خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ana feriel meli kanet sghira ma walfthach talsag fya aya min kont nrouh llbled ma kantch taghbani
samira ki rakiw ki rahom wladek
ya hasra 3la hadhouk lyamat ta3 om amin rym w lalichka ga3 ma rahomch ybanou

السلام عليكم لبنات واشراكم
لبنات متلوموش عليا كيمرانيش ندخل بزاف
شوي مع الوقت منقعدش وزيد راجلي مريض مع البرد ولاقريب ملتهيا بيه بسكو خايفة لايدخلوه لسبيطار ومنهو بيه وبيا
وانا حتى منعرفش نحكي مليح هذاوين بديت نسلك راسي بزوج كلمات
ادعيولي ربي يشفهولي وسامحوني كي يطول غيابي

جمانة عزيزة ربي يشفيلك راجلك ان شاء الله ويكون في عونك مايكون غير الخير ان شاء الله حبيبة

جمانة عزيزة ربي يشفيلك راجلك ان شاء الله ويكون في عونك مايكون غير الخير ان شاء الله حبيبة

مشكورة حببتي صونية واشراكي و واش ديري مازلتي تسناي فليباباي دشما قريب تفرحينا معاك
وصونية انتي راجلي يجيك من صيف لصيف والا كيفاه
ربي يصبرك حببتي ويفرج عليك فاقرب وقت

سلام الاخت جمانة و الله غير حاسة بيك انا تاني شحال نخاف كيمرض راجلي بلاك كاش ميصيرلو و انا وحدي .ربي يشفيه ياااااااارب اتهلاي فيه وربي يزيدلو اشفاء ويكون معاكم

مشكورة حببتي صونية واشراكي و واش ديري مازلتي تسناي فليباباي دشما قريب تفرحينا معاك
وصونية انتي راجلي يجيك من صيف لصيف والا كيفاه
ربي يصبرك حببتي ويفرج عليك فاقرب وقت
بلا مزيا جمانة
والله مكان حتا جديد على الاوراق لحد الان اني نستنا
لالا يجي كل شهرين تلاتة يقعد سمانة ساعات عشر ايام يعديو عشر دقايق عليا انا
ان شاء الله ربي يفرجها عليا وعلى كل الي متمني حاجة
ربي يسترك جمانة

بلا مزيا جمانة
والله مكان حتا جديد على الاوراق لحد الان اني نستنا
لالا يجي كل شهرين تلاتة يقعد سمانة ساعات عشر ايام يعديو عشر دقايق عليا انا
ان شاء الله ربي يفرجها عليا وعلى كل الي متمني حاجة
ربي يسترك جمانة

والله ياصونية ربي يعينك والصابر ينال ان شاء الله كي اليوم يوجدو ليبابي وتفرحي وتفرحينا معاك
متقلقيش ورانا هنا كامل نونسو بعضانا

سلام الاخت جمانة و الله غير حاسة بيك انا تاني شحال نخاف كيمرض راجلي بلاك كاش ميصيرلو و انا وحدي .ربي يشفيه ياااااااارب اتهلاي فيه وربي يزيدلو اشفاء ويكون معاكم

ربي يعيشك اختي سيرين والله اسكتي برك راني غير ندعي ربي يشفيهولي

الحمد لله علا كل حالللللللللللللللللللل
والله ربي الي يعلم شحال متونسا بيكم

ام امين غايبة غير الخير ان شاء الله
سميرة وام فريال بيونة ومنال وفطوم ان شاء الله كامل تكونو بخير

SALAM JOMANA IN CHAA ALLAH TKOUNI BKHIR W RAJLEK YKOUN RYAH CHWYA
LBNAT KACH JDID WELA KI HALTI

salam lbnat
rabi ychfilek rajlek okhti lalichka rajel howa sas adar ila mred kolchi ys3ab rabi m3akom

صباح الخير عليكم كامل ان شاء الله راكم ملاح

جمانة بالشفى على راجلك و ما تشوفو شر حنونتي و غير بالشوي و ربي معاك

منال احنا الوقت ماش كيف كيف على بيها تبانلك رقدنا بكري و زيد البرد

ام فريال الحمد لله رانا مع الروتين كاش لصيف كي يبداو الزيارات للجزائر يجي الجديد هدا الساعة رانا غير مع البرد و المراضات ربي يشفي كل المسلمين وانت واش احولها بنيتك و تروح لمدرسة ربي يعيشهالك

الحمد لله علا كل حالللللللللللللللللللل
والله ربي الي يعلم شحال متونسا بيكم

احنا تاني رانا متونسين بيك يا صونية ما زيديش تهربي علينا برك انا و الله تاني والفتكم كل يوم نجي نطلع نشوف اخباركم ربي يفرحكم كامل ام امين لي و الله راني كل يوم نسنى طل علينا كاش ما قالت عندها حاجة انا ما قريت والو واش عندها ربي يردهنا على خير

صباح الخير يا وجوه الخير كصبحتو لباس نشاء الله ام امين تكون لباس وتعاود ترجعنا بخير يا رب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة