خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
الله يسلمك سميرة ويحفض كل الاولاد نشالله

أم أمين حماتي هي أخت زوجي هاكا نقولوا ، وأم الزوج نقولولها عجوزتي

سمعتو لبنات واش راه صاري فالبلاد من سرقة الاطفال ، قاتلي ماما كل الناس راها خايفة على ولادها ، الله يجيب الخير برك
اوك يا فطوم
ايه رانا سانعين حسب الشوفة راكي روطار راهم شحال هدا وهوما يهدرو في الشروق والمغاربية وفي النت والجرائد الدنيا مقلبة اخرها في قسنطينة

صباحكم بالخير جميعا الحاضرات و الغائبات
نهاركم زين ز جمعة مباركة
ايه و الله لي صاري في البلاد يشق القلب ربي يهدينا كامل و يصبر الناس لي مكوية على فراق وليداتها

سلام فطومةنشاء الله تكوني تنفستي شويا وواشراها بنتك؟
سولتلك راجلي اكسترا ,بنسبا لبنتك مزال صغيرة مكان حتى مشكر شهادة الازدياد تكفي وكتبغي تروحو لبلاد انشاء الله لازم تروحو لبون سفارة تع ادزاير تسجلها تما يا ادرلها بسبور وحدها ولا ادرها معاك في بسبورك
اما المهههههههههيم لازم في اقرب وقت تروحي دجددي لفيزا اتاعك في اقرب وقت ممكن ختر قالي لازم انتي اتروحي ماش هوما ليبعتولك ولا والو تولي في مشاكل

سلام ، بيونة كما قاتلك سيرين سجلي بنتك في بون وخدميلها باسبورت تم تم ، وانتي روحي المكتب المغتربين عاودي الريذيدونس تاعك لازم .

سميرة ****ي ، بغيت نسقسيك تعرفي طيبي شوربة القمح إلي يديروها فالخليج ، عندها إسم آخر نسيته المهم تجي باللحم والقمح حب ومشهورة عندهم ؟ لقيت منال العالم دايرتها ، بغيت نعرف إدا انتي تعرفيها ولكان تجي شابة فالبنىة

السلام عليكم
فطوم ما فهمتش واشي هذه <<<<سميرة ****ي>>>>> انت تكتبي هكا و الا يحذفوها؟؟؟
هديك الماكلة يسموها الهريس عمري ما جربتها و كاين الحب هدا لي يطيبوها بيها يتباع هنا اسمو بعد الهريس و يطيبوها في المطاعم الشعبية تاعهم شفتها مرة الطريقة تاعها في التلفاز يبقاو يحركو فيها حتى تولي كي لعصيدة ....
الحق انا نحب اكلات بلادي:)
و هذي ليك رشة طيبتها اليوم
do.php

السلام عليكم
فطوم ما فهمتش واشي هذه <<<<سميرة ****ي>>>>> انت تكتبي هكا و الا يحذفوها؟؟؟
هديك الماكلة يسموها الهريس عمري ما جربتها و كاين الحب هدا لي يطيبوها بيها يتباع هنا اسمو بعد الهريس و يطيبوها في المطاعم الشعبية تاعهم شفتها مرة الطريقة تاعها في التلفاز يبقاو يحركو فيها حتى تولي كي لعصيدة ....
الحق انا نحب اكلات بلادي:)
و هذي ليك رشة طيبتها اليوم
do.php

الله الله يعطك الصحة يبان يشهي جوعتيني:up:

ماشاءا لله بصحتكم
فطوم الاكلة تاع الهريس اصلها عراقي ولازم الحب تاعها انا مرة اعطاتني واحدة عراقية الوصفة وجربتها بالقمح العادي ما جاتش مليحة وما عجبتنيش طعمتها بالكل ما نعرف عاد هاداك هو الطعم والا انا ما عرفتش نديرها

السلام عليكم
واينكم يا لبنات ليكم وحشو جمانة ريمو صونية ام فريال ام محمد

سلام عليكم

يعطيك الصحة سميرة على الرشتة تبان تشهي ، أنا عمري مكليتها نسمع بها برك ، احنا نديرو الرقاق بالمرقة حمرة ، نشالله نجربها ، وحتى أنا كيفك نبغي ماكلة بلادي بصح نبغي تاني نجرب صوالح جدد ، و هاديك الشربة لي سلتك عليها بانتلي صحية كي فيها القمح بصح كي قولتو لازمها قمح سبيسيال خلاص نفوتها ، هنا أكيد مينباعش ،

أم أمين يادرا la banbiina دبرتيلها إسم ولا مازال ؟
منال واش هاد الغيبة نشالله غير الخير

سلام عليكم

يعطيك الصحة سميرة على الرشتة تبان تشهي ، أنا عمري مكليتها نسمع بها برك ، احنا نديرو الرقاق بالمرقة حمرة ، نشالله نجربها ، وحتى أنا كيفك نبغي ماكلة بلادي بصح نبغي تاني نجرب صوالح جدد ، و هاديك الشربة لي سلتك عليها بانتلي صحية كي فيها القمح بصح كي قولتو لازمها قمح سبيسيال خلاص نفوتها ، هنا أكيد مينباعش ،

أم أمين يادرا la banbiina دبرتيلها إسم ولا مازال ؟
منال واش هاد الغيبة نشالله غير الخير
ايه حنونة وجدتلها مريم باذن الله
البنات اليوم حطو اوفرطا تاع عجانة الماركة بوش شكون الي مجرب هاد الماركة في الادوات المنزلية انا ما نيش مجربتها بصح قريت في النت انها من الماركات الرائدة في عالم الادوات المنزلية وما نعرف الا صح والا لا؟؟؟
هاي صورتو على بالي هبلتكم بصح حبيت نشري حوايج صحاح قبل ما نروح لخاطر كون نعول على المخلوق مرة اخرى ما يعرفش ويجيبها غالية انا نتبع في الصولد كيما يقولو هوما اوفيرطا لخاطر هاد زعما كان 199 قلبوه 109 اورو:

images

وهنا في سيتو باين خير وحتى الثمن ما لقيتش ارخص في النت اغلى من هاد الاوفرطا
Bosch mum48r1, confronta prezzi e offerte bosch mum48r1 su Trova Prezzi

عام أم أمين ومهبلتينا ما والو رانا هنا خواتات وتخيلي كون جينا الكل كيما رانا ساكنين في بلاد وحدة ، كون رانا درنا حالة وخاصة فالمرشيات كي يكون كاين الصولد ههههه

المهم بوش ماركة معروفة ومليحة أنا مجربثاش بصح قبل منشري العجانة تاعي سقسيت وحدة عندها بوش وقالتلي مليحة ، قالتلي نعجن فيها المناقيش إلي هوما متل البسكوت المالح خاطرش هي من لبنان ، المهم تعجن فيها كل يوم وعندها في أكتر من 10 سنين صنع ألمانيا ومسرالها والو ، وراني شفتلك هاد المودال فالانترنت عندنا راه يدير 127 اورو

بصح أم أمين بغيت برك نبهك الحاجة هاد المودال الواط تاعه قليل 600 واط برك ، تخافي ميستحملش عجن الخبز ، شاوري راسك مليح ، أنا تاعي كانوود فيه 1500 واط ونعجن بيه كل يوم تقريبا وواش نقولك هو صح غالي بصح والله غير يستاهل ، وأي حاجة نجربها بيه تنجح خاصة الخبز ، المحاجب الكعك وكولشي حتى أني نصحت أختي فالبلاد تبيع تاعها وتشري كانوود ، وانتي لكان مقتنعةنعتيش ببوش زيدي صبري بلاك يديرو صولد على كانوود هو أضمن

اها اوك يعني الكاباسيتي تاعو صغيرة انا ما نعرفش هادي 600 واط واش اوك ضرك نزيد نشوف نصبر والا نشري خليني نروح ونشوفو على الطبيعة ان شاء الله ومن بعد نقرر هو بالعربية معاها يرحي اللحم والي لقيتو تاع الكينوود معاه الكاس تاع الي يرحي الفاكهو ونا هاداك عندي شريتو مع روبو واحد اخر على بيها مال راسي لهاد وتاع الكينوود ما يهبطوش على 199 اورور كأرخص حاجة
خمو معايا مادام مازالها الاوفرطا ما فضتش

ki rakoum lbnat,oum amin sirin ,fatouma,,,,,,,,,etc,menish ndkhal bezef ala khater ywjaani ljreh ,leken ghir zydt normal bla cesarian,maa terbya ,semhouli brk,fatoum wn reki tlguey smid,aand alatrak makansh,wki rehi sarsoura ,

أهلا أخت جولان وشكرا على الأمنية وربي يفرحك نشالله

أم أمين واه روحي وشوفي على الطبيعة أحسن وربي يسهل

بيونة الله يشافيك أختي ، لازم تستحفدي على روحك مليح وخاصة في تنضيف الجرح ، بعيد الشر عليك لكن أحرزي يتعفن

السميد أنا وين نسكن لقيت غير الرقيق في aldi وفيهم غاع ، هادي صورته
9k=
images

أنا جربت إلي على اليمين والمرة جاية نجرب لاخر
صونيا واش هاد الغيبة نشالله غير الخير

آخر تعديل:
السلام عليكم جميع
ام امين كيما قاتلك فطوم الماركة تاعها مليحة و لايشة شوي غالي ويبقالك دائما كي تستحفظي بيه انا ما عنديش فكرة عليهم العجانات لانو ما عنديش:(
بيونة سايسي روحك غير بالشوي و ربي يجيبلك الشفاء ان شاء الله
فطومة واش راكي ان شاء الله احسن و يدك ارتاحت و بنيتك واين عادت انا تاعي راهي توقف ما خلات حتى حاجة ما وقفتش بيها

السلام عليكم يا المغتربات ان شاء الله تكونو بالف خير ، انا مغتربة في بريطانيا :).

سلام عليكم راني لباس سميرة وريحت الحمدلله وبنتي مازال متصعدش مليح ، بنوتك شعال في عمرها ؟

مرحبا بالضيفة الجديدة بيناتنا نورتينا وراها كاينة معانا أم عبدالهادي أيضا من بريطانيا ، عرفينا بنفسك أكتر ، أنا فطيمة من ألمانيا

ki rakoum lbnat,oum amin sirin ,fatouma,,,,,,,,,etc,menish ndkhal bezef ala khater ywjaani ljreh ,leken ghir zydt normal bla cesarian,maa terbya ,semhouli brk,fatoum wn reki tlguey smid,aand alatrak makansh,wki rehi sarsoura ,
اهلا بيونة معذورة اكيد وربي يشفيك السميد ديما مشكل في الايام الاولى للمغتربية ان شاءا لله يفيدوك البنات تاع المانيا انا تاع الطليان نقلك بصح المانيا :s:s:s

اهلا بالاخت جولان ومشكورة على الدعوة ولكي بالمثل
واهلا بالمغتربة الجديدة ام اسراء نورتينا وكيما قالت لك فطوم عندنا ام عبد الهادي من بريطانيا بصح نظن راهي هبطت للبلاد هاد الايام لخاطر اخر مرة قالت راهي توجد للهبطة
صح وينها صونيا ان شاءا لله خير وثاني نسرين غيبت هاد الايامات
مرسي سميرة وفطوم ضرك نزيد نشوف ونسقصي على هاد تاع 600 واط و1700 واط واش معناها كاشما لقيت شكون يفهم فيهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة