بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
سلام يا البنات ربي يخليكم ويحفظكم راني جيت نقرعج شوي انا ثاني ربي يخليلكم اولادكم والي بالحمل ربي يكمللها على خير ويحفظكم كامل راني مازالني شوي ما نقدرش نقعد بزاف نطل برك ونروح

أم أمين ألف ألف مبروك ونشالله تكوني بخير انتي ومريومة الحلوة وتتربى في عزكم نشالله ومعاد وأمين يادرا والفوا الضيفة الجديدة ولا مازال

بنات كيراكم أنا يامس وإليوم راه غالبني ملي جاء رمضان مخرجتش حتى يامس وعييت وحكمتني الدوخة

روعة أهلا بعودتك ، قوللي روعة نضن قلتي مرة بلي جبتي عمرة في رمضان قوليلي جبتيها ف صيف والصيام صعيب تم ؟ مكنتيش تعطشي مع حرارة مكة ، ماما رها تم وبالي راه مشغول عليها

صحة فطوركم

سيرين مبروك على فؤاد وعقوبة ال-100 سنة ، أنا تاني سرسورة راها قريب

ملاك ربي يتبت حملك نشالله راني رايحة للبلاد قبلك بيومين

بنات لي موالفة تسافر مع الأولاد بدون الزوج هل تحتاجو إلى تصريح أبوي ولا عادي ، أنا غادي نروح مع راجلي ونجي وحدي مع سرسورة وتاني كي نجي نكون ف شهر سادس ميقولولي والو فالمطار إدا كرشي كانت باينة ؟

صح فطوركم
فطومة القواني مهمش باينين مليح انت ديريها و خليها معاك ادا طلبوها تلقايها
و الحمل و الله ما ني عارفة ان شاء الله يفيدوك البنات
و سرسورة بدات تحس و الا لالا يقولو الصغير يحس بامه و قوليلي راكي فطمتيها؟؟؟
ام امين عودة ميمونة

اهلين فطومة

مرسي على دعوة عسولة

وبصح فظوركم لبنات

والله ماعلابالي على الحمل انا بنتي ولدتها هنا وحتى ولا في عمرها عام باش هبتها للبلاد

واش من pلاصه راكي .؟ ان شاء الله يساعدوكـ لبنات

فطيمة لازم التصريح للبنت كي تفويجي معك ،hagda قالولنا في lbldyt تع هنا ،الحمل شوفي مع من تفويج كل company مع شروط taaha،اكتبي مثال إنت تروحي مع air france اكتبي le vol de la femme enceinte avec Air France
generalement apartir 7 mois ydomondiwha بصح أنا درت certaficat مديكال ومسكسونش في المطار ،بصح كرشي مكنتش تبان ,wtkdri tdiriha fi zayar kbel matji

wmatnaysh tkouli ltbiba taak tkeb lak ordonanace taa colon tlbsih mlih tshriha bseh mashi mn aand la pharmacie ism le colon Medizinische Kompressionsstrumpfe trouhi win ybiaaou hwayaj orthopidique ykisoulak wyaatiwlak wahda tkhalsi nsf w lasurrance tkhalas nsf ,ana shritha b 9 euro wmliha surtou ki tkaadi bezzaf maytnfkhoush rjlik

tshriha mn sanitar haus ybiou krares taa les endicapee wkrares li ymshiw bih laajayaz

سلام لبنات
بيونة انا تاني اعطاتهملي الطبيبة اشريتهم من الفارماسي 14اورو

سلام بنات
توحشتكم بزااااااف بزاااااااااف :p
ام امين الحمد لله على سلامتك
سميرة واش راكي مع لولاد و بنتك تخليك تفطري ؟
جهاد ادا تعبتي حنونة افطري ،و راكي تحسي البيبي يتحرك ؟
مريومة واش راكي نتي و العائلة ؟
روعة واش راكي يا لحبيبة و الميقري وينتا يهبط ؟
سيرين الف الف مبروك على فؤادووو و ربي يطول في عمرو
فطومة واش راكي مع الحمل و الصيام ؟،و كي تهبطي نورمالمون مايطلبولك والو المهم بنتك يكون عندها الباسبور تاعها و نتي تكوني دايرتها معاك في الباسبور تاعك و ادا كل بلاد وحدها مانيش عارفة ،و بالنسبة للحمل عادي ادا سقساوك قوليلهم عندي 3 اشهر ، بنت خال راجلي هبطت من كندا للزاير 8 سوايع و كانت في الشهر 7 و طلعت في الشهر 8 و ماقالولها والو .
بيونة واش راكي نتي و بنيتك ؟
ملاك بصحتك راكي موجدة روحك للهبطة انا مازال ماكملتش الشري و ماقدرتش نخرج في رمضان و السخانة .
جمان راهي صايمة في البلاد ربي يعينها و ان شاء الله تكون بخير .
رنيم واش راهم علاء و وائل ؟ داو عطلة و لا مازال ؟
ام سراج ان شاء الله راكي بخير يا جارتي ؟ سير رمضان راه مكملك .

لي نسيتها تسمحلي راكم عارفين مع رمضان نولي نخمم غير بنص عقل ههههه

ليوم راني مطيبة حريرة و كبدة مشرملة و جاج بالزيتون على الطريقة المغربية و حميس و فتوش للزين .

سلامي ليكم و كامل بوسولي وليداتكم قولولهم بوسة من عند طاطا ام الحلوين .

سلالالام ام الحلوين وفطوم روعة سميرة جهااااااد ام امين رنيم وجماااان
وكل النساء لي هنا
وش حوالكم في رمضاان ,؟
وشكون لي راهي هنا في دزاير؟
هيا كتبولنا كاش طياب مليح
راني نستنى فيكم كاااامل

صباح النور
واش بيكم الحالة راهي راقدة و لا رمضان راه غالبكم ؟؟؟؟
مريومة الله اعلم ملاك هابطة في 1 اوت و فطومة قالت يومين قبلها يعني في 30 جويلية ادا مرانيش غالطة منيش عارفة شفتها هنا مكتوبة و لا شفتها في المنام ههههه
و الطياب و الله كل يوم و كيفاش بصح ماكانش الجديد ، انا جربت خبز شفتو في النت و عجبني و حتى الزين عجبو .
سلامي للبقية .

وعليكم السلام

اهلين بنات كيفكم ؟؟

اسمحولى مانيش ندخل بزاف كما كنت والله راني غير راقدة مانيش عارفة واش بيا

ايه مريومة حنونة انا راني رايحة للبلاد في 1 اوت ان شاء الله حابة نعيد في دارنا

عندي 4 سنين ماحظرت ختى مناسبة

صح فطوركم حنوناتي

سلام لبنات وشراكم
نشاء الله تكونو كامل بخير كل وحدة باسمها
صح راكم كامل غلبكم رمضان انا منيش ندخل ختر راجلي راه هذ ليمات في دار ويدل لاسق في لمكرو السمانة الجاية يبدا
الحوامل نشاء الله ميكونش غلبكم رمضان بزاف نتمنالمكم الصحة والعافية وربي يكمللكم
ولراهم رايحين البلاد نقولكم ربي يسهل و بصحتكم راكم غيرتوني رغم اني عندي غير شهرين ملي جية
صحا فطوركم

السلام عليكم
ربي يتقبل منا و منكم
راه البيت مهجور اكيد غالبنا رمضان
ان شاء الله توكون كامل بخير و وليداتكم تاني
صح من بعد فطوركم

سلام عليكم ال- بنات

صح سميرة أنا راح قاتلني راني غير مع الدوخة والفشلة

بيونة صحيتي أختي على المعلومات انتي وكل البنات

جهاد رحنا الويكاند ال-metzingen راهم دايرين les soldes وكاين تاني فال-26 و-27 جويلية

صحة فطوركم

سيرين مبروك على فؤاد وعقوبة ال-100 سنة ، أنا تاني سرسورة راها قريب

ملاك ربي يتبت حملك نشالله راني رايحة للبلاد قبلك بيومين

بنات لي موالفة تسافر مع الأولاد بدون الزوج هل تحتاجو إلى تصريح أبوي ولا عادي ، أنا غادي نروح مع راجلي ونجي وحدي مع سرسورة وتاني كي نجي نكون ف شهر سادس ميقولولي والو فالمطار إدا كرشي كانت باينة ؟
انا العام الاول سافرت وحدي مع معاذ دارلي تصريح بصح ما طلبوهش في المطار لخاطر اصلا كان مسجل معايا في الباسبور وثاني البرميسو يعني الليسي باسي تاعي
انت الاضمن يعملك وخليه الا طلبوه الله يبارك ما طلبوهش ماكش خاسرة والو

على سلامتكم كامل يا البنات ماشاء الله راه الصيام عامل فيكم
واش رايكم البنات نعملو موضوع نديرو فيه كل ما يكون حانوت مداير صولد نقولو اسمو وتاريخ السولد تاعو وهكا كل الي ساكنين في نفس البلاد يكونو على بالهم باوقات الصولد وانا بلاصة ؟؟؟ باين غير الالمانيات يفيدو بعض هههه

البنات مرسي الله يخليكم نسيت نقلكم مرسي ههه
قولولي الكوش حاشاكم وين ترموهم يعني تايع وش الكارط والا البلاستيك والا واش من كيس ترموهم راني نسيت هادي مدة بلا الكوش وضرك ما نيش عارفة واش من باكي يتعملو؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة