خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سلام وعليكم ورحمة الله
فطومة الله يخلهالك حتى ولدي كامل لجع وليالي لفوتهم سهرانا معاه على جال وجع اسنين ولدرك مخرجو
نستعملو حليب milasan نصحتني بيه وحدا هنا راه يديه ملكان في عمرو 4 شهور و مليح جا معاه
و لمكلا واش راكي تمدلها؟انا راه مهبلني ميبغيش مكلا لنخدمهالو غير لكان نشريهم

سلام البنات
مرسي سيرن
فطم والله ما ني شافية مليح بصح السنين يختلفو بين الصغار يعني كل صغير كيفاش كاين الي خرج بكري وكاين الي اطول الا مشى بكري يخرج السنين روطار وزاد سبع شهر مازال راه تكزن برك لا جزنسيف تاكل فيه بصح ما اطلش حتى التاسع تقريبا وكاين الي اطل بكري في الثامن وكيما قلت قادرة حاجة تغلب حاجة ممكن يمشي بكري والا يوقف فالتسنان يطول

سلام وعليكم ورحمة الله
فطومة الله يخلهالك حتى ولدي كامل لجع وليالي لفوتهم سهرانا معاه على جال وجع اسنين ولدرك مخرجو
نستعملو حليب milasan نصحتني بيه وحدا هنا راه يديه ملكان في عمرو 4 شهور و مليح جا معاه
و لمكلا واش راكي تمدلها؟انا راه مهبلني ميبغيش مكلا لنخدمهالو غير لكان نشريهم

سلام عليكم نشالله راكم بخير
****ي سيرين ؟ أنا نشربها حليب hipp
نضن ولدك ميبغيش الماكلة تاع الدار psq ماركيش تطحنيها مليح كيما تاع برا ، لازم تطحنيها بروبو حتى تولي رطبة زيديلها مغرف حليب باه تنتحن غاية ، أنا تاكل الخضرة كروتة بطاطا وكورجات ونزيد مرات جلبان أو ماييس باه تجيها بنينة وتعجبها والكابويا الحمرة تاني بنينة مع بطاطا ، نطيب تاع يومين أو 3 أيام المهم ديريها في علبة مبلعة ف فريجيدار ، شفتها ف يوتوب اخاص اية تغدية ، و نعطي السارة ياغور ت natur وفرماج تلحسه يعجبها وكي تكون الخضرة تقيلة وميبغيش يكولهالك زيدي معاها ياغورت طبيعي

حتى انا هكا نديرلها فطومة بصح مرات يديرلها امساك نشربلها زيت الزيتون
نعطيها تاني موز و ايجاص و مرات نزيدلها الروز مرحي
و الاسنان تاني ما زال ما خرجوش و ما نيش مقلقة لانهم خوتها حتى 8 اشهر

سلام عليكم كيراكم
أم أمين وسميرة شكرا على الرد تاع الاسنان ههههه
أنا تاني مانيش مقلقة ونتا ما خرجو يخرجو حتى الطبيب تاعها قال كاين حتى العام ونورمال ، بصح الاسبوع لي فات كنت نحكي مع أختي وبنتها أصغر من بنتي بشهرين وخرجت سنة و بنتها الكبيرة تاني خرجت سنة على 4 أشهر الله يبارك ، قولتلها منجيبش بنتي للبلاد حتى تدير السنين هي تاني وتسلح روحها باه كي يعضوها بناتك تلقى باه تدافع على روحها هههههه

و عليكم السلام فطوم هيه كاينين لي يخرجولهم اسنان في 4 اشهر زعمة يقولو دمهم خفيف

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام لبنات ان شاء الله راكم لباااااااس

سلام وعليكم لبنات
صونيا لباس يسال عليك الخير
فطومة الله يعطيك الصحة صح بلاك بصح انضن ميبغيهمش ختر بلا ملح قلي طبيب على هاذيك و تع برا دجي فيها بنا حتى هي بلا ملح ولياغورة يتباع حطينو وين لياغورة ولا وين صوالح لبيبي باش نشريلو حتى انا؟حتى ولدي راه في سابع ومزال مخرجولوش درو فيه حالا ومحرجولوش
سميرة انا جربة اروز لولدي بصح نشفلو كرشو حشاك
ربي يخلي كل اولاد المسلمين ويرزق كل لراه حب الذرية يارب

لبنااااات توحشتكووووم كااااامل ان شاء الله كامل تكونو لاباس
انا راني في البلاد رواااااحت العقوبه ليكم ان شاء الله كامل
كل مانلقا وقت ندخل نسلم عليكم
سلامي الحار

ايه يا فطوم في الباد لازمها السلاح ولادنا مساكن كي يروحو للبلاد يكونو غير جابدين رواحهم تاع الي والفو وحدهم
سلام سميرة صونيا وسيرين
بصحتك حومانة ان شاءا لله لقيتي الكل بخير وان شاء الله تكوني نحيتي شوي وحش واحنا نقولو وين راحت المخلوقة وانت طرت للبلاد

بصحتك جمانة لعقوبة لكل وحدة متوحشة الاهل تزورهم

سلام لبنات وشراكم
ام امين الله يكملك حملك بخير يا رب
سميرة الله يبارك ربي يخلهالك انا ولدي راه يدور بصح ميقعدش ولمكلا ميكولش لنخدمهولو فدار غير لنشريهم ولية نشريلو و نخدم ونخلتهم مع بعض ولا ياكلهوملي والحمد الله فصباح نمدلو لفرينة تع لبيبي ولعشيا خضرا طايبا ومرحيا .
[/SIZE]

صباح الخير لبنات كااااامل انشاء الله تكونو بخير
اختي سيرين مين تطيبي الماكلة لولدك متلا الجزر والبطاطا تطحنيها مليح ومن بعد زيدي فيها 2 حبات فرماج وشوية زيت الزيتون وتشوفي يولي يبغيها حاولي ماتشريلاهش نتاع برا ولفيه ياكل الماكة الي تخدميها في الدار

اختي جمانة بصحتك عقبال لينا ان شاء الله
فطومةةان شاء الله راكي بخير ريحتي شوية ؟؟؟
ام امين ربي يفرحك ويكملك حملك علي خير
سميرة سلامي ليك حبيبه
وكااااااامل لبنات

اهلا ام عبد الهادي ربي اعيشك اختي واش احوالك انت؟
صح ام عبد الهادي الفرماج يعطي للماكلة بنة بلا ما تزيدي الملح والريكوتا نورمالمو عندكم وكاينة خاصة بالدراري صغار اشريهالو راهي مليحة ثاني وزيديها في المالكة تاعو تفيدو بزاف

9k=

سلام البنات
أم عبد الهادي ، أنا راني الحمدلله وانتي ؟
جمانا مسحتك البلاد سلمي عليهم
سيرين elyaourt تلقيه مع الييوغرت تاع الكبار ولا حدا la creme fraiche يكتبوا فيه natur ولا mild / pur
images
images
2Q==
2Q==

سلام وعليكم لبنات
فطومة الله يخليلك صرصورة غدوا نشاء الله نروح نشرهولو ونمدهولو
ام عبد الهادي والله غير فكرا زينا مفكرتش كامل اندير الفرماج باش يديرلو البنة الله غالب رانا جدد نتوما صحاب الخبرة ربي يخليكم لنا وتفيدونا

صباح الخير عليكم كامل
ام امين بارك الله فيك حبيبتي
الحمد لله فطومه الي راكي بخير
سيرين ايه الفرماج انا عطيته لولدي مين كان عنده 6 اشهر والماكله دليما نديرلو فيها 2 قطرات زيت الزيتون
اما بالنسبه للياغورت تاني هو عطيتهله مين كان عهره 6 اشهر يعني عطيته الياغورت الي فيه سكر نتاع الاطفال يجي في علب صغيرة والحمد لله راه غايه يعني كل مانعطيه الماكله نعطيه الياغورت موراها يعني التحلية ههههههههه لغاية يومنا هادا راه في عمره 2 عامين
اي حاجة رانا هنا سيرين في الخدمة والي نعرفها راني نقولها
تفكرت حاجة الفرماج نعطيه لفاش كيري نتاع متلتات بنين بزاااف

آخر تعديل:
سلااااامو
يعيشك ام عبد الهادي و يخلك عبد الهادي هايلا هاذي تع التحلية وفكرة مليحة ليوم جربة طيبتلو وزتلها االفرماج وزية الزيتون دايما نديرهولو وكلاه الله يعطيك متتمني يارب
فطومة رحت شرتلو هذاك الياغورة بصح مفيهش حتى بنة وبغاش يكلهولي ادري فيه السكر ولا لا؟

سلالالالالالالالالامو لبنات واش راكم
واش راهم وليداتكم ربي يخليهملكم ويقدركم على تربيتهم
ادعيولي معاكم لبنات غدوا ان شاء الله رحا لوحد الطبيب ادعولي ربي يسهلي ويرزقنيييييييييييييييي بالذرية

سلااااامو
يعيشك ام عبد الهادي و يخلك عبد الهادي هايلا هاذي تع التحلية وفكرة مليحة ليوم جربة طيبتلو وزتلها االفرماج وزية الزيتون دايما نديرهولو وكلاه الله يعطيك متتمني يارب
فطومة رحت شرتلو هذاك الياغورة بصح مفيهش حتى بنة وبغاش يكلهولي ادري فيه السكر ولا لا؟

بارك الله فيك حبيبتي سيرين حاولي تطيبيها في الدار الماكلة
انا قتلك كنت نعطيه الياغورت نتاع البزوز يجي علب صغيرة كاتبين فيه فروماج فري هاداك ولدي ياكله فيه شوية سكر بصح معليش
حتي انا جربت نعطيه الياغرت هاداك الطبيعي حتي ولدي ما بغاهش
ديري كما قتلك انا سقسيت الطبيبه وقاتلي نورمال

سلالالالالالالالالامو لبنات واش راكم
واش راهم وليداتكم ربي يخليهملكم ويقدركم على تربيتهم
ادعيولي معاكم لبنات غدوا ان شاء الله رحا لوحد الطبيب ادعولي ربي يسهلي ويرزقنيييييييييييييييي بالذرية

ان شاء الله ربي يفرحك ويرزقك بالدرية الصالحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة