بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
وعليكم السلام جهاد وشراكي لاباس
شفتي البنات بلاك حشمو​

سلام ميما راني لاباس الحمد لله و انت واش راكي وواش راه وليدك

بصحتك الشريات ام الحلوين ما تنسايناش في الصور :d

يسلمك حبيبتي سميرة , الحمدلله نشكرو ربي

ان شاء الله انتي تاني راكي مليحة

سلامي للبنات كامل وان شاء الله تكونو بخير

سلااام راه النشاااط ما شاء الله عليكم
ام ندى و الله برافو عليك انا كيما ام امين في السمانه الاخيرة نروح نجيب كل شي اللي خصني
سميرة حبيبتي الله يخليك راني شويه صدري راه يوجعني هاد اليامات و السعله

سلام لبنات وشراكم توحشتكم
وليدي لعبلي بلمكرو ولو الحروف مخلطين منجي نكتب كلمة حتان وليوم الحمد الله شعلتو مشا وحدو
لبنات اسمحولي مقدرتش انرد عليكم نشكركم من قلبي والله يعطيكم متتمنو على انصائح لقلتوهالي على لكرا تع ادار
سميرة ولدي راه 11 نشهر و في 13 جوليا يدير العام راه قريب راه يحبي و يوقف في كل ابلاصة راه مهبلني ميخليلي حاجة في بلاصتها
نسلم عليكم بالوحدا ونشاء الله راكم كامل بخير ريمو على سلامتك هاذي غيبة
رني شرية لبسة العيد الولدي مبعد نصورهالكم

اهلا يا بنات راكم راقدين على الخط خاصة ام الحلوين راهي خارج التغطية هاد مازال ما روحتش ومازال ما قربش اصلا ترواحك وين غاطسة لالا؟
رنيم على سلامتك
ريمو يا مراحب ان شاءا لله فات العرس مليح
اهلا ميما
سرين يلا للمجهر راه يسنى فيك والبنات كيف كيف شوي نشاط وروحو اسألوها يلا ؟؟؟

حقا نسيت نسقسيكم البارح قليت واش شريت من مكسرات وراح ندير برك البقلاوة هاد الايامات الا سهل ربي ونخبي الباقي من المكسرات بصح قولولي الافضل نخبه مرحي والا كعب وفاش نحطو انا حطيتو في بايط تاع بلاستيك وخفتو يطرى والا يغف الا مجربة تقولي كيفاش مالفة ادير؟

سلام بنات
ام امين بالنسبة للمكسرات نظن في الثلاجة مايخسروش و الله اعلم
هاذ ليامات راهم يفوتو يجرو و انا مرة برا و مرة هنا في الدار راكي عارفة لولاد و باباهم و الطياب
السبت خرجت من الصباح للعشية و البارح الاحد لولاد دارو حفلة في المدرسة العربية و رحت معاهم و صورتهم و غير رجعنا خرجهم باباهم للبارك و انا طيبت و لحقتهم فطرنا برا و تاني مادخلتش بكري و اليوم اسحاق دارولهم يوم الرياضة في المدرسة من 10 و انا واقفة حتى 12 و جيت تاني مع الفطور و الدار
حكيتلكم كامل حياتي
سميرة شريت غير لولاد و شوية حوايج لداري من بعد نصورلكم ان شاء الله
البقية ان شاء الله راكم بخير

ام الحلوين الله يبارك رائعين الحويجات
يلبسوهم بالصحة و الهناء ربي يحفظهم

مرسي ام الحلوين الفريجيدار وين راح نحط ههه ضرك نشوف مع رمضان يفرغ شوي ههههه لخاطر المكثر ندير غير الشربة
بصحتهم الدراري الجوايج اهبلو وبصحتك انتي واش شريتي

ام امين نسيت نرد على سؤالك
انا البارح تاني رحيت شوي مكسرات و قلت يعودو يندو مناه عندنا السخانة و الرطوبة امالا حطيتهم في المجمد باه ما يتحركو لا هكا لا هكا حتى نقعدلهم و نديرهم كاش حاجة للرمضان ان شاء الله
بصح قولولي رمضان راه قريب :d و الا ما درتش دوك نولي في رمضان منين يقرب الادان نقلي 4 حبات صامصة :p والله التفنيين مداير حالة عندي

ام الحلوووووووووووووين لحوايج هايلين يلبسوهم بالصحه يا ربي
لبنات كيفاش راكم كاش تحضيرات

مساء النور
سميرة و ام امين و رنيم ثانكيــــــــــو خياتي
ام سراج و ايمان راكم تحت كملتو الشغل و لا مازال باش تطلعو عندنا نحكو شوية هههه

بنات بصحتكم لي راكم توجدو لرمضان انا مانوجد والو و كي يلحق نولي كيما العنكبوت نجري هنا و لهيه بصح الحمد لله نسلك راسي و الحلويات منيش موالفة ندير بزاف مرات ندير لي غوشي و لا مقروض معسل بسكو الزين يجيب كل حلويات رمضان
و السمانة لي فاتت جربت صامصة تاع سميرة خرجت هايلة ربي يجازيها جامي جات في بالي باش نسييها بصح درتها غير بالكوكاو بسكو مانحبش اللوز و الجوز ماكانش عندي حتى اسراء و عجبتها كي جيت رايحة ناكل الحبة الاخرة قاتلي امي خليهالي باش نشرب بيها حليبي هههههه قلت بلاك في رمضان نديرها .

مساء الخير لبنات كي راكم ،نتمنى تكونوا ملاح ،سرين فطوم أم أمين أم الحلوين أم ندى ،جهاد ،،،،،،،،كي راكم أنا نهار السبت رحت - مدينة تابعة لهولندا اسمها venlo بعيدة alaya ب-60km رحنا درو sold قلنا نشرو للبلاد ،بصح rejli smmthali معجبوش القش guelk تع باكستان و-la شين .قولتلو هدى mayslkha لداركم هما في 30.يعني الأخوة ولاخوات wwladhoum ونسة lwesi ،رحنا hwsna نشوية wwlina ،

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة