الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

لالا يا ختي هدري قد ما تحبي ما تخافيش رامي هنا معاك حتى انا نهدر يزاف كيما قالو السوارة طنجرة و لئت غطاها

لالا يا ختي هدري قد ما تحبي ما تخافيش رامي هنا معاك حتى انا نهدر يزاف كيما قالو السوارة طنجرة و لئت غطاها
WAKILA TETFARJI BEZEF AFLAM SOURIYA HHHH ANI NEDHHAK BERK .3ADI HAJA HABA NHDRHA M3EK BSAH HCHEMT

HABIT NGOULEK MATKELKICH ROUHEK BEZAF BIMAOUDOU3 ALAWLAD NE3REF WAH DA GRIBA LIYA 3ENDHA 3AMIN MLI ZAWJET W MA JABETCH LOULAD W NBA3ED DAWAT 3IND TBIBA WRAHI DRK BETFAL .ALOR 3ADI KHLAS MEME KHTI TANI F LBLED GE3DET TANI 3AMIN BEH HAZET SMHILI YMKIN NETHER FIK SMHIL 3LABALI MAOUDOU3 HASASE .

يا ختي واله كلامك على العين و الراس بالعكس يعطيك الصحة اللي راكي طلعيلي تلمورال بكلامك هاذ الموضوع حساس صح بصح مش عليك نتوما خواتاتي كل شي نحكيهلكم
و نقولكم الصح درك سمعت هدرة المورال طاحلي قاتلي مرت خو راجلي بلي عجوزتي راحت عندها و قالتلها لوكان راهي جات باش داوي و قالتلها انا لوكان يساعفوني يرليو و خلاص و قالتلها علاش ما ولدتش علاخاطر في فاميليتها عندهم اللي ما يولدوش و هاذ تلشي و تلله ما صح انا برك فتلعائلة اللي ما عنديش دراري ما نكذبش عليكم قلبي ضرني بزاف و راه في خاطري نبكي و ما رانيش قادرة علاخارش راني فدارنا راني مخنوقة

oooh yassmie la3ziza iak 9oulatlak khalik manhoum ou matasam3ich lihoum i9oulou wach habou yak 3labalak lsan annass maiarhamch ou loukan kol matassam3I klam tbki raki raiha tanachfi mna admou3 3jouztak rabi iahdiha
ou mart khou rajlak allah isamahha makan lazam t3aouadlak hada laklam ou hia 3labalha bali tajarhak bih

راهي بخير تلحمد الله غير البرد و العلامات ف كل بلاصة و نتي واش راه وليدك

السلام عليكم
صباح الخير عليكم و جمعة مباركة على الجميع
ياسمين حنونة و الله ما ديري على كلام واحد هدي حاجة تاع ربي هو ليمد و هو لي يدي و لي يقولك هكا ما تسمعيلوش خلاص المهم تكوني هانية و انت ديري لي عليك و لي قادرة عليه و الشيء الاخر خليه على ربي هو القادر على كل شيء الا على دواء داوي بالشيء لي تقدري و وكلي امرك لله
و الله سبحان الله ناس صح ربي يهديها تقول عليك انت لي تمدي فيهم مخي ربي لي يخلق ما يشاء لا حول و لا قوة الا بالله
و ربي يرزقك عاجلا غير اجل بالدرية الصالحة يا رب

يا ختي واله كلامك على العين و الراس بالعكس يعطيك الصحة اللي راكي طلعيلي تلمورال بكلامك هاذ الموضوع حساس صح بصح مش عليك نتوما خواتاتي كل شي نحكيهلكم
و نقولكم الصح درك سمعت هدرة المورال طاحلي قاتلي مرت خو راجلي بلي عجوزتي راحت عندها و قالتلها لوكان راهي جات باش داوي و قالتلها انا لوكان يساعفوني يرليو و خلاص و قالتلها علاش ما ولدتش علاخاطر في فاميليتها عندهم اللي ما يولدوش و هاذ تلشي و تلله ما صح انا برك فتلعائلة اللي ما عنديش دراري ما نكذبش عليكم قلبي ضرني بزاف و راه في خاطري نبكي و ما رانيش قادرة علاخارش راني فدارنا راني مخنوقة
SABAH LKHIR 3LIKOM KAMEM W JEM3A MOBARAKA .YESMIN HABOUBTI RABI YRZKEK BEDORIYA ESALIHA 3AJILAN GHAYR AJIL YA REB W KOL MAHROUMA .

صباح الخير البنات جمغة مباركة
يعطيك الصحة ختي سميرة ربي يخليلك كل غالي و يفرج عليك كل كربة كيما راكي تحاولي تفرجي عليا عندك الحق بكل كلمة و كلامك قواني ربي يعطيك ما تتمناي
جوهرة تلله ينورك ختي و يبعد عليك كل شر و يعطيك ما تتمناي
ربي يخليكم ليا خواتاتي البارح بكيت حتى شبعت و اليوم صبحت مريحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة