خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
صباح الخير عليكم
انا سارة من الغرب الجزائري مستغانم وعندى 27 سنة ومتزوجة وحاليا مقيمة بدبي ومازال ربي ما فتحش عليا بوليد
هدى هيا انا باختصار

مرحبا بيك اختي معانا راكي هنا في بيتك مع خواتاتك نتواسنو كامل هنا

Salam 3likom labnat.om mohammad mar7ba bik m3ana.samira wah hadik li Tahiti fel profil w taw9i3 ta3i hiya sarsoura. Wel 3otla ca va mazal rana fi milano.ki nji nchallah na7kilkom ki fatat,salami ilaykom jami3an

خصارة عليك يافطومة هاد الزمان كامل وانتي حاطيتيها في البروفيل وماتقوليلناش بلي صرصورة
تبارك الله ماشاء الله تهبل بنتك راني هزيت فطواتها عندي ياخي معليش نوجدهم كي نتوحم ان شاء الله نخزر فيها بالاك نجيب بنوتة زينة كيفها
ربي يحفضهالك ويكبرهالك في طاعتو

راه ماشي تاعي برك الي مقعدش انا عولت نصورلكم الطابلة بصح ما لحقتش خخخخخخ
راني جبت تصاور من اختفال المرة الي فاتت ضرك نحطلكم الي فيهم الدراري برك
هاد الطارت دارتها وحدا تاع ال1 نوفمبر
ولخرين الدراري يرسمو وكي اعطاوهم الهدايا:

الله يبارك ام امين بصحتكم القعدة تبان هايلة وتنحي على القلب صح
والقاطو يبان بنين راني نستنا في الطريقة

ما شاء الله و ربي يبارك رائع ربي يحفظها و يعيشهلك تبان اكتر من عمرها و شعرها طويل انا بنتي مزال شعرها قصير ربي يحفظها و عطلة سعيدة

سميرة ديري كيما فطوم وخلينا نشوفو بنوتك مي حتى اسمها ماقلتيهولناش
اواه فطومة متهليا في صرصورة خير ههههه او راهي تكبر وتولي تدخل لارشيف المنتدى وتزعف منك

صونية وريمو وكل الغائبات ان شاء الله راكم لاباس

الله يبارك ام امين راكم مزهيينها بصحتكم انا يعجبوني القعدات لي كيما هكا قوليلي هدوك الوليدات كامل جزائريين ????مشاء الله عليهم
ويبارك فيك سميرة ايه كلهم جزائريين راني قتلكم احتفال باول نوفمبر

صباح الخير عليكم
انا سارة من الغرب الجزائري مستغانم وعندى 27 سنة ومتزوجة وحاليا مقيمة بدبي ومازال ربي ما فتحش عليا بوليد
هدى هيا انا باختصار
ربيي اسهل ان شاء الله واهنيك ويرزقك بالذرية الصالحة يا رب

الله يبارك ام امين بصحتكم القعدة تبان هايلة وتنحي على القلب صح
والقاطو يبان بنين راني نستنا في الطريقة
راني نزلتها خلاص اول موضوع من مواضيعي ضرك تلقايه وحطيت الطريفقة الاصلية والطريقة الي بدلت بيها وعملتها انا

السلام عليكم واش راكم البنات والله وليتو فنيانات وصونيا قطعتنا مرة واحدة ان شاءا لله برك يكون المانع خير
سلامي ليكم كامل

مساء الخيرات عليكم واش راكم يالبنات ان شاء الله كامل لاباس

صباح الخير عليكم
هدى هيا انا باختصار

اهلا بيك اختي سارة ربي ان شاء الله يرزقك في القريب العاجل و كاش ما تحتاجي حاجة نقدر نعاونك بيها ما فيش مشكل و راكي هنا بين اخواتك

السلام عليكم واش راكم البنات والله وليتو فنيانات وصونيا قطعتنا مرة واحدة ان شاءا لله برك يكون المانع خير
سلامي ليكم كامل

ان شاء الله ممكن راحت عند امها طلع المورال كيما المرة لي فاتت

سميرة ديري كيما فطوم وخلينا نشوفو بنوتك مي حتى اسمها ماقلتيهولناش
اواه فطومة متهليا في صرصورة خير ههههه او راهي تكبر وتولي تدخل لارشيف المنتدى وتزعف منك

ان شاء الله جومانة فطوم الله يبارك هده بنيتها الاولى متهلية بيها ما شاء الله انا بنتي و الله مازال ما صورناهاش خلاص تصويرة مليحة في البلاد و مزال ما شفوهاش

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 4 (2 عضو و 2 ضيف) ‏SAMIRA25, ‏LALICHKA

جوزو يا ضياف واش بيكم متخبيين

مسا الخير عليكم يالبنات ان شاء الله الكل بخير وبصحة وعافية

سلامي ليكم كامل

موالفة صونيا كل صباح تصبح علينا ان شاء الله يكون غيابك خير اختي

صح ام امين جاك القاطو شباب وبصحتكم القعدة .. سمحولي البنات بالي راه مشوش معا القراية راني مرة على مرة نطل ولو ردودي راح تكون قليلة .. سلامي ليكم كامل

السلام عليكم جميعا ان شاء الله راكم كامل بخير الغايبات و الحاضرات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة