مدونتي ,, حرفٌ كتب له الوجود ,, من هنا وهناك .

90 نائبا من الكونكرس الأمريكي لايحضروا خطاب نتنياهو الذي ألقاه امام الكونقرس اليوم الغريب انه تحيط بالمجلس مظاهرات عارمه وكبيره احتجاجاً على نتنياهو ومنهم يهود كثر والأغرب ان 3 من أولياء أمور المحتجزين دخلوا للكونقرس واحتجوا على نتنياهو فاعتقلتهم الشرطه ..

اليوم 25/7/2024 أكملت خمسة أشهر في لندن ياربي نعود لديارنا واهلنا سالمين غانمين متعافين ياحي ياقيوم ..
اللهم آمين

اشوف أشياء تحصل هنا حقيقه لم اسمع بها من قبل ولم أشاهدها من قبل خاصه من عوائل محترمه من الخليج وأبناء قبائل محترمه لكن تصرفاتهم هنا لا تدل على الاحترام ..
تصوروا ان هناك عوائل الأب مسافر يصيف في الأردن والأم في دبي والأبناء بتركيا والبنات في لندن ، صادفت البنات في فندق تشرشل وسلموا علي شلونك ان شاء الله طيب قلت الحمد لله أنا طيب وين ابوك أنا ظنيت ان والدهم معهم قالوا راح يقضي الصيفيه بالأردن قلت أمكم وين قالت راحت دبي قلت من معكم من العيال قالوا ماكو راحوا تركيا ونحن مانحب تركيا جينا لندن ، بالله عليكم هل هذا معقول ؟!!!

هذه النعمه والرفاهيه التي نعيشها سيأتي لها مردود عكسي لا محاله ، لأن من يكفر بالنعمه ولا يقدرها حق قدرها لن تدوم عليه وإنني والله ارى بوادرها تظهر يوما بعد يوم أسأل الله سبحانه ان يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وان يسترنا ما حيينا ، قال تعالى ( لئن شكرتم لأزيدنكم ) فشكر النعمه واجب لا ان تكفر بها وتفسق .. لاحول ولاقوة إلا بالله ..

باريس تعيش هذه الايام في تشدد امني غير مسبوق استعداداً لإقامة الأولمبياد واجراءات صارمه الكثير من المتخلفين هناك غطوا شوارع لندن وينامون بالحدائق وتحت الجسور مع الهوملس ، لاحول ولاقوة إلا بالله …

حينما يرزقك الله بزوجه صالحه تهتم لبيتها وأبناءها وتحرص عليهم ويكونوا هم شغلها الشاغل فأنت بنعمة لاتقدر بثمن …

حينما تتزوج إمرأه سفيه لأهم لها إلا الأسواق والسفر ولا تهتم لأبنائها ولا لزوجها ودائما عندها شطه في أمور تافهه ،، تأكد ان حياتك ستكون من كدر في كدر ..
نسأل الله العفو والعافيه …

كيف لي ان اعدل في المنشور بعدما ينتهي وقت التعديل ؟
حاول التواصل مع طقم الادارة او بلغ عن المنشور و اكتب ما تريد تعديله

اليوم 25/7/2024 أكملت خمسة أشهر في لندن ياربي نعود لديارنا واهلنا سالمين غانمين متعافين ياحي ياقيوم ..
حبيبي و خوي بندر
ما بقى اكثر ملي راح
ايام و ان شاء الله و ترجع الى الكويت
سالما غانما و تبشرنا و ترسل الصور تبع الحلال و الهنود ان شاء الله هههههه

كيف لي ان اعدل في المنشور بعدما ينتهي وقت التعديل ؟
اي تعديل تواصل معي خوي
انا في الخدمة

حبيبي و خوي بندر
ما بقى اكثر ملي راح
ايام و ان شاء الله و ترجع الى الكويت
سالما غانما و تبشرنا و ترسل الصور تبع الحلال و الهنود ان شاء الله هههههه

اي تعديل تواصل معي خوي
انا في الخدمة
الله كريم اخي العزيز
ربي يقبل منا ومنك صالح الاعمال

بالنسبه للتعديل
صار معلوم إذا احتجت أتواصل معك
الف شكر …

نتفاعل مع هذا المنتدى من باب الوفاء فهو لم يكن كما كان من حيث الحضور والتعاطي معه لكن لايجب ان نتناساه فقد علمنا الكثير واستفدنا منه الكثير فمن الصعب علينا نسيانه والتخلي عنه ..
منتدى اللمه الجزائريه سيبقى رغم الظروف الصعبه بحول الله ..

من الأشجار المعمره بحديقة جامعة ويست منيستر ….

المرفقات

850.1 KB · المشاهدات: 1
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة