكون لي يطيب الفطور و شكون لي يوكل الاولاد ................انا وليت نشوف في روحي بقةقلت هدو صح ناس مسلمين و تفكرت قول صل الله عليه وسلم : (المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يسلمه ومن كان في حاجة أخيه , كان الله في حاجته ومن فرّج عن مسلم كربه, فرّج الله عنه كربه من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلماً سـتره الله يوم القيامة )
ديما عندنا اعذار ربي يهدينا و يصلح امورنا

السلام عليكم و صباح النور عليكم جميع
كي تحكيو على الولادة و كيفاه نفوتوها وحدنا في الغربة حبيت نحكيلكم على وحدة كانت معايا كي زيدت
اصلها افغانية و متشاركين انا وهي في غرفة وحدة كانت معاها وحدة انا في الاول حطيتها اختها قايمة بيها ما شاء الله و الدلل فيها على الاخر مسكينة و مرة على مرة تقولي كاش ما تحتاجي
انا في الاول حطيتها توقعد معاها غير شوي و رايحة المخلوقة النهار كامل و هي تمة و زادت باتت معاها سالتها قاتلي ماهيش اختي راهي زوجة صاحب خويا و مزوجة و عندها 6 اولاد ما شاء الله و زايدين في رمضان و صايمة و مخلية راجلها مع الاولاد و قاعدة مع هدي المراة زدت سالتها المراة قتلها مالا هدا اول مزيود؟؟؟ قاتلي الخامس الله يبارك يعني ما هيش جديدة ولاقيا هدا الرعاية كامل ما شاء الله عليهم و ربي يبارك فيهم و يحفظهم و يجازيها هديك المخلوقة خيرا كون حنا غير جي طل و تونسك شوي وماكانش و زيد رمضان تقولك شكون لي يطيب الفطور و شكون لي يوكل الاولاد ................انا وليت نشوف في روحي بقةقلت هدو صح ناس مسلمين و تفكرت قول صل الله عليه وسلم : (المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يسلمه ومن كان في حاجة أخيه , كان الله في حاجته ومن فرّج عن مسلم كربه, فرّج الله عنه كربه من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلماً سـتره الله يوم القيامة )
ديما عندنا اعذار ربي يهدينا و يصلح امورنا

صباح الخير ختي سميرة
صح عندك الحق هدو هما المسلمين تع صح والله غير غيروني مشاء الله اما حنا غير يقولو عندهم انيف مكانش منها غير هدرا وحشاء لميستهلوش ,لكن لكان انا نشوف بنت بلادي وحدها وصغيرا والله ميخلني قلبي نخلها نشاء ميقساحش قلبي في هاذ الغربة كما هما

اهلا سيرين
ربي يكملنا بعقولنا و يحنن القلوب على بعضها
واش احوال وليدك و قداه عمرو؟؟؟

اختي سميرة لو كان وحدة جزايرية تقعد معاك في رمضان وتخلي ولادها وفطورها ؟؟؟؟ والله ما ديرها .الله يكون في عونا ويفرج علي كل مؤمن ويجمع شملنا يارب

اختي سميرة لو كان وحدة جزايرية تقعد معاك في رمضان وتخلي ولادها وفطورها ؟؟؟؟ والله ما ديرها .الله يكون في عونا ويفرج علي كل مؤمن ويجمع شملنا يارب

هييهه صح و نزيد نقولك مالة حاجة اخرى ما حبتش نكتر في الموضوع كي جاتها الصباح الطبيبة قاتلها لازم تزيدي تباتي ليلة اخرى الطفيلة ما علباليش واش عندها باقية معاها و اولادها صغار ماش كبار بزاف قاتلي بين 16 عام و 4 سنين و واقفة على هديك لي مزيدة تحكملها في الطفلة و تعون فيها ووو......و الله انا وليت نقولها ربي يجازيك و ربي يحفظهم

صباح الخير عليكم سامحوني نسيت من القنطة نتاع الجزايرين في الغربة
اختي سيرين الحمد لله والفت بصح تبقي صعيبه الواحد يبعد علي اهله
اختي سميرة الاخت هادي ربي يجزيها ويجعلها في ميزان حسناتها
الله يهدينا وصاي معندي ما نقول نقولك حاجة انا مين جيت للغربة اول مرة تعرفي واش قالي عمي ؟؟؟؟ قالي شوفي صاحبي قاع الناس بصح الجزايريين مدخليهمش لدارك عاش هو تما في المانيا 19 عام قالي بزااااف عليهم الله يهديهم
اختي سميرة انت وين مغتربه في فرنسا ؟؟؟ والله يلا نسيت عندك ولاد ؟؟؟

صباح الخير عليكم
ختي سميرة راني بدية كلي نوالف شويا اما فلول هبلت راجلي كل يوم نبكي كرهتلو حياتو ههههه دركا
مع الولد لهية مولاش عندي الوقت البكا هههه,ولدي درك عندو 5 شهور
والاخت ام عبد الهادي عندو ستين الف حق عمك انا لكان وحد نصحني ملول منتصدمش منهم كما رني مصدوما درك ربي يهدينا ويصبرنا

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة