خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
مبروك عليك الاشراف تستاهليها حبوبة

يبارك فيك حنونة روحي ترقدي مالا او راح عليك الحال:d

هههههههههه عندك الحق راهو تاخر الوقت

سلام وعليكم جميعا
وشراكم اتوحشتكم اسمحولي مرنيش ندخل بزاف كنت نوجد نحبطو في اوائل شهر افريل وللاسف وخرنا حتى الاواخر :(
ام امين يسال عليك الخير حنونة راني لباس حمد الله واش راكي مع لحمل نشاء الله لباس رهي مهبلاتك مريومة ولا عاقلة ياك الطفلة كدجي ورا دراري دجي واعرا هههه باش ادافع على روحا ربي يكملك ويسلكك على غير
مرحبا بيك ام اسراء ةاسحاق شرفتي ويسعدك ركي راجعا البلاد على طول لعقوبا لنا
فطومة الله يعطيك ما تتمني على تصويرا تع سميد وعلى نصائح ملي جية وانا نشريه معند اللبناني وغالي ,وشراها صرصورة كاش سنة:d
سميرة الله يبارك بنتك راهي توقف امشيلك بكري انا وليدي طول الدرك مزال مراهش يحبي يقولو دايم لولاد يطولو ميحبو وما يمشو
بيونة ربي يكملك اشفا واش راها بنتك مع اردان نقصة شويا
ريمو مبروك عليك الخدمة معليش فلول كامل الييتخرجو في الاول ميخدموش في ادومان اتاعهم ومع الوقت يصيبو نشاء الله
ولباكي كامل نتمنا راكم كامل بخير

صباح الخير يا وجوه الخير
صونيا وين راها مهيش تبان
لبنات ادخلو من فضلكم لموضوعي ولا تقدرو تعاونوني؟؟؟؟؟

السلام عليكم اخواتي وحبيباتي وصديقاتي في اللمه
توحشتكم كاامل بلا منذكر اسماءكم با وحدا ماتقول نساتني
وان شاء الله نتوما برك ماتكونوش نسيتوني بسكو طول غيابي شوي
ان شاء الله كامل تكونو لاباس
انا عندي سمانه منين رجعت لغربتي و وحدتي وقهري هههههه في روسيا
كان السفر جد متعب ويخوف لانو الجواء كانت مغيمة المهم واش نقولكم الرعب شفتو في الطياره مي الحمد لله فاتت بخير ورانا سالمين
فوت شهر في بلادي والله ماحسيت بيه حتى صحاباتي ولافامي ملحقتش نشوفهم كامل والله دارنا والديا وخاوتي مشبعتش منهم بسكو مره في دارنا ومره في دار شيخي ومره في داري مع زوجي واش نقولكم فوتها طق هنا طق لهيه وزيدلها ملي رحت وانا مريضه مره لاقريب ومره ليستوما و كل مره كيفاه والحمد لله على كل حال
المهم راني متشوقا نعرف اخباركم كامل ان شاء الله نفرز روحي مليح هنا ونرجع نقرعج على ليفاتني
سلامي الحار

اهلا بالحبايب رجعتو مع بعضكم لبارح ريمو و اليوم جمانة ان شاء تلتحق صونية
الحمد لله على السلامة جمانة و بصحتك العطلة و شفتي ما تحسيلهاش خلاص كيفاه تفوت من بعد اعطينا التقرير :dربي يفرحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

واش راكم خواتاتي ليكم وحشة كامل ,, ان شاء الله تكونو بخير و بصحة وعافية​
اهلا طلتك ولا طلة القمر نورتينا واش احوالك حنونة واش عملتي فيها؟؟؟؟

السلام عليكم اخواتي وحبيباتي وصديقاتي في اللمه
توحشتكم كاامل بلا منذكر اسماءكم با وحدا ماتقول نساتني
وان شاء الله نتوما برك ماتكونوش نسيتوني بسكو طول غيابي شوي
ان شاء الله كامل تكونو لاباس
انا عندي سمانه منين رجعت لغربتي و وحدتي وقهري هههههه في روسيا
كان السفر جد متعب ويخوف لانو الجواء كانت مغيمة المهم واش نقولكم الرعب شفتو في الطياره مي الحمد لله فاتت بخير ورانا سالمين
فوت شهر في بلادي والله ماحسيت بيه حتى صحاباتي ولافامي ملحقتش نشوفهم كامل والله دارنا والديا وخاوتي مشبعتش منهم بسكو مره في دارنا ومره في دار شيخي ومره في داري مع زوجي واش نقولكم فوتها طق هنا طق لهيه وزيدلها ملي رحت وانا مريضه مره لاقريب ومره ليستوما و كل مره كيفاه والحمد لله على كل حال
المهم راني متشوقا نعرف اخباركم كامل ان شاء الله نفرز روحي مليح هنا ونرجع نقرعج على ليفاتني
سلامي الحار
اهلا وسهلا بعودتك واكيد ما نسناكش يا لالا وبصحتك وهكا العام الاول ما يكفيش خاصة الا كيما قلتي مقسوم بين الدار والاهل والحمة انا كنت بين دارنا ودار حماتي برك ما كفانيش الشهر ندير واش نحب
المهم رحتي ونحيتي الوحش شوي

اكيد لازم تقوليلنا كيفاش كان الاستقبال من دار العجوز خاصة قبل كانت توقعات ضرك نحبو نعرفو التفصيل هههههههههه
سيرين ولا يهمك حنونة المهم راكي بخير انا الحمد الله واحدة واحدة ومريومة راهي ثقلتي ضرك وليت بالسيف نبوجي

اهلين بالغالية ام امين واشراكي حببتي و واش الحمل معاك
اييييه واش من استقبال نحكيلك ملي هبط استقبلني الوالد ربي يحفضو وشيخي تانيك في المطار
ومن بعد فوتوني على دارنا سلمت على ميمتي وخاوتي تعانقنا شوي وبكينا شوي ههههه
وكملت مع شيخي لدارو ولحق انا زوجي امو متوفيا وعندو مرت باباه هي ناس ملاح مي قد مديرلو متلحقش ليماه وهذا الواقع
وهدي اول مرة مرة ندخل لدارهم والاستقبال كان جد عادي ومحتشم يعني كي دخلت سلمت عليا عادي ومادرتلي حتى حاجه من تقاليدنا قال مقال عروس جديدة داخله لدارهم اول مرة لا استقبلوني كلي عرضو واحد عندهم خلاص عشاء عادي كيما طابله رمضان شربه ودوزيام بلا وسلاط وديسار
المهم رقدت هاديك الليله عندهم والغدوا صباح تقهويت عندهم وروحت لدارنا الحق سمانه هاديك الاولى قعدت في دارنا بسكو رجع عليا تعب الطريق وزيد يجيوني خوالي وعمامي ومن بعد جا راجلي كل مره وين وهكا حتان فات شهر ليها ليها

رانا قلنا راهم عجايز ضرك قليل الي تلقاي ادير اللازم المهم طابلة العشاء تاع رمضان خير من والو والمزية ما كسرولكش راسك باقعدي عندنا تهنيتي على الاقل الاسبوع الاول في داركم تشبعي منهم شوي
والمخلوق كي جا تهلا فيك وحوس بيك شوي والا والو ما تقوليليش برك كي تاعي من الدار ما يخرجش تقولي متوحش في حيوط دارهم :d:s

جمانة بصحتك كل شيء و عادي راهم عادو اغلبهم يديرو هكا الا من رحم ربي ما يحبوش الهروجات و المروجات و كاينين لي يخافو من العين و الوحدة المهم تكون متهنية في دارها ومع راجلها
ام امين ضحكتني متوحش حيوط دارهم رانا كيف كيف حنم متوحشين القعدة تاع الدار و الرقاد ربي يكون في العون

هههههههه ضحكتوني ام امين وسميره وكيما قلتو يضل في دار باباه مي الوكند برك بسكو يمات لخرين يكون في الغرب خدمتو مكانش عندو وقت بزاف
خرجني مره برك
المهم وهديك سمانه لي قعدتها في دار يما مخلاونيش في عقلي كل دقيقه تلفون وزيد بعثلي شيخي مرتو باه تتاكد بلي راني مريضه وكي جا راجلي قالولو مرتك مبغاتش تجي عندنا
المهم حكايات وقوالب بزاف مانيش حابه نتفكرهم والا نكسر راسي بيهم
مي الحق الواحد كي يكون في الغربه يقول مكانش قد بلادي وناسها وحبابي مي كيروح ويلقا المشاكل وتكسار راس والنيه كيفاه راحت بين العباد يقول نبقى وحي معزول على العالم ولا تكسار الراس هادا

رانا قلنا راهم عجايز ضرك قليل الي تلقاي ادير اللازم المهم طابلة العشاء تاع رمضان خير من والو والمزية ما كسرولكش راسك باقعدي عندنا تهنيتي على الاقل الاسبوع الاول في داركم تشبعي منهم شوي
والمخلوق كي جا تهلا فيك وحوس بيك شوي والا والو ما تقوليليش برك كي تاعي من الدار ما يخرجش تقولي متوحش في حيوط دارهم :d:s

ههههههه وحدك
كاين ناس يتوحشو الحيوط وناس تتوحش الوجوه وناس توحش الفلوس

لاليشكا على سلامتك ان شاءلله تكوني والفتي الغربة شوية

هههههههه ضحكتوني ام امين وسميره وكيما قلتو يضل في دار باباه مي الوكند برك بسكو يمات لخرين يكون في الغرب خدمتو مكانش عندو وقت بزاف
خرجني مره برك مرة برك ايا البراكة في القليل بصح وحدك درتي رايك ما تقوليليش ثاني لا ما تخرجيش مع جماعة الدار الاهل قصدي
المهم وهديك سمانه لي قعدتها في دار يما مخلاونيش في عقلي كل دقيقه تلفون وزيد بعثلي شيخي مرتو باه تتاكد بلي راني مريضه وكي جا راجلي قالولو مرتك مبغاتش تجي عندنا
المهم حكايات وقوالب بزاف مانيش حابه نتفكرهم والا نكسر راسي بيهم
هههه شفتي وانت تقولي ما ضيفونيش هاي هادي هي ضيافة البلاد وخاصة من مالي الراجل ما كانش حاجة اخرى افضل
مي الحق الواحد كي يكون في الغربه يقول مكانش قد بلادي وناسها وحبابي مي كيروح ويلقا المشاكل وتكسار راس والنيه كيفاه راحت بين العباد يقول نبقى وحي معزول على العالم ولا تكسار الراس هادا
والله يا اختي تقولي عاطيين الدواسى لبعض كامل الهبطة اللولة على قد ما تكوني مشتاقتها على قد ما تكرهيها نهار تنزلي انا من الهبطة لولا خلاص ما عدتش نقول نروح ربي يكون في العون برك نهار نروح نقابلهم طول

ههههههه وحدك
كاين ناس يتوحشو الحيوط وناس تتوحش الوجوه وناس توحش الفلوس
اهلا بروز نورتينا حنونة ايه انا نفسرهم ضرك ونشوفو احنا النسا نروحو متوحشين الوجوه والرجال يتوحشو الحيوط والباين شكون الي يتوحش الفلوس مادام ماشي حنا اكيد الي اقابلونا ههههه
لاليشكا على سلامتك ان شاءلله تكوني والفتي الغربة شوية
اكيد مادام روحت اول ترويحة خلاص ضرك تولي موالفة بالغربة لخاطر الترويحة الاولى هي الصدمة الي تخلينا نقولو والله غير الغربة ماكانش ما خير منها:p:d;)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة