الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

IIIIIIIIIIH ALGAR3AJAT 3RAFTKOM . BESEH HAD LHKAYA RAHI DERSE LIYA WBALEK LIKOM MANE3REF .ALMOHIM HADI SELFTI SAFI GEDEH NSNA WHNA HBABAT MEL2006 .IH HATITHA KI KHTI HIYA MAGBOUNA WNA TANI .ANA NEHMED RABI DORK CHWIYA NEKSET LMACHAKIL 3LIYA M3A RAJLI 3REFT KIFAH NMACHI HYATI .MAIS HIYA LALA RESHA KHCHIN .KONT NEHKILHA KOLECH WHIYA TANI MDAYRA FIHA TIKA .BIR ASRARI .W HIYA TEKHDA3 FIYA MIN WRA DEHRI . HATITHA MRA MAIS ...... RAHET HEDRET LRAJELHA KOLECH ..HIYA MACHI HAJA KBIRA .RAJELHA HLEF FIHA GELHA KON TESRA HADIK LHAJA NBASIK WHKA LRAJLI 3ADI WRAJLI HKALI WNA REHT HKITLHA .... HIYA MACHI HAJA SERIYA KAMEL SAM3IN BIHA ...TAHET 3LIYA ANA 3LABALI BELI RANI GALTA WNDEMT BEZEF TEKWIT MINHA WDIT DERSS MANZIDECH NDIR CONFIANCE FI SLAFAT ...HAY 3INI DIRO KOMA ANA .. DORK HIYA FI HEDHA WANA FIHADI SEMHOLI TAWALT MAIS WLAH TGEST MINHA ..

ههههه جوهرة ربي يكون ف عونك
رانا نسناو الحكاية رانا كروازي لي برا انا و لاميشكو ختى جانا النعاس و حتا نسناو الحكاية هههه

ابه يا ختي جوهرة ربي يكون ف عونك صعيبة كي تتخدعي انا تاني صرلالي هاد الصيف مع سلفنتي نحكيلها كلش و كي ولدت انا رفدتها حتى الحنة درتهالها الماكلة تطلعلها للشومرا و منبعد دابزتني على سبب تافه ماقري انا خاطيني و هاكدك و قلت معليش رحت غافرتها فالعيد بصح تختلو جيت لفرنسا و ما جاتش تبقيني بخير ما خسرتش عليا عليا حتى تلفون بثح خلاص درتها وشمة و كرهتها كون دير روحها فالعسل طاحت من عيني و هادا غير عرفتو علابالي راح تخبر عليا كلش
و البارح صرالي مشكل وحداخر مرت لوسي وحدخرى كان عندها مشاكل مع راجلها جات غضبت عندي انا ما نقدرش نطردها امالا راجلها بعثلي ميساج فالسكايب ووقالي ما دخليش روحك بيني بين مرتي و يلا راكي تهادي للخير صحة و يلا راكي تهادي للشر ما نتقاهنش معاك بكيييييييت و قلت حسبي الله و نعم الوكيل و درك دارو ما نزيدش نروحلها خلاص و خبيتش نقول لراجلي لوكان يسمع يروح يدابز معاه و ما خبيتش المشاكل و قررت نخدم باش ما سزيد ختى واخد يجي عندي و 6جانفي نبدل

جمعة مباركة للجميع
صح جوهرة ماكانش كونفيونس في السليفات والوحدة فينا تكون تسمع اكثر ماتهدر احسن انا سلفتي مللي نهود للبلاد وهي تحكي تحكي وتشكي وانا نسمع ماتخلي عجوزتها ماتخلي راجلها وانا نسمع وخلااص وننصحها مرات بصح مانهدرش فيهم انا يا احتي مافيهاش امان كاش ماتقول عليا واش قلت

TCHOUFI HAM ELNAS TENSAY HEMEK ...TE3RFI ANA SSRATLI CHOK MINHA WALAH NSALI WNED3I FIHA MA BREDCH GELBI HATA HDERT M3AHA GOTLHA 3LAH ..HABIT NEFHEM LA GLET M3AK FIKACH HAJA .. SAH 3ENDEK LHAK ...... W ZABLA LI KTAR KBAL LHKAYA HADI LGINA DAR HDAHOM WANA FARHANA RAYHA NJAWERHA DORK RAY KI LHAM 3LA GELBI WACH RAHA NDIR NESTAHEL ALMOHOI HADA DEFS LIYA WLIKOM WLAY WAHDA MADIROUCH LAMAN SAYI ... CHAKWA LERABI SOBHANOU

اختي ياسمين كبري قلبك وخلي حماك بينه بين خالقه كون انا منك نخبر راجلي عليه باه يحبسه عند حده هذا هو الخير قالك الخير بهراوته ههه

ابه يا ختي جوهرة ربي يكون ف عونك صعيبة كي تتخدعي انا تاني صرلالي هاد الصيف مع سلفنتي نحكيلها كلش و كي ولدت انا رفدتها حتى الحنة درتهالها الماكلة تطلعلها للشومرا و منبعد دابزتني على سبب تافه ماقري انا خاطيني و هاكدك و قلت معليش رحت غافرتها فالعيد بصح تختلو جيت لفرنسا و ما جاتش تبقيني بخير ما خسرتش عليا عليا حتى تلفون بثح خلاص درتها وشمة و كرهتها كون دير روحها فالعسل طاحت من عيني و هادا غير عرفتو علابالي راح تخبر عليا كلش
و البارح صرالي مشكل وحداخر مرت لوسي وحدخرى كان عندها مشاكل مع راجلها جات غضبت عندي انا ما نقدرش نطردها امالا راجلها بعثلي ميساج فالسكايب ووقالي ما دخليش روحك بيني بين مرتي و يلا راكي تهادي للخير صحة و يلا راكي تهادي للشر ما نتقاهنش معاك بكيييييييت و قلت حسبي الله و نعم الوكيل و درك دارو ما نزيدش نروحلها خلاص و خبيتش نقول لراجلي لوكان يسمع يروح يدابز معاه و ما خبيتش المشاكل و قررت نخدم باش ما سزيد ختى واخد يجي عندي و 6جانفي نبدل
MALA 3ENDEK RADI BELEK ...ANA MAHADITECH HTA KHLITHA 3LA ROUHI . KHAWET RAJLI NEHCHEM MENHOM BEZF .WHAD LHKAYA ..KHLATNI MANESWACH ..

جمعة مباركة للجميع
صح جوهرة ماكانش كونفيونس في السليفات والوحدة فينا تكون تسمع اكثر ماتهدر احسن انا سلفتي مللي نهود للبلاد وهي تحكي تحكي وتشكي وانا نسمع ماتخلي عجوزتها ماتخلي راجلها وانا نسمع وخلااص وننصحها مرات بصح مانهدرش فيهم انا يا احتي مافيهاش امان كاش ماتقول عليا واش قلت
HADIK HIYA DIRLEK HAKEK BAH NTI TANI TEHDRI GALETHA IMA TSENSEREK KI LKOBA TA3 LKHIT HHHH

HADIK HIYA DIRLEK HAKEK BAH NTI TANI TEHDRI GALETHA IMA TSENSEREK KI LKOBA TA3 LKHIT HHHH

ههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك الصحة حتى ماما قالتهالي هههههههههههه والله انا ماعنديش مشاكل مع اهل زوجي نحترمهم ويحتارموني عليها راها دور عليا باه كاش مانهدر

يا ختي كيفاش ما نقسحش قلبي عييت نسامح و كرهت هاد السكوت هو اللي دارلي الذل هادي ماشي المرة الاولى و المشكل مرة راجلي قتلو راح دابزو بزاف الصبر يدير الدبر

الله يحسن عونك اختي ياسمين بصح الزعاف تعرفي شايجيب غير المرض الله يعافيك الوحدة منا لازم تعس روحها

RAMJAW LES VACANSES LEBNAT .. ANA ANI NWAJED ROUHI LEREHLA FILAFIN TA3 JANVIER NCHALAH ..

صباحكم بالخير يالبنات
ياو كانت عندي خالتي ومازالت هههه تقول ديما واش واش الي صار العجوز والكنة دارو باغار وعمرهم ما تفرى بينهم
مالا هادي القصة الروتينية
ضرك مازالنا برك جوهرة تكتب العربية جوهرة ما نكذبش عليك ما نقراش كل شيء كي يكون بالفرنسي هههههه يلا تشطري مالا واكتبي عربية

ان شاء الله جوهرة رانا كامل بداو عندنا الفاكونس
بصح واش من رحلة تاع نهاية جانفي هكا قلتي ياك؟؟؟

علاه اختي جوهرة 12 eme احسن لك ولا راني غالطة

صباحكم بالخير يالبنات
ياو كانت عندي خالتي ومازالت هههه تقول ديما واش واش الي صار العجوز والكنة دارو باغار وعمرهم ما تفرى بينهم
مالا هادي القصة الروتينية
ضرك مازالنا برك جوهرة تكتب العربية جوهرة ما نكذبش عليك ما نقراش كل شيء كي يكون بالفرنسي هههههه يلا تشطري مالا واكتبي عربية
IIIIIIIIIIIIIIIIH YA OM AMINE ANA RANI NEHDER 3LA LBAB W NTI TEHDRI 3LA TAKA HHHH .. RAKI MWADRA GAAAAAAAAA3 RANI HDERT 3LA SALFTI Y3NI MART KHO RAJLI .. MACHI 3JOUZTI LEHBIBA RABI YKHALIHA LWLADHA ...MACHEFT MINHA GIR LKHIR .. KTIBA KHTI TFANYIIIIN DAR FIYA HALA ....GOLT KHALI NKOUN MKHALFA LIKOM HAKA BAH TE3RFOUNI HIHIHI:d

ان شاء الله جوهرة رانا كامل بداو عندنا الفاكونس
بصح واش من رحلة تاع نهاية جانفي هكا قلتي ياك؟؟؟
LALA MACHI RIHLA . RANI MNAKLA RAHA NBEDEL EDAR ....;) AWAH OM AMINE . LOULAD DAWKHOK WAKILA HHHH

علاه اختي جوهرة 12 eme احسن لك ولا راني غالطة
1ALDHIK .2 JIRANI GWAR KAMEL JABDIN ROHOM 3.B3IDA 3LA KOLECH .3YIT NSANA TE3 LHLM MAIS WALO DERT DALO TANI .MAKHALIT MA DERT MAIS YA RIEN .

1ALDHIK .2 JIRANI GWAR KAMEL JABDIN ROHOM 3.B3IDA 3LA KOLECH .3YIT NSANA TE3 LHLM MAIS WALO DERT DALO TANI .MAKHALIT MA DERT MAIS YA RIEN .
ي

انا راني في 11eme فيها 50/50 عرب وقور بصح كل شي بعيد عليا كي نجي ماشية للمرشي تاع نواي يليق لي ساعة تاع طريق وراني نخمم نبدل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة