خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام يا لحراير
واش راكم كاممممممممممممممممل
واش هاد الفراغ وليتو كسلانين هيا شويا نشاااااااااااااااااط
جمانة ربي يعيشك حبيبة اني نبروفيتي والمشاكل لحد الان مكانش ربي يدومها برك
سميرة معندك شر عزيزة اشربي زنجبيل مليح للصدر
لبنات لخرين ان شاء الله تكونو لباس وفي احسن حال
ام امين سايسي روحك ربي يشفيك ان شاء الله

مسا الخير يا بنات ان شاء الله كلم بخير,, اختي سميرة سلامتك ما تشوفيش شر حبيبتي

الله يبارك فيكي اختي لاليشكا الحمدلله و ان شاء الله نتي تاني تفرحي اهلك عن قريب و ربي يسهلك مروحك وتشوفي اهلك وتشبعيهم
سيرين وفطومة وام فريال وبيونة ان شاء الله تكونو بخير وام امين لي توحشتها ان شاء الله تكون بخير

سلامي ليكم حبيباتي

سلام لبنات لباس
منال وين راكي نشاء الله تكوني لباس وام امين ربي يجبلك شفاء هاذ العام هاذ الهوا دار حالة حتى في لبلاد يرب يشفي كل مومن .المهيم لبنات انا راه صرلي كلقنفود ندخل غير فليل نقدر نزغد كيرقد وليدي نشاء الله تكونو كامل بالوحدة بخير وربي يصبر كل واحد في هاذ الغربة

السلام عليكم
ان شاء الله راكم ملاح
سيرين واش احواولو وليدك اوو ياكلك شوي؟؟؟

سلام للجميع
سميرة بالنسبة للمكلا يهبلني ميدي 2 مغارف النخدمهم في دار ميكلهم خلاص و لي نشرهم وجدين يكل شويا ولفرينا تع لبيبي صبتلها حل نديرها مع لحليب مثال لقرعا لوحدا فيها 7 مغارف حليب ندير 5 حليب و 2 فرينا هذ الطريقة قتلي عليها وحدا وجربتها خرجت عليه ننصحك ادجربيها

سيرين انا بنتي ما نعطيهاش خلاص البيبرونة :) و الماكلة بديتلها غير بالخضرة راهي تاكل في الجريوات مع الباطاطا و الطماطم نزيدلهم شوي روز و الحمد لله غير تكملي هكا ان شاء الله باه نبدا نمدلها الفرينة وواش هما التطعيمات لي يمدولهم عندكم؟؟؟

ربي يخلهالك مليه كما تديش البيبرو حتى انا كنت بغيا نكمل بصح مبغاش ,هنا ملي زاد حتى ل 6 اشهر يعني كل شهر ومبعد 6 شهور يحبسو حتى العام يدرلهم اتطعيم هذا هو اتطعيم هنا

مرحبا بيك أنيسة من جديد والله يهون عليك غربتك نشالله ويرزقك بوليد ولا بنوتة يهبلك ويعمرلك وقتك وتولي تقولي وينراهم هادوك الأيام تاع الكالم هههه
و فرنسيات كما قلتي يدخلو وديما يهربو ويختفو منعرت علاه وهاد الأيام راها معانا أم فريال من فرنسا ،نشالله برك متهربناش هههههه

آمين ربي يسمع منك اختي فطومة ربي يحفظك

السلام عليكم
ربي معاك اختي انيسة هذا حالنا مع الغربة
اصبري كي تولدي ان شاء الله نجي عندك .

مرحبا بيك عندي دار دارك ختي

[/QUOTEسلام اختي انيسة
معليش اصبري رنا كامل نعانو من هذ الغربة والوحدة ورجلا يخدمو طول النهار ومكان ني جران ني حببات ربي نشاء الله يرزقق كما قالت الاخت ادريا الصالحة يونسوك وينحيو عليك شويا هموم الغربة

آمين ربي يحفظك ختي ويخليلك سيرين

الاخت ريمو مبروك عليك النجاح ربي يدوم فرحتك يارب

salam lablat kamel in chaa allah kamel bkhir om sirin ki raki w ki rah wlidak

صباح الخير عليكم جميعا ان شاء الله تكونو كامل في احسن حال

صباح الخير عليكم يالبنات

واش اخباركم احوالكم ان شاء الله كامل راكم بخير

الله يبارك فيكي اختي انيسة والله يدوم الفرح عالجميع يارب

سلام لبنات واش راكممممممممممممممممممممممممممممم

السلام عليكم يا الزينات
انا عائشة من الجزاائر وقريب نولي مغتربة :mad:
راح نروح ان شاءالله لفرنسا

اهلا صونيا ,, الحمدلله نشكرو ربي

انتي اخبارك وجديدك ,, اي قريت في صفحات لي قبل انو زوجك راهو عندك استمعتي بوقتك حبيبتي وان شاء الله تتسهل امورك وتلحقي زوجك عن قريب

مرحبا بيك اختي صونيا متشرفة بيك
اهلا اختي ريمو ومبروك النجاااااااح والتخرج عقبال الدكتوراة يااارب

الله يبارك فيك اختي عائشة ,, ان شاء الله يارب

متشرفك بيك حبوبة

تعيشي ريمو ربي يعطيك ماتتمناي
عايشة احنا الي لينا الشرف ان شاء صحبة طيبة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة