خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم يالبنات كراكم دايرين ان شاء الله كامل بخير

اهلا اختي ام عبد الهادي رانا الحمد لله مدام تنورونا بطلتكم ربي يهنيك اختي

سلام ام ايمن وللجميع
انا عندي عام في المانيا اوين نسكن مكان بزاف لعرب يعني مكانش وين ندجمعو كاين نسب قليلة كين 2 افامي دزريا وانا 3 تخيلو يا خواتي زيدة ولدي ومصبتش حتى واحد بجمبي رجلي خدام طول الوقت وانا وحدي سفريت غير ربي ليعلم بحالتي بلا صغر سني ومعنديش خبرا فى التربية يعني ملقريا لزواج ,ولي غدتني بزاف بنات بلادي لسكنين قدامي جامي طلو عليا ولا بركولي اصل ولا حتى زروني كش مرا ورغم انهم كبار وعندهم ولاد وعندهم بزاف الهنا وحدا تلقت معها برا سلمة عليا وراحت ولخرا من اول ماجيت تلقيت معها وش قاتلي ...انا منحبش ندير لكنتاكت مع بنات بلادي ختر مفهمش الخير ...قلتلها مش كامل يعني معنتلي منش حب نتعرف ....كن مش صحباتي لكن نقرا معاهم الهنا يعني gور يعيتو وسكسو عليا ومن داك نتلقاو كرني هبلت ...صدقوني رني نكتب ونبكي عيت بزاف وكرهت هد الغربة ..اسمحولي ولا طولة عليكم حبيت نفرغ قلبي خلاص مكدرتش

و عليكم السلام اختي
اول شيء مبروك عليك المزيود و ربي يعيشهولك و يحفظو
تاني شيء العلاقات بين الجزائريين في الخارج حكينا فيها من قبل لو ترجعي شوي لواش كنا نحكيو تلقاينا بلي اغلبنا عانينا من هدا المشكل الجزائريين في الخارج ما يحملوش بعضاهم و ملقيناش الاجابة علاه ؟؟؟؟؟ تقول نكرهو بعضنا ربي يهدينا اجمعين
واو ربي معاك اختي ما تقوليش خلاص راني و حدي انا تاني ولدت في الغربة وحدي و مكان حتى واحد يزورني و لا يطل عليا و كنت نشتاق نشوف وجه مرة طل عليا و لا حتى تحكي معايا و الزوج ماشي كيما تكون معاك يماك و لا اختك او حتى صاحبتك يفهموك و ينحيو عليك انا زوجي يقولي راكي تستي ما يفهموش حالة المراة كي تكون حامل و لا نافس المهم اختي ما تقولقيش بزاف و رانا هنا نساعدو بعضنا و نحيو على خاطرنا و ربي يسهلك امورك و يحفظلك البنبون تاعك و يونسك بيه

معليش اختي سيرين كما قالتلك سميرةراهم هكا تاع الغربة ديما الجزائؤيات يهربو من بعض وزيد كي راكم في شوي تبان اكثر بالشوي برك وان شاء الله مع الوقت توالفي رانا الكل في الاول هكا ولقينا باش نشغلو وقتنا مع الوقت واكيد ربي وقفلك ناس حتى لو ماشي عرب الحمد الله لقيت حتى شوي ونس وضرك مع البيبي تلتاي معاه ومع الوقت تبدا الغربة تهون والعام الاول ديما صعيب ربي افرج عليك وعلينا ورانا هنا انشاء الله كي يضيق خاطرك تلقاينا وما عندك ما اديري بعباد كيما هك بعدهم احسن

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام لبنات واش راكممممممممممممممممممم ان شاء الله تكونو لباس
والله ليكم وحشة

الي سقسات عليا يسقسي عليها الخير وربي يخليكم ليا
الجدد مرحبا بيكم معانا
كنت في دارنا صراولي مشاكل ملقيت غير دارنا نحيت فيها القلقلة ومكنتش رحا نولي حتا جا ليا شيخي وسلفي وردوني بسيف
مهم ربي يفرج يا ربي

banate 3andi i9tirah kol wahda fi tawl9i3
ta3ha taktab win maghtariba

اهلا بيك ايمان والمفروض تشري السيدي من الحوانت الي يبيعو الالكتروميناجي ماعلى باليش في فرانسا كيفاش مي المفروض هكا والا كان عندك شكون اجيبلك من البلاد يكون افضل لانو غالي هنا صح دوريجاين مي غالي والا اديه لكاش واحد تاع كمبيوتر ينستاليهولك ويربح

merci om amin jani ghali fi france mais andir kima 9oltili anroh li sibere wa anchof

معليش اختي سيرين كما قالتلك سميرةراهم هكا تاع الغربة ديما الجزائؤيات يهربو من بعض وزيد كي راكم في شوي تبان اكثر بالشوي برك وان شاء الله مع الوقت توالفي رانا الكل في الاول هكا ولقينا باش نشغلو وقتنا مع الوقت واكيد ربي وقفلك ناس حتى لو ماشي عرب الحمد الله لقيت حتى شوي ونس وضرك مع البيبي تلتاي معاه ومع الوقت تبدا الغربة تهون والعام الاول ديما صعيب ربي افرج عليك وعلينا ورانا هنا انشاء الله كي يضيق خاطرك تلقاينا وما عندك ما اديري بعباد كيما هك بعدهم احسن

hhhhhh chati okhti ma3rafte wa3lache had chi za3ma fi ghorba nathabo mais homa yaharbo manak

الجدد مرحبا بيكم معانا
كنت في دارنا صراولي مشاكل ملقيت غير دارنا نحيت فيها القلقلة ومكنتش رحا نولي حتا جا ليا شيخي وسلفي وردوني بسيف
مهم ربي يفرج يا ربي

okhti asabri maday3i hayatak adabri hata yafaraj rab

الجدد مرحبا بيكم معانا
مهم ربي يفرج يا ربي

الحمد لله على السلامة يا لالا خليتينا حايرين راح نبعت يجيو يحوسو عليك
حنا تاني توحشناك و توحشنا طلتك
او ان شاء الله دورك راكي احسن
شوفي يا صونية مكانش قد المراة العاقلة لي ديمة قبل كل شيء تحط في بالها بلي ربي خلقنا لطاعتو و تطبيق كتاب الله و سنة رسوله و انت ربي بلاك بمشكل عليك بالصبر و الحكمة
و ربي ان شاء الله يوفقك في واش متمنية

ربي يخليك سميرررررررررررررة والله كلامك صواب بصح ساعات العبد يعود من الضغط مايحمل حتا كلما سورتو الي تجرح وتقيسلك اصلك

السلام عليكم كامل
ام امين والله غ سمحيلي البارح وانا نقرا في الرد نتاعك وراني نكتب باش نرد عليك جا ولدي ما نيش عارفة شادار وليت كي ندخل للمة ما نقدش يقولي ارور
راكي عارفة كانت عدنا عطله ايا راجلي عرض صحابه كنت لاهيه غي في الكوزينه ومن بعد رحت عند سلفتي تسكن بعيدة علي لندن ب 3 ساعلت قعدت 3 ايام في الفندق نروح غي نتعشا عندها واول امس رجعنا والحمد لله

okhti asabri maday3i hayatak adabri hata yafaraj rab
مرحبا بيك ايمان ومتشرفة بمعرفتك
الحمد لله على نعمة الصبر ربي يفرجها على كل مهموم ان شاء الله

ام عبد الهادي واش راكي
بصحتك التحوووووووووويسة

صونيا حبيبتي بارك الله فيك راني غاية والحمد لله

صونيا اختي وين راكي تسكني ؟؟؟؟
وداركم يسكنو قدامك ؟؟؟؟؟؟

مرحبا بيك ايمان ومتشرفة بمعرفتك
الحمد لله على نعمة الصبر ربي يفرجها على كل مهموم ان شاء الله

rabi yakhalik hanona rana ahna bache nat3arfo wa nat3awno wa rabi yafarhak

و عليكم السلام اختي
اول شيء مبروك عليك المزيود و ربي يعيشهولك و يحفظو
تاني شيء العلاقات بين الجزائريين في الخارج حكينا فيها من قبل لو ترجعي شوي لواش كنا نحكيو تلقاينا بلي اغلبنا عانينا من هدا المشكل الجزائريين في الخارج ما يحملوش بعضاهم و ملقيناش الاجابة علاه ؟؟؟؟؟ تقول نكرهو بعضنا ربي يهدينا اجمعين
واو ربي معاك اختي ما تقوليش خلاص راني و حدي انا تاني ولدت في الغربة وحدي و مكان حتى واحد يزورني و لا يطل عليا و كنت نشتاق نشوف وجه مرة طل عليا و لا حتى تحكي معايا و الزوج ماشي كيما تكون معاك يماك و لا اختك او حتى صاحبتك يفهموك و ينحيو عليك انا زوجي يقولي راكي تستي ما يفهموش حالة المراة كي تكون حامل و لا نافس المهم اختي ما تقولقيش بزاف و رانا هنا نساعدو بعضنا و نحيو على خاطرنا و ربي يسهلك امورك و يحفظلك البنبون تاعك و يونسك بيه

سلام ورحمة الله وبركاته
يبارك فيك ختي ويعطك الصحة والله كقرية تنفسة شويا وحسية مرنيش وحدي وعندي لمن نحكي ومش غير انا لسفرية وبنات بلادي لراهم قدام ربي يهديهم ومول التاج ويحتاج

سلام ام ايمن ونشكركم بزاف على هد الردود ربي يجعلها في مزان حسناتك كريت ردودكم تنفست بزاف وحسيت روحي مرنيش وحدي وعندي لشكون نحكي ونسكسي ختر رني كريب ننس كفاش نهدر ههههههه

شكون راه معيا في للمان؟؟؟؟؟:s

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة