خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ghaya w nti menl ki raki w ki rah waldek w kach thlj

rana labas ysksi 3lik lkhir , telj rir howa mahbche yhbes rah habsna fi dar
wache rahi chaba nta3ek

mliha elhamdoullah ysalmak
ana fani rani ghir fedar

سلاااااااااااااااااااااااااااام عليكم يا ناس الخير غير الخير حتى واحد مره يدخل كل مندخل منصب حتى واحد حتى صونية لكنت مداريا نصيبها مرنيش نصيبها يك غير الخير
اني جيت سيرين يسقسي عليك الخير
كنت في دارنا زرت الام تاعي وجيت

منال وشهرة ان شاء الله تكونو نتم ووليداتكم لباس

سميرة ام امين ريمووووووووو فطومة وجمانة وينكم
بيونة وام عبد الهادييييييييييييييي هيا شويا نشاط يا الفحلات

sbahkoum belkheir lnat ki rahoum lwlidat ,fatouma ,sirin ....... oum feriel oum amin sonya win rakoum

ysal fik lkhir okhti sonya hna rana labss lhmdolilah
kif khliti ymak ncha allah tkon bkhir

sonya ki raki w ki raha mok in chaa allah khalitiha mliha
byouna ki raki m3a lahmal

الحمد لله لبنات السوال عليكم
راكم مع التلج حتا راجلي قالي داير حالة في شومبيري

سلااام للجميع الحمد الله لرجعة الروح هنا كانت الحالة راقدة يسال عليكم الخير و الله لباس حمد الله كما قلو لبنات رنا في الدار الثلج راه حبسنا بيونة وشراكي مع الحمل نشاء الله لباس

wache raki sirin wache raho wlidek ncha allah ykon bien

السلام عليكم لبنات كل وحدة باسمها الحاضرات و الغايبات ربي يرجعهم على خير
واش احوالكم راكم ملاح ؟؟؟ و بصحتكم الثلوج
صونية الحمد لله على سلامتك يا لالاة و الله غير افتقدتك انت و ام امين لي مازالت غايبة كل يوم الصباح نجي نطل جيتو ولا مازال
ربي يهنيكم جميعا

سلام منال والله الحمد الله تنفس بزاف ربي يكمل ونتيا وشراكي ووشره وليدك

ya wache nhkilek lkbaha nar wiyhbni nbga dima m3ah manfargoche lasak fiya ki leska hhhhhhhhhhhhhhh twalat hachak nroh lih lih
lhmdolilah ali riyah wlidek rir ywj3oh snano dirilo lpomade wncha allah ykhrjhom bsaha wl3afya
smoura 3la slamtek wache raki nti wbntek

آخر تعديل:
ya wache nhkilek lkbaha nar wiyhbni nbga dima m3ah manfargoche lasak fiya ki leska hhhhhhhhhhhhhhh twalat hachak nroh lih lih
lhmdolilah ali riyah wlidek rir ywj3oh snano dirilo lpomade wncha allah ykhrjhom bsaha wl3afya

رانا كيما قلتي يدلو لا صقين فينا و يبكيو واش رايحين نديرو الحمد لله و ربي يصبرنا و يقوينا
وربي يحفظهم و يعيشهم

ياعمري عليه ربي يحفضو وقتاش يكبر وليدي ويولي يقباح ,مساكن يضلو لسقين غير فينا ختر يعرفنا غير حنا على هديك لكان في لبلاد يشفو وجوه وحدخرا ميبقاوش لسقين غير فينا انا وليدي جاو عندي سحباتي لكانو يقراو معيا شافهم قعد غير يبكي والله غير حشمني قلتلهم برك ختر مش مداري يشوف الناس والله غير غادني لمبعد قعدة نخمم تالمو ميشوفش لعباد حتى ولا يحاف مناس
وسميرة الحمد الله لركي بخير وطليتي علينا

hhhhhhhhhhhhh walah hta wlidi ykhaf mnas ki hbtna llblad mahb yroh hta 3and wahed hchemt man 3jozti
wfi darna manker hta wahed sbhan allah
rabi ykhlihomna mem ykbaho wrahom mwnsina

ياعمري عليه ربي يحفضو وقتاش يكبر وليدي ويولي يقباح ,مساكن يضلو لسقين غير فينا ختر يعرفنا غير حنا على هديك لكان في لبلاد يشفو وجوه وحدخرا ميبقاوش لسقين غير فينا انا وليدي جاو عندي سحباتي لكانو يقراو معيا شافهم قعد غير يبكي والله غير حشمني قلتلهم برك ختر مش مداري يشوف الناس والله غير غادني لمبعد قعدة نخمم تالمو ميشوفش لعباد حتى ولا يحاف مناس
وسميرة الحمد الله لركي بخير وطليتي علينا

انا راني هنا ديمة كي ما نلقى حتى وحدة نغيب شوي و نرجع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة