خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
بصحتك مليح لوكان ماتريحيش ماتقريش تقومي بوليدك

مشاء الله عليها فريال رائعة ربي يعيشهالك و تفرحي بيها

سلاااااااااااااااااااااااااااام وين راكم لبنات ونراكم

sahitou chirat 3la ga3 wach ktebtouli besah wallah ma gadit 3yit nerfed w ma thogtch
la manel ma dkhaltich fi khsousyati ma dhabya nagra raykom ntouma thani nsa kifi
allah yselmkom 3la banti hya li thaytni le courage

om amin ga3 ma rahich tban in chaa allah khir hya li kanet mhamya ljma3a

شوفي اختي أم فريال رانا كامل معاك فرغي قلبك الوقت اللي حبيتي المهم ماديريش حاجة اللي ممبعد تندمي عليها
اشغلي نفسك اخرجي مع بنتك بدلي لوك نتاعك بكاش قصة وصبيغة جديدة ارمي موراك كيما يقولو انسى الهم ينساك

allah yselmak manel ta3rfi khthrach ma nebghich nbayan ldarna ma nebghich ythawlou 3lya mais elhamdoullah nhar mliha w nhar la mais yligli sbar hadha ma kan hawadt fesif g3adt chahrin w jit w 3awdt roht fl3id lkbir w ja 3andi papa ghi lundi rah c pour ca manich mliha walaftou bezaf smhouli kathart 3likom

maktrti ma walo normal rana mwnsin b3dana
chofi okhti dar lwaldin dar l3az bsah madomche darek hiya ali domlek
ana 3am w 8 chhor bache hawedt llblad k3at 25 jours berk machb3tche waldia mes hadi hiya dnia nsbro kima sbro malina

oui 3andek sah khti c vrais hadha howa lmaktoub ta3i elhamdoullah 3la kolchi

tsema ana tzawajt sghir bezaf ga3 ma chba3tch darna w rbaht le bac w ma kamaltch grayti

سلام شهرا علبالي ماش لازم ندخلو في حياتك بصح درينا كخياتك منال عندها الحق زيدي اصبري بلاك الغربا هي لزادتلك وكينين ناس راهم يعانو كاين ليضربو هم و يحرمهم من كل حاجة حتى مل مصروف باش ياكلو وعلى جال ولادهم باش ميترباوش بعاد على والديهم حاولو تعاودو تتكلمو مع بعض ماش علجالك ولا علجالو هو على جال بنتك اسمحي في حقق خير ميفوة الوقت وتندمي وتقولي يا ريت متسرعتش بلاك سبابي الغربا ولا الصغر ودري فبالك مكانش زوج متزوجين غير وتلقاي مشاكل حتى واحد مراه كامل من كلش اسمحيلو واش دار فيك غير على جال بنتك,وفي الاخير اسمحيلي ولا ادخلة والله انصحتك كأخت لأختها

sahitou chirat 3la ga3 wach ktebtouli besah wallah ma gadit 3yit nerfed w ma thogtch
la manel ma dkhaltich fi khsousyati ma dhabya nagra raykom ntouma thani nsa kifi
allah yselmkom 3la banti hya li thaytni le courage

ربي يعشهالك و تفرحك و يسهلك امرك اختي انت ادرى بروحك و ربي يجيبلك لي فيه الخير

هيه يا شهرا كيما قالو لبنات انا ما نيش فاهمة مليح بصح ادا مزال تقدري زيدي راجعي روحك مليح اختي هدي ما هيش حياتك وحدك راهي معاك بنتك و الله نعرف وحايد خانوهم و صبرو و يدلو يعيو ربي حتى تعدلو رجالتهم و ربي يسهلك اختي

يقلك المثل دير الراي اللي يبكيك ما شي اللي يضحك بيك
بينتنا المرة لازملهاالراجل مدام الوالدين في لحيات كيما كان نصيبنا نرضاو بيه صوى مليح ولى مالح هههههههههه

جماعة واين راحت ام امين ان شاء الله المانع خير

وحاجة اخرى البنت كي تكون عازبة في دار والديها يعزوها بصح كون تتزوج وتولي سوختو بالبيبي عزها يطير ما تغلطيش اسمحيلي على هاذ التعبير بصح الصح ينقال شحال من وحده ماصبرتش وكي ولا ت لدارهم ندمت وقالت لوكان عرفت هكذا يصرالي كون صبرت وماخسرتش راجلي

انشاء الله غياب الخير
واش راكي سمورة واش راه لبيبي ديالك

نشاء الله ينكون غياب الخير
ختي شهرا عندهم الحق زيدي مدي لعلقتكم فرصا على جال بنتك ,حتى انا ربحت الباك ومكملتش قريتي في الجميعا ودزوجة وكاين بزاف لكملو وراهم في ديار كحنا كهما وكل واحد وواش كتبلو ربي

3ankom sah fi kolchi mais 3yit ngare3 bach ytsagam ma bghach howa khchin fi rasou w ma yesma3 hata lwahed rvedt bezaf w mba3d ma welitch nthig krahtou dharwak mani hamlatou rani fi 3amin w nos wahdi w divorce rah grib in chaa allah soufrit bezaf mais fat lkthir w bga lglil rebi ysahal rani farhana li rakom m3aya w 3andkom sah fi wach goltou netmana ma kathartch 3lihom

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة