بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

راكي هنا ما شفتكش هههههههههههه قتلتيني بالضحك ههههههههه
معليش نشوف زغراتة وحدة اخرى
معليش نحكم المفاتح ونزغرت وانا قاعدة نعرف نزعرت مليح كيما تاع العاصمة هههههه

الي صقصات على الشري انا من كثر ماراني نشري ناسية وحتى في الفاليزات كون نجبد ونصور ما تفراش هههه شافية برك على الصبغة تاع الشعر والقهوة
كان تشجعت راني نجبد ونصور ان شاء الله
بيونة الحمد الله راكي بالعربية ضرك انا الحمد الله الله اخليك اونت واش الاحوال

aslam jihad رني في Dusseldorf في dla hollan حدود ،عندي عام وشهرين هنا ،لدي طفلة في عمرها 3 أشهر اسمها ياسمين ،أنا من ولايت البرج ،وأنت عرفي على نفسك

سلام لبنات
ام الحلوين بصحته اسحاق الملابس الجديدة يلبسهم بالهناء

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صباح الخير واليمن والبركات عليكم كامل

سمراء ام الحلوين رنيم الغربة جهاد فطومة ام امين والي نسيتهم يسمحولي

جمعة مباركة عليكم

كيف الحال والاحوال ؟

صباح النور كامل واش راكم
اهلا بام ندى واش راكي علابالي راكي مع الكوزينة هاذ الايام راني متتبعة لاطباقك شاف ام ندى:regards01:
ام الحلوين بصحة اسحاق يلبسهم بالصحة بصح راكي كيما انا ساعتين و انا ندور نشري حاجة و لا مانشريش قاع
بيونة انا نسكن في ستراسبورغ و عندي عام و 7اشهر هنا جيت قبلك بشوية
صقصيتي على الخمارة راكي على تاع الخبز و لا تاع القاطو انا نشريها من kaufland اذا عندكم تما ها هي

do.php

do.php

صباح الانوار عليكم وجمعة مباركة نشالله للجميع

أم الحلوين msa7at إسراء وإسحاق الكسوة ، شريتلهم قش العيد ؟ ، غيرتيني أنا تاني درك نشري السرسورتي une robe وصبات بصح تلبس 42 منعرت وين نلقى قدها ههههه ، ونشريلها بزاف مساسيك ولستيكات :p:p، راني مقلقة على العيد psq العام لي فات كان ف عمرها 20 يوم وكانت كي الفار هههههه إيه نسيت ونشريلها ساك باه تلايم دراهم العيد هههههه كي نقول البوها هاك يقولي جيبي بنتي بركي م غاع النهار وانتي تمشطيلها راكي حاسباتها بوبية .........هو تعجبه كي تكون مسخة وشعتوطة

بيونة انتي تاني ياسمين عيدها الاول ربي يخليها نشالله ، متروحوش للبلاد هاد صيف ؟

سيرين قليلي كي رحتوا هاد المرة طيارة ولا بابور

جهاد كاش شميسة حنا اليوم نهار شباب

بيونة ماشفتشكش كي سقسيتي على الخمارة ، شفت برك الرد تاع جهاد ، كيما قاتلك جهاد هاديك الاولى خميرة طازجة طلع الخبز مليح تلقيها في غاع المرشيات ف التلاجة حدا الفرماج واللبن ولا مالقيتههش قولي للعامل fresch hefe أنا نجيبها من aldii والزاوجة تلقيها حدا صوالح الغاتو . وكاين تاني تاع الحبيبات كما تع البلاد لي تجي فالقوطي حديد بصح هنا يديروها ف ساشيات صغار كما ف صورة زاوجة مكتوب عليها hefe وكاين ف كوفلند حدا صوالح الغاتو

اهلا ام اندى مرة على مرة واطلي علينا لاتية غير في الكوزينة ربي اعينك هههه
بيونة عجبتني طريقة كتابتك منا ومنا كي هدرتنا
سلام لباقي لبنات نسيت بصحتو اسحاق ام الحلوين

جهاد كاين بزاف صوالح تقدري تشريهم حتى بلا متعرفي جنس الجنين psq منبعد رمضان ومنبعد بالك تروحي للبلاد وكي تجي تولي تقيلة وتولي الخرجة تجيك صعيبة

أنا شريت كولشي قبل كما ل-lit وال-maxi cosi wel-poussette والفراش تع لبيبي we cosmetic wel-وحتى الملابس شريت كل الملابس daakhiliya والبيجامات أصلا البيبيات ف شهور elolaa يلبسوا كيف كيف ، شري الالوان لي توالم الجنسين وكي عرفت عندي بنت زدت شريت شوية قش rose وخلاص ، ممكن الفراش تاني تخليه حتى تعفي جنس البيبي باه تديري اللون لي يوالم ، انتي كي تلقي الصولد شري ماتقرعيش ، مدامكي خفيفة

أنا حتى les couches وشرثهم بكري psq راجلي ysaafar وكنت وحدي ، وشريت بزاف صوالح مل لي بغوكونت هنا وف paris ، انتوما ميديروش عندكم ؟

أيا البنات نخليكم مازال مادرت والو ف دار والفطور wel-يوم عندي فالبروغرام مناج فورسي تع الدوش راح مروبل وزاد دارتلي فيه هاديك الغمولية الخضراء فالحيط psq الفايونس مشي طالع حتى للفوق ومفيهش تاقة باه الهوا يدور ، إليوم الحرب معاه
نهاركم سعيد اخواتي

صباح الخير لبنات نشاء الله تكونو كامل بخير
يعطيكم اصحة على رايكم كما قلتو غير قريبا من خدمة راجلي كاش مانسحك لقدر الله نلقاه غير قدامي
الحوامل ربي كمللكم على غير كامل وحدا وحدا ولعقوبا لقعدو
فطومة رحنا وجينا في لبابور ,هههههه دحكتين على شعر سارة حتى انا نتخيل لكان ربي يرزقني بطفلة نندبلها شعرها بالمشيط هههه
بيونة كما قالت فطومة لخمير وسمعا hefe وتصبيها في زوج بلايص وعلى زوج اشكال كاينا غبرا كما لورتهالك جهاد ولخرا تلقايها وين كاين لفرماج جيا كاري وخلافها قهوي هي لمليحا اما لحضة milchpulver انا صبتها kaufland وين كاين لنواع تع لقهوة كميا صغيرة وغاليا لازم دجيبي معاك ملبلاد خير ولا تحبيها

صباح الانوار و جمعة مباركة حبيباتي
جهاد انا تاني نظل ندور و نشري حاجة وحدة و ادا حبيت نشري لروحي ندور سمانتين باش نشري حاجة .
سميرة ربي يخليك
فطومة مازال ماشريتلهمش حوايج العيد ،و موالفة كي نروح نقعد شهر و نص نديلهم من 15 حتى 20 لبسة يعني من الفوق لتحت بسكو لازم يبدلو يوسخو رواحهم بزاف و الغسيل تاع البلاد يخسر الحوايج .
هدو حوايج اسراء بصح مابانوش مليح لاغوب البلنوي شريتها من فرنسا و الباقي منا
do.php

do.php

و هدو تاع اسحاق التريكو المخطط و الشورت الاخضر هذو لي متناسقين و الباقي مازال ماناسقتهمش ، التريكو الاحمر نشريلو شورت جينز و الازرق نشريلو الابيض
do.php

حوايج البنات ديما هايلين وحتى حوايج اسحاق يهبلو بالصحة عليهم يقطعوهم بالصحة

اهلا بيكم كامل لكل من رحب بيا وتتبعني الان بما اانا كلنا في غربة فاكيد ككل مغتربة رانا خايفين علا ولادنا لا ميعرفوش لغة القران

فبهذا قررت اني نفتح موضوع في قسم الطفولة نعلمو فيه اولادنا اللغة العربية وتم افتتاح الموضوع والي عندها اولاد نتمنا انها تسجلهم ويكون التعليم للاطفال جماعي ونصورو تطبيقات اولادنا اتمنى ان تنال الفكرة استحسانكم اليكم رابط الموضوع

http://4algeria.com/forum/threads/374271/#post4800848

اهلا بام ندى واش راكي علابالي راكي مع الكوزينة هاذ الايام راني متتبعة لاطباقك شاف ام ندى

اهلا بيك حنونة تعيشي راني في نعمة وفضل من الله السوال عليكم كامل كل وحدة باسمها ايه نحب الكوزينة راني راشقة راسي ثم هههههه

اهلا ام اندى مرة على مرة واطلي علينا لاتية غير في الكوزينة ربي اعينك هههه

بيك اهلا يا لعزيزة ايه عمري ما ننسى العشرة وقلك الحب اللول ما يتحول ههههه

وشراكي نتي ولوليدات ؟

صباح الانوار البنات

الله على هادوك لي غوب لاسراء يهبلو انا نموت في قش لبناات ملي نروح نشري ليا لازم نفوت على حوايج لبنات الصغار هبلتو للمعلم قالي هادا معندكش ومهبوله بقشهم هكا مالا نهار مايكون خلات عليا ههههههههه
فطومه ربي يعاونك مهجع المناج والله انا هاد ليام مع البقاج الفليزات على البرا واللي نشريها هكاك محطوطين السشيات على برا الدار مهوله خلاص نزيد نكمل السمانه الجايه مع الشريات ونخمل وندير المناج للدار فرد مره
ام ندى الصحه على الماكولات يالفحله ورانا ديما نتبعو فيك متبخليناش بجديدك حببتي
جههاد وام امين وام الحلوين ربي يعينكم على المشتريات
سيرين انا تبالي السكنا في الكالم خير وانتي شوفي مع زوجك
بيونه انا هنا بالدراع وملقيت نوعيه خميره مليحه للخبز نوعيه روسيه مضنيتش نفيدك بها شوفي مع البنات
رنيم وين راكي هاد ليام غبرتي خلاص
روعه ومريومه ان شاء الله تكونو لاباس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة