الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

mazal majaouch annass lamoua3an taghsalhoum la machine rani attabla mahtouta wana nassanna

جوهرة مرسييييييييييي على الشكلاطة و ربي يحميلك وليداتك و راهي عندي طفلة اذا تحبي نتناسبو و الوقت لي تحبي جي تشوفيها مرحبا بيك و جيبي ياسمين و لاميشكو معاك للبركة ههههههه

ههههههه مزية قلتيلي لاميشكو انا بطلت ما نروحش معاهم
و علاش مزال ما جاش وقت المغرب تما
ام الحلوين ايه يلا حبيتو تتناسبو نجي المهم ناكل القاطو
لاميشكو نتي تغسلي بالماشينة انا راني عادة روطار نغسل بيدي

labnat choufou hadi darna w rah m3alak la3lam beasah hadi f 2009
do.php

السلام عليكم بنات أن شاء الله تكونو بخير وكل لي انظمو للبيتنا مرحباً بيكم
سلامي للجميع ياسو يعطيها الصحة ماماك هههه

أنا تاني صمت وغلطنا أنا وراجلي صمنا لول بارح مبعد قالي رجالي علابالك رانا غافين غدوة التاسع على البارح صمنا مالا البارح واليوم
ربي يتقبل

يا عمري لاميشكو ربي يعزك انا لوكان نجي نشبع غير بشوفتك
ام تلحلوين انا مت حبيتش نكلف عليها بصح هي كريمة و حنا نستاهلو و راها فهمت روحها و قامت بالواجب
جوهرة ماشاء الله عليك باينة تزوجتي صغيرة بزاف شحال فعمرك
mziya fhamt rouhi ; ybarek fik zawjt fi 3omri 22 SANA RANI 32 SNA DORK SAFI 10 SNIN ZWAJ

جوهرة مرسييييييييييي على الشكلاطة و ربي يحميلك وليداتك و راهي عندي طفلة اذا تحبي نتناسبو و الوقت لي تحبي جي تشوفيها مرحبا بيك و جيبي ياسمين و لاميشكو معاك للبركة ههههههه
AMIN YA REB W WLIDATEK TANI SAHA METFAHMIN

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة