الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

Sabah alkhir labnat wach raki jaouhara

Khti almouhajira sbah lkhir

واش لبنات مازالكم راقدات

ام امين شتي راني نكتب بالعربية

البنات عندي سؤال راه محيرني
بنتي تقرا في الماتارنال والبارح جاب لهم بابهم noel الهدايا ايوا جات وورتهم لي واليوم دايرين في لاسيتي تاعنا في centre de loisir حفلة بمناسبة noel تاعهم وقالولي الامهات هنا انني نجيب بنتي ونجي نفوج بصح انا مابغيتش حيث ماشي عادتنا وهما مشاو اللي حاملة القاطو واللي حاملة لاطارت وماشين يديرو في الحفلة والله يلا بقيت حايرة
واش رايكم درت مليح مين ماشيتش علاحاطر قالولي جيبي بنتك باه تشوف وتكتشف
انا كامل في نفس المشكل بصح عادي حنونة انا اليوم راني خليت الدراري في الدار والبارح قالولي المعلمات تاعهم اليوم الحفلة تجي قلتلهم لا لا والولاد قلتلهم ثاني لا وما نيش راح نديهم حتى غدوة واصلا راهم حفظوهم الغناية تاع النويل وقلتلهم عادي احنا ما نحتفلوش بيه وهوما يقولولي ما راح نديرو والو يغنو برك الاولاد قلتلهم ماشي جاية الحال بار وبنتي مريضة وخلاص واحنا اصلا ما نحتفلوش بيه

ربي يخليك اختي حتا انا ندير القوتي للصغار نجيبه للمدرسة ويبيعوه بثمن رمزي وهذيك النقود تروح les sorties بصح هذا السونتر مين شفت العربيات رايحين ودايين معاهم القاطو وهما اللي ماحبوش يشاركو في القوتي والله يلا حرت ههههه
انت مين من مارساي انا من 11 eme
ياو يا اختي المهاجرة كاينين شيء عرب ربي يهديهم برك يتبعو في كروشهم ههههه

ايه راني راح نقول كي السبة هكا نحبك لاميشكو ديما بالعربية هههه
مرحبا بيكم كامل انا اليوم راهم الدراري في الدار هبلوني
والحال راه مغيب ما نعرف راح تصب كاش مطر والا ثلج

السلام عليكم البنات واش راكم اليوم هكدا نحبكم ديما ناشطات الله يبعد عليكم العين
لاميشكو مبروك عليك العربية يويويويويو ههههع

المهاجرة صح و الله مشكل تاع الدل الغربية الاولاد صغار و يتعلمو اي حاجة يوريوهالهم و يوليو يتبعو الشيء اب راهم يشوفو فيه
ربي يعين اختي لازم في الدار بالشوي برك نفهموهم بلي هدو عندهم دينهم و احنا عندنا دينا
و انت حارتلك في الغرب روحي تشوفي في البلاد راهم يوجدو في لابووييش و الناس تتخاطف عليها
و جايبين واحد هدوك النهار في الشروق تي في يفتي بلي ما هيش حرام
ربي يهدنا اجمعين

YAREB YBE3ED 3LIKOM AL3IN RAKOM MNAWRIN ALYOUM HHH

HAD LIYAM SRATLI WAHD LHKAYA .. ILA THABO NHKIHALKOM ADKHLO ....SINON MANEHKICH HHHH

بليييييييز جوهرة حكينا بلييييييز ههههه

اه جوهرة احكى

لاميشكو انا وياك نموتو على التقرعيج و التنسنيس هههههه

اششششث سمونة ما تبيعيش خلي اناس على نياتهم ههههه

واش راكي ديري سمونة

كنت نفرج جاك المرسول و دروك راني نتفرج باب الحارة

SBAH ELNOUR ANA L3CHIYA MA NEKDERCH NEDKEL NROUH NJIB LOULAD MELECOL NDIR L3CHA NBADLELHOM WWWW 3LA HADIK MANELHAKCH NEGLEB BEZEF NTIH KI CHKARA GALETHA MA

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة