بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
ya36ik esaha om elhelwin nshallah nwali enod elfajer psq nashar m3a siraje neghlob bash enod t3ishi hanona
om amin rani hna gher t6ib lkesra fomi rah wajed lelmakla:dya36ik esaha​

بنات اعطوني رايكم في هاذ cover تاع كوات ،بسكو انا هبطت لي كوات و دروك راني نشري في cover و هذا اليوم لقيت دايرين فيه sale ، و عندو 2 وجوه الوجه الثاني ازرق و الورد وردي .
do.php

ام الحلوين الغطاء مليح و مادام صولد اشري راكي ما تندميش عليه و بصحتك اختي تتهناي بيه
بيونة ربي يفك كرب خوك و كل المكروبين يا رب

ام الحلوين الله الله عليك و الله فحلة ربي يكملك اختي و يسعدك و ام سيراج راهي فادتك ام الحلوين ما عندي واش نزيد اختي
و ربي يسهل امور الناس الكل

سميرة الله يعيشك حنونة ان شاء الله نشري الغطاء و الثمن تاعو رخيص و حتى الزين عجبو :d

مساء الخير اللي راكم هنا
حبيت برك تعطوني رايكم في الصالو تاعي راني شريت كلش جديدي باسكو ديميناجيت لدار جديدة والحمدلله راني نسكن وحدي
شوفوها وردولي

www.gulfup.com
[/url][/IMG]

ميما بالصحة و الهنا حنونة الصالون شباب و ناقصينك اكسسوارات برك .من قبل مع من كنتي ساكنة ؟؟؟
ربي يهنيك حبيبتي
ليلة هنيئة بنات و احلام سعيدة .

ايه راني كل مرة نشري شويا ليزاكسسوار باسكو سقامتلنا بزاف ووشريلنا كلش جديد كوزينة وصالو وعادونا الشامبرا خاطر كنت نسكن مع عجوزتي وماعندي والو
وركي تعرفي حال الغربة والغلا اللي فيها بصح الحمدلله​

صباح الخير لبنات واش راكم
ميما صالونك هايل تتهني فيه ان شاء الله
ام الحلوين عجبني الغطاء شوفي برك tissus كيفاش داير باسكو مرات يبانو شابين بصح tissusماكان والو

صباح الخيرات
ميما ربي يهنيك حنونة و غير بشوية بسكو صعيب باش تعمري الدار في مرة و كيما قلتي كلشي غالي و نتي شوفي وينتا يديرو الصولد واشري كل مرة حاجة و تاني كي تشري كلشي مرة وحدة يصماطو بصح كي كل مرة تجيبي حاجة جديدة تبانلك مليحة ، ربي يهنيك و يسعدك و ماكانش كيما الانسان يكون ساكن وحدو .
جهاد ربي يخليك حبيبتي و الفراش شفت القماش تاعو مليح هو المهم مايكونش 100 % polyester،ان شاء الله اليوم و لا غدوة نجيبو .

لبنات البارح لقيت هاذ الميكسور برومو شريتو واش رايكم

do.php

و فطومة وسيرين و بيونة هاذ الشمبوان تاع schwarzkoptراهو برومو في kaufland انا شريت بالزيادة ندي معايا للبلاد:d
do.php

do.php

جهاد بصحتك حبيبتي الميكسور و الشمبوان
انا شريت جال دوش نديه للبلاد ريحتو هايلة من بعد نصورولكم.

صباح الخير ياوجوه الخير
ميما بصحتك صالوك يهبل نشاء الله تتهنو بيه وبداركم وجديدا وتعود عليكم بالهناء نشاء الله وكما قاتلك ام الحلوين غير بشويا عمرها دجيك حلوة حتى حناء ريحين نرحلو وقتلو مندي والو معايا لدار جديدا من صالويا غير تلفزيون بغيا كلش جديد كرهة ملمابل اتاعي لقديم
ام الحلوين غير اشري لفراش مدام منقصين فيه بزاف ومليح غير شوفي الوان وحدوخرا
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"[COLOR="Magenta"]]بيونة[[/COLOR]/COLOR] اسية لعتتهولي راني ندير فيه الاذاعة يعطك الصحة ختر عندي تقريب كل القنواة الجزائرية في تلفزيون
[COLOR="Magenta"[COLOR="Magenta"]]جهاد[/COLOR] [/COLOR]نشاء الله تكوني تنفستي شويا وبصحتك المكسور مليح وسختو كتصبي فلكرتونة اتاعو هذك المربع لمكتوب فيه gut وفيه بالحمر مش فربواة برك في كل حاجة وشمبوا لواحد ينقص البلاد هذاك واش ينفع
ام سراج كما قالتلك سميرة ام الحلوين كفاة ووفات الله يبارك خبي تحت السراير انا عندي لكاف عطينا شومبرا فيه ايي حاجة دزيد عليا نحبطها
سميرة ام امين و فطومة و رنيم و روعة وكل ولنسيتو يسمحلي نشاء راكم كامل بخير ونهاركم مبروك

آخر تعديل:
images

بيونة هدى إشمبوان لي قلك عليه تع تساقط الشعر راجلي يغسل بيه بصح متنسيش تروحي الطبيب

ميما صالونك شباب بصح شوي ضخم حكملك المكان كامل :p لونه مليح و باين طري تتهني فيه اختي
و لعقوبة لحوايج اخرين و غير بالشوي الدار لازمها مع الوقت باه تكملي تشري كل شيء

سميرة حوايجك شابين و لي مارك تاني ملاح تتهناي بيهم و لي في الصورة 1 يرحي اللحم ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة