خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
والله انا نقولك اسمحيلي ما ضنيتكش حنينة هكا انا يبانولي انهم الي عايشين في الغربة ما يعرفوش اولاد لبلاد
علاش يا حنونة واحنا قبل مان جيو لهنا وين كنا عايشين انا راه عندي خمس سنين هنا وراني الي نعرفو على دزاير واخبارها اكثر مالي نعرفو على الي صاري اهنا
انا اختي تسكن في باري في فرنسا تقولنا الي عايش في فرنسا ولا هذه الدول الأوروبية كي يجيو لبلاد ما يعرفو حتى واحد ويتكبر
اها باين اهتك هادي معاشرة غير الجايحين هو كاين مش ما كنش الي يجو من وراء البحار واحصبو في رواحهم ما نعرف وين كانو ويجيو يفخرو على ولاد البلاد وهما يمكن تاع البلاد عايشين خير منهم مي انا الحمد الله الي نعرفهم كامل ما هومش من هاد النوعية حتى قبل ما نتغرب كانو عنديا فاميلا وحباب عايشين في فرانسا بصح عادي كي يجيو للبلاد حالهم حالنا
وراك عطيتيني سوجي جديد ان شاءا لله نطرحو عن قريب على الفوخة من بعض المغتربين ونظرة ناس البلاد ليهم
والله غضتوني بزاف ونتمنى اني نكون معاكم في السراء والضراء
ان شاء الله حنونة مرحبا بيك اكيد
اناا نسكن في سطيف عمري 25 متزوجة عندي 3 أولاد 2 توأم بنات وطفل حبيت نحكي معاكم ونخليوكم ما تحوش بالغربة ورانا معاكم هذا ما كان اختي لعزيزة وتحياتي ربي يجيبلك الشفاء ان شاء الله قلبي عندكم حنونتي واسمحيلي برك
السماح حنونة وما تزعفيش برك راني نرد على الكل ان شاء الله وانا راني بديت بالرد على الردود الاخرى لولة لخاطر كنا نحكيو في سوجي واحد وحبيت يكون متسلسل الرد
ويشفيك حنونة والمزية رديتي كنت فاتحة ملفك راح نبعثلك نسقصي واش كاين والا راني كاوو ضرك نروح نرقد ونرتاح شوي باش الصباح نستعد لمعركة جديدة ويوم جديد
تصبحو على خير كامل وربي يهنيكم ويحفظكم
أ أ نسيت ربي اخليلك الوليدات وخصوصا التوم البنات يظهرلي التوأم التربية معاهم روعة خصوصا انهم بنات في تلباسهم وكلامهم
ربي اخليهملك يا رب وتشوفيهم من الصالحين

علابالك أم أمين راك دخلتي قلبي وربي الي يعلم وين نروح ندعيلك بالخير ان شاء الله حبيبتي تلاي في روحك يا لعزيزة

اهلا باختي انيسة نورتينا واخيرا جاتنا واحدة من فرانسا وتكتب العربية باينة جديدة كيفنا الي رانا نعرفو نقراو ونكتبو العربية لخاطر الي نعرفهم انا من فرانسا اغلبهم ما يعرفوش يقراو او يكتبو العربية والا وش قولك اختي؟؟؟

ههههههههه الحمد لله نكتب العربية انا كبرت فلجزاير عندي عام و 4 شهور ملي جيت لفرنسا راجلي مقيم هنا وهادوك اللي مايعرفوش العربية نظن اللي زايدين وكابرين فالخارج
ربي يحفظك ختي

sbah el nour wel ward wel yasmin 3la ga3 l jazairiyet w nharkom mabrouk nchallah

علابالك أم أمين راك دخلتي قلبي وربي الي يعلم وين نروح ندعيلك بالخير ان شاء الله حبيبتي تلاي في روحك يا لعزيزة
الله اخليك حنونة هاد من طيب اخلاقك وما نتسايش خصوصا الدعاء في كل خير تفكريني وربي اخليلك الوليدات وتشوفيهم من الصالحين والبارين يا رب

ههههههههه الحمد لله نكتب العربية انا كبرت فلجزاير عندي عام و 4 شهور ملي جيت لفرنسا راجلي مقيم هنا وهادوك اللي مايعرفوش العربية نظن اللي زايدين وكابرين فالخارج
ربي يحفظك ختي

باينة الي راكي جديدة من العمر ربي اهنيك يسعدك حنونة
لا لا والله ما راهم زايدين لتم بصح عندهم مدة كبيرة ومع الوقت طبعا تقريبا ينساو العربية خصوصا في القراية والكتيبة يعرفو عادي يهدرو وحتى يقراو بصح الدارجة ماشي الفصيح مي الكتيبة ناقصين شويو الا ما يكتبوش خلاص العربية

sbah el nour wel ward wel yasmin 3la ga3 l jazairiyet w nharkom mabrouk nchallah

صباح الورد والياسمين فطوم واش راكي اليوم؟؟؟ وان شاءا لله نهارك زين ومبروك ان زاده

سميرة قوليلي درتي الموضوع تاع علاش الجزائريين في الغربة ما يتلموش مع بعض والا مازالك ؟؟؟ يلا حنونة راني نفكر فيك باش ما تنسايش وانا ضرك نروح نعمل موضوع تاع عاء لخاطر راهي فكرتي في واح دالحكاية نكتبها قبل ما ننسى وضرك نحطلك الرابط باش تجيو وتقولول رايكم

يلا يا البنات هاو الموضوع واليكم الخط نروح نصلي ونغدي الولاد والا قدرت العشية والا غدوة ان شاءا لله نجي نشوف واش مدايرين
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?p=4379784#post4379784
صح غداكم وتقبل الله منكم للمصلين وان شاءا لله تكونو كاملين تصليو والا راح نزعف عليكم خخخخخخ

اخيرا الاخ الي راه يحوس على بنت الحلال نظن الي رانا هنا كلنا متزوجات وانت ما فهمتناش راك تحوس على مغتربة والا تحوس على بنت بلاد وما قلتلناش حتى واش من بلاد راك فيها ولو انو الزواج ما نقدروش للامانة نضمنو حتى واحد لا من جيهتك ولا من جيهة الطفلة الي ممكن نعرفوها لخاطر هاد نت والله اعلم يعني ممكن الوالدة ديالك والا اختك والا اي واحدة من العايلة تاعك تفيدك اكثر منا
salam alikom , o ellah ynawer 9a3detkom , ana walid men chlef 3ayech fi hollanda , ani nawi nroh lfranca wela belgika 3la hsab dorof , lmohim ki b9at felamana ya lokht om amine , rahi nas dat wlad lfamiliya o ma sed9ouch , hada mektoub , tayibon letayibat .. hadi rahi bayna hna ntsebo o li fiha lkhir rebi yjibha , kayen bnat habo yetzewjo hnaya feuropa o masabouch o kayen wlad tani habo yetzewjo o masaboch tani kima halti , o mana3ref hata wahed hna li ye9der y3arfni bdziriyat jai pas de familles ici ya rien , lmihom ntoma ila chfto wahda ba3toha lhad sujet :) balak netfahmo chkon li 3alem , salam 3likom

ربي يخليك لينا يا لعزيزة أم أمين
نتمنى انكم تكونو اكل لاباس في الغربة رانا هنا معاكم ديما

ya akhi zino habe wahda bent lhlal 9demah tkon fi 3morha habha men lblad ehna 3adna bnat lhlal bzaf

صباح الخير عليكم كامل ان شاء الله كامل تكونو لاباس

ربك اعين حنونة
هي صح لازم الاستقرار بصح ما تدري كيفاش معاهم يمكن تتعدل الامور واحد برك ماشي مشكل خخخخ
ربي اوفقك حنونة اكيد انت ادرى بضروفك واولوياتك انا لو كان بيدي ما كنت حملت اول ما تزوجت بصح كانت كاتبة

ايييه صح كلشي بالمكتوب انا نهدر برك وكيفاه مكتبها ربي الله اعلم

شكون ثاني ان شاءا لله نكون رديت على الكل لخاطر اليوم راه راسي يوجع فيا ما نقولكم خرجت اليوم الصباح بكري ديت وليدي للحضانة وكان البرد شوي نسمة باردة ومن وراها رحت بدل الطبيب لابو امين ومن تم هبطت للسوق لخاطر هنا عندهم سوق كل خميس وكنت متفاهمة مع زوج جزايريات نتلاقاو لتم ودوروني حتى دخت روحت ال1 ونصف قعدت شوي وصليت الضهر والعصر وعاودت رحت جبت وليدي من الحضانة ووليت طيبت الكسرة والعشا لخاطر فضتلي الكسرة فراس زاد داخ من الشخانة تاع الغاز بصح قلت لازم ندخل نشوف الحباب واش مدايرين في اللمة
جومانة واش راكي حنونة ريحتي شوي
سميرة ريمو امنيتي فطوم روز انيسة الي جاتنا جديدة اختنا ام دعاء الي زعفانا علينا ومازالني ما فهمتش علاش
شكوووون ثاني الكل الي عندنا وما تزعفوش الا نسيت اي اسم لخاطر راني دايخة

ايييه الله يبارك عليك باين عليك فحلة وقايما بدارك وهكا خير متحسيش بالنهار كيفاه يفوت عليك
انا والله طول مليت راني نسنا بفارغ الصبر وكتاه نرجع نقرا سمانه وانا في الدار من المرض ماجات تفوت :(
مي الحمد لله المهم رتحت وراني لاباس
بي يهنيك حببتي وويعيشك لاولادك ويكبرهملك على طاعتو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واش راكم خياتي ان شاء الله الكل بخير وبصحة وعافية

salam 3likom w nharkom mabrouk w nchallah gha3 rakom mlah

السلام عليكم انشاء الله راكم كامل بخير

صباح الخير عليكم كامل ان شاء الله كامل تكونو لاباس
اهلا اختى lalichka الحمد لله السوال عليك اختى انشاء الله راكى احسن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة