خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
موالفة صونيا كل صباح تصبح علينا ان شاء الله يكون غيابك خير اختي

صح ام امين جاك القاطو شباب وبصحتكم القعدة .. سمحولي البنات بالي راه مشوش معا القراية راني مرة على مرة نطل ولو ردودي راح تكون قليلة .. سلامي ليكم كامل

ولا يهمك حبوبة المهم كملي قرايتك وبراحتك موفقة ان شاء الله انت معذورة لا لوم عليك

سلام عليكم البنات واش راكم واش احوالكم وان شاءا لله تكونو كامل بخير

وعليكم السلا ام امين الحمد الله رانا مع الدنيا كيما يقولو يوم لك و يوم عليك ربي يرحمنا برحمتو و انت واش عامله مع الوحم كاش ما طياب جديد انا في الوحم المطبخ ندخلو مكرهه غير للضروره

وعليكموالسلام ام امين
لاباس مع الدنيا كيما قالت سميرة
ان شاء الله الجميع يكون لاباس
انا راني ممكن في مارس نهبط لبلاد مانقدرش نصبر منا للصيف
وانتومو لبنات وكتاه مخططاتكم تاع الزيارة لبلاد

السلام عليكم جميعا و جمعه مبارك ان شاء الله ما تنساوناش من صالح الدعاء
جمانه ماله ابداي من دوك و انت تحظر في روحك للمرواح و ربي يسهلك انا والله ما ندير حساب و قتاه نهبط مخاليته على ربي كيما جي الفرصه جي المهم انا مره على مره نخطف حويجه و نخليها على جنب و منين يسهل ربي نلقاه

صونيه واينك يا حنونه توحشناك طولتي الغيبه

ريمو ربي يوفقك اختي ما بقاش بزاف و تخلصي وترجع لاهلك

ام محمد واينك ما لحقنا نحكيو معاك شفتك حطيتي موضوع تطلبي طريقه تحضير التريد ان شاء الله فادوك البنات ربي يسهلك امورك اختي

و البنات الاخرين كامل سلامي ليكم وربي يهنيكم

وعليكم السلا ام امين الحمد الله رانا مع الدنيا كيما يقولو يوم لك و يوم عليك ربي يرحمنا برحمتو و انت واش عامله مع الوحم كاش ما طياب جديد انا في الوحم المطبخ ندخلو مكرهه غير للضروره
كي اكون عندك على من تعولي مي كي اكون ماكانش على من؟ تدخلي بالسيف نسخف على حاجة نديرها الا كنت نعرف طبعا

آخر تعديل:
وعليكموالسلام ام امين
لاباس مع الدنيا كيما قالت سميرة
ان شاء الله الجميع يكون لاباس
انا راني ممكن في مارس نهبط لبلاد مانقدرش نصبر منا للصيف
وانتومو لبنات وكتاه مخططاتكم تاع الزيارة لبلاد
ايا مليح حتى ذزاير في الربيع مليحة انا كنت معولة الصيف ضرك مع الكرش والولادة الله اعلم وقتاش اسهل ربي

السلام عليكم جميعا
ان شاء الله راكم كامل بخير وين غبتو???????

اهلا سميرة شفتي راهي الدعوة راقدة بالكل ان شاء الله كامل اكونو بخير

سلام يا البنات وينكم هاد يا سيدي واش هاد الكسل لا طلة لا هدرة كنا نحكو على المغتربين في ارض الواقع ولقينا نفس الشيء في الواقع الافتراضي يعني مستحيل نتلمو ديما ولو على النت خخخخخخخخخخخ

سلام يا البنات وينكم هاد يا سيدي واش هاد الكسل لا طلة لا هدرة كنا نحكو على المغتربين في ارض الواقع ولقينا نفس الشيء في الواقع الافتراضي يعني مستحيل نتلمو ديما ولو على النت خخخخخخخخخخخ

و عليكم السلام ام امين واش احوالك؟؟
انا راني هنا مرة على مرة نطل و الاخوات بلاك عندهم شغالهم
و لا راهم يحتافلو بالعام الجديد :)
ما نظلموهمش خلي الامل موجود

salaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
awel mara nchouf elmawdo3 fikra mliha bezeeef ya3tik elsaha

راني شفتك سميرة غير انت الي معمرة الدار خخ مليحة هادي يحتفلو بالعام الجديد واش يعني راحو يفلقو في المحارق ههههههههههههه اكيد ان شاء الله يكونو بخير اني حبيت نشاغب شوي كاشما يدخلو
اهلا اختي شريفة القمر مرحبا بيك نورتينا وعرفينا عليك واكيد سعيدين بانضمامك لينا
اهلا اختي

مرحبا انا ساخرج عن الموضوع قليلا لكني عندي مشكلة الغربة فانا اشتاق الى امي و عائلتي لكن عملي يمنعني و شكرا يا ام امين لانك خليتيني نفرغ واش في قلبي

مرحبا انا ساخرج عن الموضوع قليلا لكني عندي مشكلة الغربة فانا اشتاق الى امي و عائلتي لكن عملي يمنعني و شكرا يا ام امين لانك خليتيني نفرغ واش في قلبي
ربي يرجعك لميمتك عن قريب واكيد الغربة اكثر شيء فيها مؤلم هو البعد عن الوالدين والاخوة خصوصا وان شاءا لله تشوفهم عن قريب والحمد الله كاين وسائل اتصال متطورة تقلل قليلا من الوحش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة