خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ana cyrine j'ai 20ans
3aycha en france l'isére w ntouma??

اهلا شيوري بصح انت شيرين والا شريفة حددي خخخخ؟
انا ام امين عايشة في ايطاليا عمري 33 سنة متزوجة وعندي وج اولاد والثالث على الطريق ان شاء الله

lala manich shérine w manich shéryfa
ana cyrine shéryfa luna heda ism ta3 chanteuse derto hna bark fi ellema
w merciiii beef likoum 3la tarhib

اها اوك يعني انت شرين منورة حبوبة واش راكي واش احوالك مع الغربة وانت مغتربة جديدة والا مغتربة من الجيل الثاني ؟

سلام عليكم
مرحبا سميرة رانى فرحت بزاف بالرسالة نتاعك ونتمنى نتواصل انا وانتى ونحب نعرف وين عايشة بالشارقة

و عليكم السلام سارة
الحمد لله على سلامتك حطيناكم انا و ام امين نقرضتو كلكم:)
ان شاء الله يكون تواصل بيناتنا و معريفة خير ان شاء الله انا ما نيش ساكنة في الشارقة سلامي لك

اهلا ام محمد نورتينا بطلتك علينا من جديد سميرة فهمي المخلوقة مليح اطيشيلها كلمة مسكينة واطيري خخخخخخخ

ههههه ضحكتيني ام امين خلاص راني فهمت يعطيك الصحة و ربي يجازيك

خخخ ايا الحمد الله الي فهمتي وان شاء الله تكوني فهمتي المخلوقة مسكينة هي حاشمة تصقصيك ومن النهار الاول قالت حابة نتعرف على اخوات من الامارات وانت ما حبيتيش خلاص تفهميها ههههههههههههه ايا معريفة خير ان شاء الله ههه ايا البنات وينكم والله طولتو الغيبة
فطومة رجعتي والا عجباتك الطليان وبقيتي فيها ههههههههههه

salam nanat ana moghtariba fi fance v pouve me dire comment faire pour achter windawse 7 et metci

اهلا بيك ايمان والمفروض تشري السيدي من الحوانت الي يبيعو الالكتروميناجي ماعلى باليش في فرانسا كيفاش مي المفروض هكا والا كان عندك شكون اجيبلك من البلاد يكون افضل لانو غالي هنا صح دوريجاين مي غالي والا اديه لكاش واحد تاع كمبيوتر ينستاليهولك ويربح

مغتربة في المانيا

سلام ورحمة الله وبركاته
انا مغتربة وعجبني بزاف هد اللمة وسختو للمغتربين وراني حب نتواصل معاكم:up::up::up:

اهلا اختي سيرين نورتينا اكيد انت قبل شاركتي معانا والا راني غالطة ؟؟
اكيد تشرفينا بتواجدك انت وين مغتربة اخيتي ؟
فطوم يا مرحبا وام عبد الهادي اهلا وسهلا منورين والله

السلام عليكم يالبنات كراكم دايرين ان شاء الله كامل بخير

سلام وشكرن على الرد ,لا هذي اول مرة نشارك معاكم هنا انا مغتربة من في المانيا

اهلا اهلا ام عبد الهادي واش اخبارك وين كنت مختفية يا سيدي
سرين راه عندنا زوج من المانيا مغتربات فطوم وبيونة وان شاءا لله اكونو في بلايص قراب ليك نورتينا وشرفتينا رانا هنا كاش حابة تحكي في كاش سوجي ما تتأخريش يلا رانا هنا باش انحيو على بعض فراغ الغربة

سلام ام ايمن وللجميع
انا عندي عام في المانيا اوين نسكن مكان بزاف لعرب يعني مكانش وين ندجمعو كاين نسب قليلة كين 2 افامي دزريا وانا 3 تخيلو يا خواتي زيدة ولدي ومصبتش حتى واحد بجمبي رجلي خدام طول الوقت وانا وحدي سفريت غير ربي ليعلم بحالتي بلا صغر سني ومعنديش خبرا فى التربية يعني ملقريا لزواج ,ولي غدتني بزاف بنات بلادي لسكنين قدامي جامي طلو عليا ولا بركولي اصل ولا حتى زروني كش مرا ورغم انهم كبار وعندهم ولاد وعندهم بزاف الهنا وحدا تلقت معها برا سلمة عليا وراحت ولخرا من اول ماجيت تلقيت معها وش قاتلي ...انا منحبش ندير لكنتاكت مع بنات بلادي ختر مفهمش الخير ...قلتلها مش كامل يعني معنتلي منش حب نتعرف ....كن مش صحباتي لكن نقرا معاهم الهنا يعني gور يعيتو وسكسو عليا ومن داك نتلقاو كرني هبلت ...صدقوني رني نكتب ونبكي عيت بزاف وكرهت هد الغربة ..اسمحولي ولا طولة عليكم حبيت نفرغ قلبي خلاص مكدرتش

السلام عليكم البنات الحمد لله كي رديتو
و الحمد لله على سلامتكم

سلام ورحمة الله وبركاته

انا مغتربة وعجبني بزاف هد اللمة وسختو للمغتربين وراني حب نتواصل معاكم:up::up::up:

مرحبا بيك معانا اختي ان شاء الله تصيبي راحتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة