كيفاش اطيبو اللوبيا اليابسه

يالله يا خيتي الكل جا مع الكوكوت...جربيها وردي الخبر..:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
ان شاء حنونة ما يكون غير خاطرك المشكل اني انا نطيب تاع المعلبة على بيها ما نحتاجش الكوكوت وثاني الكوكوت تاعي عندها قفلة مهبولة ندوخ باش نقفلها ونحلها على بيها نكره الطياب فيها

وفيكي بكرة اختي ام أمين
الباقوليات من الافضل تطيب فلاكيكوت من ناحية باه تسهل الطياب ومن ناحية اخرى على البنة وتجي مرقتها ملبية

مشكورة على المعلومة اكيد راح اضيفها لقاموس مفرادات طبخي

مادام الكيكوت نتاعك مهبولة اديها للمصحة العقلية وانا ببعتلك وحدة من عندي ياو راه عندي 4 بسلامتهم
:d:d:d:d:p

آخر تعديل:
شكرا لكي ام امين على الموضوع
انا لوبيا تاعي نطيبها هكدا ههه
نشمخها في الماء و البيكربونات
في الصباح نبدل الماء ونطيبها على نار خفيفة مع شوية ملح وكامون وكروية
نعمل المرقة تاع اللحم مع الطماطم علب وطماطم حب وفلفل ثوم مع راس الحانوت نحط نصف الدواء ونخليه اطيب
كي طيبو في زوج نضيفهم الى بعض نعمل نكمل باقي الدوا ونطفي النار وندردر عليها كمون مرحي والزيت الزيتون
مع راش فلفل
شهية طيبة للجميع

بسومة يقلك البكاربونات بزاف مش مليحة للانسان
حتى وتغسلي اللوبيا مي راهي تدخل فيها من داخل باش اطريها
تاخذي رايي حبسيها شمخيها برك في الليل والصباح ديريها في الكوكوت
انا مني كنت في الدزاير ندير هكذا مي هنا مانشمخها مانديرها في الكووكوت نطيبها بكري وخلاص
بسكو الماء نتاعهم طياب كما نقولو
يطيب منو بالخف البقوليات

شكرا لكي ام امين على الموضوع
انا لوبيا تاعي نطيبها هكدا ههه
نشمخها في الماء و البيكربونات
في الصباح نبدل الماء ونطيبها على نار خفيفة مع شوية ملح وكامون وكروية
نعمل المرقة تاع اللحم مع الطماطم علب وطماطم حب وفلفل ثوم مع راس الحانوت نحط نصف الدواء ونخليه اطيب
كي طيبو في زوج نضيفهم الى بعض نعمل نكمل باقي الدوا ونطفي النار وندردر عليها كمون مرحي والزيت الزيتون
مع راش فلفل
شهية طيبة للجميع
هاو ظهر للوبيا اكثر من طريقة طبخ مشكورة اخيتي على الطريقة بوركتي

لوبيا تع البرد ليقلها غير الحار يعطيكم ﺍﻟﺼﺤﺔ

بلا مزية ام وجد منورة اختي بصحتك يلا طيبيها وما تسنايش وماتنسايش تقوليلنا كيفاش اديريها؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة