بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

صباح الخير البنات
لبنات انا من البارح صادفتني مشكله في المنتدى سرقولي بياناتي الشخصيه يعني كلمه السر تاعي هنا وحتى ابمايلي منقدرش نحلو باه نسترجعها
والحمد لله كيراني نكونكتي بالايباد يحفضلي اشتراكي عني منحتاجش نسجل نلقى روحي ديما موجوده مي كيفاه حندير نهار منلقاس روحي موجوده نعاود التسجيل من جديد
والمشكل هادا صادفني بعد مجاني تنبيه الفوق في المنتدى باه نبدل كلمه السر والايميل انا بدلتهم كلشي رااااح
كييفاه حندييير

روعة تعيشي حبيبتي و الله البارح خلعني تاع الصح ماقدرش حتى يهدر و كي قتلو نعيط للاسعاف بدا يبكي قالي رايحين يدوني بسكو مرة تاني طاح و كي عيطتلهم ركبوه في سيارتهم باش يشوفو ليه و انا كنت معاه بصح خاف ،و البارح شافوه غير هنا بسكو كان ريح شوية .
و غير شافهم قالهم راني مليح ظهري مراهوش يوجعني هو من الخوف و غير خرجو قالي امي راه يوجعني هنا قتلو املا نعاود نعيطلهم قالي خلاص خلاص بريت .
هدا هو اسحاق ابو المشاكل شوفو مرة وين لقيتو راقد كون تشوفني الحكومة البريطانية و الله غير نخلص بروصي و نزيد يامات في الحبس .
do.php

و هنا لابس لبسة الختانة و اسراء تلبسلو في الصباط اعزكم الله و هو كيفاش يشوف فيها.
do.php

صباح الخير البنات
لبنات انا من البارح صادفتني مشكله في المنتدى سرقولي بياناتي الشخصيه يعني كلمه السر تاعي هنا وحتى ابمايلي منقدرش نحلو باه نسترجعها
والحمد لله كيراني نكونكتي بالايباد يحفضلي اشتراكي عني منحتاجش نسجل نلقى روحي ديما موجوده مي كيفاه حندير نهار منلقاس روحي موجوده نعاود التسجيل من جديد
والمشكل هادا صادفني بعد مجاني تنبيه الفوق في المنتدى باه نبدل كلمه السر والايميل انا بدلتهم كلشي رااااح
كييفاه حندييير
صباح النور انا هكدا صرالي من قبل و ماقدرتش نرجع كلمة السر حتى عاودت سجلت من جديد .
ان شاء الله البنات يفيدوك .

صباح الخير البنات
كييفاه حندييير

جمان راسلي الادارة و هما يقولك واش تديري قبل ما تحصلي و ما تقدريش تدخلي حنونة
ام الحلوين اسحاق ما شاء الله ربي يحفظو هو و اختو و يجعلهم ذرية صالحة

يبارك فيك روعة
ربي يحققلك امنياتك و يسعدك في حياتك.

الله يبارك على اسحاق وربي يحفضهولك
يا اختي هاكي تشوفي والله من البارح وانا مكرفسه من العفسه هادي
ربي يهدي العباد هادو لي مالقاو مايديرو غير يشغلو بينا زعما وش يستفادو كيراهم يسرقو في البيانات يحوسو يزعكونا من المنتدى
مانخرجوش ونعاودو نسجلو وندخلو ونرمال هههه
الحق قلقوني ومايغيضوني غير الوسمة تاوعي ومواضيعي واااااع كيفاه حنديييير

آخر تعديل:
ربي يخليك جمان تعيشي
ايه شفتي و الله انا هكدا صرالي حتى عاودت سجلت .
ان شاء الله خير .

صباح النور لبنات كيراكم
ام الحلوين سلامة اسحاق عجبتي هاديك الفوطو كي راقد هههه يا عمري ملائكة ربي يحفضهملك
رنيم و جمان و روعة و ام امين و سميرة و فطومة و مريومة ان شاء الله راكم بخير
نكمل الغذاء و نحطلكم التصاور تاع داري بصح ما تضحكوش راكم عارفين ديار الغربة خخخخ

يلا جوجو واش صرا معاك راني نستنى
ماشاءا لله على اسحاق ربي يخليه باين عليه ما يركحش ربي يحفظو برك
جهاد راني نستنى انا ممكن لعشية والا غدوة ان شاءا لله نصورها ونديرها الا سهل ربي

ام امين راني شرحتلك يبانلي مفيها حتى حل انا نبقى هكا نهار ميخوني الايباد هاني نعاود نسجل وخلاص
والله ياجهاد من فكرة تصوارلي قترحتيها هيا لي خلاتني نكتشف بلي سرقوني بسكو جيت حنحط الصور من الميكرو ولقيت روحي مسروقه
المهم رانا نستناو في الصور حببتي مطوليش

جهاد ربي يخليك و يثبتلك حملك و يفرحك بولد او بنت .
ام امين و الله غير تاع زبايل وليدي كل مرة يدير حاجة ربي يستر و خلاص .
انا راني خارجة نجيبو دروك من المدرسة هيا سلام .

صباح النور حبيباتي ان شاء الله راكم بخير .
البارح مادخلتش العشية وليدي طاح غير من sofa لي فوتاي و زراق كامل و بقى يبكي و يقولي ظهري انا قلت سير ظهرو تكسر و لا رقبتو من بعد عيطت للاسعاف جاو شافوه قالولي عادي مديلو غير سيرو و ادا توجع بزاف غدوة اديه للدكتور و الحمد لله اليوم صبح مليح .
ام امين ربي معاك و ان شاء الله تشوفي مريم بخير .
روعة حنونة ان شاء الله راكي بخير .
رنيم شيخك ساكن في بلجيكا ؟
سميرة و فطومة سير راكم نع البنيات ربي يحفظهم
جهاد و جمان و مريومة واش دايرين فيها .
سلام .
الحمد لله سلامات على وليدك خلعتينا..............
انا الحمد لله وانتم وش عااااااااملين سميرة وفطومة ورنيم ووو...............
كل الحاضرين والغايبات
كاش جديد؟

صباح النور لبنات كيراكم
ام الحلوين سلامة اسحاق عجبتي هاديك الفوطو كي راقد هههه يا عمري ملائكة ربي يحفضهملك
رنيم و جمان و روعة و ام امين و سميرة و فطومة و مريومة ان شاء الله راكم بخير
نكمل الغذاء و نحطلكم التصاور تاع داري بصح ما تضحكوش راكم عارفين ديار الغربة خخخخ
الحمد لله اخت جهاد وانت وش احوالك؟
حنا لباس كاش جديد عندك؟
ونستناو تصاور تاعك بكل شوق........

مريومة الله يسلمك حنونة و الله انا البارح خلعني ماقدرش حتى يهدر بصح الحمد لله .

ام الحلوين الحمد لله على سلامة وليدك و ما يزيد يشوف شر ان شاء الله
مريومة واش راكي انت احنا الحمد لله غير كي ندخلو شوي لنت نكسرو روتين

الله يسلمك سميرة و ربي يحفظ بنيتك .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة