خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سلام وصباحكم مبروك
صونيا نشاء الله يارب يسهلك ربي في القريب العاجل
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

سلام البنات
صونيا ربي يرز قك بدرية الصالحة نشالله
سيرين واه هاداك الياغورت طبيعي مافيه حتى بنة بصح مليح للبيبي بزاف ويساعده على الهضم ، أنا تاني فالأول معجبهاش بصح أنا صامطة ، دروك كي تشوف القوطي تاعه تولي تبكي به نعطيها ، جربي تعطيه الصوالح ليكرهم مين يكون جيعان .......والفرماج نعطيها la فاش كيري psq بنين

السلام عليكم جميعا
ان شاء الله تكونو كامل بخير
صونية ربي يسهلك امورك و يرزقك الذرية الصالحة و كل متمنية باذنا الله

سلالالالالالالالا م لبنات
واش راكممممممممممممممممممممم
ربي يعيشكم كما دعيتولي اني رحت وجيت ليوم بتنا عند عمتو تاع راجلي وجبناها معانا للعرس وعطاني دوووووووووووواااااااااا خليت من ورا العرس تاع سلفي باش نبداهههههههههههههههههههه

سلام يا البنات اسفة للغياب ان شاءا لله تكونو كامل بخير
صونيا علاش انت زاربة ياك راكي تستناي في الورق اصبري يوجدو وتروحي ومن بعد يعمل ربي التاويل ضرك كي تحملي وتولدي في الجزائر راك تولي تجري على الورق تاع البيبي ثاني علاش ما تصبريش حتى تلحقي بالميسيو وربي اسهل من بعد
والدوا هاد من عند الطبيب والا وصفة شعبية ما فهمتش قلتي بنت عمك والا وش هي طبيبة والا برك نتاع الوهي

سلام يا البنات اسفة للغياب ان شاءا لله تكونو كامل بخير
صونيا علاش انت زاربة ياك راكي تستناي في الورق اصبري يوجدو وتروحي ومن بعد يعمل ربي التاويل ضرك كي تحملي وتولدي في الجزائر راك تولي تجري على الورق تاع البيبي ثاني علاش ما تصبريش حتى تلحقي بالميسيو وربي اسهل من بعد
والدوا هاد من عند الطبيب والا وصفة شعبية ما فهمتش قلتي بنت عمك والا وش هي طبيبة والا برك نتاع الوهي
سلام ام امين ربي يعيشك على اهتمامك
اني كرهت والعمر راهو يجري اني قريب خمس سنين يا حنانة
هادا طبيب اعشاب قدام وين تسكن عمتو تاع راجلي مدلي عسل السدر برك ليا ولراجلي
تعيشي حنونة

صباح الخير عليكم وشراكم لباس
صونيا ربي يسهلك نشاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش راح نقولك حنونة انت ادرى بامورك وربي يسهل ان شاء الله واكيد الي فيه الخير يكون

سيرين واش احوالك واش عملتي مع بنتك مشات الامور وعرفتي واش توكليها والا لا؟؟ والا انت عندك طفل ماشبي طفلة

ام امين من فمك اربي نشاء الله دجيني طفلة ختر نموت على لبنات عندي طفل ,الحمد الله راه يكلي واش نطيبلو فدار وهذا راجع لفضل ربي ولفضل نصايحكم الله يسهلكم اموركم يا رب
ونتيا واش راكي مع لحمل لباس؟

ان شاء الله حبوبة خلي يكبر الصغنون شوي وان شاءا للهربي يرزقك بنوتة تكمل فرحتك
انا الحمد الله الله اخليكي ماشي الحال
وينكم يا البنات واش هاد الخمول الي راكم فيهم يلا جيبولنا كاش حاجة نحكو فيها واش اسيدي فضت الهدرة والحكايات

اهلا فطوم واش احوالك شفتي راهم طارو الكل ان شاء الله يكونو بخير

صباح الخير كااااامل البنات ****م دايرين ان شاء الله تكونو قاع بخير
والله انا فوت يامات كحلة ولدي ديته عند الحسان وعفسله علي رقبته وعوجهاله حسبي الله ونعم الوكيل وديته للسبيطار ودروك راه مليح والحمد لله
انا راني رايحة للبلاد ان شاء الله وراني لاهية مع التوجاد الله يكون في العون

الحمد الله الي راه بخير ضرك ام عبد الهادي ولو اني ما فهمتش واش معناها الحسان عفسلو على راسو كيفاش يعني؟؟؟ وربي اعينك وتروحي ووتولي بخير ان شاء الله

الحمد الله الي راه بخير ضرك ام عبد الهادي ولو اني ما فهمتش واش معناها الحسان عفسلو على راسو كيفاش يعني؟؟؟ وربي اعينك وتروحي ووتولي بخير ان شاء الله

الحسان هو الي يحلق الشعر ههههههههههههههههههه في وهران نقولو حسان ولا كوافور
ديته عند الحلاق وضغطلو علي راسو وراسه تكودا مولاش يبوجي فهمتني ام امين حبيبتي
بارك الله فيك

الحسان عرفتو الحلاق بصح الي مفهمتوش كيفاش عفس على راسيو وضرك فهمت ههههه الحمد الله الي راه بخير ضرك احنا باباهم شرا ماكينة تاع حفافة وولينا نحفولهم في الدار مرة انا ومرة هو ولو اني انا نعملها خريطة هههههه بصح راه فيسع يطوال وما يبانش

المشكلة انا كنت نحلقله في الدار بصح هاد المرة قلت نديه عند الحلاق نقلشه قبل ما نروح للبلاد سع يافرحة ماتمت ههههه الحمد لله علي كل شئ انا ولدي نمقصله في الدار بالمقص فكرة مليحة دوك نشري المكينه ونولي نحلقله انا لابغا خريطة صاي مانعاودش توووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبة

صباح الخير عليكم
وشراكم نشاء الله راكم كامل بخير انا راني لباس حمد الله حتا انا راني قريب نحبة البلاد و هاذي اول حبطا ليا ويشوفو اول مرا دارنا ولدي متتصوروش فرحتي كفاش راها ورانا نخرج كل يوم نشري لكادو على هذك ورنيش ندخل بزاف
ام عبد الهادي نشاء الله يكملو شفا لوليدك زعما رنا في لخارج لكان رانا في لبلاد كامل انودو ونعايرو وهذا درلو هاك وحش ول
ا

سيرين اختي ربي يكملك فرحتك وتروحي وتشوفيهم اول مرة الهبطة تكون هاايلة مع الوحش والبيبي الجديد غاية تروحي وتشوفيهم الله بديك علي خير
اختي انا الحلاق الي ديته نده مصري وما نعرفش اول مرة نديه انا ابو عبد الهادي مراهش هنا ومين دخلت ملي دخلت وهاداك الراجل زعفان ومنارفي وانا غي صابرة صابرة راجلي قالي مين نجي نخلطه قتله لالا خليه حسبي الله ونعم الوكيل
ومين حسن لولدي وكمله قاله هادو هوما الجزايريين قاع منارفيين وانا غي ساكته كانو عند الغاشي وحشمت نهدر سع مين جيت للدار ولدي مكدش يحر راسه عيطت للسبيطار وقلتلهم طاح ماقلتش بلي الحسان دارله هاك ومن بعد لامبلونس جات للدار وداتنا للسبيطار وشافوه وقالولي راه عندو كروم في راسو تقعد سمانه وترح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة