خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اسمحيلي ولا ندخل بصح لازم يعرف لغلطا اتاعو ويشوف شكون لمنرفيين هوا لعوجلو راسو لطفل ودخل لسبيطار على جال لنير اتاعو ياربي تروحيلو نتي ولا راجلك وحكلو واش صرا لولدك على جالو باش خترا خرا يعرف كفا ش يتعامل مع دراري صغار مش بوحشيا والله لا نرفاني هاذ الحفاف

اسمحيلي ولا ندخل بصح لازم يعرف لغلطا اتاعو ويشوف شكون لمنرفيين هوا لعوجلو راسو لطفل ودخل لسبيطار على جال لنير اتاعو ياربي تروحيلو نتي ولا راجلك وحكلو واش صرا لولدك على جالو باش خترا خرا يعرف كفا ش يتعامل مع دراري صغار مش بوحشيا والله لا نرفاني هاذ الحفاف

حبيبتي انا قتلك راجلي ماراهش هنا راح عندو 2 شهرين رانا وحدنا وانا حشمت نهدر معاه بصح غادي نخرج شوية هاك ونفوت عليه ونقوله باش خطرة الجاىة ميعاودش يمقص للاطفال واش رايك سيرين تجي معايا نروحو مع بعض :p
بارك الله فيك حبيبتي انا بروحي مانعاودههاش لابغا نديرله خريطة كما قالت ام امين وما عليش هادي التالية

ههههههههههه يله نجي معاك ونوروه لحقرة كدايرة منبغيش كامل على دراري سغار نموت على دراري صغار ملي كنت طفلة
وربي يرجعلك راجلك بخير وسلامة يارب

سيرين انت كنت تصقصي على البيي للدزاير ياك ام عبد الهادي ثاني من المانيا قولها ممكن هي تفيدك والا خلاص لقيتي حسابك ؟؟

صباح الخير عليكم يا وجوه الخير
ام امين ميرسي خلاص فرناها حمد الله فتحوهم في الانترنات
بصح نضن ام عبد الهادي من لنجليز ولا؟

سيرين انت كنت تصقصي على البيي للدزاير ياك ام عبد الهادي ثاني من المانيا قولها ممكن هي تفيدك والا خلاص لقيتي حسابك ؟؟

حبيبتي ام اين انا ماشي من المانيا شفتي راكي تنسي
انا نسكن في لندن

صباح الخير عليكم يا وجوه الخير
ام امين ميرسي خلاص فرناها حمد الله فتحوهم في الانترنات
بصح نضن ام عبد الهادي من لنجليز ولا؟

ياعمري ويا عمري كما نسيتيش ههههههههههههههههههه
****ي دايرة كراه داير ولدك؟؟؟ وكراه داير مع الماكلة ؟؟؟

سلامو ام عبد الهادي
والو منسيتش ههههه ,راه ياكل غاية وراني دايمن نتفكركم ملي ولية نديرلو لفرماج ولا يكولي الحمد الله ونشكرركم كامل لنصحتوني وربي يجعلها في ميزان حسناتكم يارب
ووشراه وليدك تنفس شويا راه يحرك راسو؟

سلامو ام عبد الهادي
والو منسيتش ههههه ,راه ياكل غاية وراني دايمن نتفكركم ملي ولية نديرلو لفرماج ولا يكولي الحمد الله ونشكرركم كامل لنصحتوني وربي يجعلها في ميزان حسناتكم يارب
ووشراه وليدك تنفس شويا راه يحرك راسو؟

دروك راه غاية الحمد لله راه يحرك راسه خير من الي كان الحمد لله
حبيت نقولك ولدك شحال عنده
وبغيت نسقسيك الماكلة راكي تطيبيها كل يوم؟؟؟؟
علي خاطر انا كنت نطيبله بزاف ونديرها في علب صغيرة وندخلها في الكونجيلاتور كلما نوض صباح نجبدله2 وحميهم في الباماري وكي تحما نحط فيها الفرماج ونعطيه ياكل انت كفاش راكي ديري
وراكي تعطيه التحلية :p ؟؟؟؟

دروك راه غاية الحمد لله راه يحرك راسه خير من الي كان الحمد لله
حبيت نقولك ولدك شحال عنده
وبغيت نسقسيك الماكلة راكي تطيبيها كل يوم؟؟؟؟
علي خاطر انا كنت نطيبله بزاف ونديرها في علب صغيرة وندخلها في الكونجيلاتور كلما نوض صباح نجبدله2 وحميهم في الباماري وكي تحما نحط فيها الفرماج ونعطيه ياكل انت كفاش راكي ديري
وراكي تعطيه التحلية :p ؟؟؟؟

عندو 7 شهور وبقالو يومين يدخل في الثامن راني نطيبلو قيس 3 ايام ونديرهوم في علب صغير مسكرا مليح وندرهم في فرجيدال وكل يوم نجبد وحدا ونمدهالو ندرلو فيهم بطاطا ولكورجية وزردية ولكبويا نشرها مخدومة ولفة تاني نشريه مخدوب في هدوك اقابسات تع لبيبي ولفرماج وشويا زيت زيتون وقريت لازم ندرلو شويا من صدر دجاج ولا صفار بيضة صح كاين منها؟شفتو تلميذا مجتهدة راني طبقة كامل دروسكم هههههههه

آخر تعديل:
اهلا والسلام عليكم
معليش ام عبد الهادي ما تلوميش زوج صغار والثالث في الطريق كي متفكرة اساميكم راني مليحة هههههه سيرين مازالها يا هادي لازم تتفكر ههههههههههه
سيرين انا الي نعرفو البيض والعسل يقولو ما يتمدش للبيبي حتان يكمل عام والله اعلم الدجاج ممكن علاش لا وحتى اللحم ممكن تعمليلو معاه شوي وترحيه وحتى الحوت تقدري تمديلو راه طري ومادام ضرك رايح للثمنية شهر يقدر ياكلو

سميرة وصونيا وينكم ناس قسنطينة فطوم وبيونة ومنال وام فريال وووو وينكم ان شاءا لله بخير
ريمو ان شاءا لله تكون كملت قرايتها وتدخل تفرحنا وتسمعنا اخبارها جومانة ان شاء الله تكون مستمتعة بالرحلة للبلاد

tweheshtkoum lbnat ki rakoum ,ana elberh win khrejt mn sbitar zyedt blaamalyat ,bnti fi omrha douk 10 ayam ,lhamdoulah klsh djaz bkheir,sirin ,oum amin fatouma............ki rakoum twehesht lamat.wdouk li aandha conseil ala terbya wnfas tbda taatili.:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

الف مبرووووووووووك بيونة اختي الحمد لله على السلامة تتربى في عز والديها و تفرحو بيها
راه عندك مجموعة من الامهات انت تسالي و نحن نجيب
اول حاجة مخي راكي ترضع فيها طبيعي

سيرين صحيتي يا الفحلة هكا تطمني واش راكي توكلي لوليدك و هدوك لي تشريهم مخدومين و زيدي حبسيهملو اخدمي كل شيء وحدك في الدار انا بنتي راني نمدلها مرات الاصفر تاع البيض نشرشمها الابيض ناكلو :d انا و الاصفر نخلطو مع شوي تاع الخضرة و نطيبلها طريف تاع دجاج باه يطلق البنة في الخضرة تحبي من بعد ترحيه بصح تاكلو نفس اليوم ان ما نحبش نمدلها الدجاج بايت و الا جناح تاع الدجاج طيبيه مع الخضرة ما شاء الله وليدك راه قريب يولي ياكل معاكم ما تعطيلوش السكر و الملح بارك ما هومش ملاح و ما تنسايش شربيه الماء بزاف راهي جاية الصيف انا و الله بنتي نهار على النهار مدايرلها امساك
و ربي يعيشهم و يحفظهم

سيرين تفكرت تحبي تزيديلو حبات روز طيبيهم مع الخضرة و ارحيهم و تاني العدس يعطيه الحديد رنخيه و نحيلو القشور و طيبيه مع الخضرة

tweheshtkoum lbnat ki rakoum ,ana elberh win khrejt mn sbitar zyedt blaamalyat ,bnti fi omrha douk 10 ayam ,lhamdoulah klsh djaz bkheir,sirin ,oum amin fatouma............ki rakoum twehesht lamat.wdouk li aandha conseil ala terbya wnfas tbda taatili.:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p
يويووووووووووووووووووووووووي هكي تزغريتا من عندي الف مبروك وربي يشفيك وينودك بسلامة الله ويباركلك فيها و يحفضهالك للمانية هههه لا الجزائرية حنداك واش سمتي الكتكوتا ؟شوفي متخمميش كامل راهم هنا امهات مشاء الله لتسحقي يفيدوك انا مين منعرفش حجا نسقسيهم وكلهم يفيدوني الله يخليهم انا راني غير كما نتي بصح عندي خبرا 7 شهور برك ههههها لمهيم فرحتيني بهاذ الخبر :up::up::up:

سيرين صحيتي يا الفحلة هكا تطمني واش راكي توكلي لوليدك و هدوك لي تشريهم مخدومين و زيدي حبسيهملو اخدمي كل شيء وحدك في الدار انا بنتي راني نمدلها مرات الاصفر تاع البيض نشرشمها الابيض ناكلو :d انا و الاصفر نخلطو مع شوي تاع الخضرة و نطيبلها طريف تاع دجاج باه يطلق البنة في الخضرة تحبي من بعد ترحيه بصح تاكلو نفس اليوم ان ما نحبش نمدلها الدجاج بايت و الا جناح تاع الدجاج طيبيه مع الخضرة ما شاء الله وليدك راه قريب يولي ياكل معاكم ما تعطيلوش السكر و الملح بارك ما هومش ملاح و ما تنسايش شربيه الماء بزاف راهي جاية الصيف انا و الله بنتي نهار على النهار مدايرلها امساك
و ربي يعيشهم و يحفظهم

يعطيك الصحة اختي سميرة على هاذ النصائح متتخيليش شحال راني نستفيد منكم حتى نقول نسول الام اتاعي على هاذ الصوالح وكنكلمها في سكايب منشدة مراني حبا نحكي معها ومتوحشتها ننسا كامل باش نسولها ,انا لماء منمدلوش غير منداك صح لازم نعلملو راه جاي الصيف اما روز جربة اعطيتهولو دارلو امساك لصفر تع البيض ختر مدتهملو طايب ومخلط مع المكلا كلاه نورمال بصح خوفة بلاك يضرو على هذيك سكسيتكم
ربي يعيشلكم ولادكم وكما قلت لبيونة متخميش تقولي منعرفش راه عندنا امهات يعلموك مشاء الله

اهلا بيونة والف مبروك واحنا نقولو وين راحت المخلوقة تتربى في عزكم وتكون من الصالحات ان شاءا لله
وكيما قالو البنات صقصي واحنا نقولولك يعني بحر النفاس والتربية كبير لازم تقوليلنا كاش حاجة واحنا نفيدوك ان شاءا لله

ki rakoum lebnat tweheshtoum wsemhouli mankdersh nkad bezef aaliha manish ndkhel ,awnouni bnti yesmine ki trdaa lhlib mn sdri ,des fois trjaaou temtem,w des fois baad 30 dkika trdjoua,yaani trjaa bezef wyekhrej mn fmha whta mn nifha,les coush taaha yaani tboul w tdir kaka normal

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة