بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

صباح انور خياتي
سميرة الله يبارك يصغفو وحد لروب انا عجبتني لغوب بلوما غين الولا يدرا شحال يديرو ؟
ام الحلوين وين هاذا يلبسو كما هكا في لبلاد ولا وين ؟

سيرين العبايات حنا نلبسوهم في الشلف في الافراح يعني نروحو بيهم للعرس و تما نحيوهم و نبقاو باللبسة تاعنا قصدي نلبسوهم على اساس حجاب
و الخليجيات يلبسو النوع الاسود لي مطروز كيما هدوك لي كاتبين حداهم 60 بالمئة هنا في لندن .

السلام عليكم صباح الخير عليكم كامل كل وحدة باسمها

تفضلو معايا لغذا

سميرة يعطيك الصحة ختي على لعبايات ولقفاطن ولمصوريات راهم روعة

سميرة يهبلو الخليجيات و الملايات بصح قوليلي الاسعار كيفاش
جهاد العبايات هدو لي صورتهم غاليين راهم زعمة مدايرين عليهم تنزيلات بصح ارخس وحدة دير 12 مليون تاع دزاير بصح كاينين لي اسعارهم طايحين و هدا اللباس تاع اغلب الامارتيات و يخرجو بيهم و ماهوش فقط حجاب كاينين لي مدايرينو على اساس حجاب و يلبسو معاه خمارات و كاينين لي يلبسوه على اساس التقاليد و يديرو معاه شيلة و نصف شعرهم يخرجوه

ام ندى يعطيك الصحة على الغداء بصح سمينا واشوة هدا؟؟؟
و قولينا كيفاه يندار راه معانا متوحمات الله يبارك

سيرين و الله ما نعرف الاسعار
بصح هدو الخليجيات ماهومش غاليين بزاف
يعني من مليون و طلع

سلام عليكم

جهاد بصح جيتي ال-herrenberg ولا راكي تزعقي ؟ نكلك اللحم لوكان بصح ومجيتيش عندي ، مشي قتلك أرواحي الدار دارك ؟

سميرة الخليجيات يهبلو يعطيك الصحة على صور ، شريت منهم ف عرسي ولبست وحدة ف التبراز جابوهالي أهل زوجي فالحنة بصح أنا خيرتها

جهاد سايي أم ندى راها تجاوب نورمالمو فالمجهر خلي حتى تكمل ،

يالبنات البارحه بايتا النام فيكم زعمه اللي حاملات كامل جبتو بنات وربي سهلكم في الزياده ومن بعدكم انا تانيك جبت 4بنات توام مره وحده ههههههههه

ام ندى بصحتك الفطور بصح مافهمتوش واش هو ههههه ؟
فطومة كاش دوخة و لا لا ؟
ام امين وين راكي زعما راكي ثقيلة ماتقدريش تتحركي بزاف و نتي من قسم لقسم هههههه
جمان الله يسلمك و العقوبة ليك بصح ادا جبتي 4 لازملك 2 خدامات في الدار هههههه
ربي يسهلك حنونة
وينتا رايحة للبلاد ؟ و ماتنسايناش احكي معانا .

ام ندى يبان يشهي بصح واش هذا دقول خفاف وعمرتيه ملداخل ولا؟
جمانة علبالك لشوف جاب بنت في لمنام تفسيرو راه جايو خير ونتي شفتيهمكامل جيبين بنات ونتي ربعا ايوا نتقاسمو :p
جمانة نسقسيق راهي تلفتلي ختر قعدة مدا مدخاتش كنت في لبلاد يخي نتي لاليشكا كنتي عايشا وتقراي في الخليج و مبعد ربحتي وكنتي تحوسي على خدما ,ودرك دزوجتي وتغربتي مرا خرا ولا كفاش ؟
اسمحيلي ولا راني غالطا الله غالب لعقل غير قيس قيس

أم ندى يبان يشهي بصح كيما سالوك لبنات إسم الوصفة و-la farce

أم لحلوين الدوخة مفياش ، نحس بيها شوية كي نكون فلوطو ، بصح الشهية والو مناكلش بزاف وراني خايفة يصرالي كيما ف صرصورة الناس يزيد وزنها فالحمل وأنا كنت كل مرة نروح عند طبيبة نلقى روحي هودت برطل حتى سارة ولدتها فيها 2كيلو ورطل كما القطة ، وهاد المرة قلت لازم نقلش روحي ونتوحم كيما النسا ههههههه psq ف سارة كنت نقرا حتى آخر أسبوع قبل الولادة وكنت نرحل والماكلة كانت آخر همي ، بصح دروك راني غير ف دار وكيف كيف معنديش شهية ، بلاك كي نروح للبلاد تنفتح نفسي مع الجماعة

سيرين جمانة هي لاليشكا بصح هي عايشة ف روسيا وهاديك لي تقرا فالخليج اسمها ريمو

أم لحلوين الدوخة مفياش ، نحس بيها شوية كي نكون فلوطو ، بصح الشهية والو مناكلش بزاف وراني خايفة يصرالي كيما ف صرصورة الناس يزيد وزنها فالحمل وأنا كنت كل مرة نروح عند طبيبة نلقى روحي هودت برطل حتى سارة ولدتها فيها 2كيلو ورطل كما القطة ، وهاد المرة قلت لازم نقلش روحي ونتوحم كيما النسا ههههههه psq ف سارة كنت نقرا حتى آخر أسبوع قبل الولادة وكنت نرحل والماكلة كانت آخر همي ، بصح دروك راني غير ف دار وكيف كيف معنديش شهية ، بلاك كي نروح للبلاد تنفتح نفسي مع الجماعة

هههههه قلتلك مرنيش نجمع مليح
فطيمة انا سرالي عكسك في ولدي وكنت نقرا زاد وزني 14 نكيلو وفشهور الخرا كنت نزيد ب 3 كيلو في شهر وافتحتلي اشهية بشكل مش طبيعي رغم اني انا دعيفا من قبل ومكنت ناكل خلاص من قبل
امبصح المشكل كجية نولد اتعدبة بزاف ولدي تقريب 4 كيلو الله يبارك ومجية نولد حتى قريب مة من داك نهار حلفة ولا رفة مرا خرا مزيدش نكتر من لمكلا حتى ولا تفتحتلي اشهية وسختو في الاشهر الخرا باش دجيني لولادة ساهلة
كنت متمنيا يقعدولي شويا كلاواة والمشكلة فقدة كل مازدة في الحمل ورجحة لوزني اطبيعي

سيرين حببتي راكي مخلتيها شوي وكيما فهمتاك فطومه وان شاء الله حببتي الخير يطيح علينا كامل يارب
سميره الله يبارك خليجيات يهبلو مي انا مستحيل نلبسهم تبالي ميوتيونيش مي كاينين واحد الروب هكا يقولوهم البدعيات يجيو قصار وعراااض يهبلو زعما وصيت بنت خال راجلي ساكنه في الامارات قاتلي نجيبلك منهم قوليلي بشحال يديرو اذا عرفتينم وحطيلي شوي صورهم الجديد والعبايات نموت عليهم كل مايروح واحد للعمره والا الحج نمدلو يجيبلي
ام ندى يالفحله بصحتكم ليفريكاسي نرمالمون وحطيلنا الوصفه تاعك باسكو يبانو خفاف
ام الحلوين حببتي والله ليام هادو شوي منيش مليحه مريضه بكرشي :$بعيد الشر عليكم من هداك نهار كليت السوشي مشوي زعمه مالا رهجني ههههه من نهارو وانا مريضه ماتقبلاتوش كرشي هههههه
جهاد وفطومه واش راكم مع الوحام

يالبنات تفرجو مسلسل الزوجه الرابعه يقتل بالضحك وزيد يفيدكم بزاااااااف هههههه:d

جمانة ما عرفتش هدو البدعيات كيفاه يجو ادا عندك صورة حطيلي نشوفها

سلام يا البنات
الكونكسيون الصباح كانت ماشي مليحة على بيها ما خرجوليش ضرك راني شفتهم ما شاء الله
وام ندى راهي على الكرسي يلا ما تخلوهاش تهرب ههههه
ام الحلوين راني قاعدة يديا برك الي يمشو ههههه والله هاد اليومين رجليا تنفخو خاصة ليسرا ما نعرف وعلاه في معاذ من الخامس وانا منفخة وهادي راهي في لخر تفكرت تزيد تنفخني اكثر ما راني منفوخة ههههه
والله يا فطوم ونسرين بصحتكم انا مع الحمل نزيد نولي بقرة وكي نولد ننقص غير شوي انا من النوع الي يسمان فيسع وكي يجي يشيان يحبلك بصح ما نكذبش ناكل الحلويات بزاف ما نراطيش ,

مساء الفل حبوبات واش راكم
اليوم العجز عقد عليا هههه على 1حكمني وحد النعاس تاع مهابل عينيا ماقدرتش نفتحهم و اسحاق يقولي امي اعطيني فرولة قتلو حتى العشية نفتح في عينيا نشوف للساعة و نغلق من بعد جاتني الضربة القاسية (الزين جا يفطر) يا خاوتي كون ماشي جا راجلي و الله مانحطلو ياكل حطيتلو بالتشناف ههههههه من بعد رحت جبت اسراء و ديتها للطبيب بسكو البارح عيطو لراجلي قالولو باش دير vaccin كي وصلت قاتلي الطبيبة خلاص دارتها من قبل كون لقيت ندخل فيها بدماغ و عاودت على سعدي رجعت للدار صليت و وجدت البيتزا و جيت نحكيلكم حياتي هههههه.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة