خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
هههه والله هاديك هيا ام امين بروفيتيت الخرجات مع يما وبابا حوس بيا شوي ربي يخليهملي يخليلكم والديكم
وصح وليت نقول مكانش قد الغربه كي كنت في بلادي مي كيرجعت درك راني بديت نكره ربي يصبرني وخلاص
اختي روز مضنيتش نقدر نوالف الغربه الواحد قد مبلادو فيها العوج يبقى ديما يحن ليها وبلادنا وناسنا واهلنا فوق كلشي

هههه والله هاديك هيا ام امين بروفيتيت الخرجات مع يما وبابا حوس بيا شوي ربي يخليهملي يخليلكم والديكم
وصح وليت نقول مكانش قد الغربه كي كنت في بلادي مي كيرجعت درك راني بديت نكره ربي يصبرني وخلاص
اختي روز مضنيتش نقدر نوالف الغربه الواحد قد مبلادو فيها العوج يبقى ديما يحن ليها وبلادنا وناسنا واهلنا فوق كلشي
يحيا الوطنية يا جومان رانا قلنا المشكل ماشي في البلاد المشكل في الناس الي فيها الي اكرهوك في النهار الي هبطتي فيه فاكونس
وماتخافيش حنونة مع الوقت توالفي وتكبري وتنساي :p

سلام للجميع نشاء الله تكونو كامل بخير
اختي جمانة بصحتك لفاكونس شفتي كامل واش يصرا فاة مليح ولا والو وتقعدي متوحشا كما قالت ام امين ماش لبلاد لمشي مليحا اناس لقلقوك لواحد غير لغربا لكان فيها تكفيه ويزيد يصيب تكسار الراس ,انا حبطي رهي قريبة راني نتمنى تفوة مليحة ;)

ربي يسهل ان شاء الله نسرين وان شاء الله تعدي سلامات من دون اضرار معنوية يكفينا الاضرار الماديه ههههههه

هههههههه ام امين والله عندك الحق يكفينا الاضرار الماديه وزيد والله مايعجبهم واش تجيبيلهم مايقولوش حتى كثر خيرك
يقولو غير علاه تعبي روحك كلشي كاين هنا ويخزرو فيك بشق عين وزيد ياو تجيبي العجب مايعجبهمش لازم يعلقو
ياو حتى الحلوى والشيكولا يقولولك هادي مره هادي مش بنينه انا نحب هادي انا منحبش هاديك
هههههه غير التعاليق ويخليوك تحسي مدرتي والو وماجبتي والو كيما يقولو ارضاء الناس غاية لالالالالالاللالاللللا تدرك
اختي نسرين ربي يسهلك في سفرك وان شاء الله ماتفوتش عليك كيفي واستمتعي بوقتك سيرتو مع داركم هادا واش مليح والباقي طيشي عليك

سلام خياتي ان شاء الله تكونو بخير
راني جديدة مازال ماولفتش سماواتكم المهم بصحت لي راحت للزاير و لي راهم رايحين و المشاكل فيها فيها،اما انا هاد العام مرانيش هابطة على جال الحمل و العام لي فات مرضوني ناس داري ربي وكيلهم و هاد العام قالي الزين ماتروحي ماتمرضي راني صابرة و قاعدة . و في قلبي نقول تهنيت من الكادوات :p:).

جمانة والله نفس الهدرات لي قولتيهم طبقيهم عليا كرهت النهار لي شريت فيه حاجة والله تحسي روحك بقة و ليت نقول واش دانا علاه عليا هدا الحالة وخاصة او كل شيء كاين هنا و و كون جبتي لهديك و لديك و الله تحيري حسيت روحي خدامة عندهم ربي يكون في العون و خلاص ما تعيش راسك خلاص بيهم انت انويها صداقة في قلبك و لي يحكي ربي يهديه لعقوبة للعام الجاي:d
ام اسحاق شفتي ولاو الكادوات مشكل في المرواح لازمك هما تاني تخصصيلهم دراهمهم تهنيت العام :)

هههههههه ام امين والله عندك الحق يكفينا الاضرار الماديه وزيد والله مايعجبهم واش تجيبيلهم مايقولوش حتى كثر خيرك
يقولو غير علاه تعبي روحك كلشي كاين هنا ويخزرو فيك بشق عين وزيد ياو تجيبي العجب مايعجبهمش لازم يعلقو
ياو حتى الحلوى والشيكولا يقولولك هادي مره هادي مش بنينه انا نحب هادي انا منحبش هاديك
هههههه غير التعاليق ويخليوك تحسي مدرتي والو وماجبتي والو كيما يقولو ارضاء الناس غاية لالالالالالاللالاللللا تدرك
اختي نسرين ربي يسهلك في سفرك وان شاء الله ماتفوتش عليك كيفي واستمتعي بوقتك سيرتو مع داركم هادا واش مليح والباقي طيشي عليك
ههه ياو ما تفكرنيش في الكادوات ياختي تقولي ما ندي والو كيما قلتي غير التعليق قلهم المرة الجاية نبعثلكم كاتالوج وخايرو

تهنيتي ام اسحاق وربي يسهل عليك الولادة يا رب وين راكي واصلة بالحمل ثقلتي والا مازالك في الاول؟؟؟
شفتي يا سميرة راه نفس الطابع راني قلتلكم بلا ما تخمو تتبدل الاسماء بصح التصرفات واحدة

ام امين راني قريب نكمل الشهر الثالث ،
انا عندبالي غير انا لي نخمم على الكادوات حتى لقيت بزاف كيما انا بصح انا و الله ما نخمم ندي الكادوات بالوجوه راني نمشي كيما تاع الزاير لي مايقيمنيش نشريلو غير الحاجة الرخيصة و لي يقيمني نديلو الغالي ،مرة جدتي قاتلي جيبيلي فيستا تاع صوف رقيقة شريتهالها و غير شافتها بدات تعلق معجبتهاش و العام لي بعدو شريتلها ريحة رخيصة رخيصة بزاف عجبتها و انا بديت نقلها ايه شريتها غالية بزاف قاتلي ايه تبان بلي غالية .و خليتها على نيتها .
و زاد انا عندي دارنا لي يعيطو و يسقسو عليا اما ناس داري معندهمش الرقم تاعي خلاص .

ام امين راني قريب نكمل الشهر الثالث ،
ربي اكملك على خير ان شاء الله راكي مازالك في الاول حاذري برك روحك
انا عندبالي غير انا لي نخمم على الكادوات حتى لقيت بزاف كيما انا بصح انا و الله ما نخمم ندي الكادوات بالوجوه راني نمشي كيما تاع الزاير لي مايقيمنيش نشريلو غير الحاجة الرخيصة و لي يقيمني نديلو الغالي ،مرة جدتي قاتلي جيبيلي فيستا تاع صوف رقيقة شريتهالها و غير شافتها بدات تعلق معجبتهاش و العام لي بعدو شريتلها ريحة رخيصة رخيصة بزاف عجبتها و انا بديت نقلها ايه شريتها غالية بزاف قاتلي ايه تبان بلي غالية .و خليتها على نيتها .
و زاد انا عندي دارنا لي يعيطو و يسقسو عليا اما ناس داري معندهمش الرقم تاعي خلاص .
تعرفي هادي تاع الحاجة الرخيصة بزاف قالوهالي بلي تعجبهم اكثر من الغالية هههه انا ثاني العام الاخر الي نزلت فيه عجبتهم ارخص صندالة اعزكم الله يعني الي شريتها باقل ثمن هاديك الي حلاتلهم

ايه مليح امالا ديلهم غير الحاجة الرخيصة ، و علاه تشري الغالي و مايعجبهمش .
و ادا تقدري تهبطي حوايج و تبيعيهم مليح تزيدي المصروف تاع الزاير راكي عارفة نحبو نوريو رواحنا قدام اهلنا بلي راه عندنا ،كيما انا نحب نشريلهم ماكلا من برا و نحب نصرف في دارنا .

ايه مليح امالا ديلهم غير الحاجة الرخيصة ، و علاه تشري الغالي و مايعجبهمش . انا والله ساعات نحشم وما تعجبنيش انا وما نحبش ندي حاجة ما تعجبنيش
و ادا تقدري تهبطي حوايج و تبيعيهم مليح تزيدي المصروف تاع الزاير راكي عارفة نحبو نوريو رواحنا قدام اهلنا بلي راه عندنا ،كيما انا نحب نشريلهم ماكلا من برا و نحب نصرف في دارنا .
انا خاطين البيع على بالي نجي نبيعها نخسر خاصة الي نعرفهم كامل حباب وانا حشامة في بلاصة ما نبيعها نمدها
رانا كامل هكاكا كي نروح للبلاد لازم نصرفو على ولادنا وعلى رواحتنا مالا نروحو ونستناو الغاشي يصرف علينا

ام امين انا تاني خاطيني البيع و حتى الزين مايحبش غير مجرد فكرة قلتهالك ،و المصروف تاع الزاير لازم نصرفو على ولادنا و نزيدو نشرو واش نجيبو معنا .
نتي تاني راكي بالحمل ؟

صباح الخير عليكم ياوجوه الخير
نشاء الله تكون كامل بخير,والله يا لبنات غير مسيتولي في الجرح راني ريحا نهبل مع التوجاد واش ندي كدوات حتى نعاس ولا يطيرلي بلحسابات وكما قلتو هذا كامل وميعجبهومش ويقلولك علاه مجبتيش لهاذك وذاك وانا علاه كدويا ماش كما تع لخرا وزيد و زيد ......انا هذا كنت نخمم فيه قبل راح يصرا وكزدة قرية تجاربكم زدة تبتت كثر:d
الله يجيبك يا طولة البال

آخر تعديل:
ام اسراء اتا راني رايحة للسابع
نسرين ربي يعينك برك هادي هي مشاكل الترواح كوني هانية

مرحبا بيك اختي ام اسراء واسحاق معانا وربي يعينك في حملك ويسهلك في الولاده وتهنيتي من المرواح ومشاكلو
اختي سميره مالا رانا كامل في فرد دوامة ربي يهدي عبادانا وخلاص مايرضاو بوالو وانا اول مره نجرب وبعد لي شفتو انا قلتلهم اول مره واخر مره حتى الحلوه منجيبهالكمش منحلفش غير على والديا والباقي كيما قالت ام امين خصهم غير نبعثولهم كاتالوق ويخيرو

ههه ياو ما تفكرنيش في الكادوات ياختي تقولي ما ندي والو كيما قلتي غير التعليق قلهم المرة الجاية نبعثلكم كاتالوج وخايرو

باينتلي مريم رجعتلك دمك أخف من الخفيف :)

عندك برك كي تبعثيلهم الكتالوج وتشريلهم وش خيرو
يقولولك هاذي طايوان مش لورجينال كما شفناها :s

باينتلي مريم رجعتلك دمك أخف من الخفيف :)
ههههههههههههههههه كي تجي الحالة تجي
عندك برك كي تبعثيلهم الكتالوج وتشريلهم وش خيرو
يقولولك هاذي طايوان مش لورجينال كما شفناها :s
هاداك هو الخوف راه كيما تعيي اديري والو ايسي وفرات المزية قريب نولي لعتدهم ونتهنى من هاد الهم ونلو كلنا في برمة واحدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة