اي سؤال عن الهجره والعمل بالسعوديه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: اي سؤال عن الهجره والعمل بالسعوديه

انا جاهز لاي مساعده او استفسار بالنسبة للعمل بالسعوديه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم صل و سلم على نبينا محمد و على اله و صحبه و سلم بنسبة للاقامة بالسعودية اريد استفسار كامل اذا كنت انا المستثمر كم يجب ان يكون المبلغ و ما هي الخطوات الاولى من فضلكم

السلام عليكم و رحمة الله
اود الاستفسارعلى كيفية الحصول على وظيفة طبيبة في السعودية انا على وشك انهاء دراستي الجامعية في الطب
ارجو الرد جزاكم الله خيرا

بالنسبة لوظائف الاطباء هناك حاجه شديده
سواء من القطاع الحكومي او الخاص
الحكومي بالتقديم على قسم الوظائف الخارجيه بوزارة الصحه
http://www.moh.gov.sa/mobile/Pages/Go.aspx?url=/Ministry/About/Pages/ContactUS.aspx&title=اتصل بنا
والاستفسار
وبالنسبة لمستشفيات القطاع الخاص الكبيرة بالعشرات وجميعها بحاجه
لذلك عند التخرج استطيع مساعدتك بإرسال وتسليم سيرتك الذاتيه لاقسام التوظيف عندهم
وعند اختيارك سيقومون بإرسال عقد عمل لكي مع التاشيرة وتكملين الموضوع مع السفارة وطبعا يرسلون لكي التذاكر وكل شئ لان الاطباء مدللين
تحياتي

شكرااااا لك أخي
جزاك الله خيرا
وهل هذا خاص بجميع الجنسيات؟

انا مريم من الجزائر 29سنة متزوجة ولدي طفلان، اريد العمل في السعودية، اين يمكنني الحصول على منصب عمل؟ مع العلم اني متحصلة على شهادة ليسانس تسيير موارد بشرية وشهادة ماستر اقتصاد وتسيير سياحي، اعمل في مجال التعليم _الفندقة_ بالساعات. اما زوجي حائز على شهادة جامعية في التجارة الدولية. لمن يمكنه مساعدتي الاتصال بي عن طريق البريد الالكتروني: meryouma018@yahoo.fr
وشكرا

ارجو من الاخوة الافاضل مساعدتي في الحصول على كفيل من اجل طلب العلم في السعودية وجزاكم الله خيرا فوالله أنا في امس الحاجة

ارجو من الاخوة الافاضل مساعدتي في الحصول على كفيل من اجل طلب العلم في السعودية وجزاكم الله خيرا فوالله أنا في امس الحاجة

اهلن اخي العزيز
انا استطيع توفير كفيل لك
تفضل تواصل معي

sorie، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

بارك الله فيك اخي الكريم

اخي الحبيب ارسل لي اميلك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة