خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
الله يبارك فيكي اختي ام فريال الحمدلله اهلي حطوا فيني ثقة والحمدلله كنت قد هادي الثقة

متشرفة بيك اختي

صباح الخير عليكم جميعا
الله يبارك الاخبار السعيدة على الصبح مبروك عليك اختي ريمو النجاح و لعقوبة لحوايج اخرين
خبرينا شوي واش درتي وكيفاه عدات و واش الشهادة لي جبتيها
و شكرا على الحلويات راهي تركية حبينا حاجة جزائرية:)

wesh rakoum lbnat tweheshtkoum ,semhouli knt latya blhweyj taa bebe.fatouma sirin sonya oum amin ki rakoum ,wesh hwelkoum,rimou marouk aalik:up:,lbnat belek nghib kesh 15 wla 20 youm:(ala khater bdlna le telephone wtaarfou meme l internet ttbdl ,wlazem nsnaw kesh 15 youm ,wesh yseberni kype maa dar maykounsh:down: rbbi yeberni

مسا الخير يالبنات ان شاء الله كلكم بخير وبصحة وعافية

الله يبارك فيكم سميرة وبيونة ربي يفرح الجميع ويجعل ايامنا كلها فرح

جبت شهادة master in international business
امبارح كانت مناقشتي والحمدلله من صباح كنت متفائلة المطر ما شاء الله يوم كامل وهي تصب,, طبعا كانو دكاترة قارين بحثي من قبل و امبارح انا قدمت واش درت و سقساوني الحمدلله تسهلت من عند ربي بصح ليها رهبة وحدها واحلى كلمة سمعتها من دكتور قالي افرحي راكي نجحتي وعجبهم بحثك ااااااه احلى شعورالحمدلله تعب ماراحش هاكدا .. اول واحد لي تصلت فيه هو بابا وراهو في جزاير ,, بابا على قد ما نهدر عليه والله ما نوفي حقو لدرجة غير نتفكر واش دار لينا ومازال يدير تجيني غير البكية عمرو مابخل علينا بأي شي دايما كان يشجع ولا فكر ابدا في دراهم ربي يحفظو ويخليه لينا ,, بعدها اتصلت في ماما وطبعا فرحت ماما لا توصف وبدات تزغرت هههههه حبيبتي ماما وخواتاتي وراهم يوجدوا من دروك انا على الاسبوع الجاي نرجع للامارات ان شاء الله .. انا نبدا اجراءات الديبلوم و خويا من بعد يكملهم

هادي هي وراهي اخر ايام فقبرص بصح راح نرجعلها في جوان نحضر حفلة تخرج ان شاء الله

الحمدلله على كل شي​

سلام عليكم البنات كيراكم ؟ سونيا الحمدلله لراجلك ج بخير وال عقوبة النهار لتروحي انتي عنده نشالله
مسعدية مرحبا بيك
سميرة ومنال وشهرةhوسيرين وأم أمين نشالله تكونو انتوما وولادكم بخير .
بيونة وغ وغ راها قريب ،
ريمو والله لكتبت هاد الرد على جالك psq أنا مرانيش مليحة والمورال راه ف ziiro ، هاد السمانة فاتت عليا كحلة ، الحمدلله على كل حال ، مانيش باغية نخسرلك فرحتك ب حكاية حزينة ، المهم فرحتلك من قلبي والحمدلله لكملتي ونجحتي وفرحتي والديك والعقوبة للخدمة ووالد الحلال نشالله
سمحولي لانسيت كاش وحدة ، مرانيش مركزة ولي مساقساوش عليا سمانة لفاتت منبعد نلها بكم
هههه :mad:

حبيبتي فطومة ربي يحفظك ويخليك سارة الامورة وتفرحي بيها ,, ان شاء الله ما يكون غير الخير وبالعكس احكي اختي و قولي لي في خاطرك رانا هنا خواتات

salem 3likom chirat in cha allah tkounou kamel bkhir fatouma khti in chaa allah ma ykoun ghir lkhir w haja < tfout ga3 rana m3amrin belmachakil koun jina nchoufou lihom ga3 ma ndirou walou kol wahed 3andah machaklah w nas ga3 ma tahkich ma kach li rah hani fi hadha danya

سلام لبنات وشراكم واش حوالكم
لباس لحمد الله لسقسا على حوالي, اخة ريمو الف الف مبروك عليك والحمد الله مرحتش غربتك وشقاك غير هكداك نفتخر ببنات بلادي كيوصلو مراكز كبيرة ونشاء الله تخدمي لبلاد
بيونة متقلقيش روحك وكل واحد في هاذ الدنيا ساعة فرحان وساعة عندو مشاكل حتى واحد مراه متهني 100بالمية رانا هنا كاش متسحقي وراني بعتلك في الخاص وسنية دجاوبيني حبية نسقسيك ولا سجلتي صارة في سفارة تع دزاير في بون ولا والو؟
لبنات راهي ادعوا راقدا وينكم ؟

مسا الخير يالبنات ان شاء الله كامل راكم بخير

الله يبارك فيكي اختي سيرين اي الحمدلله ليها طعم ثاني التخرج وصدقيني مش معناه غير نتخرج بشهادة وخلاص ,, الحمدلله اعطيت صورة مليحة على بلادي بما اني انا البنت الوحيدة جزايرية في الجامعة ..
متشرفة بيك اختي وبكل اخت انضمت لينا هنا.. انتوما اخباركم واحوالكم مع الغربة ؟

مساء النور عليكم لبنات ان شاء الله كامل بخير
ريمو مبروك مرة اخرى الشهادة و العقوبة الخدمة
سرين واش احوالك؟؟؟
هدي مدة عادو البنات ميدخلوش بزاف
فطومة اختي صبر جميل هده الدنيا مرات هكا و مرات هكا بشوية برك اختي
ام فريال واش احوالك تاني ؟؟؟
و بيونة ترجعي بالسلامة

يويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويويووووووييييييييييييييييييييي بلبارك عليك اختي ريمو تستاهلي الحمد لله الي ربي وفقك

الله يبارك فيكم خواتاتي ربي يوفق الجميع ان شاء الله ,,ام عبد الهادي انخيتك على زغروتة ربي يحفظك ختي ربي يجعل ايامنا كلها فرح ,, ولو هادي دنيا لازم تبكينا وتوجعنا كيما تفرحنا صدقوني هاد الشهر على قد ما تعسرت عليا فعلا تعبت ومشكلتي ما نهدرش كنت نضغط على روحي حتى ربي فرجها غير ربي لي كان عالم وكيما تقولي ماما حتى حاجة تجي بساهل لازم تتعبي وتشقاي عليها باش تنالي والحمدلله..عليها نقول لاختي فطومة هونيها تهون ان شاء الله وماعلينا غير الصبر وندعوا ربي سبحانه

سلام لبنات سميرة يسال عليك الخير والله الحمد الله رانا غير في دار مع هاذ البرد وشتا نعجز نخرج وليدي ككونت وحدي كنت خفيفا
الاخت ريمو حتى انا متشرفا بيك ولعقوبة للغدمة اشاء الله بصح في دزاير اما على الغربا واش نحكيلك رانا صبرين الواحد وحدو طول الوقت لمن يشوف لمن يجيك ولا تتلقاي دايمن في دار رانيا صبرين

ايييه اختي سيرين ذكرتيني بماما تبغي اللمة والعرضات بصح للاسف بعض الناس ماولاتش فيهم النية واذا صاحبوك غير على مصالحهم خليها على ربي .. ربي يصبرنا على الغربة ويهونها علينا

سلام ياموالين الدار شكون راه هنا
اختي ريمو واش نديرو نشاء الله يعطيناصبر وخلاص مكان حتى حل

صباح الخير عليكم البنات
حببتي ريمو طولتي الغيبة مي جبتيلنا خبر يفرح الف الف مبروك حنونة والعقوبة للدكترا ولتفوقات اخرى في حياتك
طبعا كيما قلتي الوالدينا يتعبو علينا ويسهرو وفي الاخير يسناو نفرحوهم بنجاحنا برك
والله يعطيك الصحة والعقوبة ليا كشما نكمل انا ونفرح والديا تانيك

سلام البنات واش احوالكم اسفة البارح كنت شوي مريضة ما قدرتش ندخل ان شاءا لله كامل تكونو بخير

طهور ان شاء الله
غير الخير حببتي مايكونش برك من الحمل
سايسي روحك اختي ام امين وارتاحي اهنا رانا هنا ديما

فطومة والله راني كيفك سمانات كوحل كي قرب مرواحي كلشي تعكسلي
ادعيولي يالبنات ربي يسرلي مرواحي ونلحق بخير
صونية ان شاء الله راكي لاباس مع راجلك ومكانش مشاكل
بروفيتي حببتي وعيشي مع راجلك وافرحي قبل ميرجع
بيونه ربي يسهلك اختي في الولادة وراني نسنا في تجربتك باه ديريلي الكوراج كشما يرزقنا ربي ونحمل
سميرة صونية وشهرة ان شاء الله كامل تكونو لاباس

جمانة واش احوالك اختي و واش التوجاد قريب تخلصي و رتاح راجلك
تبدل الجو انا اليوم صبحت بالصدري يحرق و الكحة بصح نيش حابة نحكم الفراش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة