الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

فطومة الله يسلمك و العقوبة لعندك و نفرحو بيك و لميس حتى لدرك نقول الحمد لله

السلام البنات واش راكم انا كنت برة هاذا وين جيت رحت نبقي لافامي بخير راكو تعرفو باقي 4 يام برك
فطومة الحمد الله على سلامتك واش راهي صرصورة و ولي العهد
ميما دخلي حنونة توحشناك

سلام لبنات ، شكرا سميرة وياسمين وأم الحلوين ، سرسورة ف الصحة الحمدلله مجاتنيش تمرض بزاف بصح ف الطبايع تهبلني ملي جبتها ملبلاد تبدلت تقولو راها حاسة بالبيبي ولات تبغي نرقد معاها وتقعد في حجري ولاصقة فيا في كل بلاسة الله يجيب الخير مين نولد

ياسمين ولي العهد راه لاباس العقوبة ليك عندي نولد نشالله 30 ديسمبر

لبنات نسيت نخبركم راني فرحانة بزاف psq درت ليبارجومون الماما وآعطاوها الفيزا الحمدلله كنت خايفة العام لي فات جربت الأختي ومعتاوهاش

مبروك عليك يا ختي مليح سعداتك يماك راهي جاية تحوس عندك فطومة
البنات خطرت علابتلي فكرة نديرو موضوع جديد وسمو قعدات ناس الغربة و كل يوم نديرو ساعة فالنهار و نختارو كامل الساعة اللي تناسبنا و كل مرة وحدة تقترح موضوع و ناقشوه و كاننا رانا قاعدين مع بعض و دايرين صنيوة قهوة يعني فهاذيك الساعة برك نروحو لهاذاك الموضوع و باقي اليوم نكونو هنا واش رايكم

واش راكي يا الزينة ديالي توحشت صوتك و الله
واش عجباتك الفكرة

راني بخير الحمد الله
ايه ريزارفيت نهر الاربعاء 20 و النعاس راه حارم عليا راني خايفة مالوداع والفت دارنا
واش البنات اليوم رقدتو بكري

راني بخير الحمد الله
ايه ريزارفيت نهر الاربعاء 20 و النعاس راه حارم عليا راني خايفة مالوداع والفت دارنا
واش البنات اليوم رقدتو بكري

معلش ختي راكي قعدتي بزايد ونحيتي الوحشة
درك تروحي لدارك تاني تفرحي
البنات والله مانعرف يمكن يكونو رقدو انا اللي نعرفو فقط ام امين راهي راقدة ههه ترقد عواصري:d

هههههه ام امين نساتنا خلاص غير درتو الواتساب بدتو تروحو وحدة وحدة
واش نديرو يا ختي هذا مكتوبنا

صباح الخير عليكم و نهاركم زين جميعا
فطوم الحمد لله لي عطاو لمامك البرجمو وجدي روحك ربي يسعدكم
ياسمين كنا مدايرينها الفكرة من قبل في المواضيع الاولين و من بعد خلصنا المواضيع :s يا لاه يا صاحبة الافكار النيرة نحن في الانتظار
و ربي يجازيك كل خير

سلام بنات
ياسمين ارقدي واشبعي رقاد و اذا مراكيش حابة تطلعي لدارك خلي الخطابة يجو بلا بيك ههههه
فطومة مبرك على يماك الفيزا ،انا حتى للربيع باش نبعث ليما و ختي بسكو درك في العطلة تاع الشتا يكون البرد بزاف و لميس مازالت صغيرة مانقدرش نخرجها ،وانا حابة نحوس بيهم ماشي نجيبهم يبقاو في الدار
حوستي الاسم و لا مازال ؟؟؟؟؟

السلام البنات وتش راكم لاباس
اوكي ختي سميرة كانش فكرةنقولكم ههه
ام الحلوين ربي يعيشك ختي خلاص كنت كارهة و كي تفكرت الخطبة صحصحت علاخاطر تخيلت القاطو ديالك و خبز القمح بالدبزه مع البرد يم يمم
البقية واش راكم

MASA ALKHIR . ZA3MA KFALT ALPC WRAH RGADT CHWIYA LBERH DARET FIYA HALA SKHAN ZOUJ ZWAR W MAKEFAWNICH . W ESBAH 3LA 7 NSEBT LGDA SADKA LIHARAGA MSAKEN GOLT NDIRO WA LOKAN NMOT KONT NTEL BRK NKHIL DALA LIAKHWAT NCHALAH TKONO LABAS

واش جوهرة خلاص بطلتي ماشي تفاهمتي ام الحلوين باش تخطبي لميس
شفتي ام تلحلوين غير هنا و جوهرة باعتك ديري شوية عز على بنتك ههههههه
جوهرة يعطيك الصحة و ربي يجعلها صدقة مقبولة واش راكي و واش راهم دراري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة